الصحة الجنسية

ادعم طاقتك الجنسيّة مع أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يحصلُ الرجال في المتوسّط ​​على أحد عشر انتصاباً في اليوم، جزءٌ كبير منها يحدُث في الليلِ دون أنْ يلاحِظها أحد. لذا فإنَّ الحصول على الانتصاب قدّ يبدو سهلاً للغايَة، ومع ذلك، في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر تعقيداً بعض الشيء. حيثُ يعانِي ملايين الرجال حول العالم بمختلفِ الأعمار من ضعف الانتصاب الشديد أو المتوسّط، ممّا يدفَعهم لاستخدام أدوية الضعف الجنسيّ المختلفة. يواجهون مع الأسف صعوبةً في التأقلُم مع الآثار الجانبيّة التي ترافِقها. سنتطرّق للحديثِ في هذا المقال عن أهمّ العناصِر الغذائيّة التي تدعمُ الوظيفة الجنسيّة، ونضعُ بين يديكَ أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب ، لتستعيد طاقتك المفقودَة.

الآليّة الرئيسيّة في حدوث الانتصاب

في حالة الإثارة، تُرسل أعصاب القضيب شديدة الحساسيّة التحفيز الجنسيّ مباشَرةً إلى لبّ العمود الفقري القطني. حيثُ يتم تضخيمَه في نوع من حلقة التغذية الراجِعة وإعادَته إلى الأعضاء التناسليّة. تؤدّي الإشارات العصبيّة إلى سلسلة تفاعُل كيميائي، يتم خلالها إطلاقُ أول أكسيد النيتريك (NO)، ثم الجوانين أحادي الفوسفات (cGMP).
تلعبُ هذه المادة المرسال دوراً رئيسيّاً في خلق الانتصاب: فهي تنشّط ما يسمّى بروتين كيناز جي، والذي بدوره يريح خلايا العضلات في جدران الشرايين عن طريقِ تقليل مستوى الكالسيوم. يؤدّي التدفُّق المتزايد للدم إلى الضغط على الأوردةِ الصغيرة في أنسجة الانتصاب، ممّا يؤدي إلى انخفاض تدفّق الدم. وبهذه الطريقة، يتراكَم الدم في أنسجة الانتصاب ما يصل إلى 40 مرة أكثر ممّا يتراكم في حالة الارتخاء، ويصبح نسيج الانتصاب أكبر بثلاث إلى أربع مرات.

يعتمد مدى قوّة الانتصاب على مستوى cGMP، وكلّما تزايدت كميّتهُ، كلّما كان الانتصاب أكثر ديمومة.

العناصِر الغذائيّة والفيتامينات المساعدة في عملية الانتصاب

  • L-citrulline: قد يساعِد الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسيّ، حيث يزيد من تدفُّق الدم في المنطقة التناسليّة، للحصول على انتصابٍ ثابت.
  • DHEA: هو هرمون طبيعيّ تنتجهُ الغدد الكظريّة، يمكن أنْ يساعِد استخدامَه كمكمّل غذائي في زيادة انتاج هرمون التستوستيرون، ممّا يقي من حدوث ضعف الانتصاب.
  • فيتامين C (حمض الاسكوربيك): تعملُ مضادّات الأكسدة على زيادة إنتاجِ أكسيد النيتريك (NO) وتمنع انهيارَه، ممّا يؤثّر بشكلٍ إيجابي على انتصاب العضو الذكريّ.
  • النياسين أو فيتامين B3: قد يساعِد في تحسين وظيفة الانتصاب في المرضَى الذين يعانون من الضعف الجنسي المتوسط ​​إلى الشديد، نتيجة تحفيزِه لإطلاق أكسيد النيتريك.
  • فيتامين B9 (حمض الفوليك): يمكن أنْ يقلّل من تصلُّب الشرايين ويسمَح بدوران أفضل، وقدّ تؤدي إضافة حمض الفوليك إلى زيادة أكسيد النيتريك، ممّا يساعد على الانتصاب.
  • إل-أرجينين: هو حمض أميني يساعِدُ على توسيع الأوعية الدمويّة، وبالتالي تحسين جودَة الانتصاب. يعتبر آمن بشكلٍ عامّ ولكن يمكن أنْ يسبّب آثاراً جانبيّة غير مرغوب فيها مثل الغثيان وتقلُّصات المعدة.

إليكَ أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

حصلَت المكمّلات الغذائيّة الجنسيّة على رِضا أغلب الرجال، وذلك لقلّة حدوث آثار سلبيّة أثناءَ استخدامِها. تابع معنا وتعرّف على أفضل مكمّل غذائي للرجال للانتصاب متوفّر في الصيدليّات والأسواق الإلكترونيّة…

1. كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين

ميّزات كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب
ميّزات كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

دعمُ الجسم طبيعيّاً أفضلُ طريقة للإستمتاعِ بالوظائِف الحيويّة، وتعتبرُ كبسولات كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين، أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب ، حيث تحتوي بشكلٍ أساسيّ على السيترولين. وهو حمض أميني يلعَب دوراً مهمّاً في عمليّة التمثيل الغذائي وتنظيم أكسيد النيتريك. تفيدُ زيادة إنتاج أكسيد النيتريك (NO) في تعزيز تمدُّد الأوعية الدمويّة، ممّا يحسّن من تدفُّق الدم والأكسجين في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك المنطقة التناسليّة. ممّا يؤدّي إلى الحصول على الانتصاب الثابِت والصلب أثناء التحفيز الجنسيّ؛ نتيجة ورودِ الدم ضمن الأنسجة الكهفية للقضيب دون مشاكِل. هذا ما يجعل العلاقة الجنسيّة أكثر حميميّة، لذلك لا تتردّد بتجربتِه.

الآثار الجانبيّة
آمن على الأرجح لمعظم البالغين عندما يؤخذ بالشكل الصحيح. وعلى الرغم من أنَّ الآثار الجانبية نادِرة، إلا أنّهُ يمكن أنْ يسبّب السعال، الحرقّة، اضطراباً في المعدة، مشاكِل في التبوّل وتورُّماً لدى بعض الأشخاص.
كيفيّة الاستخدام
للحصول على أفضل النتائِج، تناوَل كبسولة واحدة يوميّاً من مكمّل كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين على معدةٍ فارِغة.
السعر
يتوفّر مكمّل كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين في الصيدليّات بسعر 22.5 ريال سعودي، أو ما يعادل 93.5 جنيه مصري تقريباً.
ميّزات كاليفورنيا جولد نيوتريشن إل-سيترولين افضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

2. كبسولات ستيل ليبيدو ريد أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

خصائص كبسولات ستيل ليبيدو ريد أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب
كبسولات ستيل ليبيدو ريد أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

حافِظ على حياتك الجنسيّة نشطة وأداء من الدرجة الأولى مع كبسولات Steel-Libido RED أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب من شركة Irwin Naturals. المنتج الذي سيجعلكَ تنفجر بالطاقة ويُشعِل النار بين فخذيك، فهو يحتوي على العديدِ من العناصِر التي تدعم الانتصاب وأهمّها أكسيد النيتريك الذي يلعَبُ الدور الأساسي في عمليّة الانتصاب. بالإضافة إلى تشكيلة متنوّعة من الأعشاب الطبيعيّة، بما في ذلك خُلاصَة الجِنكة والجنسينغ الآسيوي. تدعمُ هذهِ التركيبة الفريدة من نوعها طاقَة الرجل أثناء العلاقة الحميمة، وتزيد من قدرتهِ على التحمُّل، للقيام بالنشاطِ الجنسي على أكمل وجه.

الآثار الجانبيّة
على الرغم من أنّهُ آمن، لكن قد تواجِه بعض الآثار الجانبيّة مثل :
النعاس، الصداع، الغثيان، أو عسر الهضم.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة المعتادَة للرجال البالغين هي 4 كبسولات مقسّمة خلال 24 ساعة.
السعر
تتوفّر كبسولات ستيل ليبيدو ريد في الصيدليّات بسعر 150 ريال سعودي، أو ما يعادِل 625 جنيه مصري تقريباً.
كبسولات ستيل ليبيدو ريد افضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

3. مكمّل دكتورز بيست إل-أرجنين أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

دكتورز بيست إل-أرجنين أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب
دكتورز بيست إل-أرجنين أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

أقراص إل-أرجنين سريع المفعول من Doctor’s Best مع النيتروسيجين، هي عبارة عن 120 قرص ثنائي الطبقة 500 مجم للإطلاق الفوري، و500 مجم للإطلاق المستمرّ، تمَّ تصميمها لتؤثّر في غضون 15 دقيقة، وتؤمّن لك النشاط المستمرّ لمدّة 8 ساعات. كما أنّها تستخدمُ شكلاً مسجّل كبراءَة اختراع من سيليكات الأرجينين الذي ثبت سريريّاً أنّه يعزّز مستويات أكسيد النيتريك في الجسم. يحسّنُ بشكلٍ كبير بروتينات الدم المتعلّقة بتوسُّع الأوعية الدمويّة وصحّة القلب. يدعمُ القدرة على التحمُّل أثناء النشاط الجنسيّ، ويؤمّن الانتصاب اللازِم للقيام بعمليّة الايلاج عند الانغماس بالعلاقة الحميمة. عموما يمكنكَ تذوّق لذّة الجماع بعد استخدامِك لهذا المنتج؛ فهو يصنّف كـ أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب حول العالم.

الآثار الجانبيّة
الآثار السلبيّة لهذا المكمّل الغذائي نادِرة الحدوث، ومع ذلك يمكن أن تلاحِظ حدوث الأعراض التالية :
غثيان، آلام في البطن، إسهال، انتفاخ، نقرس، صداع، التهاب مجرى التنفُّس، أو تفاقُم أعراض الربو.
كيفيّة الاستخدام
الطريقة المثاليّة للحصول على أعلى أداء في غرفةِ النوم؛ هي تناوُل قرصين يوميّاً مع الطعام.
السعر
يتوفّر مكمّل دكتورز بيست إل-أرجنين سريع المفعول 120 قرص ثنائي الطبقة في الصيدليّات بسعر 56 ريال سعودي، أو ما يعادل 233 جنيه مصري تقريباً.
إل-أرجنين سريع المفعول افضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى