الصحة الجنسية

ما هي فوائد عشبة القرض للجنس ؟ هامّة لجميع الرجال

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

للنباتات الطبيّة تاريخٌ طويل من الاستخدامِ لصالِح البشريّة. ووفقَاً لتقارير منظمة الصحّة العالميّة (WHO)، يعتمدُ حوالي 80٪ من سكّانِ العالم بشكلٍ أساسي على العلاجاتِ التقليديّة. حيثُ تمَّ استخدام عشبة القرض في نظام الطبِّ الهندي لمئاتِ السنين. وذلك للوقايةِ والعلاج من الأمراضِ الصحيّة المختلفة بما في ذلك، التهاب الحلق، نزلات البرد، التهاب الشعب الهوائيّة، الزحار، الجذام، والأمراض التناسليّة أيضا. واليوم سنُسلِّط الضوء على أهمِّ الحقائق حول هذهِ النبتة من فوائدٍ وأضرار، كما أنّنا سنذكرُ أفضل طريقة استخدام عشبة القرض للجنس ….

ما هي عشبة القرض ؟

تعتبرُ عشبة القرض إحدى الأعشاب التي تمَّ استخدامها طبيّاً في العديدِ من البلدان لعلاجِ العديد من الأمراض. تنمو في التربةِ الرمليّة، تنتشر في المناطِقِ الجافّة بأفريقيا، الهند، أستراليا، والجزيرة العربيّة. تُعرَف أيضا باسم عشبة السنط أو الأكاسيا، وهي شُجيرة بقوليّة شوكيّة صغيرَة، لها أزهارٌ صفرَاء زاهية، وقمّة تشبهُ المظلّة المقلوبَة. بعد انتهاءِ موسِم الأمطار، يبدأُ الساق بإخراجِ الصَمغ. لها العديدُ من الأنواع، ويمكنُ أخذُ الفائِدة من الجذور، اللحاء، الأوراق، والثمرة أيضا.

فوائد عشبة القرض للجنسِ

أطلَق العالم السويدي كارل لينيوس على أوّل نوع تمَّ اكتشافهُ اسم Acacia nilotica في القرنِ الثامن عشر الميلادي. ومنذُ ذلك الحين، تمَّت إضافة ما يقارب 1000 نوع إلى جنسِ الأكاسيا. نستعرضُ فيما يلي أبرزَ الفوائد الجنسيّة التي تقدّمها عشبة القرض أو الأكاسيا لكلا الزوجين:

  • تقي من السرطانات، بما في ذلك سرطان الخصيّة الذي قدّ يؤدّي للعقم.
  • تستخدمُ عشبة القرض للجنس كعلاج طبيعي في حالاتِ الإصابة بمرضِ السيلان.
  • تزيدُ من مستويات هرمون التستوستيرون في الدم، ممّا يعني أنّها تحسّن الشهوة الجنسيّة، وتعزّز الرجولة.
  • تساعِدُ على إرخاءِ العضلاتِ الملساء، ممّا يؤدّي لتوسُّع الأوعية وزيادةُ تدفُّق الدم فيها. بالتالي تسهيلُ تحقيق الانتصاب لدى الرجال.
  • تساهِمُ في علاجِ الأمراضِ التي تؤدّي للعجز الجنسي كالسكّري، وذلك من خلالِ خفضِ نسبةِ الغلوكوز في الدم بشكلٍ ملحُوظ.
  • تقوّي عضلات قاع الحوض والأربِطة التي تدعَمُ الرحم، ممّا يعني أنَّ إحدى فوائد عشبة القرض للجنس هي الوقايَة من تدلّي الرحم. بالإضافَة إلى ذلك، فهي فعّالة في حالاتِ التهاب المِهبل أيضا.
  • تُستخدم قرون الأكاسيا كعلاج تقليدي فعّال لتحسينِ الرغبة الجنسيّة والحيوية لدى كلّ من الرجالِ والنساء. بالإضافَة إلى ذلك، فهي مفيدةٌ أيضا في علاجِ الاختلالاتِ الجنسيّة، مثل سرعةُ القذف ورداءَة الحيوانات المنويّة.

كيفية استخدام عشبة القرض للجنس

على الرغم من أنَّها غير معروفة من قبل الجميع، إلّا أنَّ النتائج المذهلة التي حقّقتها عشبة القرض للجنس ، أجبرت الناس على البحثِ عنها وعن كيفيّة استخدامها. وبدورنا سَنستعرضُ لكم أشهر طريقتين لاستخدام هذهِ العشبة وأخذ الفائدة منها.

  1. يمكنُ الحصول على مستخلصِ عشبة القرض للجنس جاهزاً من العطّار أو بقّالة الأعشاب. وأفضلُ طريقةٍ لتحسينِ جودة السائل المنوي، وعلاجُ معظم المشاكل الجنسيّة؛ هي مزجُ مسحوق عشبة القرض للجنس مع العسل. وتناول ملعقتين من المزيج في اليوم، الأولى صباحَاً والثانية في المساء.
  2. طريقة ثانيّة لأخذِ الفائِدة من عشبة القرض للجنس هي شربُ الشاي منها. وذلك بغلي العِشبة بالماء لمدّة 15 دقيقَة تقريباً، ثم ترك المزيج مدّة 24 ساعة ليصبِح جاهِزاً للاستخدام. يفضّل تناوُل التمر مع شاي عشبة القرض للجنس ، وذلك كي يقلِّل من طعمهِ المُرّ. حيثُ يساهِم هذا الشاي في تعديلِ المَزاج وتقليل الإجهاد والتعب، ممّا ينعكس بشكلٍ إيجابي على العلاقة الجنسيّة.

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام عشبةُ السنط للجنس

عشبة القرض للجنس آمنةٌ على الأرجح لمعظمِ البالغين، وذلك عندما تؤخذ عن طريقِ الفم بكميّات معتدلة (بحدود 30 جرام يوميّاً). ومع ذلك، يمكن أنْ تتسبَّب بآثارٍ خفيفة، بما في ذلك النفخة، الغثيان، الإسهال، أو حموضة المعدة. كما تحتوي بعضُ أشكال الأكاسيا على موادٍ كيميائيّة سامة يمكن أنْ تسبِّب تساقط الشعر. وتؤثّر على قدرة الجهاز الهضمي على امتصاصِ العناصر الغذائيّة وتعوّق النمو.

أين يمكنني إيجاد عشبة القرض ؟

تتواجدُ عشبة القرض للجنس عند أغلبِ العطّارين، وفي مراكزِ بيع الأعشاب الطبيّة. مع العلم أنَّها تنمو في المناطق الاستوائيّة وشبه الاستوائيّة، وموطنها أستراليا، منطقةُ النيل، أنغولا، شرق إفريقيا، موزمبيق، والمناطق حول النيل. كما توجد في جنوب إفريقيا، الشرق الأوسط، الهند، وجنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكيّة.

الأسئلة الشائعة

1. ما الفائدة من استخدام عشبة القرض للمرأة المُرضعة ؟

لعشبة القرض أهميّة كبيرة للمرأة المرضعة، وتكمنُ أهميّتها في قدرتها على إدرارِ الحليب.

2. ما هي فوائد عشبة القرض للجسم ؟

غير أنَّها تعملُ كمنشّط جنسي للرجال، ووسيلة لشدّ المهبل بالنسبةِ للنساء، فهي تفيدُ في:
إنقاص الوزن، علاج احتقان الحلق، خفض نسبة الكوليسترول، علاج مشاكل الجهاز الهضمي، التهاب اللثة، والحفاظ على صحّة الأسنان.

3. ماذا تحتوي عشبة القرض ؟

تحتوي ثمارُ القرض على البروتينات، الألياف، المعادن، الفسفور، الكالسيوم، أحماض دهنيّة، ومواد حاملة كمادة التانين والفينولاد. ممّا يجعلها مكمّلاً عشبيّاً رائعاً.

4. هل تتفاعَل عشبة القرض للجنس مع الأدوية ؟

نعم، يتفاعل أموكسيسيلين (أموكسيل، تريموكس) مع عشبة القرض. حيث تمنع هذه العشبة الجسم من امتصاص المضاد الحيوي أموكسيسيلين. ولذلك يجبُ المباعدة بين موعد تناول كلّ منهما بمقدارِ أربع ساعات على الأقل.

5. من لا يستطيع تناول عشبة القرض ؟

لا يُنصح باستخدام عشبة القرض من قبل الأشخاصِ الذين يعانون من حموضة المعدة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى