الصحة الجنسية

إليكَ أفضل علاج للانتصاب مجرب وفعّال 100%

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تتوافر علاجات طبيعيّة ودوائيّة متنوّعة لمختلف الأمراض والمشاكل الصحيّة، حيث ظهرت الأعشاب، الأطعمة، التمارين الرياضيّة، وبعض الحقن والمستحضرات الدوائيّة بصفتها طرق علاج ووقاية فعّالة تجاه أمراض متنوّعة، أهمّها المشاكل الجنسيّة، التي باتت الشغل الشاغل لتفكير الشباب، ما زاد من بحثهم عن أفضل علاج للانتصاب مجرب وفعّال بعيداً عن المنتجات والأدوية الوهميّة؛ تابعوا معنا…

ضعف الانتصاب والتقدّم بالعمر

ضعف الانتصاب (ED)، هو مشكلة صحيّة تؤثّر بشكل رئيسيّ على الرجال المسنّين، حيث تصبح هذه المشكلة الصحيّة أكثر خطورةً مع تقدّم الشباب بالعمر.

من أهمّ عوامل الخطر الأساسيّة لضعف الانتصاب ارتفاع ضغط الدم، خلل مستويات الشحوم الدمويّة، داء السكريّ، وأمراض القلب المرتبطة بتصلّب الشرايين، وجميعها أمراض تصيب المسنّين بنسب كبيرة. كما ينقص إفراز هرمون التستوستيرون مع انخفاض وظيفة الخصية بشكل شائِع لدى الرّجال المسنين، ما يجعلهم بحاجة أفضل علاج للانتصاب مجرب لمساعدتهم على تعزيز قدراتهم الجنسيّة وتحقيق الغاية المنشودة.

التستوستيرون وضعف الانتصاب

يعتبر هرمون التستوستيرون أمرًا ضروريًّا لتحقيق الاستجابة الجنسيّة الذكريّة، بما في ذلك الرغبة في ممارسة الجنس وآليات تحفيز الانتصاب. لذا فمن المؤكد أنّ الحصول على المزيد من هذا الهرمون قد يساعد في علاج مشاكل الضعف الجنسيّ الناتِج عن نقص إفرازه.

إلّا أنّ العديد من الرّجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب لديهم كميّات طبيعيّة تمامًا من هرمون التستوستيرون، الأمر الذي يدفع العديد من الأطبّاء إلى التفكير مليًّا قبل وصف علاج يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون ما لم تظهر أعراض أخرى أيضًا، مثل انخفاض الرّغبة في ممارسة الجِنس والإرهاق. كما أنّ زيادة هرمون التستوستيرون لا تعمل دائِمًا على تحسين الانتصاب، لكنّها خيار مطروح على الطاولة دومًا.

اقرأ أيضا >> لا مزيد من الأدوية مع أفضل منشطات طبيعية للانتصاب للرجال.

إليكَ أفضل علاج لضعف الانتصاب مجرب

ظهرت العديد من العلاجات التي من شأنِها تحقيق أقصى فائِدة للشباب الذين يعانون من ضعف في الانتصاب، حيث تتمحور هذه العلاجات حول الأعشاب الطبيّة، التمارين الرياضيّة، الأدوية الكيميائيّة، حُقن الانتصاب، وتقنيّات متطوّرة أخرى، لذا دعنا نتعرّف على أفضل علاج للانتصاب مجرب وفعّال :

1. الأعشاب أفضل علاج للانتصاب مجرب

تبيع العديد من المتاجر المكمّلات العشبيّة على أنّها أفضل علاج للانتصاب مجرب للمشاكل الجنسيّة، إذ تدّعي أنّ لها فاعليّة جنسيّة وآثار جانبيّة أقلّ، وغالبًا ما تكون أرخص من الأدوية الطبيّة الموصوفة. تمّ استخدام هذه الأعشاب منذ قديم الزمن في علاج ضعف الانتصاب، إلّا أنّ لها درجات متفاوتةً من النجاح في ذلك. تشمل هذه الأعشاب :

  • الجنكة: تزيد الجنكة من تدفّق الدم إلى القضيب، ما يزيد من حجم العضو الذكريّ ومدّة انتصابه، ما يجعلها أفضل علاج للانتصاب مجرب وطبيعيّ 100%.
  • الزنجبيل الأبيض: تشير الدراسات إلى أنّ هذه العشبة قد تكون مشابهةً للفياجرا في زيادة الرغبة الجنسيّة وتعزيز حركة الحيوانات المنويّة البشريّة ومستويات هرمون التستوستيرون.
  • الماكا: تساعد جذور الماكا على تخفيف التوتّر وتحسين الذاكرة، كما أنّها تعزّز بشكل ملحوظ من الأداء الجنسيّ، فهي تحتوي على موادّ فعّالة تزيد من تدفق الدم نحو القضيب، ما يحسّن من وظيفة الانتصاب.
  • باناكس الجينسنغ: تعمل المادّة الفعّالة التي تحتويها هذه العشبة كمضادّ للأكسدة، حيث يتمّ إطلاق أكسيد النيتريك (NO) الذي يساعد على الانتصاب، كما يتم استخدامه كـ كريم لعلاج سرعة القذف من قبل العديد من الشباب.
  • يوهمبين: وهو لحاء شجرة افريقيّة، تم استخدامها كونها تعمل على تنشيط أعصاب القضيب لإطلاق المزيد من الهرمونات الجنسيّة، توسيع الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكريّ، تحفيز العصب الحوضيّ، تعزيز الإمداد بالأدرينالين، زيادة الرّغبة الجنسيّة، وإطالة الانتصاب.

2. الأطعمة المفيدة في تعزيز الانتصاب

يشكّل النظام الغذائيّ أفضل علاج للانتصاب مجرب وفعال، وإحدى الطرق غير المتوقعة لتحسين صحتك الجنسيّة، حيث توفر الأطعمة التي تتناولها العناصر الغذائيّة الضروريّة التي يحتاجها جسمك، بما في ذلك عضوك الذكريّ والأعضاء التناسلية الأخرى. تساعد الفيتامينات، المعادن، الأملاح، ومضادّات الأكسدة أجهزة الجسم على العمل بشكل صحيح، بما في ذلك الجهاز التناسليّ، لذا فإنّ الحصول على ما يكفي من الفيتامينات يحسّن صحّة الجسم بشكلٍ عام، والصحّة الجنسيّة بشكل خاصّ. ومن أهمّ هذه الأطعمة :

  • السبانخ: تعدّ السبانخ غنيّةً بحمض الفوليك، وهو معزّز معروف لتدفّق الدم، إذ يلعب دورًا مهمًّا في الوظيفة الجنسيّة للذكور.
  • الأفوكادو: فاكهة غنيّة بفيتامين E، والذي يحسّن من جودة الحيوانات المنويّة لدى الرجال المصابين بالعقم، يزيد من تدفّق الدم، ويعزّز الانتصاب.
  • التفاح: تحتوي قشور التفّاح على وجه الخصوص على حمض اليورسوليك، والذي يشكّل مادةً فعالةً تقي من سرطان البروستات، وتعزّز من القدرات الجنسيّة.
  • الجزر: يحسن الجزر كلّاً من عدد الحيوانات المنوية وحركتها، وذلك بسبب محتواه من الكاروتين، إذ تعدّ الكاروتينات مضادّات أكسدة فعّالة تقي خلايا الجسم من أذى الجذور الحرّة.
  • الفلفل الحار: يؤدي تناول الكابسيسين الغذائيّ الموجود في الفلفل الحارّ إلى تحفيز مراكز المتعة في الدماغ، ما قد يؤدي إلى تحسين حالتك المزاجيّة وتوفير تأثير مثير للشهوة الجنسيّة.
  • اللحوم البحريّة: تحتوي هذه الأطعمة على عنصر الزنك الذي يساعد على تنظيم مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، وتعزيز تدفّق الدم إلى المنطقة التناسليّة، ما يزيد من القدرة على الانتصاب.

3. دور الرياضة في تحسين الانتصاب

تساعد الرّياضة بشكل عام على تحسين تحكّمك بعضلات جسدك وزيادة التدفّق الدمويّ إلى المنطقة المستهدفة. تعدّ تمارين كيجل أفضل علاج للانتصاب مجرب وفعال 100%، فهو من أكثر تمارين ضعف الانتصاب شيوعًا وفائِدة، فمن أجل علاج الضعف الجنسيّ، تحتاج إلى تقوية عضلات قاع حوضك، لذا فإن ممارسة تمارين كيجل بالشكل الصحيح هي الطريقة المثلى للقيام بذلك.

تستهدف تمارين كيجل العضلة البصليّة الكهفيّة وتزيد من قوّتها ما يعزّز من امتلاء القضيب بالدم كونَها العضلة المسؤولة عن تدفّق الدم وضخّه أثناء القذف وإفراغ مجرى البول بعد التبوّل. إذا كنت تمارس تمارين كيجل عدّة مرات في اليوم، فسوف تلاحِظ التحسّن في أعراض ضعف الانتصاب، ومع الوقت سوف تحصل على انتصاب مرضٍ لكَ ولزوجتك.

لأداء تمارين كيجل

  • ابدأ إمّا بالاستلقاء أو الجلوس أو الوقوف.
  • قم بشدّ العضلة البصلية الكهفيّة واستمرّ لمدّة ثلاث ثوان. ثم حرّرها. (كأن تقوم بحبس البول أو حبس التغوّط) (كرّر هذه العملية 3-5 مرّات وراء بعضها البعض).
  • كرّر هذه العملية ثلاث مرّات على الأقلّ يوميًّا للحصول على أفضل النتائِج.

4. الأدوية المفيدة في علاج الانتصاب

ظهرت العديد من الأدوية الفمويّة على شكل أفضل علاج للانتصاب مجرّب وموثوق، إذ تحتوي هذه الأدوية على مواد فعّالة تزيد من الرّغبة الجنسيّة، تعزز قدراتك الجنسيّة، وتقوّي من الانتصاب وتحافظ عليه، وذلك كونها تزيد من تدفّق الدم نحو المنطقة التناسليّة، وتساعد على استرخاء عضلات الجسمين الكهفيين واستقبالهما كميّة كبيرةً من الدم تجعل انتصاب القضيب أكثر صلابةً وحجمًا. من المواد الفعالة المصّرح بها عالميًا لـ علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ما يلي :

  • أفانافيل (ستيندرا).
  • سيلدينافيل (الفياجرا).
  • تادالافيل (أدسيركا، سياليس).
  • فاردينافيل (ليفيترا، ستاكسين).

5. حقن الانتصاب أفضل علاج للانتصاب مجرب

يمكن القول عن حقن الانتصاب أنّها أفضل علاج للانتصاب مجرب وفعّال بشكل مؤكّد، فهو يستهدف العضلات المسؤولة عن استقبال الدم، تخزينه، وتحقيق الانتصاب. إنّ الأدوية الثلاث الأكثر استخدامًا للعلاج بالحقن هي Trimix ،Bimix ،papaverine. يبدَأ معظم الرجال العلاج بالحقن باستخدام Trimix، وهو مزيج من 3 مكوّنات: ألبروستاديل، فينتولامين، وبابافيرين. تعمل هذه المكوّنات على إرخاء العضلات الملساء وتوسّع الأوعية الدمويّة في قضيبك، ما يؤدّي إلى تعزيز الانتصاب، ومنحِك قضيبًا أكبر حجمًا وأكثر قدرةً على إرضاء شريكتك.

6. مضخة القضيب أفضل علاج للانتصاب مجرب

مضخة القضيب، هي أحد خيارات العلاج النادرة لعدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس (ضعف الانتصاب). تتكون مضخّة القضيب من :

  • أنبوب بلاستيكيّ يوضع فوق القضيب.
  • مضخة تعمل بالبطارية أو باليد متصلة بالأنبوب.
  • شريط يلائِم قاعدة القضيب بمجرد انتصابه (حلقة الانقباض).

تسمّى مضخّة القضيب أحيانًا بمضخّة التفريغ أو جهاز الانتصاب بالفراغ. قد يساعدك استخدام مضخة القضيب، أفضل علاج للانتصاب مجرب ، على استعادة القدرة على الانتصاب بعد إجراءَات معينة مثل جراحة البروستاتا أو العلاج الإشعاعي لسرطان البروستاتا.

اقرأ أيضا >> أفضل فيتامين مقوي للجنس طبيعي وفعال 100%.

7. أمور ضارّة بالانتصاب

توجد العديد من الأمور التي تؤثر على الانتصاب سلبيًا، من أهمّها :

  • التدخين وشرب الكحوليّات.
  • نقص مستويات فيتامين د.
  • مشاكِل العلاقة مع الزوجة.
  • الاكتئاب، التوتّر، وانعدام الثقة بالنفس.
  • تناول بعض الأغذية الضارّة بالانتصاب مثل الحساء المعلّب أو فول الصويا.
  • السمنة، فهي تؤثّر على تدفق الدم والدورة الدمويّة، ما ينقص من تدفّق الدم باتجاه المنطقة التناسليّة.
  • انعدام الرّغبة الجنسيّة، وذلك نتيجة نقص مستويات هرمون التستوستيرون، أو انعدام التخيّلات الجنسيّة.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى