الصحة الجنسية

إليكَ اقوى حبوب للانتصاب والجنس ! سرّ السعادة الزوجيّة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الوصولُ إلى حالةٍ من اكتمال السّلامة البدنيّةِ والنفسيّة، التي تشّمل الصّحة والنّشاط الجنسيِّ في جميع مراحلِ الحياة. هو جزءٌ أساسيٌّ من الصّحة العامّة للإنسان، فلا يَخفى عن الجميعِ المشاكل الجنسيّة التي تواجهُ الكثير من الرجال والنساء، ولعلَّ ضعف الانتصاب أبرزها في وقتنا الراهن، حيثُ يعاني منه العديد من الذكور وينعكِس سلبَاً على الحياة الزوجية، هذا مايجعل العديد يبحث عن اقوى حبوب للانتصاب لتخطّي هذهِ العقبة، تابعوا معنا …

أسباب ضعف الانتصاب

يمكن أنْ يكون سبب ضعفُ الانتصاب ببساطة هو الاضطرابات النفسيّة مثل: القلق، التوتُّر، الاكتئاب، شكل الجسم السيّء وما إلى ذلك. وهذا النوع أكثر شيوعاً لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عاماً.

أما عندما يكون السبب عضويّاً فهنالِك عدّة حالات يمكن أنْ تؤدّي إلى هذهِ المشكلة مثل :

  • مشاكل الأوعية الدمويّة: هي السبب العضوي الأكثر شيوعاً، في هذه الحالة لا يمكن لأنابيب القضيب أنْ تحتوي ما يكفي من الدم بسبب ضيقها. لذلك يصبحُ الانتصاب غير كافٍ. كما تسمى هذهِ الحالة تصلُّب الشرايين وغالباً ما ترتبط بالتدخين، السكّري، ارتفاع ضغط الدم، وزيادة الكوليسترول
  • المشاكل العصبية : يرتبط كل من الدماغ (مركز الرغبة) والأعضاء التناسليّة (حيث يأتي التحفيز) بالحبلِ الشوكي. وإذا فشل هذا الارتباط، فسيحدث ضعف الانتصاب. يمكن أن يكون الضرر ناتجاً عن مرض السكري، التصلُّب المتعدد، والسكتة الدماغية، أو إصابة الحبل الشوكي (كسر في العمود الفقري).
  • الاضطرابات الهرمونيّة: وخاصّة انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. أيضا يمكن أن تكون أمراض الغدّة الدرقيّة سبباً في ذلك.

أسباب أُخرى

  • التدخين.
  • تعاطي المخدّرات.
  • المشروبات الروحيّة.
  • كما يمكن لبعض الأدوية أنْ تقلّل من شدّة الانتصاب وقساوته.

دور أكسيد النيتريك في إحداث الانتصاب

تم توثيق دور أكسيد النيتريك (NO) في تنظيم توتُّر العضلات الملساء في الأوعية الدمويّة بشكلٍ جيّد. وبما أنَّ فسيولوجيا الانتصاب تعتمدُ على زيادة تدفُّق الدم إلى القضيب من خلال استرخاء أنسجة هذه العضلات، يتم التحكُّم في بدء انتصاب القضيب عن طريق الفروع السمبثاوية للجهاز العصبي اللاإرادي.

تنشيط العصب يؤدّي لإطلاق أكسيد النيتروجين من مركّب أكسيد النيتريك العصبي (nNOS). ثم يبدأ هذا التأثير المتسلسل، ويزداد إنتاج NO في الخلايا البطانية من خلال NOS البطانية والمحفزة (eNOS / iNOS). بعد ذلك يقوم NO بتنشيط محلقة الجوانيلات، التي تُحفّز استرخاء العضلات الملساء الجسديّة عن طريق زيادة الغوانوسين أحادي الفوسفات الحلقيcGMP داخل الخلايا. والتي تمنع دخول الكالسيوم من خلال تنشيط قنوات البوتاسيوم. ممّا يؤدي إلى استرخاء العضلات الملساء، وزيادة ضخّ الدم إليها، فيحدث الانتصاب.

إليكَ اقوى حبوب للانتصاب في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة

السعادة الزوجية مطلب الجميع، وعندما يتعلّق الأمر بضعف الانتصاب، ستبحث عن أفضل الأدوية، ونحن بدورنا جمعناها لكَ في هذا المقال، تابع معنا :

1. أقراص جياد اقوى حبوب للانتصاب

أقراص جياد اقوى حبوب للانتصاب
تركيبة أقراص جياد اقوى حبوب للانتصاب

تحتوي حبوب جياد من شركة Deef على “سيلدينافيل” كمادةٍ فعّالة، كما أنَّها توصف لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال، تنتمي إلى مثبّطات عمل فسفودايستراز من النوع PDE5. حيثُ تعمل مثل الفياجرا على إرخاء وتوسيع الأوعيةِ الدمويّة في العضلات الملساء للجسمين الكهفيين للقضيب. من خلال زيادة تدفُّق الدم إليها، ممّا يؤدي إلى الانتصاب وإمكانيّة الحفاظ عليه. عليكَ أنْ تعلم أيضا أنّه لن يحدث الانتصاب بمجرد تناول هذه الأقراص، إنّما يجب حدوث تحفيز جنسيّ. ويبدأ تأثيرها بعد 0.5-1 ساعة كحدٍّ أقصى.

الآثار الجانبيّة
قشعريرة، تورُّم في الوجه، صعوبة التنفُّس، غثيان، تعرُّق، ألم، عدم انتظام ضربات القلب، صداع، دوخة.
كيفيّة الاستخدام
تناول قرص واحد يوميّاً مع كأس ماء كبير.
السعر
تتوفّر حبوب جياد في الصيدليات بسعر 45 ريال سعودي، أو ما يعادل 187 جنيه مصري تقريباً.
ميزات حبوب جياد اقوى حبوب للانتصاب

2. حبوب ستاكسين اقوى حبوب للانتصاب

حبوب ستاكسين اقوى حبوب للانتصاب
خصائص حبوب ستاكسين اقوى حبوب للانتصاب

عندما تبحث عن حلول للتخلُّص من ضعف الانتصاب، لابُدّ من أنْ تجرّب حبوب ستاكسين من شركة bayer. حيثُ يحتوي هذا الدواء على مادة نشطة تُدعى “فاردينافيل”، أحد المواد المصرّح بها من قبل FDA، تنتمي أيضا إلى مجموعة مثبّطات PDE5. تلعب هذه المادّة دوراً هامّاً في انتصاب القضيب عند الرجال البالغين بعد التحفيز الجنسي. وذلك من خلال إرخاء الأوعية الدمويّة، وزيادة تدفُّق الدم إلى المنطقة التناسليّة. أخيرا يجب أنْ تعلم أنَّ هذه الحبوب لا تُمضغ أو تُطحن، إنّما تذوب في الفم ويجب مصّها.

الآثار الجانبيّة
تشمل الأعراض التي قد تسببها أقراص ستاكسين ما يلي:
صداع، احتقان، دوخة، طفح جلدي، ألم في العين، أو عدم انتظام دقّات القلب.
كيفيّة الاستخدام
يجب أنْ تأخذ قرصاً متحلّلاً واحداً يوميّاً قبل 25- 60 دقيقة من الشروع بممارسة الجنس.
السعر
تتوفّر أقراص ستاكسين في الصيدليّات بسعر 67 ريال سعودي، أو ما يعادل 278 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول اقراص ستاكسين اقوى حبوب للانتصاب

3. حبوب وافي لتقوية الانتصاب

حبوب وافي اقوى حبوب للانتصاب
حبوب وافي اقوى حبوب للانتصاب

عندما يحدث خلل في وظيفتكَ الجنسيّة، ستبدأ بالبحثِ عن علاج لها، وحبوب وافي من شركة spimaco توصف للرجال البالغين الذينَ يعانون من ضعف الانتصاب. كما تحوي العلبة الواحدة أربعة أقراص، تحتوي بشكلٍ أساسي على مادة فعّالة تدعى “سيلدينافيل” تعمل أثناء التحفيز الجنسي، على زيادة ضخّ الدم إلى الأوعية المرتخيّة في منطقة الحوض. ممّا يؤدي لانتصاب القضيب، وزيادة قساوته لتتمكّن من ممارسةِ الجِماع من دون مشاكل.

الآثار الجانبيّة
اضطرابات في المعدة، دوخة، صداع، أو عدم وضوح الرؤية.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة المعتادة هي كبسولة واحدة يوميّاً قبل النشاط الجنسي بمدّة ساعة واحدة.
السعر
تتوفّر حبوب وافي في الصيدليات بسعر 60 ريال سعودي، أو ما يعادل 250 جنيه مصري تقريباً.
ميزات أقراص وافي اقوى حبوب للانتصاب

4. حبوب هيروكس اقوى حبوب للانتصاب

حبوب هيروكس اقوى حبوب للانتصاب
ميزات حبوب هيروكس اقوى حبوب للانتصاب

تعتبر حبوب هيروكس من شركة تبوك للصناعاتِ الدوائيّة علاجاً فعّالاً لضعف الانتصاب، تركيبتها المتطوّرة تحتوي على “تادالافيل” كمادةٍ نشطة. تعمل عن طريق مساعدة الأوعيةِ الدموية في الأعضاء التناسليّة على الاسترخاء، ممّا يسمح بتدفّق الدم إلى قضيبك. فتكون النتيجة انتصاباً صلباً، وثابتاً. تحوي العلبة الواحدة على 30 قرص فموي، هذا ما يجعلها محطّ أنظار نسبة كبيرة من الرجال.

الآثار الجانبيّة
صداع، دوخة، ألم في الظهر، اضطرابات معويّة، آلام في العضلات، انسداد الأنف، أو احمرار الوجه.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة المُوصّى بها هي قرصٌ واحد قبل 30 دقيقة على الأقلّ من النشاطِ الجنسي مرّة واحدة في اليوم.
السعر
تتوفّر حبوب هيروكس اقوى حبوب للانتصاب في الصيدليات بسعر 185 ريال سعودي، أو ما يعادل 770 جنيه مصري تقريباً.
خصائص حبوب هيروكس اقوى حبوب للانتصاب

متى اطلب استشارة الطبيب ؟

عندما يكونُ الأمر مؤقتاً ويحدث فقط من حينٍ لآخر، فلا داعٍ للقلق، فالعديد من الأسبابِ قد تكون وراء ذلك كالتّعب، التّوتر، أو الآثار الجانبيةِ لدواءٍ بدأت في تناوله.
لكن عندما تكونُ المشكلة أكثر تواتراً وطويلة الأمدِ فقد ترجع لسببٍ جسدي، وهذا يحدث في 75٪ من حالاتِ الضّعف الجنسيِّ، وهنا حان الوقتُ لرؤية طبيبك، فقد يكون ضعف الانتصاب علامة تحذير مبكّرة لحالة أكبر وأكثرَ خطورة، على سبيل المثال، يمكن أن يضيقَ شريان القضيب بسببِ مرض الشّريان التّاجي أو السُّكري، أو إذا كانَ الانتصاب مؤلِماً أو صعباً لأن قضيبك منحني (مرض بيروني)، في هذهِ الحالات يجب التّدخل السّريعُ لاستخدام العلاج باكراً والحصول على نتائجَ مُرضية، يمكنك أيضاً أن ترفع الهاتف وتتّصلَ بطبيبك إذا كان القلقُ يهدّد علاقتك الجنسيّة، حيث يمكنهُ أن يزيل المعلومات الخاطِئة، والتي غالباً ما تجعلُ المشاكل أسوأ.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى