الصحة الجنسية

أضرار و فوائد القرنفل لسرعة القذف وكيفيّة استخدامه لهذه الغاية

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

عندما تُصبح المشاكِل الجنسيّة شبحاً يؤرِّقُ نوم الرجل، ويهدّدُ استقرار علاقتهِ الزوجيّة. حتماً سيبدَأُ البحث عن علاجٍ لإنهائِها والتخلُّصِ منها. حيثُ أنَّ أشيع هذهِ المشاكِل، هي القذف المبكّر PE. وعلى الرغم من أنّها مشكلة جنسيّة شائعة لدى الشبابِ أكثر من الرجالِ الأكبر سنّاً، إلّا أنَّ الجميع يبحثُ عن أفضلِ الطرق لعلاجها. قدّ يبدأُ أغلب الذكور رحلة العلاجِ انطلاقاً من استخدام الطرقِ التقليديّة الطبيعيّة. وذلك لسهولةِ الحصولِ على مكوّناتها وتجنُّب الإحراج الناجِم عن طلبِ الأدوية من الصيدليّة. سنُوضّحُ  في هذا المقال فوائد القرنفل لسرعة القذف ، كما أنّنا سنشرحُ خطوات طريقة استخدام زيت القرنفل لسرعة القذف بشكلٍ مفصّل. تابع معنا….

ما هو القرنفل وما فوائد القرنفل لسرعة القذف ؟

تمَّ اكتشافُ القرنفل في إندونيسيا والهِند. وهو عبارةٌ عن براعِمِ زهورٍ مجفّفة من شجرةٍ يبلغُ ارتفاعُها من 8 إلى 12 متراً. تُزهر البراعِم في مجموعاتٍ صفراء شاحبةِ اللّون، بعد ذلك تصبحُ خضراء ثم حمراءٌ زاهية، وعندما تكونُ جاهِزة للحصاد؛ تصبِح بنيّة صلبة وتشبه المسمار. القرنفل من التوابل الشعبيّة التي يستخدمُها الناسُ في الحساءِ، اليخنات، اللحوم، والصلصات، ويعودُ ذلك لطعمِهِ اللّاذع أو الحارِق. يُستخدم أيضا في صناعةِ الأدوية، كما تمَّ استعمالَهُ في الطب الصيني والأيورفيدا في علاجِ العديدِ من الأمراض، بما في ذلك علاج سرعة القذف بالقرنفل .

فوائد القرنفل للصحّة العامّة

يحتوي القرنفل على الأليافِ والكثير من الفيتاميناتِ والمعادِن الضروريّة للصحّة العامة. لذا فإن استخدامهُ لإضافَةِ نكهة إلى طعامِكَ يمكن أنْ يوفّر العديد من العناصرِ الغذائيّة المهمّة. فيما يلي قائمة بأبرزِ الفوائِد التي يقدّمها هذا النبات المذهل.

  • يقلِّل من تقرُّحات المعدة.
  • يحسِّن صحّة العظام والكبد.
  • يقتل البكتيريا ويمنَع نموّها أيضا.
  • يساعدُ في تنظيم نسبةِ السكر في الدم.
  • يسهّل عمليّة الهضم ويساهِم في إنقاصِ الوزن.
  • يخفّف من أعراض الزُكام والتهاب مجرَى التنفُّس.
  • يقي من السرطان، وذلك من خلالِ تعزيز قتل الخلايا السرطانيّة، ومنعِ نموّها.
  • يحتوي على نسبةٍ عالية من مضادّاتِ الأكسدة، بما في ذلك الأوجينول، والتي يمكن أنْ تساعِد في تقليل الإجهاد التأكسدي.

فوائد القرنفل لسرعة القذف وللصحّة الجنسيّة

يجب أنْ نعرفَ أيضا ما هي فوائد القرنفل لسرعة القذف وللصحّةِ الجنسيّة بشكلٍ عام. حيثُ يمكن أنْ تمنحكَ هذهِ النبتة العديد من الفوائدِ في غرفةِ النوم. وتمثّل ما يلي:

  • يحسّن مستوياتِ الطاقة ويعمَلُ كمصّدر قوّة في غرفةِ النوم.
  • إنَّ فوائد القرنفل لسرعة القذف ناتِجة من خلالِ محاربةِ القلق والتوتُّر، وتعزيز الرغبة الجنسيّة.
  • يساعدُ على زيادةِ مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. بالتالي يُمكِّن الرجل من الوصولِ إلى الانتصاب المطلوب أثناءَ العلاقةِ الجنسيّة.
  • إنَّ استهلاك القرنفل مفيدٌ في زيادةِ عدد الحيوانات المنويّة وتحسين حركتِها. لكن تناولهُ بكمياتٍ كبيرة يمكن أنْ يزعج هرمون التستوستيرون، ولذلك يجبُ استخدامه بحذر وضمن الحدودِ المسموحَة.
  • وضع القليل من زيت القرنفل على القضيب يساعدُ في علاجِ مشكلة ضعف الانتصاب، حيث أنَّه يحفّز نشاط الدورة الدمويّة في الجسم. بالتالي زيادة تدفُّق الدم إلى القضيب، ممّا يعطي الانتصاب الجيّد. والذي يمكن أنْ يضيف ميزة أُخرى لـ فوائد القرنفل لسرعة القذف .

هل يمكن استخدام القرنفل لتأخير القذف عند الرجال

يعدُّ التحكُّم في وقتِ القذف نقطةً مهمّة خلال العلاقة الجنسيّة. فهو أمرٌ حاسِم للحصولِ على هزّة الجماع في وقتٍ يناسِبُ كِلا الزوجين. كما يمكنُ لممارسَة الجِنسِ مع فترةٍ جيّدة قبل القذف؛ أنْ تزيد من جودةِ النشوة الجنسيّة.

يمكنُ استخدام مستخلص القرنفل لإطالَةِ وقت القذف مع تحكُّم أكبر في القذفِ نفسه. كما أنَّه يُقصّر فترة المقاومَة، أيّ الفاصلُ الزمني بين القذفِ والقدرة على الحصولِ على انتصابٍ آخر. بالإضافَة إلى ذلك، يمكنُ استخدام الزيت منهُ كمخدّر موضعي لتأخير القذف. ومنه نجد أنَّ فوائد القرنفل لسرعة القذف وللجنس كثيرة.

الآلية التي يعمل بها زيت القرنفل على تأخير القذف

كما ذكرنا في الفقرة السابقة، إنَّ فوائد القرنفل لسرعة القذف التي تصيبُ العديد من الرجال بسهولةٍ شديدَة نتيجة الإجهاد أو النظام الغذائيّ السيّء كثيرة. حيثُ يحتوي زيت القرنفل على مادةٍ كيميائيّة تسمّى الأوجينول، والتي قدّ تساعِد في تقليلِ الألم ومكافَحةِ الالتهابات. كما يمكِن أنْ يكون لها تأثيرٌ مخدّر عند استخدام الزيت موضعيّاً. ممّا يعني أنّهُ يمكن أنْ تؤثّر بشكلٍ إيجابيّ على زمنِ الوصول إلى الذروة الجنسيّة، بالتالي تأخير القذف. الأمرُ الذي يمكّن الزوجين من الاستمتاع بالنشاطِ الجنسيّ، والوصولِ للرضا والإشباع من ممارسَةِ العلاقَة الحميمة. تابِع القراءة واكتشف كيفية استعمال زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف .

كيفية استخدام زيت القرنفل لسرعة القذف عند الرجال

على الرغم من فوائد القرنفل لسرعة القذف ، إلّا أنَّ طريقة استخدام زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف تعتمدُ على قيامكَ بالخطوات التالية بالترتيب :

  1. الخطوة الأولى لـ كيفية استعمال زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف هي غسلُ القضيب وتنشيفه جيّداً.
  2. بعد ذلك، قمْ بتطبيق علاج سرعة القذف بالقرنفل على العضوِ الذكري، واتركهُ لمدّة ساعةٍ كاملة تقريباً قبل البدء بممارسةِ الجنس.
  3. دائماً استخدمْ زيت القرنفل مع زيتٍ ناقل مثل زيت الزيتون أو زيت السمسم. مع ضرورة عدم وضعهِ على فتحةِ الحشفة مباشرةً.
  4. لضمانِ قيامكَ بـ طريقة استخدام زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف بشكلٍ مثالي، لا تستخدِمهُ إذا كنتَ أنت أو زوجتك تعانيان من التهابات أو تهيُّج شديد في الأعضاء التناسليّة.

الآثار الجانبيّة والأضرار الناجمة عن كيفية استخدام زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف

على الرغم من فوائد القرنفل لسرعة القذف ، توجد أيضا بعض الآثار الجانبيّة الممكن حدوثها عند استخدام زيت القرنفل لسرعة القذف . والتي تشمل ما يلي:

  • يمكن أنْ يؤدّي استخدام زيت القرنفل لسرعة القذف لردودِ فعلٍ تحسّسيّة شديدَة، مثل الحكّة، أو التهاب وتهيّج الجلد.
  • يمكن أنْ يسبّب الأوجينول الموجود في القرنفل نزيفاً أثناء الجراحَة أو بعدها، لذا يجبُ التوقُّف عن تناوله قبل الجراحَة وبعدها بأسبوعين.
  • قدّ يساعِد في خفضِ مستوى السكّر في الدم لمرضَى السكّري، ولكن يمكن لـ الكثيرُ من القرنفل أنْ يخفِّض مستواه بشكل مفرط. ممّا يؤدّي لمشاكِل خطيرة.
  • يمكن أنْ تؤثّر مادة الأوجينول سلباً على الجهاز الهضميّ، ولذلك يجبُ على الأشخاص الذين يعانُون من حساسيّة المعدَة، أو الذين يعانُون من مشاكِل الحموضَة وقرحة المعدة عدمُ تناول القرنفل.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى