الصحة الجنسية

ما هي اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال العُزّب والمتزوجين ؟

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تعتبر العادة السرية من أكثر الانحرافات الجنسيّة شيوعاً، والتي تحدث من أجلِ إشباع الحاجات الجنسيّة لدى الشخص نفسه وبشكلٍ غير طبيعي. حيثُ تعتبر هذهِ الممارسة خطيئة كبرى في الأديانِ السماويّة ولها عواقب نفسيّة وطبيّة عديدة. وعادةً عندما يتعلَّق الأمر بالاستمناء، يفكِّر الناس في الشباب غير المتزوجين. لكن يجب أنْ تعلم أنَّ هذه الممارسة للأسف شائعة أيضا بين الرجال المتزوجين. سنناقشُ في مقالِ اليوم، اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال العُزّب والمتزوجين أيضا. تابع معنا…

ما هي العادة السرية عند الرجال

لا يزال الكثيرُ من الناس يواجهونَ اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال لأنّهم يجهلون تعريفها، لذلك قدّ يستمرون بالقيام بها لفترةٍ طويلة دون أنْ يدركوا أنَّهم يمارسونها. على المستوى العلمي، تتضمَّن العادة السريّة بالنسبةِ للرجال تحفيز الأعضاء التناسليّة لتحقيقِ الإثارة والنشوة الجنسيّة. وقدّ يمارسُ الرجل العادة السريّة بطرقٍ مختلفة، لكن بشكلٍ شائع يتمُّ ذلك من قبل الشخص نفسه باستخدامِ اليدين.

دواعي القيام بالعادة السرية ؟

يحدثُ الاستمناء عند الرجالِ والنساء وفي مختلفِ الفئات العمريّة. لذلك، لا يمكنُ القول: أنَّ سببه الرئيسي هو عدمُ القدرة على الوصولِ إلى الشريك الجنسي، أو عدم الرضا عن العلاقة الحميمة، لأنَّ المرء قدّ يفعل هذا منذ صغره. بالنسبةِ للبالغين، عدمُ القدرة على الزواج، صعوبةُ الوصول إلى الشريك الجنسي، ونقص المعرفة الكاملة حولَ تلبية الاحتياجاتِ الجنسيّة هي الأسباب الرئيسيّة للاستمناء. لكن عند الأطفال، قدّ تكون رؤيةُ فيلم أو بعض مشاهد التحرش الجنسي مقدمة للبدء بها. أخيرا،في بعض الحالات يكون الشخص قد فعل ذلك قبل الزواج وأصبح مدمناً عليه. لذلك حتّى لو كنت راضياً عن جنسك؛  فقد اعتدتَ القيام بذلك من وقتٍ لآخر.

ما هي اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال

إنَّ الإفراط في العادة السرية يمكن أنْ يضر بعلاقاتك وحياتك اليوميّة. دعونا نتعرّف ماهي اضرار العاده السريه للرجال …

1. تساقط الشعر من اضرار العاده السریه في المستقبل للشباب

يعدُّ تساقط الشعر أحد أكثر اضرار العاده السريه في المستقبل للرجال والنساء أيضا. عادةً ما يبدأ تساقط الشعر في جانبِ الرأس ثم ينتشر إلى مناطق أُخرى. ويرجع ذلك إلى عدم التوازن الهرموني الناجم عن ممارسةِ العادة السريّة. حيثُ تزداد كميّة الهرمونات الجنسيّة في الجسم ويختلُّ التوازن الهرموني. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ إطلاق السائل المنوي من جسم الرجل يؤدّي إلى إزالةِ العناصر الغذائيّة. لذلك، إنَّ كثرة العادة السريّة يتسبّب في عدم توفُّر الوقت الكافي للجسم للتعويض عن هذهِ المواد المفقودة. ونتيجةً لذلك، لا تصل المعادن إلى أجزاء معيّنة من الجسم بما في ذلك الشعر.


2. تقييد المتعة بظرف معيّن من اضرار الاستمناء

يجوز للشخص أنْ يمارس العادة السرية باستخدامِ جهاز خاص أو بطريقةٍ معيّنة ويحقق المتعة الجنسيّة فقط في موقف محدّد. ولكن من اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال أنّه قد لا يكون من الممكنِ توفير هذهِ الشروط الخاصة أثناءَ الجنس الطبيعي. نتيجةً لذلك، يُصبح الشخص مشروطاً، ولنْ يشعر بالمتعة الجنسيّة إلّا في حالة وجود نفس الظروف. لذلك لا يمكنه الاستمتاع بجنسه بدرجةٍ كافية. وهذه أحد أهم اضرار الاستمناء .


3. الإدمان من اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال

في العادة السرية، تتمُّ الاستثارة الجنسيّة بشكلٍ مصطنع ويحقِّق الشخص أقصى قدرٍ من المتعة أثناءَ ذلك. وهذهِ المتعة قدّ لا يشعر بها أبداً في علاقة جنسية طبيعيّة. لذلك، فإنَّ تكرار هذا الإجراء لنْ يتحكّم في الرغبة الجنسيّة فحسب، بل سيزيدها أيضا. ونتيجةً للرغبة المفرطة، يضطرُ الشخص إلى تكرار الفعل الذي يؤدي إلى الإدمان. والتي ستؤدّي بعد ذلك لمواجهةِ اضرار ادمان العاده للرجال .


4. التعب والإرهاق الدائم من اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال

في حال كنت لا تعلم ماهي اضرار العاده السريه فيمكننا أن نوضح لك أنّه في حال تكرَّرت العادة السرية بشكلٍ مستمر، فإنَّها ستؤدّي في النهاية إلى ضعفٍ جسدي دائم. بالإضافة إلى أنَّ الشخص سيشعر بالكثيرِ من الإرهاق الجسدي والعقلي أثناء النهار. وحتّى الراحة لا يمكنها القضاء على هذا الشعور تماماً. ولذلك تجنّب اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال بتجنُّب هذهِ العادة.


5. اضرار العادة السرية علميا على الوزن

قلنا في الفقرة السابقة أنَّ العادة السرية تستهلكُ الكثير من الطاقة من الإنسان وتُضعف قوّته الجسديّة. إذا لم يأكل الشخص ما يكفي من الأطعمة الصحيّة، فإنَّ هذا الضعف الجسدي سيؤدّي أيضا إلى فقدان الوزن. بالطبع، لأنَّه في حال قيام الشخص بذلك عدّة مرّات في اليوم، فسوف تُستنّفد قوّته البدنيّة بشدّة وسَيفقدُ وزنه.


6. الاتهابات والفطريّات من اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال

عادة ما تتعلَّق هذهِ المشاكل بالأشخاص الذين يستخدمونَ جهازاً خاصّاً للاستمناء، ولا ينظّفون الجهاز أو المنطقة التناسليّة جيّداً بعد الممارسة. حيثُ إنَّ وجود الجراثيم والبكتيريا على هذهِ الأجهزة أو تحفيز القضيب بالأيدي المصابة يمكن أنْ يسبِّب العدوى والفطريّات في هذهِ المنطقة. وسيؤدّي عدم الانتباه لذلك إلى انتشارِ العدوى والتسبُّب في مشاكل أُخرى غير اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال .


7. حساسيّة وحرقة في المنطقة التناسليّة

أيضا يتسبَّبُ الإفراط في ممارسةِ العادة السرية في أنْ يصبح جلد المنطقة التناسليّة حسّاساً للغاية. ويمكن أنْ تكون هذه الحساسيّة مصحوبة بالحرقان والحكّة. كما يمكن حدوث مشاكل جلديّة كإحدى اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال .


8. الاضرار النفسية

من اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال ؛ الشعور بالخجل أو الذنب. وقدّ يكون هذا الأثر من أسوأ مضاعفات هذهِ العادة. تختلفُ درجة هذا الذنب من شخصٍ لآخر، أي أنَّ المرء يشعرُ بالضيق وينزعج من الخطيئة التي ارتكبها، وأحاسيس أُخرى كثيرة. لكن النقطة المشتركة بينهم جميعاً أنَّهم يشعرون بالضيق لبضعةِ أيام. وهذا وحدهُ من أسوأِ اضرار العادة سرية على النفسية عند الذكور سواءً قبل أو بعد الزواج.

اضرار العاده السریه عند الرجل المتزوج

بعد أنْ تعرّفنا على مضار العادة السرية للرجل الأعزب، حان الوقت لمعرفةِ مضار العاده السریه للمتزوج . وسنذكر منها ما يلي:

1. البرود الجنسي وضعف الانتصاب

تؤدّي هذهِ العادة تدريجيّاً إلى انخفاض رغبة الشخص في ممارسةِ الجنس مع زوجتهِ أيضا. ونتيجة لذلك، قدّ لا يستجيب الرجل للتحفيزِ الجنسي أثناء العلاقة. كما يمكن أنْ يجد الشخص أنَّه من الصعب الحصول على الانتصاب الكافي للقيامِ بالجماع. لذا، تسبِّب هذه الحالات بمرور الوقت البرودة الجنسيّة، وتخلقُ في النهايةِ مشاكل في الحياة الزوجيّة. وهذه إحدى اضرار العاده السریه في المستقبل للشباب المُتزوجون.


2. سرعة القذف من اضرار العاده السریه في المستقبل للرجال المتزوجين

كذلك تعتبر سرعة القذف من اضرار العاده السريه في المستقبل للرجال ، وذلك عندما يريدونَ ممارسة الجنس الشرعي مع زوجاتهم. وهي صفة سيئة يمكن أنْ تسبّب العديد من المشاكل للعلاقة للزوجيّة.


3. سلس البول من مضار العاده السریه للمتزوج

الاستمناء عند الرجال يسبِّب فرط تحفيز البروستاتا. ونتيجةً لذلك، يتضخَّم حجم هذهِ الغدّة بمرورِ الوقت ويصابُ الشخص بسلسِ البول. كما يمكن أنْ يؤدّي تغيير حجم البروستاتا أيضا إلى بعضِ المشاكل الجنسيّة. وفي بعض الحالات، قدّ يؤدّي التحفيز المفرط للقضيب نتيجة الاستمناء إلى الإصابة بسرطان البروستاتا.


4. تدنّي احترام الذات

في بعض الأحيان تظهر اضرار العاده السریه عند الرجل المتزوج كنقصٍ في احترام الذات. ولذلك، إنَّ الشخص الذي يقوم بذلك بشكل روتيني ومرّاتٍ كثيرة يفقدُ احترامه وثقته بنفسه، كما أنَّه سيشعر بالضعف والنقص بشكلٍ مستمر.

الأسئلة الشائعة حول اضرار ادمان العاده للرجال

1. ما هي أضرار العادة سرية على المعدة ؟

لا توجد دراسة تؤكّد وجود أضرار العادة سرية على المعدة ، ومع ذلك، إذا كنتَ تعاني من آلامٍ في المعدة بعد ممارسة العادة السريّة، فقدّ يكون ذلك بسببِ الإجهاد الناجم عن شدّ عضلات المعدة.

2. ما أضرار العاده السریه على القلب ؟


لا توجد أضرار العاده السریه على القلب بشكل مباشر. ومع ذلك، فإنَّ معظم الأشخاص الذينَ يمارسون العادة السريّة يعانون من التوتُّر، الاكتئاب، والعزلة بعد فترة من القيام بذلك. و كما تعلم، يمكن أنْ يسبِّب التوتُّر ضغطاً على القلب.

3. لماذا يمارس الرجل المتزوج العادة السرية ؟

كَثرت الأسباب حول توجّه الرجل المتزوج لممارسة العادة على الرغم من وجود زوجته بجانبه. لكن أكثر الأسباب شيوعاً، هي إدمان الاستمناء قبل الزواج. كما يعتبرُ وجود الاضطرابات الجنسيّة عند الرجلِ المتزوج عاملاً آخر يدفعه إلى ممارسة هذهِ العادة السيّئة.

4. ما اضرار العادة السرية على الدماغ ؟

من اضرار العادة السرية على الدماغ الشعور بالذنب ذلك لكونه فعل يتعارض مع الأخلاق والدّين. ومن جانب آخر فإنّ الاستنماء يُعدّ نوعاً من الإدمان الذي يحتاج إلى علاج، وخصوصاً عندما يؤثر على الحياة اليومية، الصّحة النفسيّة أو البدنيّة.

المصادر

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى