ما هو أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021 ؟ تعرّف عليه الآن !

يحلمُ كلُّ زوجين بتكوين أُسرةٍ دافِئة يتكلّلُ فيها الحبُّ برؤية أطفالِهم، فالحملُ في الواقعِ نِعمةٌ عظيمة، ولحدوثهِ يجبُ استيفاء شروطٍ معيّنة، يشملُ ذلك القدرة على تحقيق الانتصاب والإيلاج المهبليّ، وتوافرَ الحيوانات المنويّة بعد القذف، وبالتالي فإنَّ أيَّ تغيير في هذه الأحداث يمكنُ أن يؤثّر على الخصوبة، ويعتبرُ القذف المبكر أحد المشاكِل الجنسيّة المعرقلة لحدوث الحمل، خاصّةً إذا ما تمَّ خارِج المِهبل وقبل البِدء في الجِماع! تابِع معنا للتعرّف على أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021 آمن ومُناسِب لجميع الرجال.

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ HAMMER OF THOR الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع هامر اوف ثور جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

 

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

مميّزات HAMMER OF THOR

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في HAMMER OF THOR

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر HAMMER OF THOR

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

يتوفّر HAMMER OF THOR بسعر 749 جنيه مصري بدلاً من 1198، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

علاج سرعة القذف في العصور القديمة

على مدى الـ 1500 عامٍ الماضية، حاولَ البشر تجريبَ كلِّ شيء تقريباً لعلاج مشاكِلهِم الجنسيّة، لكنَّ العثور على علاج لسرعة القذفِ لم يكن بسيطاً كجعل الطبيبِ يكتبُ لك وصفةً طبيّة فقط!. ارتبط ضعف الانتصاب قديماً بسرعة القذف، فاعتقد المصريونَ أنّه كان نتيجةَ تعويذةٍ شريرة، وكان لديهم العديدُ من العلاجات لدرءِ لعنته، وفي العصور الوسطى توصّلَ عالم اللاهوت توماس الأكويني أنَّ الشياطين هي السببُ الأكثر احتمالاً لَه، ومع تطوّرِ العِلم والأبحاث اعتُبر أنّهُ اضطراب نفسيٌّ بحت، ثمَّ اضطراب نفسيٌّ جسديٌّ لاحِقاً، وكان يُنظر إليهِ على أنّهُ نتيجة لسلوك تعلمته ذاتياً في الستينيات والسبعينيات.

أمّا الباحث في الجنسِ “ألفريد كينزي” فلم يعتبرهُ مشكلة، بل علامة على “النّشاط الذكوريِّ” الذي لا يمكنُ علاجَه دائِماً. وفي التسعينيات تمَّ افتراض أنّ سرعة القذف مدى الحياة هي نتيجةٌ لعوامِل بيولوجيةٍ عصبيّة ووراثيّة، وأصبحَ من الواضِح أنَّ النّوع المكتسب منهُ يرجِعُ إلى عددٍ من الحالات الطبيّةِ الأساسيّة.

تأثير سرعة القذف على حياة الرجل

لطالَما افتخرَ الرجل بقدراته الجنسيّة، يشعرُ بالرضا عندما تمدحه زوجته وتُعجَبُ بقدراتهِ على ممارسَة الجِنس، ولكن قدّ يتعرّض لسلبيّاتٍ كثيرة في حال إصابتهِ ببعض المشاكل الجنسيّة كسرعة القذف، فقد يسيطرُ عليه القلق، الاكتئاب، الإحباط، الشعور بالذنب أو النقص، وعدم الرضا عن علاقته مع زوجته نتيجةً لعدم إرضائِها.

قد يلجَأ للتهرّبِ من الجِماع، وعندها سيزداد التوتّر حدّة بينه وبين زوجته وقد يصل الحال للانفصال، وهذا ما سينعكس سلباً على حياتِه الاجتماعية أيضا. لذلك من الأفضلِ تجنّب هذه المتاعب والمبادرةِ إلى حلِّ هذهِ المشكلة بأسرع وقت.

إليكَ أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

ستبقى شركات تصنيع الأدوية الجنسيّة في حالةِ صراع مستمرّ، لإثباتِ جدارتِها في إنتاج أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021 كونَها المشكلة التي تُسبّب الكثير من حالات الاكتئاب والانفصال أحياناً. تابِع معنا لتتعرّف على أقوى المنتجات التي ستُساعدكَ في إطالةِ زمن الوصول للذروة والقذف.

1. مانوفيبركين بلس أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

مانوفيبركين بلس أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021
خواص مانوفيبركين بلس أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

إطالة مدّة الجماع أمرٌ مهمّ جداً كي تستمتِع بليلةٍ جنسيّة حافِلة بالإثارة أنتَ وزوجتُك، لذلك يجب أنْ تستخدم رذاذ مانوفيبركين بلس من شركة Eva Pharma من أجلِ تحقيقِ مُبتغاك. يحتوي هذا الدواء على مادتين فعّالتين لإنهاء معاناتِك مع سرعة القذف نهائيّاً هما؛ “ليدوكائين وبريلوكائين”، يُشكّل اتّحاد هذين المادتين تركيبة خارِقة لتأخير النشوةِ الجنسيّة. يعملان على تخدير المنطقة التناسليّة بشكلٍ مؤقّت، وذلك عن طريق منع الإشارات العصبيّة في القضيب. ممّا يجعلك تدومُ لفترة أطول في السرير.

الآثار الجانبيّة
تشمل الآثار الجانبيّة المحتمل حدوثها ما يلي :
حرقان، حكّة، طفح الجلدي، أوتغيُّرات في لون الجلد.
كيفيّة الاستخدام
يتُّم الاستخدام عند الحاجة فقط، وذلك بوضع بخّتين أو ثلاثة على رأس القضيب قبل نصفِ ساعة تقريباً من بدء النشاط الجنسي. مع وجوب غسل العضو الذكري بالماء والصابون قبلَ الشروع بممارسة الجنس.
السعر
يتوفّر بخّاخ مانوفيبركين بلس في الصيدليات بسعر 7.3 ريال سعودي، أو ما يعادل 30 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول مانوفيبركين بلس أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

2. تاردانزا أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

تاردانزا أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021
فوائد حبوب تاردانزا أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

يوصَف هذا الدواء للرجال الذين لديهم تاريخٌ مرير مع سرعة القذف، حيثُ تحتوي أقراص تاردانزا من شركة Eva Pharma على مادّة فعّالة تُدعى دابوكستين. تمّت الموافقة عليها في أكثر من 60 دولة حول العالم، وهي من مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة (SSRI)، تعمل من خلال ضَبط كميّة السيروتونين اللازِمة لأداء الوظيفة الجنسيّة بمستوى عالٍ. تفيدُ في تعديل الحالة المزاجيّة، التخلّص من القلق والاكتئاب بشكلٍ عام، ممّا يجعلك جاهِزاً لممارسَة الجنس وتحقيق الرضا والإشباع الجنسيّ لك ولزوجتك.

الآثار الجانبيّة
غثيان، صداع، إسهال، نعاس، دوخة، اضطرابات القذف، وانخفاض الرغبة الجنسيّة.
كيفيّة الاستخدام
الجرعة المعتادة هي تناوُل حبّة واحدة من تاردانزا أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021 في اليوم.
السعر
تتوفّر حبوب تاردانزا في الصيدليات بسعر 21.6 ريال سعودي، أو ما يعادل 90 جنيه مصري تقريباً.
خصائص تاردانزا أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

3. فورتروستيب أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

فورتروستيب أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021
فوائد فورتروستيب أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

تسعى مصانعُ الأدوية دائماً لإنتاج أقوى العقاقير لعلاجِ المشاكل الجنسيّة، لذلك قامت شركة Marcyrl Pharmaceuticals المصريّة بتصنيع دواء فورتروستيب أحد أفضل الحلول للتخلُّص من مشكلة القذف المبكّر بالنسبة للرجال الذين تتراوَحُ أعمارهم ما بين 18-64 عاماً. يحتوي في تركيبتهِ المتطوّرة على مادة نشطة تحملُ اسم “دابوكستين هيدروكلورايد”، أحد مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة SSRI، المعتمَدة في بعض دول الاتحاد الأوروبي. حيثُ تعمل على تأخير القذف لـ 7 أضعاف تقريباً، من خلال تنظيم هرمون السيروتونين في الدماغ، الذي يؤدّي بدورهِ للتخلُّص من الاكتئاب، وتعديل الحالة المزاجيّة.

الآثار الجانبيّة
الأعراض الأكثر شيوعاً هي الأرق، الإثارة المفرطة، التعرُّق، الغثيان، القيء، الإسهال، الإمساك، أو انخفاض الرغبة الجنسيّة.
كيفيّة الاستخدام
تناوَل حبّة واحدة من فورتروستيب قبل اللقاء الجنسيّ بحوالي 1-3 ساعات كحدٍّ أقصى.
السعر
تتوفّر أقراص فورتروستيب في الصيدليات بسعر 14.5 ريال سعودي، أو ما يُعادِل 60 جنيه مصري تقريباً.
معلومات عن فورتروستيب أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول أفضل علاج لسرعة القذف 2020/2021 لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. ما هي المدّة الطبيعيّة لاستمرار الرجل قبل القذف؟

في حين أنَّ وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونيّة قد تُعطي نظرة غير واقعيّة عن المدّة التي يجب أن “يستمرّ” الرجال فيها قبل القذف، فإنَّ الحقيقة هي أنَّ متوسط ​​الوقت بين الإيلاج والنشوة الجنسيّة هو حوالي 5 دقائِق فقط. هذا يعني أنَّ بعض الرجال الذين قد يعتقدون أنّهم مصابون بـ PE (سرعة القذف) هم بالفعل ضمن نِطاق الوقت الطبيعي.

2. هل يمكن أنْ تسبب السمنة سرعة القذف ؟

في دراسةٍ أُجريت على 100 رجل، وجد الباحثون أنَّ أولئك الذين يزيد قياس خصرهم عن 40 بوصة كانوا أكثر عِرضة للإصابة بسرعة القذف بأكثر من ثلاثةِ أضعاف من الرجال الذين لديهم أجسام أكثر انسيابيّة.

3. هل يمكن استخدام رذاذ الليدوكائين إذا كانت زوجتي حاملاً ؟

الليدوكائين هو دواء معترف بهِ من قِبل FDA، ممّا يعني أنَّه آمن بشكل عام. ومع ذلك، يجب ألا تفكّر في استخدام البخّاخات أو المنتجات الأُخرى التي تحتوي على الليدوكائين دون استشارةِ الطبيب أولاً إذا كانت زوجتك حاملاً أو مُرضعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top