الصحة الجنسية

اكتشف معنا أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف آمن وسريع المفعول !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الصحّة الجسديّة كنزٌ ثمين لا يعلم قيمتها إلّا من فقدها. فعلى سبيل المثال، يعاني الكثير من الأزواجِ من مشاكل جنسيّة تعكّر عليهم نقاء حياتِهم، وتكويهم بلهيبِ الحسرة والخذلان. كما تتفرّع هذه المشاكل ضمن ثلاثة أشكال، ضعف الانتصاب، انخفاض الشهوة الجنسيّة، واضطرابات القذف. في هذا المقال ستجد الشرح الوافي عن أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف متوفّر في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة. سيجعلك قادراً على تسويّة الخلل الذي تحاول التخلّص منه، لتزدهر علاقتك فوق السرير؛ تابع معنا…

أسباب سرعة القذف

السبب الدقيق لسرعة القذف غير معروف، بينما كان يُعتقد في السابق أنّه عاملٌ نفسيّ بحت، يقول الأطباء الآن أنّ الأسباب تنطوي على تفاعل معقّد بين العوامل النفسية والبيولوجية وهي :

أسباب نفسية

تشمل العوامل النفسية التي قد تلعب دوراً في سرعة القذف ما يلي:

  • العنف الجنسيّ.
  • القلق بشأن الأداء.
  • صورة الجسم السيّئة.
  • التجارب الجنسيّة المبكّرة.
  • مشاعر الذنب التي تزيد من ميلكَ إلى الانتهاء بسرعة خلال الجِماع.

تشمل العوامل الأخرى ما يلي :

  • مشاكل العلاقة.
  • ضعف الانتصاب.
  • الصفات الموروثة.
  • التهاب البروستات.
  • مشاكِل في الهرمونات.
  • إصابة في المنطقة التناسليّة.
  • بعض الأمراض مثل السكّري، واضطرابات ضغط الدم.

المشاكل والضغوطات الناجمة عن القذف المبكر

يمكن أنْ يترافق الزمن القصير للقذفِ مع شعور بالخيبةِ وعدم الرضا لِكلا الزوجين. قد تشعر الأنثى بأنّها وسيلةٌ للمتعة الجنسيّة فقط، ذلك لأنّ جسدها يتطلب المزيد من الوقت من أجل الوصول للنشوة. أيضا يمكن أنْ تصِف زوجها بالأنانيّة، هذا ما يدفع الرجل لعيشِ حالة من الضيق والخذلان، وربما تتفاقم المشكلة في حال عدم إيجاد الحلّ المناسب، ممّا يجعل العلاقة أكثر تعقيداً. على الرغم من التقدّم والتطوّر في مجال علاج هذهِ الحالة، إلّا أنَّ الرجال محرجون من مراجعةِ الطبيب، لكن يتطلّب الموضوع القليل من الوعي كي تعود الحياة والبهجة لغرفةِ النوم.

آلية عمل المخدّرات الموضعية لتأخير القذف

لعلاج سرعة القذف يمكنكَ وضع منتج (كريم أو بخّاخ) يحتوي على ليدوكائين أو بنزوكائين على العضو الذكري قبل النشاط الجنسي. حيثُ ستعمل هذهِ الأدوية على تخدير القضيب عن طريق تقليل حساسيّة أنسجة الجلد خلال فترة أقصاها نِصف ساعة، ممّا يؤدي إلى تقليل الإحساس فيهِ، عندئذٍ يمكنك ممارسة الجِماع المُرضي مع زوجتك لفترةٍ أطول، والوصول إلى هزّات جماع متعدّدة مع أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف .

مدى أمان المخدّرات الموضعيّة لتأخير القذف

تتعددُ طرق وأساليب العلاج لمشكلةِ سرعة القذف، لكن يفضّل عدد كبير من الرجال استخدام الكريمات الموضعيّة لتأخيرهِ. وذلك لعدّة أسباب أهمُّها أنَّها آمنة بنسبةٍ كبيرة، ليس لها آثار جانبيّة خطيرة، سريعة المفعول. حيثُ تبدأ فعاليّتها بعد 10 دقائق كحدٍّ أدنى من تطبيقها على القضيب، ولا تتجاوز 30 دقيقة لتصل لدرجة التأثير القصوى. لا تُصرف إلّا بموجب وصفة طبيّة، لأنّها قد تسبّب بعض الأعراض كالحكّة، احمرار العضو الذكري، أو حرقان. بالمُجمل يمكننا القول أنَّها علاجٌ فعّال للاستمتاع بسهرةِ الجِماع.

المواد الفعّالة المخدّرة موضعيّاً والمعترف عليها من قبل الـ FDA

تحثُّ إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الرجال على استشارة اختصاصي الرعاية الصحيّة حول كيفيّة علاج سرعة القذف، ليصفوا لهم الأدوية المصرّح بها. حيثُ أصدرت FDA تقريراً للعلاجات التي تمّ اعتمادها وهي :

  • ليدوكائين Lidocaine (الاسم التجاري Xylocaine) هو مخدّر موضعي، ممّا يعني أنَّه يستخدم لتخدير منطقة معيّنة. يأتي في أشكال عديدة، بما في ذلك سائل للحقن أثناء الجراحة، رذاذ موضعي، كريم، سائل، ودواء عن طريق الفم. غالبًا ما يُستخدم كلصقة جلديّة لتسكين الآلام، أو كريم، عندما نطبّقه على القضيب يعمل على تقليلِ الإحساس، ممّا يجعلك تدوم لفترة أطول.
  • بنزوكائين: يستخدم البنزوكائين في الكريمات، المواد الهلاميّة، البخّاخات، والمناديل التي تخدّر القضيب قليلاً دون إزالة الإحساس بشكل كامل بهدف منع سرعة القذف. بعض هذه المنتجات تشمل KY Duration gel و Roman Swipes. تحتوي بعض أنواع الواقياتِ الذكرية على مادة بنزوكائين من الداخل، ممّا يجعلها تقلِّل الإحساس أيضاً.

إليكَ أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

يفضّل الرجال استخدام العلاجات الموضعيّة لتأخير القذف، وبدورنا سنضع بين يديكَ أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف :

1. كريم بريدوكايين أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

كريم بريدوكايين أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف
خصائص بريدوكايين افضل كريم مخدر موضعي لسرعة القذف

تُقدّم شركة Global Napi Pharmaceuticals مجموعة واسعة من المنتجات الخاصّة بالمشاكل الجنسيّة. ومن أحدها بريدوكايين الذي يتم استخدامهُ لعلاج سرعة القذف، كما يحتوي على كلٍّ من ليدوكائين وبريلوكائين كموادٍ نشطة، حيثُ يعملان كمخدّر موضعي فعّال. ممّا يؤدي إلى تقليل الإحساس في القضيب، ويساعد على الاستمرار لفترةٍ أطول أثناء ممارسة الجِماع. أيضا تمَّ تصميم هذهِ المنتجات لتقليل التحفيز المفرط دون القضاء على الإحساس تماماً.

الآثار الجانبيّة
خدر، رعشة، احمرار، أو تهيُّج الجلد.
كيفيّة الاستخدام
ادهن قضيبك بكريم بريدوكايين قبل النشاط الجنسي بمدّة نصف ساعة، ثم اشطفهُ بالماء كي لا ينتقل مفعوله إلى المهبل أثناء الجماع.
السعر
يتوفّر كريم بريدوكايين أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف في الصيدليات بسعر 3.25 ريال سعودي، أو ما يعادل 13.50 جنيه مصري تقريباً.
معلومات عن بريدوكايين افضل كريم مخدر موضعي لسرعة القذف

2. كريم ايملا أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

كريم ايملا أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف
معلومات حول ايملا افضل كريم مخدر موضعي لسرعة القذف

يحتوي كريم ايملا على مادتين فعّالتين هما (ليدوكائين وبريلوكائين)، تفيد في تقليل الشعور بالقضيب، حيث تعمل عن طريق قطع مسار الإشارات الحسيّة على طول الأعصاب بشكلٍ مؤقت. من خلال منع بعض المواد الكيميائيّة من دخول النهايات العصبيّة في موقع التطبيق، هذا يعني أنَّ الدماغ لا يتلقّى هذه الإشارات، بالتالي لا يمكنهُ تفسيرها على أنَّها أحاسيس. ممّا يساعد على تأخير القذف بسبب انخفاض الحساسيّة. لتتمكّن من ممارسة الجِماع المرضي دون مشاكل.

الآثار الجانبيّة
وخز، تورُّم، احمرار، حكّة، حرقان، أو شحوب الجلد.
كيفيّة الاستخدام
ضع كميّة بحجم حبّة البازلاء على الجانب السفلي من رأس وعنق القضيب ودلّكه جيداً، اتركه لمدّة 15-30 دقيقة قبل الممارسة، اغسله بالماء ثم باشر بالجِماع.
السعر
يتوفر كريم ايملا أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف في الصيدليات بسعر 59 ريال سعودي، أو ما يعادل 246.5 جنيه مصري.
خصائص كريم ايملا أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

3. ليجنوكايين سبراي أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

ليجنوكايين سبراي أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف
خواص ليجنوكايين سبراي أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

يحتوي بخّاخ ليجنوكايين من شركة swanko على نفسِ المادة الفعّالة في كريم ايملا وهي ليدوكايين، كما يتم استخدامهُ لتأخير القذف وفق الآليّة التالية :
يعمل عن طريق تثبيط التدفُّقات الأيونية اللازمة لبدءِ وتوصيل النبضات وبالتالي إحداث التخدير الموضعي، يغيّر توصيل الإشارات في الخلايا العصبية عن طريق إغلاق قنوات الصوديوم ذات الجهد السريع (Na +) في غشاء الخلية العصبيّة. مع وجود انسداد كافٍ، فإنَّ غشاء العصبون ما بعد المشبكي لن يزيل الاستقطاب، بالتالي سيفشل في نقل الإحساس.

الآثار الجانبيّة
حساسيّة القضيب، حكة، احمرار، دغدغة، أو حرقان.
كيفيّة الاستخدام
قم برش رأس وعنق القضيب بسبراي ليجنوكايين أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف قبل الجماع بنصف ساعة تقريباً، ثم اشطفهُ بالماء وابدأ النشاط الجنسيّ.
السعر
يتوفر ليجنوكايين سبراي في الصيدليات بسعر 3.25 ريال سعودي، أو ما يعادل 13.50 جنيه مصري تقريباً.
معلومات عن ليجنوكايين سبراي أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع مايخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة حول أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. هل يمكن للرياضة أن تعالج سرعة القذف ؟

تساهم الرياضة بشكل كبير في علاج مختلف المشاكل الجنسيّة؛ أهمّها تمارين قاع الحوض (كيجل).

2. هل للتدخين علاقة بسرعة القذف ؟

يسبّب التدخين مشاكل ضعف الانتصاب عبر تأثيرهِ على الأوعية الدمويّة، بالتالي يمكن أن يؤثر على زمن القذف لديك أيضاً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى