الصحة الجنسية

5 أنواع من أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

إنَّ استخدام المنتجات العشبيّة لتحفيزِ الرغبة الجنسيّة وزيادة الأداء في غرفةِ النوم، له تاريخٌ طويل. حيثُ ثبتَ أنَّ بعض المستخلصاتِ والزيوت النباتيّة مفيدة في عكسِ الاضطرابات الجنسيّة، وتزيدُ أيضا من إمكانيّة تحسينِ السلوك والوظيفة الجنسيّة للذكور. يعتبرُ ضعفُ الانتصاب بالإضافَةِ إلى سرعة القذف؛ من بين أكثرِ المشاكل التي يواجهها الرجال أثناءَ العلاقة الزوجيّة. نظراً لكثرةِ التساؤل عن الزيوت التي يمكِنُ أنْ تُطيل العلاقة الحميمة، قرّرنا الحديث عن أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة تقريباً. وذلك كي يستمتع الزوجين بمزيدٍ من الوقت لتحقيق الرضا والإشباع الجنسي.

سرعة القذف ونسبة الرجال الذين يُعانون منها

يُعد القذف المبكِّر أكثر أنواع الخلل الوظيفي الجنسي شيوعاً في جميعِ أنحاء العالم. سرعة القذف، والتي يمكنُ تعريفها على أنَّها طردُ السائل المنوي خارج الجسم بعد وقتٍ قصير من بدءِ الجماع. وتجدرُ الإشارة إلى أنَّ هذهِ الحالة، تحدثُ خارج سيطرةِ الرجل وإرادته، ممّا يؤدّي للوصولِ إلى هزّة الجماع قبل تحقيقِ الإشباع الجنسي. تختلفُ التقديرات حول مدى شيوع هذهِ المشكلة، لكن واحداً من كلِّ ثلاثة رجال، يمكن أنْ يواجِه هذهِ المشكلة في مرحلةٍ ما من حياته.

مدى فعالية الزيوت الطبيعية في علاج سرعة القذف

على الرغم من أنَّ الدراسَات لم تُثبت ذلك بشكلٍ قطعي، إلّا أنَّه يمكن أنْ تساعد الزيوت الأساسيّة في تحسينِ العلاقة الحميمة من عدّةِ نواحي. حيثُ أنّها تساهمُ في زيادةِ الرغبة الجنسيّة وتقوّي انتصاب القضيب. كما أنَّ لبعضِ الزيوت خصائص تقلِّل الحساسيّة المفرطة للعضو الذكري، ممّا يجعلها فعّالة في منعِ الوصول للذروة الجنسيّة أو القذف بسرعةٍ كبيرة. وفي هذا الصدد، فقدّ صرّح الكثير من الرجالِ بفعاليّة الزيوت الطبيعيّة في تحسينِ الأداء الجنسي بشكلٍ عام، غير أنَّها تضيفُ المتعة والإثارة إلى غرفةِ النوم.

إليك 5 أنواع من أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة تقريباً

تلعَبُ الزيوت الطبيعيّة دوراً مهمّاً في تحسينِ مدّة العلاقة الجنسيّة والحدّ قدر الإمكان من مشكلةِ سرعة القذف. فيما يلي مجموعة من أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة تقريباً، تابع معنا…

1. زيت النعناع من أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

كيفيّة استخدام زيت النعناع أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة
كيفيّة استخدام زيت النعناع أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

يعتبرُ زيت النعناع من أشهرِ أنواع الزيوت الطبيعيّة التي تساهمُ في تحسينِ العلاقة الجنسيّة بين الزوجين. إذ يحتوي على العديدِ من الخصائصِ المميّزة التي تساعدُ على تقويةِ الانتصاب عند الرجال. حيثُ تُعدّ مشكلة ضعف الانتصاب إحدى العواملِ التي تتسبَّبُ في إطلاقِ السائل المنوي بسرعةٍ فائقة. كما يتسبَّبُ زيت النعناع بإحداثِ خدرٍ بسيط في أعصابِ الجهاز الذكري، ويقلِّل من الشعور بالإثارة أيضا، ممّا قدّ يؤخِّر عمليّة القذف. لذلِك، يجبُ على كلِّ رجل يعاني من هذهِ المشكلة أنْ يقوم بتدليك القضيب قبل الجِماع بعدّة دقائِق بزيتِ النعناع.


2. زيت القرنفل أفضل الزيوت لتاخير القذف لمدة ساعة

ميّزات زيت القرنفل أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة
ميّزات زيت القرنفل أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

يتميّز زيت القرنفل بخصائصهِ المضادّة للالتهابات، الفطريّات، والبكتيريا أيضا. كما أنَّه يساهِمُ في زيادةِ الأداء الجنسي بتأثيرهِ المثبّط للنشوة الجنسيّة. فهوَ يمنع القذف المبكّر ويسرّع الدورة الدمويّة في منطقةِ الأعضاء التناسليّة. وعلى الرغم من أنَّ الدراسَات العلميّة حول هذا الموضوع ليستْ كافية، إلّا أنَّ العديد من الرجالِ يستخدمون زيت القرنفل لإطالَةِ مدّة الجماع من خلالِ تأخير القذف. والأوجينول هو المركّب الرئيسي الذي يسمَحُ باستخدامِ هذا الزيت لمنعِ القذف الباكر، فهو يمنعُ حركة أيوناتِ الصوديوم ويقلِّل من قدرَة الأعصاب على التواصُلِ مع الدماغ ونقل الإحساس. بالتالي يستغرقُ الرجل وقتاً أطول للوصولِ إلى النشوة الجنسيّة وإطلاق السائل المنوي.


3. زيت القرفة أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

خصائص زيت القرفة أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة
خصائص زيت القرفة أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

القرفة من التوابل القويّة التي تقدِّم العديد من الفوائد الصحيّة للجسم، بما في ذلِك زيادَةُ تدفُّق الدم وتحسين الدورةِ الدمويّة. وفي بعضِ الدراسَات، وُجد أنَّ زيت القرفة يعمَلُ على تحسينِ وظيفة الانتصاب. وقدّ ثبت أيضا أنَّه يساعد على استرخاءِ العضلات في القضيب، ويعزِّز مستوى الطاقَة أثناء الجِماع. كما أظهرَتْ دراسةٌ أُخرى أنَّ القرفة يمكن أنْ تزيد من مستوياتِ هرمون التستوستيرون وعدد الحيواناتِ المنويّة وتحسينِ حركتها. ممّا يمكنُ أنْ يساهم في زيادةِ القدرة على التحكُّم والصمود لأطولِ فترةٍ ممكنة قبل القذف.


4. زيتُ الزنجبيل أفضل الزيوت لتاخير القذف لمدة ساعة

فوائد زيت الزنجبيل أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة
فوائد زيت الزنجبيل أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

يعتبرُ زيت الزنجبيل أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة تقريباً. ويعودُ ذلك، كونهُ يساهِمُ في تحسين الأداءِ الجنسي للرجل ويحارِبُ العوامل التي تؤدّي لبلوغِ النشوة بسرعَة. حيثُ كان زيت الزنجبيل أو Zingiber Officinale كما هو معروفٌ باللاتينيّة، زيتاً أساسيّاً يُستخدَم قبل ممارسة الجنس لعدّة قرون. ومن المعروف أنَّ هذا الزيت فعَّالٌ في تخفيفِ الضعف الجنسي لدى الذكور، ذلك لأنَّه ينشِّط الحواس في الجسم. ممّا يساعِد على تقليلِ الإرهاق ويسهّل تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه. بالتالي، يمكنُ استخدامه كوسيلةٍ فعّالة لتأخير القذف في حال كان سببُ القذف ضعف الانتصاب.


5. زيت جوز الهند

خصائص زيت جوز الهند أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة
خصائص زيت جوز الهند أفضل أنواع الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

زيتُ جوز الهند يستخدم كمادةٍ أساسيّة في العديدِ من مستحضراتِ التجميل، وهو أيضا زيتٌ شائع للتدليك. حيثُ إنَّ التدليك بزيتِ جوز الهند يخفِّف حرارة الجسمِ المصاحبة للإثارة الجنسيّة. لذلك، سيجدُ الرجال الذين يستخدمونهُ بانتظام!! أنَّه يزيد الحيويّة ويدعمُ الأداء أثناءَ العلاقة. وتتجلّى خصائِصهُ الداعمة للجنس، من خلالِ تحسين شدّة الانتصاب والحفاظ عليه لأطولِ فترةٍ ممكنة. ممّا يساهم في زيادةِ الثقة والرضا عن الأداء، الأمرُ الذي يلعبُ دوراً هامّاً في التحكُّم بالقذف.

الأسئلة الشائعة حول أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة

1. هل التمارين الرياضيّة تساهم في علاج سرعة القذف ؟

بالطبع. إلى جانبِ استخدام أفضل الزيوت لتأخير القذف لمدة ساعة ، يمكنُ القيام بتمارين قاع الحوض كيجل أو الرياضات الهوائيّة لتعزيزِ النتائج.

2. هل زيت بذور البطيخ يساعد في حلِّ مشكلة سرعة القذف ؟

نعم. يعتبرُ مستخلص بذور البطيخ من الزيوتِ الأساسيّة الشائعة لتعزيزِ الأداء الجنسي. وهو مضاد أكسدة استثنائي فعّال في تعزيزِ الصحّة الإنجابيّة. يفيدُ في تحفيزِ إنتاج الحيوانات المنويّة، وزيادة هرمون التستوستيرون في الجسم أيضا. ممّا يدعم انتصاب القضيب والذي قدّ يكون السبب الرئيسي للقذفِ الباكر.

3. ما هي طريقة استخدام الزيوت الطبيعيّة لتأخير القذف ؟

يجبُ غسلُ القضيب وتنظيفهُ جيّداً، و قبل تطبيقِ أي نوع من أنواع زيوت تأخير القذف، يجبُ تخفيفها بزيتٍ ناقل. وذلك لأنَّها تكون عالية التركيز ويمكن أنْ تتسبَّب ببعضِ الآثار الجانبيّة. بعد ذلك، يمكنُ دهن العضو الذكري وتدليكهُ جيّداً ريثما يتمُّ امتصاص الزيت بالكامل. ثم انتظر نصف ساعة وابدأ نشاطكَ الجنسي.

4. ما هي الأمراضُ التي تتسبَّب في سرعة القذف ؟

تتعدَّد الأسباب المَرضيّة التي يمكنُ أنْ تساهم في القذف الباكر، وتتضمّن ما يلي:
1. الضعف الجنسي.
2. التهاب المسالك البوليّة.
3. اضطراباتُ الغدّة الدرقيّة.
4. الأمراض المنقولة جنسيّاً.
5. عدوى والتهاب البروستاتا.
6. تلفُ الأعصاب بسبب مرض السكّري.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى