الصحة الجنسية

هل يمكن تأخير القذف ساعة كاملة ! اكتشف الإجابة …

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

من الطبيعي أنْ يستمتع الزوجين بممارسَةِ العلاقَة الجنسيّة، وذلك لما تبعثُهُ في النفس من مشاعِرِ الفرحِ والسعادَة. غير أنّها إحتياجٌ لِكِلا الطرفين، تعتبرُ ممارسَة الجِنس وسيلةً لدعمِ الصحّة الجسديّة وتحسين عمل نظام القلب. لكن! وفي الكثير من الأوقات؛ يعاني بعضُ الرجال من اضطراباتِ القذف التي يمكِن أنْ تؤدّي إلى اختلالِ توازُن العلاقَة، أو عدمُ الرِضا عن الأداء. سنتحدّث في هذا المقال عن سرعة القذف وأسبابِها، كما أنّنا سنوّضح فيما إذا كان بإمكانِ الرجل تأخير القذف ساعة أم لا! أسئلة واستفسارات تجدونها في هذا المقال؛ تابعوا معنا …

سرعة القذف

القذف المبكر (PE) هو أحد أشيع المشاكل الجنسيّة، حالة غير مفهومَة جيّداً، تؤثّر على ما يصِل إلى 30٪ من الذكور حولَ العالم. وتعتبرُ من أكثر الاضطرابات الجنسيّة شيوعاً لدى الرجال. حيثُ يرجَع الغموضُ المحيط بـ PE جزئيّاً إلى صعوبةِ إجراء وتفسير حدوثِه بشكلٍ دقيق. وذلك نتيجة لـ غياب تعريفٍ عالميٍّ موحّد يشتملُ بشكلٍ كافٍ على تأثيرهِ على المرضَى. ومع ذلك، يمكِنُنا القول: بأنّه الحالَة التي يُطلِق فيها الرجل السائِل المنوي بسرعةٍ كبيرة بدون أيّ سيطرة، وقبل أنْ يرغَب هو أو زوجَتهُ بذلك. ممّا يمنَعُ الاستمتاع بممارسةِ الجِماع.

أسباب القذف السريع

يمكن أنْ يكون القذف المبكّر ناتِجاً عن عددٍ من العوامِل العاطفيّة أو الجسديّة، وربّما مزيجٌ منهما. ويحدثُ ذلك عندما يُصبِح الرجل شديد الإثارَة، أو إذا كان القضيبُ حسّاساً للغاية. قد يحدُث ذلك أيضا إذا كان الشخص متوتّراً، أو قلِقاً من شيءٍ ما. كما يمكِن لبعضِ الأمراض أنْ تؤدّي لإطلاقِ السائِل المنويّ بسرعة. وفيما يلي أبرزُ الأسباب لذلك :

الأسباب النفسيّة

  • الإرهاق.
  • الاكتئاب.
  • رهبة الأداء.
  • التحفيز الزائِد.
  • ضغط عصبي.
  • مشاكِل العلاقة.
  • عدم الثقة بالنفس.
  • شكلُ الجسم السيّء.
  • ضعف الرغبة الجنسيّة.
  • مشاعِر الذنب تجاه الجماع.

الأسباب الجسديّة

  • الحساسيّة.
  • مرض بيروني.
  • ضعف الانتصاب.
  • التهاب البروستاتا أو الإحليل.
  • انخفاض مستويات السيروتونين أو الدوبامين.
  • اختلالُ التوازن الكيميائي في أجزاءِ الدماغ التي تتحكّم في القذف.

الوقت الطبيعي لممارسَة الجنس

إذا لم تكن مثقّفاً جنسيّاً، فقدّ تسألُ نفسك ذات مرّة، مُسنّداً رأسك على طرفِ السرير بعد الجماع السريع والمخيّب للآمال. إلى متى يستمرُ الجنس بشكلٍ طبيعي؟ حيثُ لا يتعلّق الجنس بالوقت فقط. فمن الممكِن أنْ تمارِس الجنس لوقتٍ طويل، وتبقَى منسجماً أنتَ وزوجتك بهذا النشاط. من ناحيةٍ أُخرى، ربّما لا تطيقُ الاستمرار لأكثر من دقيقة واحدة! لذا نجدُ أنَّ الأمر يتعلّق بالمتعة والرضا عن الأداء. ومع ذلك، أشارَت الدِراسات إلى أنَّ المدّة الطبيعيّة والمُرضية لممارسةِ الجِماع لكلا الطرفينِ بلغت بحدود 15 دقيقة تقريباً. لكن هنالك من يرغبُ بـ تأخير القذف ساعة كامِلة لضمان المتعة الكاملة.

هل يمكن تأخير القذف ساعة كاملة أم لا ؟

لاشكَّ أنَّ أغلب الرجال يحاولون إطالة العلاقة الحميمة لأقصى حدّ. ومع ذلك، لا ينجحُ العديد منهم في تحقيقِ هذا الأمر. الخبرُ السارّ، هو أنَّهُ ومع التقدُّم والتطوّر الطبّي؛ أصبحَ بإمكانِ الرجل كسبُ المزيد من الوقتِ قبل أنْ يقذف. حيثُ يمكِنُ استخدام مثبّطات امتصاص السيروتونين الانتقائيّة (SSRIs) لـ تأخير القذف لمدة ساعة تقريباً. كما أنَّ هذا النوع من الأدوية يُستخدم بشكلٍ أساسيّ لعلاج الاكتئاب، ولكن يمكنُ اللجوءَ إليها عندما ترغبُ بـ تاخير القذف ساعه . ومنهُ الاستمتاع باللقاءِ الجنسي قدر الإمكان.

الحدّ الأقصى من الوقت الذي يستطيع الرجل فيهِ أن يصمُد دون قذف

هنالِكَ العديدُ من الأساطير والتوقُّعات المبالَغ فيها عندما يتعلَّق الأمر بالجنس. وأيضا بالنسبةِ للمدّة التي يستغرِقها الرجال للوصولِ إلى النشوة الجنسيّة أثناء الجماع. لكن في الواقع تختلفُ هذهِ الخرافات تمامَاً، حيثُ أنَّ هذا يعتمدُ على العديدِ من العوامل ويمكن أنْ يختلف من وقت لآخر، ومن شخصٍ لآخر.

عموما، عند قياسِ الزمن الذي يستطيعُ فيه الرجل أنْ يبقَى صامداً قبل أنْ يقذف؛ ثبتَ أنّهُ يستغرق في المتوسّط ​​من 5 إلى 7 دقائق للوصول إلى النشوة الجنسيّة والقذف. لكن النطاقُ الإجمالي واسِع، فهو أقلّ من دقيقة واحدة إلى أكثر من نصف ساعة. أيّ أنَّ الحدّ الأقصى هو 30 دقيقة بأفضل الأحوال وبدون عوامِل مساعِدة.

وسائِل وأساليب لإطالة زمن القذف

هنالِك العديدُ من الطرق والوسائِل التي يمكِنُها مساعدتكَ في تأخير القذف ساعة . وفيما يلي أهمّها :

1. تقنيّة التوقُّف والضغط لـ تأخير القذف ساعة

هذه التقنيةُ متميّزة كونها آمنة من جهة وفعّالة من جهةٍ أُخرى، فقد لاقَت قبولاً جيّداً لدى العديد من الأزواج. وهي طريقةٌ بسيطة للغايَة يمكننا تلخيصُها بأنّك ستوقِفُ تحفيز القضيبِ قبل أنْ تصِل إلى النشوة مباشرةً، ومن ثمَّ تضغط على الحِشفَة لمدّة 10 ثوانٍ تقريباً لتزولَ رغبتكَ بالقذف. ومن الجيد أنّه بإمكانِك تكرارُها فهي تعمَل على تأخير القذف ساعة كاملة، وتقوم فيها بإنزال السائِل المنوي في الوقت الذي تريد.

2. طريقة التوقُّف والبدء لـ تاخير القذف لمدة ساعة

ابدأ لقاءَكَ العاطفي مع زوجتك بتحفيزِك جنسيّاً وقبل وصولِك لهزّةِ الجماع استرِح لمدّة 30 ثانية فقط. عندها ستعود لك سيطرتكَ على القذف وستساعدُك هذه الطريقة على تأخير القذف ساعة تستطيع من خلالها إتمام متعتك بشكلٍ كامِل. تمنحكَ هذه الطريقة المهارة في التحكم بعملية القذف وتجعلُك تتوقُ للجِماع مرّةً بعد أخرى.

3. تمارين كيجل لـ تاخير القذف نص ساعه

وهي من أفضل الأساليب الطبيعيّة لزيادةِ التحكم بعملية الإنزال، تجلُبُ لكَ المتعة دون أنْ تشعرَ بالتعب ولو جدّدت العلاقَة عدّة مرات! تزيد من قوّة العضلات المسيطرة على القذف، آلية عملها بسيطة جدّاً ويمكنكَ تطبيقها في أيِّ وقت تريد. وخطواتُها كالآتي :

  • حدّد عضلات قاع الحوض لديك عن طريقِ قيامِكَ بإيقاف عمليّة التبوّل، أو شدّ العضلات التي تمنَع خروج الغازات.
  • يمكنكَ القيام بالتمرين بوضعيّة الاستلقاء، المشي، أو الجلوس.
  • قُمّ بشدّ هذه العضلات لمدّة 3 ثوانٍ، ثمَّ استرخِ لمدّة 3 ثوانٍ أيضا.
  • كرّر هذهِ العمليّة 10 مرّات في البداية، وحاوِل القيام بذلك 3 مرّات خلال اليوم على الأقلّ.
  • بعد إتقانِها، والحرص على القيامِ بتمارين قاع الحوض يوميّاً، ستتمكّن من تأخير القذف نصف ساعة أو أكثر.

4. استخدام الواقي الذكري لـ تأخير القذف نصف ساعة على الأقلّ

للواقي الذكري عدّة استخدامات والكثيرُ من الأنواع منها ما يزيدُ الإثارة بأشكالِه وطعومِه. ومنها ما يساعِدُكَ على تأخير القذف ساعة لاحتوائِهِ على مادة مخدّرة تخفّف من إحساسك أثناءَ الجِماع. ممّا يجعلك أكثر تحكّماً وسيطرةً بتوقيت القذف. وبهذا ستحصُلُ على ليلةٍ ساخِنة بكلِّ آمانٍ واطمئنان.

إليكَ أفضل حبوب تأخير القذف لمدة ساعة تقريباً

تلعبُ الأدوية دوراً فعّالاً في تحسينِ العلاقة بين الأزواج. وذلك من خلالِ دعم الطاقة الجنسيّة، وعلاج الاختلالات التي تمنَعُ الاستمتاع بالعلاقَة. فيما يلي أفضل حبوب تأخير القذف لمدة ساعة متوفّرة في الصيدليّات والأسواق الإلكترونيّة:

1. حبوب ديورجوي لـ تاخير القذف لمدة ساعة ادوية

ميّزات حبوب ديورجوي لـ تأخير القذف ساعة
حبوب ديورجوي لـ تأخير القذف ساعة

الحبوبُ السّحرية للتخلُّص من معاناة القذف المبكّر من شركة hikma plc. تعمل هذهِ الأقراص بآلية مثاليّة لجعلِك تستمرّ بنشاطِكَ الجنسي إلى الحدّ الذي ترغبُ فيه بالتوقُّف. ذلك كونَه يحتوي على مادةِ الدابوكستين الفعّالة بتركيبتِها الجديدةِ، والتي تعمَل على إعادة قبط امتصاصِ السيروتونين SSRI، وتنظيم عملهِ في الشقّ ما بعد المشبكي. ممّا يؤدّي لزيادة القدرةِ على التّحكم بتوقيت إخراجِ السائِل المنوي، و تأخير القذف ساعة تقريباً.

تتوفّر ديورجوي حبوب تأخير القذف لمدة ساعة في الصيدليّات بسعر 10.8 ريال سعودي، أو ما يعادل 45 جنيه مصري تقريباً.

2. دواء أندوبوكسيتين من أجل تاخير القذف نص ساعه أو أكثر

خصائص حبوب أندوبوكسيتين لـ تأخير القذف ساعة
حبوب أندوبوكسيتين لـ تاخير القذف لمدة ساعة

حبوب أندوبوكسيتين هي من أهمِّ الخيارات العلاجيّة التي تعملُ على تأخير القذف نص ساعه أو أكثر. وذلك للوصول إلى النشوة الجنسيّة بعد الاستمتَاع بالوقت الكافي للانتصاب. وهو دواءٌ طرحتهُ شركة Andalous Medical Company إحدى أفضلِ شركات الأدوية المصريّة. ستحصُل بآلية عمل المنتج هذهِ على جِماع مميّز بالوقتِ الذي ترغَبُ بِه.

السعر

بلغَ سعر اندوبكستين في صيدليّات المملكة العربيّة السعوديّة حوالي 8 ريال، أو ما يعادل 34 جنيه تقريباً في جمهوريّة مصر العربيّة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى