الصحة الجنسية

طرق تحضير أفضل غذاء للانتصاب في المنزل !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يحصل الإنسان على مختلف المواد الغذائيّة الضروريّة لحياتِه عبر الغذاء، إذ يشكّل المصدر الوحيد للحصول على الفيتامينات، الأملاح، البروتينات، السكريّات وغيرها بشكل طبيعيّ. يحتاج الجهاز التناسليّ لبعض العناصر الغذائيّة الهامّة والتي تعمل على تعزيز الدورة الدمويّة في المنطقة التناسليّة لأداء العمليّة الجنسيّة بالشكل الصحيح، ما دفع العديد من الشباب للبحث عن أفضل غذاء للانتصاب يمكنهم تناوله بغية تعزيز القدرات الجنسيّة؛ تابعوا معنا…

ضعف الانتصاب وممارسة الجنس

ضعف الانتصاب (ED)، هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجِماع، يُشار إليه أحيانًا بأسماء أخرى مثل العجز الجنسيّ. يعدّ الضعف الجنسيّ العرضيّ مألوفًا، فالكثير من الرجال يعانون منهُ في أوقات التوتّر والاكتئاب، مع ذلك، يمكن أن يكون الضعف الجنسيّ المتكرّر بكثرة علامةً على وجود مشاكل صحيّة تحتاج إلى علاج، أو أن يكون علامةً تدلّ على المشاكل الجهازيّة أو الهرمونيّة التي قد تحتاج إلى علاج. يمكن أن يحدث الضعف الجنسيّ بسبب أيّ مشكلة تواجه أيّ مرحلة من مراحل عمليّة الانتصاب التي تحدث نتيجة زيادة تدفّق الدم إلى العضو الذكريّ. عادةً ما يتم تحفيز تدفّق الدم إمّا عن طريق الأفكار الجنسيّة أو الاتّصال المباشر مع مناطق الإثارة الجنسيّة.

الأمراض المتعلّقة بضعف الانتصاب

يمكن أن تؤدّي بعض الحالات المرضيّة إلى الضعف الجنسيّ، وذلك بسبب إعاقَتها لأحد مراحل الانتصاب أو التأثير عليها بشكلٍ غير مباشر، ومن أهمّها :

  • تصلّب الشرايين.
  • التصلّب المتعدّد.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • الفشل الكلوي المزمن.
  • جراحة سرطان المثانة.
  • داء السكّري من النمط 2.
  • أمراض القلب والأوعية الدمويّة.
  • إصابة القضيب، النخاع الشوكي، البروستاتا، المثانة، أو الحوض.

العناصر الغذائيّة الهامّة في تعزيز الدورة الدموية للمناطق التناسلية

يرى العطّارون ومتّبعوا الطب البديل أنّ الدورة الدمويّة السليمة هي عامل رئيسيّ للصحّة والعافية، ما دفعهم للبحث عن الطرق المختلفة لتحسين تدفق الدم، بما في ذلك النظام الغذائي ونمط الحياة. يعاني الكثير من الناس من آثار ضعف الدورة الدمويّة، والتي يمكنك أن تشعر بها في كثير من الأحيان نتيجة الإحساس ببرودة اليدين أو القدمين. على سبيل المثال، يمكن أن تتدهور الوظيفة المعرفيّة لديك إذا كان عقلك يتلقّى إمدادات دمّ غير كافية. أو قد يؤدي انخفاض تدفّق الدم إلى المنطقة التناسليّة للإصابة بضعف الانتصاب.

توجد العديد من الفيتامينات، المعادن، وغيرها من العناصر الغذائيّة التي يعتقد الكثيرون أنّه يمكنها أن تساعد في تحسين الدورة الدموية مثل :

  • الزنك.
  • الحديد.
  • الأرجينين.
  • فيتامين E.
  • فيتامين د.
  • مضادّات الأكسدة.
  • فيتامينات ب (ب1، ب3، ب12).

اقرأ أيضا >> طرق علاج ضعف الانتصاب بالاكل ! تعرّف عليها الآن.

إليك أفضل غذاء للانتصاب لجميع الرجال

ربط العلماء مجموعةً متنوعةً من الأطعمة بتحقيق قدرات جنسيّة أفضل، لذا، سوف نتعرف على الأطعمة التي يجب تناولها لزيادة الرغبة الجنسيّة، تحسين القدرة على التحمل، وتعزيز حياتك الجنسيّة :

1. اللحوم البحريّة أفضل غذاء للانتصاب

اللحوم البحريّة أفضل غذاء للانتصاب
فوائد اللحوم البحريّة افضل غذاء مقوي للانتصاب

وفق العديد من الدراسات، تساعد اللحوم البحريّة التي يحتويها المحّار، السلطعون، سرطان البحر، ولحوم بعض الأسماك في تعزيز القدرات الجنسيّة، وذلك بفضل احتوائِها على عنصر الزنك، إذ يساعد هذا العنصر على تنظيم مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، وتعزيز تدفّق الدم إلى المنطقة التناسليّة، ما يزيد من القدرة على الانتصاب، ويمنحك قضيبًا صلبًا قادرًا على القيام بالعمليّة الجنسيّة بشكلها الصحيح والمُرضي لك ولزوجتك.

طريقة التحضير والاستخدام

للحصول على وجبة مغذيّة من شوربة سرطان البحر والمحّار اتّبع ما يلي :

  • قم بتحضير 1/2kg من سرطان البحر المنظّف بشكل جيّد، وأضِف إليه 3/4 كوب من البصل، ملعقتا زيت، ثلاث من ثمار الطماطم المقطّعة قطعًا صغيرةً وأربعة أكواب من مرقة الدجاج، يمكنك إضافة المنكّهات حسب الرّغبة.
  • لطهي المحّار، قم بتنظيفه من الداخل، ثم حشيه بالأرز بمقدار مناسِب، أضِف الماء والزيت إلى الوعاء واضغطه بشكل جيّد قبل وضعه على نار هادِئة حتّى يغلي لمدّة نصف ساعة على الأقلّ.

2. الحمضيّات أفضل غذاء للانتصاب

الحمضيّات أفضل غذاء للانتصاب
أهميّة الحمضيّات أفضل غذاء للانتصاب

حسب آخر الدراسات، اكتشف الباحثون أنّ تناول كميّات كبيرة من الفاكهة يمكنها أن تساعد في نقص خطر الإصابة بالضعف الجنسيّ بنسبة 14٪. حيث تمّ ربط ذلك بما تحتويه هذه الفواكه “وبالأخصّ الحمضيّات” من الفلافونويد، ما جعله مسؤولاً عن هذا التحسّن. حيث تشمل الأطعمة الغنيّة بمركبات الفلافونويد البرتقال، الليمون، العنب، وبعض الفواكه الأخرى التي يمكن لتناولها أن يعزّز من قدراتِك الجنسيّة.

طريقة التحضير والاستخدام

يمكنك الحصول على العناصر الغذائيّة الضروريّة التي تحتويها الحمضيّات إمّا عبر تناولها بشكل مباشر أو عبر عصرَها وتناول العصير الناتِج عنها.


3. الثوم أفضل غذاء للانتصاب

الثوم أفضل غذاء للانتصاب
أهميّة الثوم أفضل غذاء للانتصاب

أحد الأطعمة التي تملك فوائد صحيّةً لا تعدّ ولا تحصى، إذ تعمل العناصر الغذائيّة التي يحتويها الثوم على توسيع الأوعية، خفض ضغط الدم، تقليل الالتهابات، وتحسين الدورة الدمويّة. كما يمكن للثوم أن يرفع من مستويات هرمون الذكورة التستوستيرون، والذي يعدّ ضروريًا للرغبة الجنسيّة، والحصول على انتصاب جيّد. كما يعمل على تحسين تدفّق الدم إلى المنطقة التناسليّة وتحسين جودة الانتصاب.

كيفيّة التحضير والاستخدام

للحصول على أقصى فائدة من الثوم افضل غذاء مقوي للانتصاب، يمكنك تناوله صباحًا على معِدة فارغة، أو إضافته إلى مختلف أنواع الأطعمة التي تقوم بطهيها.


4. الخضار الورقيّة أفضل غذاء للانتصاب

الخضار الورقيّة أفضل غذاء للانتصاب
فوائد الخضار الورقيّة افضل طعام للانتصاب

تعمل الخضروات الورقية الخضراء، مثل الكرفس والسبانخ، على تعزيز الدورة الدموية، وذلك بسبب تركيزها العالي من النترات. وهي عبارة عن موسّعات للأوعية الدمويّة، من شأنِها أن تساعد في استرخاء الأوعية الدمويّة وزيادة تدفّق الدم خلالها. تعتمد عقاقير الضعف الجنسي المستخدمة اليوم على التأثيرات الفعّالة للنترات على الأوعية الدموية التي تغذّي المنطقة التناسليّة بأكملها، ما يجعل من تناول المواد الغذائيّة التي تحتويها ضرورةً لتعزيز انتصاب قضيبك والحصول على علاقة جنسيّة مثاليّة.

كيفيّة التحضير والاستخدام

يمكنك طهي أيّ من الخضار الورقيّة كالسبانخ ( افضل طعام للانتصاب )، أو الحصول على شراب منها وفق التالي :

  • لطهيها، قم بتقطيعها قطعًا صغيرةً، ثم أضِف إليها الماء واتركها تغلي لمدّة نصف ساعة، أضِف مقدارًا مناسِبًا من الزيت، الماء، والمنكّهات حسب الحاجة.
  • للحصول على العصير، قم بتنظيف الأوراق الخضراء بشكل جيّد، ثم ضعها في الخلّاط مع القليل من الماء وقم بتشغيله حتّى تحصل على سائِل متجانِس، يمكنك إضافة السكّر أو الثلج حسب الرغبة.

5. التوابل أفضل غذاء للانتصاب

التوابل أفضل غذاء للانتصاب
أهميّة التوابل أفضل غذاء للانتصاب

أظهرت الأبحاث أنّ الرجال الذين يتناولون الأطعمة الغنيّة بالتوابل لديهم مستويات أعلى من المتوسط ​​من هرمون التستوستيرون. حيث يُعتقد أن المكون الرئيسي في التوابل هو الكابسيسين، وهو جزيء موجود في الفلفل الحارّ يمكن أن يعزّز من مستويات هرمون التستوستيرون. إنّ الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكابسيسين هي تلك التي تحتوي على الفلفل الحار، مثل الكاري. يمكنك أيضًا إضافة الكابسيسين إلى نظامك الغذائي باستخدام صلصات الفلفل الحار مثل صلصة تاباسكو.

طريقة الاستخدام أو التحضير

يمكنك إضافة الفلفل الحارّ إلى أيّ نوع من الأطعمة التي تطهيها، ولكن حاول الحفاظ على نسب مقبولة منه لتجنّب الآثار السلبيّة على مخاطيّة المعدة.

اقرأ أيضا >> 6 خلطات لـ علاج ضعف الانتصاب من العطار ! تعرّف عليها الآن.

أهمّ النصائح لتقوية الانتصاب

  • حاول الانتباه للأطعمة التي تتناولها، وحافظ على تراكيز معيّنة من مضادّات الأكسدة، أكسيد النتريك، والزنك وذلك عبر غذائِك بشكل طبيعيّ أو عبر تناول مكمّلات غذائيّة.
  • حافِظ على وزن صحيّ، فالسمنة غالبًا ما تسبّب ضعفًا في الانتصاب، وذلك نتيجة لتأثيرها على الأوعية الدمويّة.
  • حافِظ على تراكيز منضبطة لـ هرمون التستوستيرون في الدمّ عبر تناول أغذية تزيد من إنتاجِه.
  • حاول وقاية نفسك من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول.
  • تجنّب التدخين، الكحول، أو المخدّرات.
  • مارس الرياضة بانتظام.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى