الصحة الجنسية

أفضل 5 مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب والوقاية من حدوثه للرجال!

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

المعاناةُ من المشاكل الجنسيّة هو أحد الأمورِ الطبيعيّة الّتي يمكن أنْ تواجِه أيّ شخص. وعلى الرغم من اختلافها فالحلولُ دائِماً متوفّرة، لكن عندما تكون مثقّفاً جنسيّاً؛ ستستطيع الوقايَة من الإصابةِ بها. أو التغلُّب عليها ببساطةٍ وسرعَة أكبر، وذلك عن طريقِ اكتشافِها من بدايةِ ظهورها والتعامُل معها بالشكّل الصحيح. نقدّم لك عزيزي القارئ من خلالِ موقعنا جميعَ المقالات الّتي من شأنِها تأمينُ فكرةً واضحةٍ عن الاختلالات الجنسيّة وأشكالِ علاجِها. وخصّصنا لك هذا المقال لنضعَ بين يديك أفضل 5 وصفات لتحضيرِ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، فلنتابِع مَعَاً..

هل أعاني من ضعف الانتصاب ؟

من المعروف أنَّ الحديث عن المشاكِل الجنسيّة أمرٌ صعب ومحرِج لكثيرٍ من الرجال. نتيجةً لذلك، نجِدُ الكثير منهم يعانِي بصمتٍ ولا يبادرُ في طلبِ المساعدة. وتجدَرُ الإشارَة إلى أنَّ إخفاء أيُّ خللٍ جنسي، سيؤدّي لتفاقمِ المشكلة وحتماً سيؤثّر على العلاقة الزوجيّة. لهذا السبب يفكّر الكثير من الذكور كيف أعرف أنَّني أعاني من ضعف الانتصاب؟ حيثُ أنَّه باختصارٍ شديد، يمكنُ التفكير بهذا الخَلَل عندما تلاحِظُ صعوبَة واضِحة ومتكرِّرة في الحصولِ على الانتصاب، وعدم القدرة على الحفاظِ عليه أثناء العلاقة الحميمة بالرغم من وجودِ التحفيز الجنسيّ المناسب.

ما هي أول علامات الإصابة بضعف الانتصاب ؟

مع مرورِ الأيام قد يواجِه الرجال إحدى المشاكل الجنسيّة، يعود ذلك للعديد من الأسباب الصحيّةِ أو النفسيّة. وسيكون من الجيّدِ علاجها في بداية ظهورها. وبالنسبةِ لضعف الانتصاب يمكنك ملاحَظةُ هذه العلامَات كدليلٍ أوليٍّ على وجوده لديك :

  • فقدان الانتصاب الصباحيّ.
  • انخفاضٌ في الرغبة الجنسيّة.
  • الشعورُ بالارتباك والقَلَق عند ممارسَة الجنس.
  • عدمُ الوصول إلى هزّة الجماع على الرغم من وجودِ التحّفيز الكافي.
  • والأهمُّ من ذلك كلّه، أنْ تبدَأ بملاحظة صعوبةٍ واضِحة في تحقيقِ والحفاظِ على انتصاب قضيبك لفترةٍ كافية من الوقت.

إليكَ طريقة تحضير 5 مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب بالتفصيل

يسعَى أغلَبُ الرجال للتخلُّص من ضعف الانتصاب بواسِطة الطرق الطبيعيّة. سنُقدِّم لكم مجموعة من أفضل الـ مشروبات لعلاجِ الضعف الجنسي عند الرجال، تابعوا معنا…

1. الشاي الأخضر مع العسل أشهر الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

ميّزات الشاي الأخضر مع العسل أشهر الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب
ميّزات الشاي الأخضر مع العسل أشهر الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

دورُ الشاي الأخضر في إنقاصِ الوزن معروفٌ جيّداً، وقدّ أدرجهُ الكثير من الناسِ في قائمةِ المشروبات الخاصّة بهم، وذلك لاحتوائهِ أيضا على خصائص مضادّة للأكسدة. لكن قلّة من الناس يعرفون أنَّ هذا المشروب الشعبي يُنتج أكسيد النيتريك، يوسّع الأوعية الدمويّة، ويزيد من تدفُّق الدم فيها، ممّا يلعب دوراً مهمّاً في تقويةِ الانتصاب. أمّا العسل، فهو مصدَر آخر لزيادَةِ الطاقة. وهو غنيّ بالمعادِن، الفيتامينات، وعدد من المركّبات الغذائيّة والطبّية القيّمة الأُخرى. حيثُ أنَّه مع هذه المركّبات يمكِنُ القول: أنَّ العسل منشّط جنسي قوي يساهِمُ في تحسينِ الرغبة الجنسيّة، تقوية الانتصاب، وتأخير القذف أيضا. لذلك، يعتبر الشاي الأخضر مع العسل أحد أشهَر الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال.

طريقة التحضير

  1. قمْ بغلي مقدار كوب من الماء.
  2. ثم أضِف ملعقة من العسل وحرّكها جيّداً.
  3. أخيرا، ضع ظرف الشاي الأخضر في الكوب وانتظر قليلاً ثم اشربهُ.

2. مشروب الهوت شوكليت

خصائص الهوت شوكليت أحسن الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب
خصائص الهوت شوكليت أحسن الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

دعونا نتّفق أولاً على شرط استخدام الشوكولاتة المرّة في تحضير هذا المشروب. حيثُ يمكن أنْ تكون الشوكولاتة المرّة مفيدة جدّاً في علاجِ مشاكل الانتصاب الناتجة عن ضعف الدورة الدمويّة ويمكن أنْ تؤدّي إلى انتصابٍ أقوى لدى الرجال.
تعملُ مركّبات الفلافونويد (مضادّات الأكسدة التي تحمي الخلايا من السمومِ وتساعِدُ في إصلاح تلف الخلايا) الموجودة في الشوكولاتةِ الداكنة على تحسينِ الدورة الدمويّة. كما أنّها تساهِم في خفض ضغطِ الدم والكوليسترول، وهما عامِلان أساسيّان لضعف الانتصاب. بالتالي، قدّ يكونُ شرب كوب من الهوت شوكليت قبل ممارسَةِ الجنس؛ فكرة ممتازَة لتحسينِ قدراتِك أثناء الجماع.

طريقة التحضير

  1. نضع نصف كوب من الحليب كامِل الدّسم في قدرٍ على نار متوسّطة.
  2. نضيفُ إليه ملعقة كاكاو خام.
  3. ثم نضيف قطع الشوكولا الدّاكنة.
  4. نستمرُّ في التحريك حتّى ذوبان الشوكولا ويتجانَس المزيج.
  5. نسكبهُ في الكوب ويمكِن إضافَة السّكر للتحلية حسب الرغبة.

3. عصير السبانخ أفضل الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

فوائد عصير السبانخ أفضل الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب
خصائص عصير السبانخ الجنسيّة

يساعدُ شرب عصير السبانخ على زيادةِ مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. غير أنَّه مصدرٌ ممتاز لحمضِ الفوليك، حيثُ يلعب حمض الفوليك دوراً مهمّاً في الوظيفة الجنسيّة للذكور ويرتبِطُ نُقص هذا الحمض بضعفِ الانتصاب. بالإضافةِ إلى ذلك، يحتوي السبانخ على كميّة جيٌدة من المغنيسيوم، والذي يساعدُ أيضا في تحسين وتحفيز تدفُّق الدم في كاملِ الجسم. كما أثبتتْ بعضُ الدراسات أنَّه يدعمُ القدرة على التحمُّل أثناء العلاقة الجنسيّة، ويعزِّز انتصاب العضو الذكري أيضا. ممّا يعني أنَّه من أبرزِ الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب .

طريقة التحضير

  • في البدايةِ نحضّر المكوّنات ونغسلُها بشكلٍ جيّد.
  • ننتقلُ إلى الخطوة الثانية وهي تقطيع أوراق السبانِخ إلى قطعّ صغيرة.
  • ثم نضعُ السبانخ مع القليل من الماءِ في الخلّاط ونخلِطها حتّى تصبح ناعِمة.
  • في النهاية صفّي الخليط وأضِفْ إليه قليلاً من عصير الليمون الطّازج لتحسين المذاق.
  • من الجدير ذكره أنَّ هذا العصير يقبل إضافَة عدّة مكونات أُخرى إليه، مثل الكرفس أو التّفاح الأخضر وغيرها.. وهذا يعودُ للنكهة التي تفضلها.

4. عصير البطّيخ الأحمر

أهميّة عصير البطيخ أفضل الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب
أهميّة عصير البطيخ أفضل الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

عصيرُ البطيخ من ألذّ الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب لأنَّه غنيٌّ بحمض أميني يسمّى سيترولين. كما يزيدُ هذا العصير من تدفُّق الدم إلى المنطقة التناسليّة، ممّا يساعِد على زيادة انتصاب القضيب أثناءَ الإثارة. عمومًا، تحتوي هذهِ الفاكهة الحلوة والمنعشة على تركيبةٍ يمكن أنْ يكون لها تأثيراتٌ مشابِهة لأدويةِ علاج ضعف الانتصاب على الأوعية الدمويّة. كذلك قدّ ينعشُ البطيخ الأحمر الدافع الجنسي لديك، وبيّنت العديدُ من الأبحاث أنَّه ضروريّ للحِفاظ على صحّة القلب، البروستاتا، والجلد. وذلك لأنَّه يحتوي أيضا على مركّب اللايكوبين أحد أشهر مضادّات الأكسدة.

طريقة التحضير

  • ضع قطع البطيخِ الأحمر منزوع النّوى في الخلّاط.
  • بعد ذلك، أضِف إليهِ بعض السُّكر ومكعّباتِ الثلج.
  • اخلُط المكوّنات حتّى تصبِح ناعِمة ومتجانسة.
  • اسكبهُ في الكأس واشربه.

5. عصير التفاح والجزر ألذّ الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

ميّزات عصير التفاح والجزر ألذّ الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب
ميّزات عصير التفاح والجزر ألذّ الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

يعتبرُ التفاح فاكهة رائعة تزيدُ من القدرة على التحمُّل الجنسي، وذلك لاحتوائهِ على مستوى عالٍ من مضادّاتِ الأكسدة الفلافونويديّة التي تسمّى كيرسيتين. كما أنَّ شرب عصير التفاح يوميّاً يساعد على زيادةِ القوّة البدنيّة. أما الجزر، فهو يحسّن كلاً من عددِ الحيواناتِ المنويّة وقدرتَها على الحركة. إذ يحتوي الجزر على كميّة جيّدة من البوتاسيوم وفيتامين E، ويمكن أنْ يساعِد في تكملةِ نظامِك الغذائي بالمعادن والفيتامينات الأساسيّة، بالتالي تقليل آثار الضعف الجنسيّ. أخيرا، تعمَلُ مضادّات الأكسدة الموجودَة في الجزر أيضا على إبطاءِ عمليّة الشيخوخة، ممّا يساعد في محاربةِ ضعف الانتصاب المرتبط بالعمر.

طريقة التحضير

لتحضير كأسٍ واحد يمكنك استخدام 4 حبّات من الجزر ومثلها من التفاح وفق الخطوات التالية :

  • نقشّر الجزر ونقطّعه.
  • كذلك نقشّر التّفاح وننزَعُ بذوره.
  • نعصِر المكوّنات باستخدام عصّارة الفواكه.
  • ثم نسكب العصير في الكأسِ ويشرب طازجاً.

الأسئلة الشائعة حول أفضل الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

1. هل شرب الكولا مفيد أمْ ضار جنسيّاً ؟

أشارتْ نتائِج بعض الدراسات إلى أنَّ الإفراط في استهلاكِ المشروبات الغازيّة، هو أحد الأسباب الشائِعة لضعفِ الانتصاب. غير أنَّ شرب الكولا يمكن أنْ يقلِّل من عدد الحيواناتِ المنويّة عند الرجال.

2. ما هي المشروبات التي تسبب ضعف الانتصاب ؟

يعتبرُ الكحول من المواد المسبِّبة للاكتئاب، ويمكن أنْ يؤدّي استهلاكه إلى إضعافِ الحالَة المزاجيّة وتقليل الرغبة الجنسيّة. كما يصعبُ على الرجل تحقيق الانتصاب أو الوصول إلى النشوة الجنسيّة عندما يكون تحت تأثيرِ الكحول.

3. هل تعتبرُ القهوة من الـ مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب ؟

أظهرت الدراسات أنَّ شرب كوبين إلى ثلاثة أكواب من القهوة يوميّاً يمكن أنْ يساعِد في مكافحةِ ضعف الانتصاب. هذا بفضل الكافيين الموجود في القهوة، حيثُ ثبتَ أنَّ الكافيين يحسّن تدفُّق الدم عن طريقِ إرخاء الشرايين وعضلات القضيب. ممّا يؤدّي إلى انتصابٍ أقوى.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى