الصحة الجنسية

ما هي أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يُعَانِي المَريض المُصاب بِالداء السّكّري مِن العَديد مِن المَشاكِل الجِنسيّة، التي قَد تمنَعهُ مِن الحُصول على الانتصابِ أو الحِفاظ عَليهِ لِمُدّة كافيَة حتّى يتمكَّن مِن إتمامِ العَلاقَة الحَميمَة بالشّكلِ السّليم، لِذلك فإنّه سيبدَأُ رحلةَ بحثِه بينَ العِلاجات المتنوّعة عَن اقوى منشط للانتصاب لمرضى السكر بِمقدورِه أن يخلّصهُ مِن هذهِ الأزمَة، ومَا يرافِقُها مِن الإحسَاس الدّائِم بالقَلَق والإحبَاط. ولهذا السّبب فإنّنا سَنتحدّث اليوم عَن أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر وأبرَز الطُرُق العِلاجية الأخرَى التي يمكِنُها أن تفيدُهُم، تابِع مَعنَا..

داء السكّري

داء السّكّري، والذي يعرَف أيضا باسم مَرض السّكّري، هوَ مرضٌ استقلابيٌ يتسببُ في ارتفاعِ نسبةِ السُّكّر في الدّم. فعادةً يَقومُ هرمون الأنسولين بنقلِ السُّكّر مِن الدّم إلى خَلايا جسمِك ليتمّ تخزينه أو استخدامُه لِلحصول على الطّاقَة. لكن في الدّاء السّكّري، إمّا أنّ جِسمك لا ينتِج كميّة كافيَة مِن الأنسولين أو أنّه غير قادِر على استِخدام الأنسولين الذي ينتِجهُ بشكلٍ فعال.

يمكنُ أن يؤدّي عَدَم عِلاج ارتفاع نسبَة السُّكَّر في الدّم، النّاتِج عَن الدّاء السّكّري، إلى إلحاقِ الأذى بالأعصابِ، العينَين، الكليتَين، والعَديد مِن الأعضاءِ الأُخرى.

هنالِك عدّة أنواع مختَلِفة مِن الدّاء السُّكَّري، ومنها:

  • السُّكَّري الحَملي.
  • داء السُّكَّري الكاذِب.
  • الدّاء السُّكَّري مِن النّمَط الأوَّل.
  • الدّاء السُّكَّري مِن النّمَط الثّانِي.

وكلّ نوعٍ مِن أنواعِ الدّاء السُّكَّري تِلك لهُ أعراضٌ، أسبابٌ، وعِلاجاتٌ مختلفة.

مَرَض السُّكَّري والمَشاكِل الجِنسيَّة

يترَافقُ الدّاء السُّكَّري مَعَ العَديد مِن المشاكِل الصِحيَّة الجِنسيَّة والتي يعَدُّ مِن أبرزها :

1. انخِفاض الرّغبَة الجنسيَّة

يُعَدُّ انخِفاضُ الرّغبَة الجِنسيّة أو فقدَان الدّافِع الجِنسي مِن أبرَز المَشاكِل الجِنسيّة الشّائِعة لدَى الأشخاص المُصَابين بِالداء السُّكَّرِي مِن النّمط الثّانِي، ويمكِن أن يَتسبّب ذلِك بِالشّعور بالإحبَاط، إن كانَ يعيشُ مريضُ السُّكَّرِي هذا حياةً جنسيّةً مُرضِيَة، وكَانَت رغبتُهُ الجِنسيَّة مزدَهِرة قبلَ تَشخيصِه بِمرضِ السُّكَّري مِن النّمط الثّانِي.

2. اعتِلال الأعصَاب السُّكَّري

يمكنُ أن يَتسبَّب الاعتِلال العَصَبي السُّكَّرِي، وهوَ نوعٌ مِن تلفِ الأعصَابِ المُصاحِب للدّاء السُّكَّري، فِي حدوثِ بعضِ المشاكِل الجنسيّة. يمكِن أن يتسبَّب أيضا بِالخدر، الألَم،  أو قلّة الإحسَاس فِي منطقة الأعضَاء التناسليَّة. يمكِن أن يؤدّي ذلك إلى حدوثِ مشكِلَةِ ضعفِ الانتِصَاب.

قَد يثَبّط الاعتِلال العَصبِي السُّكَّرِي أيضا النّشوة الجِنسيّة أو يَجعلُ الشّعور بِالإثارَة الجِنسيَّة أمراً صعباً. يمكن لـ هَذه الآثار المُرافِقة أن تجعلَ من ممَارسَة الجّنسِ مؤلِمة أو غير ممتِعة.

3. ضعف الانتِصَاب

أشيَع مَشاكِل الصحَّة الجنسيَّة التي يتمُّ الإبلاغُ عَنها عندَ الرّجالِ المُصَابين بِالدّاءِ السُّكَّري هي ضعفُ الانتِصَاب. حيث يتمُّ تشخيصُ بعضِ حالاتِ الدّاءِ السُّكَّري لِأوّلِ مرّة، عندما يَبحثُ الرّجل عَن علاجٍ لحالةِ ضعفِ الانتصابِ التي يعاني مِنها.

يمكِن أن يكون سَبَب الفَشَل في الحُصولِ على الانتِصَاب أو الحِفاظ عليه حتّى القَذف. هوَ أذيّة الأعصَابِ، العَضلاتِ أو البُنى الوِعائيّة. ووفقاً لِلدّراساتِ الطبيّة فإنّ حوالِي نصف الرّجال المُصَابين بِالسُّكَّري سَيُعانون مِن الضّعف الجنسِي فِي مرحلةٍ ما مِن حياتِهِم.

4. القَذف المرتَجع

يعتَبَرُ القَذف المُرتَجع مشكِلة جنسيَّة أخرى قَد يتعرّضُ لَها الرّجال كإحدى مضاعَفات الدّاء السُّكَّري مِن النّمط الثّاني. والذي يَحدُث عندَ قذفِ السّائِل المَنوي إلى المَثَانة بدلاً مِن خروجِه مِن العُضو الذّكري.

وهوَ ناتجٌ عَن عدمِ عملِ عضلاتِ المصرَّة الدّاخليَّة بشكلٍ سليم. تكون هَذِه العَضلات مسؤولَة عَن فتحِ وإغلاقِ بعضِ الممرّات فِي الجّسم. حيث يمكِن أن تؤدّي مستويَات الجلوكوز المرتَفِعة بشكلٍ كبيرٍ إلى أذيّةِ الأعصابِ الموجودَة فِي عضلاتِ المصرّة. ممّا يؤدّي إلى حدوثِ القَذفِ المُرتَجع.

أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر المصرَّح بِها  

تُعدُّ أدوية الانتصاب لمرضى السكري والتي يتمُّ تناولَها عَن طريقِ الفَم، عِلاجاً ناجِحَاً لِحالَة الضّعف الجّنسِي لديهم فِي العَديد مِن الحَالات، وهي تشمُل: تادالافيل، فاردينافيل، أفانافيل، وسيلدينافيل والذي يشاعُ عَنهُ بِأنّهُ اقوى منشط للانتصاب لمرضى السكر .

تَعملُ أدوية الانتصاب لمرضى السكري هَذِه، على تعزيزِ تأثيراتِ أكسيد النيتريك. والتي هِي أحَد المَواد الكيميائيّة الطّبيعيّة التي ينتِجُها جِسمك؛ تؤدّي إلى إرخاءِ عضلاتِ العضو الذّكرِي. ويؤدّي ذلِك بالتالي إلى زيادةِ تدفُّقِ الدّم إلى العضو الذّكرِي وسيَسمَحُ لكَ بالحصولِ على الانتصاب التّالي للاستِثارة الجنسيّة.

لن يؤدّي تناول أحَد أدوية الانتصاب لمرضى السكري هذِه إلى حدوثِ الانتِصاب بِشكلٍ تلقَائي. فالتّحفيز الجّنسِي فِي البدايَة ضَروريّ للتسبّب في تحريرِ أكسيد النيتريك مِن أعصابِ عضوك الذّكري. تَعملُ هذِه الأدوية على تضخيمِ الإشَارة العصبيّة فقَط، ممّا يَسمحُ بِالحصولِ على الوظيفَة الطّبيعيّة لِلعضو الذّكرِي. ولا تُعتَبَرُ مقوّيات الانتصاب لمرضى السكري التي يتمّ تناولَها عَن طريقِ الفم مِن المُنشّطات الجِنسيَّة. فهي لَن تسبّب الإستِثارَة الجِنسيَّة، أيّ أنّها ليسَت ضروريّة للأشخاصِ الذينَ يحصلون عَلى الانتصاب بالشّكل الطّبيعي.

تختلفُ مقويات الانتصاب لمرضى السكري السّابِقة في جرعَاتِها، مدّة تأثيرِها، وآثارها الجّانبيّة. حَيث تشمُل الآثار الجَانبيّة المُحتمَلة احمِرار الوَجه، احتِقان الأنف، الصُّداع، التغيُّرات البَصريّة، آلام الظّهر، واضطِرابات المعدة.

وأثناءَ قيامِك بالبَحث عن اقوى منشط للانتصاب لمرضى السكر ، احرص عَلى استِشارة طبيبٍ مختصّ من أجل أن يقرّر نوعِ الدّواء الأفضَل لِحالتِك. فقَد لا تنجَح هذِه الأدوية في عِلاج ضعفِ الانتِصاب على الفور. وهنَا سَتحتاجُ إلى العَمَل مَع طبيبك بِهدفِ إيجادِ الدّواءِ والجُّرعَة المُناسِبَين لَك.

واحرص جيّداً على استِشارة طَبيبك قبل تجربةِ أيّ دواء لِعلاج ضعفِ الانتصَاب. بما في ذَلك المُكمّلات الغِذائيّة التي تصرَف دونَ وصفةٍ طبيةٍ، والعِلاجات العُشبيّة. فحتّى أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر يمكنُها أن تشكّل خطراً على سلامتِك، إن كنتُ تعانِي مِن أحدِ الحالاتِ التّالية :

  • لديكَ انخِفاضٌ شديدٌ في ضغطِ الدّم.
  • تعَانِي مِن أيّ أمراضٍ قلبيّةٍ أو قصورِ القَلب.
  • تتناولُ أدويةَ النّترات، والتي توصَفُ عادةً لألامِ الصّدر.

هَل تُستَخدَم حبوب سياليس كواحِدةٍ من أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر ؟

نَعَم، تعدّ حبوب سياليس (تادالافيل)، واحدةً مِن أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر التي يمكِنُك استخدامها لِعلاجِ الضّعفِ الجنسِيّ بشكلٍ آمنٍ وفعّال. وتشيرُ الدّراسات إلى أنّه بالنّسبَة لِمرضى الدّاء السُّكَّري، يمكِن أن يساعِد تَنَاوُل حبوب سياليس لمرضى السكر في تحسينِ جودَةِ الانتِصَاب والرّضا العَامّ عَن الوَظيفة الجّنسيَّة.

علاوة على ذَلِك، تشيرُ الدّراساتُ إلى أنّ العِلاج بواسِطَة عقار سياليس لمرضى السكر فعّال بغضّ النّظَر عن شِدّة مَرضِ السُّكَّري. فهوَ واحِد مِن أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر لأنّهُ  جيّدُ التحمُّل بينَ الرّجال المُصابِين بمرضِ السُّكَّري، فهو لا يسبّبُ اضطرابَ مستوياتِ السُّكَّر في الدّم، ولكن يمكنهُ أن يعزّز الوَظيفة الانتِصابيّة بشكلٍ كبير.

هل تُستخدَم حبوب فياجرا كواحِدةٍ مِن أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر ؟

نَعَم، فهي تعدُّ واحِدة مِن أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر . ففي إحدى الدّراسات التي نُشِرَت عام 2002 والتي تمَّ من خلالها دِراسة مدى فاعليَّة وأمان استِخدام حبوب فياجرا لمرضى السكر من النّمط الثّاني والذين يعانُون مِن ضعفِ الانتِصاب، قَد لوحِظ خلالها تحسُّن واضِح في القُدرَة على تحقيقِ الانتِصاب والمُحافَظة عليه. وكانَت حبوب فياجرا لمرضى السكر جيّدةُ التحمُّل كما كانَت آثارها الجّانِبيَّة خفيفة وعابِرة. لذلك فهي تصَنَّف من بين أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر .

ونظراً لاحتماليّة أن يَترافَق الدّاء السّكَّري مع بعضِ الأمراضِ القلبيّة، فقد تكون هذِه الأدوية غير مناسِبة لكَ كما قد تَحصل تداخُلات دوائيّة خطيرة مع بعضِ الأدوية القَلبيّة. ولذلك فإنّه من الضّروري استِشارة طبيبكَ لتحديدِ العلاجِ الأفضل.

طرُق ووسائِل أخرى لِعلاج ضعف الانتِصاب عندَ مرضى السّكَّري

ومِن العِلاجات الإضافيّة التي يمكِن للرّجال المُصابين بالدّاءِ السُّكّري أخذُها بعينِ الاعتِبار، بغض النّظَر عن أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكر التي تحدّثنا عنها مسبَقاً :

1. الحُقَن داخِل النّسيج الكَهفي

يمكِنُك استخدام إبرَة دقيقَة لحقنِ دواء ألبروستاديل فِي قاعدةِ العضو الذَّكَري أو في جانِبِه. يتمّ تحديدُ جرعَةِ كلّ حقنَة بِهدفِ تحقيقِ الانتِصاب لِمُدّة لا تزيدُ عَن ساعَة، ونظراً لأن الإبرة المُستخدَمة رفيعة جدّاً، فسيكونُ الألم في مكان الحقن طفيفاً عادَةً.

2. مضخّات العُضو الذكري

تسمّى أيضاً بِأجهزة الانتِصاب بالتّخلية، عِبارة عَن أنبوب مجوّف مزوّد بمضخّة تَعمل يدويّاً أو بطاقةِ البطاريّة. يتمّ وضعُ عضوكَ الذّكري داخِل أنبوب مجوّف، ثم يتِمّ استِخدام المضخّة لامتِصاص الهَواء داخِل الأنبوب. ممّا يؤدّي إلى حدوث ضغطٍ سلبيٍ يؤدّي إلى سحبِ الدّم إلى العضو الذّكري.

3. العِلاج بالأدوية داخِل الإحليل

تتضمّن طَريقة العِلاج بالأدوية داخِل الإحليل، وضعَ تحميلةٍ صغيرةٍ من ألبروستاديل ضمنَ مجرى البَول في العضو الذّكري. حيث يتمُّ استِخدام أداة خاصة لإدخال التّحامِيل في مجرى البول لديك. يَبدأ الانتِصاب عادةً في غضونِ 10 دقائِق، و عندما يصبِح سارياً، فإنّه يستمرُّ ما بينَ 30 و 60 دقيقة.

4. زرع دَعامات العُضو الذّكري

ويتمّ فِي هذه الطّريقة وضع أجهِزة في كلا جانِبَي العضو الذّكري عن طريق عملٍ جراحي. وتَتكوَّن هذه الدّعامات إمّا مِن قضبَان قابِلة للنَّفخ أو قابِلة للانحِناء. تسمَحُ لكَ الأجهزة القابِلة للنّفخ بالتحكُّم في وقتِ الانتِصاب ومدّته. بينما تحافظ القُضبَان المَرِنة على قساوةِ عضوكَ الذّكري إلّا أنّها تبقيه قابلاً للانحِناء.

ويَختلِف العِلاج الأفضَل تبعاً للعَديد مِن العوامل بما فِي ذلِك صحّة الرَّجُل وقدرته عَلى تحمُّل العِلاج، لذلك فإنّه من المهم أن تستشيرَ طبيبَ مسالِك بوليّة مختصّ لِيقوم بِتحديد العِلاج الأفضَل لِحالتك.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى