الصحة الجنسية

ما هو أفضل مشروب مع الفياجرا ؟

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

النجاح في العلاقة الجنسيّة له أهميّة كبيرة لكلِّ رجل. وذلك طمعاً في إرضاءِ الزوجة من جِهة، والظهور بصورةِ البطل في غرفةِ النوم من جهةٍ أُخرى. أحياناً، وبغضِّ النظر عن التَعب الجسديّ أو النفسيّ، يحتاجُ الرجل لتحفيزٍ إضافِي لتحقيقِ الانتصاب. وربّما يُصاب الشخص في مرحلةٍ ما بضعف الانتصاب، ممّا قدّ يدفعهُ لاستخدامِ حبوب الفياجرا. في بعضِ الأوقات، يفكّر الرجال في استهلاك الفياجرا مع مشروباتٍ أُخرَى غيرِ الماء!!. لكن هل هذا ممكن حقّاً؟ من هذا المنطلق، تطرّقنا لكتابةِ هذا المقال، وتقديم معلومات هامّة عن أفضل مشروب مع الفياجرا يمكنُ شربه بأمان؛ تابعوا معنا…

ما هي الفياجرا، وما هو أفضل مشروب مع الفياجرا ؟

الفياجرا هي الاسمُ التجاري لعقار السيلدينافيل أشهَر مثبِّطات إنزيم الفوسفوديستيراز من النوعِ الخامِس. وهي دواءٌ يتوفَّر بشكلٍ شائِع على شكلِ أقراص تؤخَذُ فمويّاً ولها عدّة تراكيز، حيثُ تُستخدَم في علاجِ الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب لدى الرجال البالِغين. تزيدُ من تدفُّق الدم إلى القضيب بعد التحفيزِ الجنسي، وتسمَحُ للرجال بالحفاظِ على الانتصاب بقوّةٍ كافية لممارسَةِ الجماع المُرضي. وتجدُرُ الإشارة، إلى أنَّ الفياجرا تبدَأُ العمل بعد ثلاثين دقيقة تقريباً من تناولها، لكن بشرطِ التعرُّض للتّحفيزِ الجنسي فَقط.

الطريقة الصحيحة لتناول الفياجرا

يستخدمُ كلُّ رجلٍ أدوية ضعفِ الانتصاب؛ لهُ احتياجاتٌ مختلفة. لكن بالنسبةِ لمعظم المرضى، يوصَى بجرعة 50 مجم في البداية، يتمُّ تناولها حسب الحاجَة مع كأسٍ من الماء قبل ساعةٍ واحِدة تقريباً من الشروع بالنشاطِ الجنسي. ومع ذلك، يمكنُ تناولها أيضا ضمن المجال (من 30 دقيقة إلى 4 ساعات) قبل بدءِ العلاقة. ومن الضروري أنْ تعلم، بأنَّ الحدّ الأقصى لتكرارِ الجرعة الموصّى به هو مرّة واحِدة كلّ 24 ساعة. بشكلٍ عام، يمكِن أنْ تختلِف الجرعة المثاليّة للفياجرا اعتمادَاً على عدّةِ معايير أهمّها، العمر، صحّة القلب والأوعية الدمويّة، بالإضافَةِ إلى الأمراضِ الموجودَة مسبقاً. ولذلك ضَعْ في ذهنك أنَّ الهدف ليس العثورُ على أعلى جرعَةٍ يمكن أنْ يتحمّلها الجسم، إنّما الجرعة التي يحتاجُها الجسم للقيامِ بالعمليّة الجنسيّة دون مشاكِل.

هل يمكن تناول الفياجرا مع الماء أو المشروبات الأُخرى ؟

بالطبع، هناك العديد من المشروباتِ التي يمكِنُ تناول الفياجرا معها، وبالمقابِل، توجَدُ أيضا بعض المشروبات التي ينبغي الابتعادُ عنها أثناءَ تناول أقراص الفياجرا. عموما، يعتبرُ الماء الوسيلَة الرئيسيّة لتسهيلِ ابتلاع هذه الأقراص، كنايةً عن أنَّها تمنعُ عسر الهضم الذي يعدّ أحد الآثار الجانبيّة الأكثر شيوعَاً لعقارِ السيلدينافيل. تابع معنا القراءة لمعرفةِ أفضل مشروب مع الفياجرا وأهمّ التفاصيل حول استخدامه.

ما هو أفضل مشروب مع الفياجرا ؟

تحتوي الفياجرا على مكوّن نشط يدخُل مَجرى الدم ويؤدّي بعض التفاعُلات الكيميائيّة. لهذا السبب، لا يمكن تناول هذا الدواء إلّا مع القليل من المشروبات. و كما ذكرنا مسبقاً، توجدُ عدّة مشروبات يمكنُ شربها مع الفياجرا، إليكم أبرزها…

ا1. الماء أأمن و أفضل مشروب مع الفياجرا

خصائص الماء أأمن و أفضل مشروب مع الفياجرا
خصائص الماء أأمن و أفضل مشروب مع الفياجرا

من الآمنِ تناول الفياجرا مع الماء، حيث يعتبرُ الماء مركّباً محايداً نسبيّاً، فهو يحافِظُ على قطبيّة جزئية. أي أنَّه لا يغير تأثير الفياجرا على الجسم، ولا يجعلُ حبوب الضعف الجنسي تتفكَّك. من زاويةٍ أُخرى، يساعدُ الماء على نقلِ الحبّة من الفم إلى المعدة من دون أنْ تعلق في الحلق أو المريء، ومن غير أنْ تسبّب آلام أو مشاكِل أثناءَ البَلع. أيضا يساهمُ الماء في تسريعِ عمليّة الهضم في المعدة ممّا يؤدّي لِبدءِ مفعول الحبوب في فترةٍ أقصر.


2. الحليب أفضل مشروب مع الفياجرا

ميّزات الحليب أفضل مشروب مع الفياجرا
ميّزات الحليب أفضل مشروب مع الفياجرا

لا تحتوي الفياجرا على طلاءٍ مقاوم للأحماض ولا عناصِر تحتوي الحديد، لذلك من الناحية النظريّة، يمكنُ تناولها مع الحليب. إذ يساعِدُ تناول الفياجرا مع الحليب في الحفاظِ على الأغشية المخاطيّة في الجهاز الهضمي. لأنَّ الحليب له تأثيرٌ معادِل ويمكن أنْ يكون بمثابَة مادّةٍ عازِلة. علاوة على ذلك، يمكن أن يغطّي الحليب أيّ طعم غير مرغوب فيه مرتبط بالأدوية. بالإضافَة إلى ذلك، يعتبرُ الحليب بديلاً صحيّاً للماء ومصدر طاقة للجسم أيضا. لكن، إذا كنت تعاني من حساسيّة تجاه الحليب أو عدم تحمُّل اللاكتوز، لا تتناوله مع الفياجرا. لأنَّ ذلك قدّ يزيدُ من خطَر اضطراب المعدة أو ارتدادِ الحمض، ومع ذلك، لا توجَدُ دراسَات سريريّة تُظهِر أنَّ تناول الفياجرا مع الحليب قد يسبِّب آثار جانبيّة خطيرة.


3. عصير الليمون أفضل مشروب مع الفياجرا

فوائد عصير الليمون أفضل مشروب مع الفياجرا
فوائد عصير الليمون أفضل مشروب مع الفياجرا

يعتبرُ عصير الليمون أفضل مشروب يمكنُ استخدامَه مع الفياجرا بعد الماءِ والحليب. حيثُ أثبتَتْ دراسة أنَّ هذا العصير لم يسبِّب أي تغييرات كبيرة في الحرائك الدوائيّة للسيلدينافيل. كما أنَّ الأشخاص الذين تمَّ إجراء الدراسة عليهم، لم يُبلّغوا عن آثار مزعجة من جرّاء استهلاك هذين المكوّنين. أيضا وضّحت بعضُ الأبحاث، أنَّ شرب الليمون جنباً إلى جنب مع الفياجرا؛ يساهِم في زيادةِ مستويات أكسيد النيتريك في الجسم، ممّا يؤدّي إلى تحسين تدفُّق الدم وتعزيز وظيفة الانتصاب.


4. عصير البطيخ الأحمر مع الفياجرا

أهميّة عصير البطيخ الأحمر أفضل مشروب مع الفياجرا
أهميّة عصير البطيخ الأحمر أفضل مشروب مع الفياجرا

أثبَتَ الباحثون أنَّ عصير البطيخ يماثِل الليمون من حيث الخصائِص المفيدَة على الصعيد الجنسيّ. حيث أنّه يعمَل على عِلاج ضعف الانتصاب وإثارَة الشهوة الجنسيّة، وهذا لاحتوائِه على السيترولين في الجزء الأبيض القريب من القشرة. وهذه المادّة هي حمض أمينيٌّ يتحوّل في أجسامنا إلى أرجينين؛ وهو حِمض أميني آخر يريحُ الأوعية الدمويّة ويوسّعها مثل الفياجرا لذلك أطلَق البعض على البطيخ الأحمر اسم الفياجرا الطبيعيّة. ومن هذا المنطلق، نجد أنَّ عصير البطيخ الأحمر أفضل مشروب مع الفياجرا ولا يبطِلُ عملها بل يعملُ معها جنباً إلى جنب لتوفيرِ أفضل النتائج.

هل يمكن خلط الفياجرا مع كأس من الماء قبل تناولها ؟

بشكلٍ شائع، تؤخذُ أقراص السيلدينافيل أو الفياجرا عن طريقِ الفمّ مع كأسٍ من الماء، ويتمُّ امتصاصها بسرعةٍ في الجهاز الهضمي. لكن يسألُ بعض الرجال: هل يمكنُ خلط الفياجرا مع الماء قبل تناولها أم لا؟ والإجابة المختصرة لهذا السؤال هي لا!! لأنَّ هذه الحبوب مغلَّفة ويجبُ امتصاصها من خلالِ الجهاز الهضمي. وإذا تمَّ إذابتها في الماء ثم استخدامها، فقد تسبب آثاراً جانبيّة في الجهاز الهضمي. لذلك، لا ينصح بحلها في الماء أبداً.

الأسئلة الشائعة حول أفضل مشروب مع الفياجرا

1. ماذا يحدث إذا شربت عصير الرمّان مع الفياجرا ؟

تمّ الإبلاغ عن القساح (انتصاب مؤلم أكثر من 4 ساعات) بعد الاستخدام المتزامن لعصيرِ الرمّان مع الفياجرا، لذا لا تتهوَّر وتخلط بينهما.

2. لماذا لا يمكن شرب عصير الجريب فروت مع الفياجرا ؟

المعلومات السريريّة حول هذا الموضوع غير مكتملة، لكن عصير الجريب فروت قدّ يزيد من مستوياتِ السيلدينافيل في الدم. ممّا قدّ يؤدي إلى انخفاضٍ في ضغط الدم، أو تأخير بدء مفعول الدواء.

3. هل الفياجرا تسبِّب الإدمان ؟

كلّا الفياجرا لا تسبِّب الإدمان جسديّاً. لكن بالنسبةِ لبعض الرجال، يمكن أنْ يساعدهم الانتصاب في التغلُّب على خوفهم من العلاقة الحميمة واستعادة الثقة. لهذا السبب، يمكن أنْ تكون الفياجرا مسبِّبة للإدمان من الناحية النفسيّة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى