الصحة الجنسية

العلاقة ما بين دواء ابروفيل والانتصاب !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

بعد فترةٍ من تناولِ أدويةِ الضغطِ بانتظام التزاماً بتوصياتِ الطبيب، اكتسبَ رجلٌ في الخمسينِ من العمر فائدةً لم تكنْ متوقعةً. لم يكنْ في حسبانهِ أنَّ انخفاضَ ضغطَ الدمِ لديهِ سيتزامنُ مع ارتفاعٍ في ثقتهِ بنفسهِ من جديد. نعم، من هنا بدأتْ قصّةُ دواءِ ابروفيل والانتصاب وتأثيرهِ على الرغبةِ الجنسيّةِ. تابعْ معنا لنتعرفَ سوياً في الأسطرِ القادمةِ على دواءِ ابروفيل وفوائدهِ وعلاقتهِ بالانتصاب.

ما هو دواءُ ابروفيل؟

دواء ابروفيل والانتصاب
دواء ابروفيل والانتصاب

قدْ تكون جرّبتَ العديدَ من الأدويةِ الخافضةِ للضغطِ، لكنّكَ ربما لم تسمعْ بدواءِ ابروفيل حتى وقعَتْ عينُكَ على آخرِ الدراساتِ التي افتتحَتْ أبحاثَها بعنوان: العلاقةُ بين دواءِ ابروفيل والانتصاب. هو من الأدويةِ الخافضةِ للضغطِ وقد بدأتْ شركةُ سانوفي أفينتيس بإنتاجهِ وتسويقهِ بعد حصولِها على موافقةِ لجنةِ المنتجاتِ الطبيّةِ (CHMP). ينتمي أبروفيل لفئةِ الأدويةِ الحاصرةِ لمستقبلاتِ الأنجيوتنسين2 (ARBs)، حيثُ يخفضُ الضغطَ بتأثيرهِ على جملةِ الرينين-أنجيوتنسين. يتوافرُ هذا الدواءُ كأقراصٍ بجرعاتٍ (75_150_300) ملغ تناسبُ حالتكَ الصحيّة.

الاسمُ العلميّاربيسارتان
تصنيفُ الدواءحاصراتُ مستقبلاتِ الانجيوتنسين2(ARBs)
الاستخدامُ الشائعمعالجةُ ارتفاعِ ضغطِ الدمِ الأساسيّ
جدول يوضح خصائص دواء أبروفيل

مكوناتُ دواء ابروفيل ودورِها بالانتصاب

تُخبّئُ العلامةُ التجاريّة ابروفيل خلفَها مادةً فعّالةً عُرفتْ باسمِ اربيسارتان(irbesartan). تمنعُ مادةَ الأنجيوتنسين، المتربّعةَ على رأسِ المقبّضاتِ الوعائيّةِ في الجسمِ، من التأثيرِ على مستقبلاتِها. هذا ما يوسّعُ أوعيتَنا الدمويّةَ، حيثُ لك أن تعرفَ فائدةَ هذا في خفضِ ضغطِ الدمِ والتقليلِ من أضرارِ ارتفاعهِ التي أودَتْ بحياةِ الكثيرينَ كالسّكتةِ الدماغيّةِ والأزمةِ القلبيّةِ. وليسَ هذا فحسب، بلْ كانَ لها دورٌ في زيادةِ ثقتِنا بأنفسِنا بجعلنا نخوضُ تجربةً جنسيّةً ممتعةً وغنيّةً عندما كشفَ الباحثونَ السّتارَ عن العلاقةِ بين دواءِ ابروفيل والانتصاب.

العلاقةُ بين دواءِ ابروفيل والانتصاب‎

إنَّ أهميّةَ التجربةِ الجنسيّةِ السّليمةِ كانَتْ الدافعَ للباحثين في الخوضِ بهذا المجالِ الذي أثمرَ عن كشفِ العلاقةِ بين دواءِ ابروفيل والانتصاب. في ظلِّ أنَّ الكثيرَ من الأدويةِ الخافضةِ للضغطِ مثلَ حاصراتِ بيتا والمدرّاتِ البوليّةِ قد نجحَتْ بشكلٍ مُبهرٍ في علاجِ ضغطِ الدمِ المرتفع، ولكن خيّبتْ الآمالَ فيما يخصُّ تأثيرَها على الوظيفةِ الجنسيّةِ. حيثُ بتوسيعها للأوعيةِ، تحرمُ القضيبَ من كميّةِ الدمِ اللازمةِ لهُ للانتصاب بتوزيعِها على باقي أنحاءِ الجسمِ. هذا ما دفعَ الكثيرَ من الرجالِ لوقفِ تناولِها وتحمّلِ أخطارِ ارتفاعِ ضغطِ الدمِ، خصوصا وأنَّ هذا المرضَ قاتلٌ صامتٌ يتسللُّ خِلسةً دونَ أيّ أعراضٍ ظاهرةٍ. وما أكّدَ موقفَهُم أيضا إحصائيّةٌ تقولُ بأنَّ 25% من حالاتِ ضعفِ الانتصابِ سببُها الأدويةُ.

وفي الجانبِ المقابلِ، وجدَتْ بعضُ الدراساتِ أنَّ للحالةِ النفسيّةِ لمريضِ فرطِ ضغطِ الدمِ علاقةٌ قويّةٌ بضعفِ الانتصابِ، خاصّة عندما يعلمُ بالآثارِ الجانبيّةِ للدواءِ على الانتصابِ.

وعلى خلفيةِ هذهِ الحيرةِ، بدأَ النورُ يكشفُ عن فئاتٍ من الأدويةِ التي تعالجُ ارتفاعَ الضغطِ من غير أن تؤثّرَ بشكلٍ كبيرٍ على الوظيفةِ الجنسيّةِ ومنها:

  • حاصراتُ الكلسِ (فيراباميل..).
  • حاصراتُ ألفا (دوكساسوسين..).
  • مثبّطاتُ الأنزيمِ المحوّلِ الأنجيوتنسينACEi (كابوتين..).
  • حاصراتُ مستقبلاتِ الأنجيوتنسين ARBs والذي ينتمي لها دواءُ مقالتِنا لليومِ.

عموما، هذهِ الأدويةُ وإنْ لمْ يزلْ تأثيرُها متبايناً فيما بينها على الوظيفةِ الجنسيّةِ، فإنَّها تبقى خياراً أفضلَ من غيرِِها عندَ مرضى ارتفاعِ الضغطِ ممن يعانونَ ضعفَ الانتصاب، وعلى رأسِها دواءُ ابروفيل.

إذاً تأثيرُ دواءِ ابروفيل على الانتصاب إيجابيّ أم سلبيّ؟

بوجودِ الحاجةِ لأبحاثٍ أكثرَ لتأكيدِ العلاقةِ بين ابروفيل والانتصاب، لا نجزمْ بفعاليّةِ الدواءِ بشكلٍ تام. خصوصا عندما يتعلّقُ الأمرُ بالانتصابِ الذي تتداخلُ بهِ الحالةُ الجسديّةُ والنفسيّةُ بشكلٍ كبير. ففي دراسةٍ شملَتْ 1069مريضِ بارتفاعٍ الضغطٍ تلقّوا علاجاً بالابروفيل لـ 6 أشهر، كانَتْ النتائجُ مُبشّرةً. حيثُ زادَتْ الرغبةُ الجنسيّةُ عندَ الرجالِ وقدرتهم على الانتصاب. وفي الوقت نفسه، زادَ رضاهُم عن العلاقةِ الجنسيّةِ. في حينِ لم تؤكّدْ دراسةٌ ثانيةٌ وجودَ أيّ تأثيرٍ سلبيّ أم إيجابيّ لهذا الدواء على الانتصابِ.

ومن ناحيةٍ أخرى، بيّنتْ دراساتٌ دورَ دواءِ ابروفيل في تسريعِ عودةِ الانتصابِ الطبيعيّ بعد عمليّاتِ البروستات. بالمُجمل، فإنَّ ابروفيل لا يقللُّ من الرغبةِ الجنسيّةِ ولا يغيّرُ توازنَ الهرمونات كغيرهِ، وعلاوةً على ذلكَ، قدْ يحملُ بعضَ الفوائدِ.

ميزاتُ دواءِ ابروفيل على الانتصاب والضغط

  • زيادةُ الرغبةِ الجنسيّةِ.
  • زيادةُ عددِ مراتِ الجماعِ.
  • لا يغيّرُ من توازنِ الهرموناتِ الجنسيّةِ.
  • تحسينُ قدرةِ القضيبِ على الانتصاب.
  • تسريعُ عودةِ الانتصابِ الطبيعيّ بعد عملياتِ البروستات.
  • علاجُ فرطِ ضغطِ الدمِ الأساسيّ من غير أن نُخلَّ بالوظيفةِ الجنسيّةِ من خلالِ:
    • منعِ الأنجيوتنسين من رفعِ الضغطِ.
    • زيادةِ طرحِ الماءِ والملحِ عبرَ الكليةِ وتقليلِ طرحِ البروتين.
  • علاجُ اعتلالِ الكليةِ السّكريّ نمطِ 2.

الآثارُ الجانبيّة لدواءِ ابروفيل

  • تعبٌ.
  • جفافٌ.
  • حرقةٌ في المعدةِ.
  • دوارٌ، خصوصا عندَ النهوضِ، لذا يُنصحُ بالنهوضِ ببطءٍ.

الآثارُ المهمّةُ:

  • فقدانُ وعي.
  • صداعٌ شديدٌ.
  • أعراضُ تحسّس.
  • هبوطُ ضغطٍ شديد.
  • عدمُ انتظامِ ضرباتِ القلب.

أضرارُ دواءِ ابروفيل

على الرغم من كلِّ فوائدِ ابروفيل على الانتصاب والضغطِ، لمْ يخلو من بعضِ الأضرارِ. ولحسنِ الحظِّ، يمكنُ تجنّبُها بالمراقبةِ المنتظمةِ. يحتلُّ فرطُ بوتاسيوم الدم رأسَ هذهِ القائمة، مع ما يُسبِّبُه من عدمِ انتظامِ ضرباتِ القلبِ وضعفِ العضلاتِ. خصوصا بحالاتِ التداخلِ الدوائيّ التي تزيدُ احتماليّةَ حدوثِهِ كأدويةِ NSAIDs (باراسيتامول..)، أليسكيرين، وغيرها. بالإضافةِ إلى أذيّةِ الكلى، لذا يُنصحُ بمراقبةِ الصبيبِ البوليّ ومعايرةِ بوتاسيوم الدم دورياً عندَ التعاملِ معَ ابروفيل.

سعرُ دواء ابروفيل

إذا قرّرتَ شراءَ دواء ابروفيل لفوائدهِ على الانتصاب والضغطِ، فإنَّه يبلغُ تقريباً 365 جنيهاً مصريّاً، أو ما يعادِل 71 ريالاً سعوديّاً.

الأسئلةُ الشائعةُ حولَ دواءِ ابروفيل والانتصاب

هل توجدُ بدائلٌ لدواءِ ابروفيل؟

نعم، يوجدُ العديدُ من الأدويةِ الأخرى التي تحوي نفسَ المادةِ الفعّالةِ:

  • Irovel (ايروفيل)
  • Debipro (ديبيبرو)
  • Gatovel (جاتوفيل)

ما هي أدويةُ الضغطِ الأخرى غيرِ ابروفيل التي لا تضرُّ الانتصاب ؟

حاصراتُ ألفا (دوكساسوسين..)، حاصراتُ الكلسِ (فيراباميل..)، مُثبّطاتُ الأنزيم المحوّلِ الأنجيوتنسين ACEi (كابوتين..).

ما الفرقُ بين ابروفيل (aprovel) وكوابروفيل (Coaprovel) على الانتصاب والضغط ؟

يحتوي ابروفيل على المادةِ الفعّالةِ ايربيسارتان، أمّا كوابروفيل يحتوي على إيربيسارتان وهيدروكلوروثيازيد معاً. ويستخدمُ كوابروفيل عندَ عدمِ فعاليّةِ ايربيسارتان أو هيدروكلوروثيازيد لوحدِهما في ضبطِ ضغطِ الدمِ المرتفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى