الصحة الجنسية

حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يُعرَّف القذف المبكر بأنَّه الوصولُ لهزّةِ الجماع وإطلاق السائل المنوي؛ قبل رغبةِ الرجل في ذلك. إذ يحدثُ هذا عادةً إمّا قبل الإيلاج أو بعدهُ بفترةٍ وجيزة، وغالباً ما يؤدّي إلى تجربةٍ جنسيّة غير مُرضية لكلا الزوجين. تشملُ علاجات سرعة القذف تقنيّات الاسترخاء والإلهاء، أو الأدوية بمختلفِ الأشكال. فإذا كنتَ من بين الرجالِ الذين يعانونَ من انقضاءِ النشاطِ الجنسي بسرعةٍ كبيرة، وترغبُ باستخدام أفضل الأدويةِ المتوفّرة في الأسواق! تابع معنا وتعرّف على أشهرِ حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها . لتتمكّن من إعادةِ الإثارة لعلاقتك الزوجيّة.

معاناة الرجال في الوطن العربي من سرعة القذف والمشاكل الجنسيّة

تخيل معي أنَّك تشاهد أحدَ الأفلام المثيرة والمبهجة في السينما. وعندما تصلُ إلى منتصفِ الفيلم وتتحمّس لما سيحصل في نهايته، تُضاءُ الأنوار ويتوقَّف العَرض؛ هنا حتماً ستشعر بخيبةِ أملٍ كبيرة. هذا بالضبط ما يشعرُ به الرجل عندما يتعرّض للقذف المبكّر في علاقتهِ الجنسيّة، إنّ معاناة الرجل العربي على وجه الخصوص تكون أكبرُ من غيرها، ذلك لأن الفحولة والقوّة هي من أهمِّ الخصال التي يتمتع بها العرب. وعندما يفقدُ السيطرة على تحكمهِ بالقذف سيشعرُ بإحراجٍ كبير، وسيصاب بالإحباط الشديد وكأنّما حلّت به مصيبةٌ كبرى. هذا أيضا سينعكس على علاقته مع زوجته ومع الأفراد المحيطين به. لكن وجب التنويه إلى أنَّها مشكلة بسيطة ولها من طرقِ العلاج الكثير. وكلُّ ما يتطلبه الأمر استشارة الطبيب وتلقّي ما هو مناسِبٌ فقط.

إليكَ أفضل أنواع حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

عندما تصبحُ مشكلة القذف السريع سبباً يمنعُك من الاستمتَاع بالجِنس؛ ستبحَثُ عن أشهرُ أنواع حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها . تعرّف معنا على أقوى 3 أسماء…

1. ترامادول أقوى حبوب تأخير القذفِ بالصيدليات في المغرب واسعارها

ميّزات ترامادول أقوى حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها
ميّزات ترامادول أقوى حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

يوصفُ المسكّن الأفيوني ترامادول على نطاقٍ واسع لإدارة الآلام المتوسّطة والشديدة التي لا تستجيبُ للعواملِ المسكّنة التقليديّة. حيثُ أثبتتْ دراسة أنَّ الترامادول بديلٌ فعّال لمثبّطات استرداد السيروتونين الانتقائيّة SSRI في علاجِ سرعة القذف. خاصةً عندما لا تعملُ الأخيرة بشكل كافٍ، أو لا يتمُّ تحمُّلها من قبل الشخصِ المريض. على الرغم من أنَّ الأمر لا يزال غير واضحاً تماماً، إلّا أنَّ هناك تأثيرَان محتملان يمكن أنْ يساهمان في تأخُّر القذف. الأوّل هو أنّه يعملُ كمنبّه ضعيف لمستقبلاتِ الأفيون، لكن التفسير الثاني هو الأكثر ترجيحاً. حيثُ أنَّ الترامادول يثبِّط امتصاص الخلايا العصبيّة للسيروتونين والنورادرينالين، بالتالي يمكنُ أنْ يساعد على زيادةِ معدّلات الرضا عن الجماعِ، والاستمتاع بعلاقةٍ مليئة بالإثارة.

الآثار الجانبيّة
تشمل اضرار حبوب ترامادول ما يلي:
الإدمان، الغثيان، التقيّؤ، الإمساك، الدوار، الدوخة، النعاس، الصداع، أو جفاف الفم.
كيفيّة الاستخدام
يُفضّل عدم استخدام ترامادول بشكلٍ دائم، حيثُ أنَّ الجرعة المثاليّة تكون بمعدّل حبّة أو حبّتين في الأسبوع. وذلك قبل ممارسةِ الجنس بمدّة أقلّها ساعتين.
السعر
يتوفّر ترامادول حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها 22 درهم تقريباً، بما يعادل 9 ريال سعودي أو 37.5 جنيه مصري.
خصائص ترامادول أقوى حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

2. دابوكسيتين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليّات في المغرب واسعارها

خواص دابوكسيتين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها
خواص دابوكسيتين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

أقراصُ دابوكسيتين من شركة Sun pharma أحدُ مثبّطات إعادة قبطِ السيروتونين الانتقائيّة. يوصف عادةً كمضاد للاكتئاب والاضطرابات النفسيّة، كما يستخدم عادة لإنهاء معانَاة الرجال من القذفِ الباكر. يحتوي هذا الدواء على “Dapoxetine” كمادةٍ فعّالة، إذ يوفِّر المكوّن النشط إمكانيّة تأخير القذف، بالتالي تحقيقُ أكبر قدرٍ من الرِضا عن الجماع. يتسبّب الدابوكستين بزيادَة في مستوياتِ السيروتونين في الدماغ. تؤدّي هذهِ الزيادة إلى تأجيل طرد السائل المنوي؛ وذلك بغضِّ النظر عمّا إذا كان هناكَ سببٌ أساسي أو عضوي للمشكلة. ممّا يعني أنّها تساعدُ الرجال الذينَ لا يستطيعون التحكُّم في توقيتِ هزّة الجماع، وتُعيدُ الحماس لغرفةِ النوم.

الآثار الجانبيّة
تمَّ تأكيد تأثيرات دابوكسيتين طبيّاً، وغالِباً ما يبلّغ الرجال عن رضا أكبر عن حياتهم الجنسيّة نتيجةً لاستخدامِه. لكن مثل معظم الأدوية، يمكن أنْ يسبّب آثاراً جانبيّة مثل :
الغثيان، الصداع، عدم انتظام ضربات القلب، الإمساك، القلق، التعب، الحكّة، والأرق.
كيفيّة الاستخدام
الاستخدامُ المنتظم ليس ضروريّاً، لأنَّ المكوّن النشط قصير المفعول. حيثُ يمكن تناول دابوكسيتين قبل ساعة أو ساعتين من بدءِ العلاقة الحميمة.
السعر
يتوفّر دواء دابوكسيتين حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها 24 درهم تقريباً، بما يعادل 9.6 ريال سعودي أو 40 جنيه مصري.
فوائد دابوكسيتين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليّات في المغرب واسعارها

3. قلْ وداعاً لسرعة القذف مع حبوب سيرترالين

معلوماتٌ حول سيرترالين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها
معلوماتٌ حول سيرترالين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

Sertralin هو العنصرُ النشط في حبوب سيرترالين، يوقفُ امتصاص السيروتونين، الذي تقومُ به الخلايا العصبيّة التي عزلته. نتيجةً لذلك، يزدادُ تركيز الناقل العصبي في الشقِّ المشبكي، ممّا يؤدّي لزوال العوامل التي يمكن أنْ تسبّب القذف المبكّر. بما في ذلك، الاكتئاب أو نُقص السيروتونين. حيثُ يؤدّي التأثير على مستقبلات السيروتونين؛ إلى تصحيحٍ كبير للحالَة العقليّة لمرضى الاكتئاب. ويتجلّى ذلك في رفعِ الحالة المزاجيّة، القضاء على الرهاب وحالات القلق، وتقليل مشاعرِ الكرب. بالتالي ستتمكّن من القيام بممارسةِ الجنس لوقتٍ يكفي لتحقيقِ الإشباع والرضا عن الجماع.

الآثار الجانبيّة
قدّ تُلاحظ بعض الردود السلبيّة نتيجة تناول حبوب سيرترالين مثل:
انتفاخ البطن، غثيان، قيء، إسهال، إمساك، عدم انتظام دقّات القلب، ارتفاعُ ضغط الدم، تنميل، إغماء، نعاس، صداع، دوار، رعشة، أو هياج.
كيفيّة الاستخدام
للحصول على أفضلِ النتائِج، تناول حبّة واحدة من عقار سيرترالين قبل اللقاء الجنسي بساعتين تقريباً.
السعر
يتوفّر دواء سيرترالين حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها 20 درهم تقريباً، بما يعادل 8 ريال سعودي أو 33 جنيه مصري.
خصائص سيرترالين أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المغرب واسعارها

الأسئلة الشائعة

1. ما هي دواعي الإستعمال لحبوب سيرترالين ؟

توصفُ حبوب سيرترالين عادةً للعلاج والوقاية من الانتكاسات التالية:
حالات الاكتئاب، الرهاب الاجتماعي، اضطراب الوسواس القهري (ROC)، الهوس، اضطراب الهلع مع رهاب الخلاء، كما يوصفُ خارج التسمية للتخلُّص من مشاكل القذف المبكّر.

2. ما هي موانع استخدام حبوب دابوكسيتين ؟

لا يجبُ استخدام حبوب دابوكسيتين لمرضى الكلى أو ضعف الكبد. وإذا كانت هناك حساسيّة معروفة للمكوِّن النشط، فلنْ يكون العلاج ممكناً أيضا.

3. ما مدى أمان الترامادول ؟

يمكن أنْ تواجه مخاطر سوء الاستخدام والإدمان عند تناول ترامادول، ممّا قد يؤدي مشاكل خطيرة وربما قاتلة. بما في ذلك، مشاكل تنفُّسيّة شديدة أو فشل الكبد الحاد.

4. هل يمكنني تناول دابوكستين يوميّاً ؟

نعم، حيثُ يجبُ تناول حبوب دابوكستين قبل ساعة إلى ثلاثِ ساعات فقط من توقُّع النشاط الجنسي. ولا ننصحكَ بأخذ هذا الدواء أكثر من مرة كل 24 ساعة.

5. كم من الوقت يستغرقُ سيرترالين ليُظهر النتائج ؟

يبدو أنَّ سيرترالين يُظهر تحسُّناً ملحوظاً في إنهاءِ سرعة القذف بعد 4 أسابيع فقط من بدءِ استخدامه.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى