الصحة الجنسية

تعرَّف على بديل كريم املا لسرعة القذف عند الرّجال ؟

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ HAMMER OF THOR الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع هامر اوف ثور جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.




لشراء HAMMER OF THOR في مصر

مميّزات HAMMER OF THOR

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في HAMMER OF THOR

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر HAMMER OF THOR

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

يتوفّر HAMMER OF THOR بسعر 749 جنيه مصري بدلاً من 1198، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

هَل سئمتَ من شعوركَ المتكرّر بضعفِ الثقة بالنّفس، في كلّ مرّةٍ تَصِل فيها إلى النّشوة الجّنسيّة باكِراً، وبمجرّد أن يبدَأ الجّماع ؟. إن كنتَ قد لجأتَ إلى الصّيدليّة، فمن المحتمَل أن يرشدكَ الصّيدلانِي إلى استِخدام بعض الكريمات الموضِعيّة الشّهيرة كَكريم املا، أو حتّى بديل كريم املا لسرعة القذف ، ولكن مَهلَاً !. ما هو كريم املا، ما هي أبرَز بدَائِله، وإلى أيّ مدَىً يمكن الاستِفادة منهَا في تأخير القَذف ؟. سنتعرّف على كلّ ذلك وأكثَر فِي موضوعِنا لِليوم، تابِع معنَا…

ما هو كرِيم املا وما هي حقائِق فوائده لِسرعة القَذف ؟

قبل أن نبدأ حَديثنا عَن بديل كريم املا لسرعة القذف عند الرّجَال، مِن الضّروري أن نتعرّف أوّلاً عن طَبيعة هذا الدّواء. الذي يُعتبَر أحد أنواع الأدويِة الشّهيرة التي تنتجِها شركة اسبين (ASPEN)، والتي يقَع مقرها الرّئيسي في دولةِ جنوب افريقيا. كما أنّك قد تصادف كريم املا، ولكن مِن إنتاج شرِكة أسترازينيكا (AstraZeneca)، البرِيطانيّة السويديّة متعدّدة الجّنسيّات.

ويحتوِي كريم املا (EMLA) على مادّتين فعّالتَين بارزتَين، هما ليدوكائين وبريلوكائين. اللّتان تنتمِيان إلى مَجموعة دوائيّة تعرَف باسم المخدّرات الموضعيَّة. وهو يستخدَم عادةً لِتخدير سطح الجّلد لِفترة قصِيرة قبل الخضوع لِبعض الإجرَاءَات الطّبيّة البسِيطة.

لكن وعلى الرّغم من ذلِك، قد يصِف بعض الأطبّاء كريم املا بحدّ ذاتِه، أو بَديل كريم املا لِسرعة القذف عند الرّجال الذين يعَانُون من مشكِلة القذف المبكِر، وذلك لِمساهمته في تقلِيل حساسيّة العضو الذّكرِي. ففِي إحدى الدّراسات التِي نُشِرَت في عام 2002 والتي أجرِيَت بهدف تقييم فعاليّة الكريم المكوَّن من ليدوكائين وبريلوكائين (5%) في مَنع حدوث القَذف المبكِر، أشار الباحِثون إلى فعاليّة هذا الكريم عند استخدامِه لهذا الغرَض.

إليكَ أفضَل بَديل كريم املا لِسرعة القذف

بعد أن اطّلعنَا في الفقرة السّابقة على بعض النّقاط الأسَاسيّة فيما يخصّ كريم املا. آن الأوان لِنتعرَّف على بعض الأدوِية الأخرى التي قد يصفُهَا الطّبيب كـ بديل كريم املا لسرعة القذف في حال عدَم توفّرِه. وفيما يلِي إليكَ بعضاً من أبرز أنواع بديل كريم املا في مصر والعَالم:

1. كريم بريلا، من أنوَاع بديل كريم املا في مصر

كريم بريلا، أحَد أنوَاع بديل كريم املا المخدر في مصر
معلومَات عن كريم بريلا، أحَد أنوَاع بديل كريم املا المخدر في مصر

في إطار حديثنَا عن أبرَز أنواع بديل كريم املا في مصر والعالَم، سَنتعرّف بدايةً على كريم بريلا (Prila)، الذي تنتجهُ شركة أفالون فارمَا (Avalon Pharma) الهنديّة. وهو يتكوّن بشكل أساسِي من المادّتين الفعّالتَين ليدوكائين (بنسبة 2.5%) وبريلوكائين (بنسبة 2.5%). الدّاخلتَين في تركِيب كريم املا أيضا، واللّتَان تلعبَان دوراً بارزاً في تخدِير الجّلد موضِعيّاً، بالإضَافَة إلى وصفهِ من قِبَل بعض الأطبّاء كـ بديل كريم املا لسرعة القذف عند الرّجال. وذلِك لاحتماليّة أن يساهِم تطبيقهُ موضعيّاً في تقليل حساسيّةِ العضو الذّكري، ممّا قد يؤخّر من بلوغِ النّشوة الجّنسيّة وقَذف السّائل المَنوِي.

وفيما يخصّ كيفيّة استخدَام بريلا، بديل كريم املا لسرعة القذف ، فقد يطلُب الطَبيب وَضعَ كمّيّة كافِية من الكرِيم لِتغطية رَأس العضو الذّكرِي، قبل 15 وحتى 20 دقيقة مِن بدءِ العلاقة الجّنسِيّة. كما قد ينصَح بِمسح الكمّيَّات المُتَبقّية من الكريم على العضو الذّكرِي قبل الجّماع، لِتجنّب نقل هذا الكريم المخَدّر إلى الزّوجة، ممّا قَد يقلّل من حساسيّتهَا أيضا. (مع التنويه إلى ضرورة الالتزام بما يمليهِ عليكَ طبيبكَ فيما يخصّ الجّرعَة، طريقة الاستِخدام، وغير ذلِك).

ويبلُغ سعر عبوة كريم بريلا، بديل كريم املا المخدر في مصر قرَابةَ 362 جنيه مصري. وهو ما يعادِل قرابَة 55 ريال سعودِي.


2. كريم بريدوكايين، من أنوَاع بَديل كريم املا المخدر في مصر

كريم بريدوكايين، من أنوَاع بديل كريم املا لسرعة القذف
معلومَات عن كريم بريدوكايين، من أنوَاع بديل كريم املا لسرعة القذف

ينتج كريم بريدوكايين (PRIDOCAINE)، من قِبَل شركة جلوبال نابي للأدوية (Global Napi Pharmaceuticals)، المصرِيّة. ويحوي مزيجاً من مخدّرَين موضعيَّين شهيرَين هما ليدوكائين وبريلوكائين. وهمَا المادّتان الفعّالتَان الدّاخِلتان في تركيب كلّ من كريم املا، وكريم بريلا الذي تعرّفنا عليه في الفقَرة السّابِقة.

وعلى الرُّغم من استخدامِه من قِبَل الأطبّاء لتخدير الجّلد موضِعيّاً لِفترة محدّدة، بغية تقلِيل الألم قَبل البدءِ ببعضِ الإجراءاتِ الطّبّيّة، إلا أنّ بعضهم يصِف بريدوكايين بديل كريم املا لسرعة القذف . وذلِك لمساهمته في تقلِيل حساسيّة العضو الذّكري، ممّا قد يطِيل مدّة الجّمَاع ويؤخّر مِن حدوثِ القَذف.

نتيجةً لِتشابه المواد الفعّالة الدّاخلة في تَركيب كريم بريدوكايين، وكريم بريلا الذي أشَرنا إليه في الفقرة السّابِقة، قد تتشابَه طريقة استخدامِهمَا. فقد يساعِد دهن رأس العضو الذّكرِي بكمّيَّة كافِية من كريم بريدوكايين قبل 15 وحتّى 20 دقيقة من موعِد الجّماع، في تأخِير حدوث القَذف. مع الحِرص علَى مَسح الكمّيّات المتبقّية من الكريم على العضو الذّكرِي، قبل الجّمَاع، وذلك لتجنُّب نقل هذا الكريم المخدّر إلى الزّوجة، وتقلِيل حساسيّتها أيضا. (مع التّنويه إلى ضرورةِ الالتِزام بما يمليه عليك طبيبكَ فيما يخصّ الجّرعة، طرِيقة الاستخدام، وغير ذلِك).

ويَبلُغ سعر عبوة كريم بريدوكايين، بديل كريم املا لسرعة القذف فِي مصر قرابةَ 17 جنيه مصرِي. وهو ما يعادِل قرابةَ 2.6 ريال سعودِي.


3. جل كي واي ديوريشن، وإمكانيّة استخدَامه كَـ بَديل كريم املا لِسرعة القذف

كي واي ديوريشن جل، وإمكانيّة استخدامِه كـ بديل كريم املا لسرعة القذف
معلومَات عن كي واي ديوريشن جل، وإمكانيّة استخدامِه كـ بديل كريم املا لسرعة القذف

في ختامِ حديثنَا عن أبرَز أنواع بديل كريم املا لسرعة القذف عند الرّجَال، سنتحدَّث عن جل كي واي ديوريشن (K-Y Duration). وهو أحَد منتجَات العَلامة التّجاريّة كي واي (K-Y) الشّهيرَة، والمملوكَة حاليّاً من قبل شركة ريكيت (Reckitt) البريطَانيّة متعدّدة الجّنسيّات. حيث يحتوِي في تركيبهِ على المادّة الفعّالة بنزوكايين (Benzocaine)، التي تلعَب دوراً بارزاً في التّخدير الموضعِي.

فقد خلُصَت إحدى الدراسات التي نشرت في عام 2019، إلى أنَّ استخدَام المناديل الحاوِية على بنزوكايين موضِعيّاً على العضو الذّكري قبل الجّماع، قد ساهَم في إطالَة المدّة اللّازِمة لِحدوث القَذف.

أمّا فيما يخصّ طَرِيقَة الاستخدَام، فقد أشارَت الشّركة الصّانعة على الموقِع الرّسمي للمنتَج، إلى إمكانيّة وضع كمّيَّة صَغيرة مِن هذا الجل على رَأس وجذع العضو الذّكرِي قبل الجّماع، أو وفقاً لِتوجيهات الطّبِيب. مع الحرص على ترك الجلّ لِيَجف قبل بدءِ الجّماع، وعدم استخدامِه لأكثر من 4 مرّات في اليَوم. (وهنا لا بدّ مِن التّنويه إلى ضرورة الالتِزام بما يمليه عليكَ طبيبك فيما يخصّ الجّرعة، طريقة الاستِخدام، وغير ذلِك).

يبلغُ سعر عبوةِ كي واي ديوريشن جل قرابةَ 495 جنيه مصرِي، أي ما يُعادِل قرابة 75 ريال سعودِي.

الأسئلة الشّائِعة حول بَديل كريم املا لِسرعة القذف

حاوَلنا تَدوين جَميع مَا يخطُر فِي ذهنكَ حولَ بديل كريم املا لسرعة القذف ، وإحصَاء أغلَب الأسئِلة والإجابَة عليها قَدر الإمكَان. وفِي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرَى لا تتردّد بإخبارِنا في التّعلِيقات. وسيقوم الكادِر الطّبّي بالإجابَة عليك في أقربِ وقتٍ ممكِن.

1. هل يمكِن استخدَام كريم املا مع الواقي الذّكرِي المَصنوع من اللاتكس ؟

ينصَح العديد من الأطبّاء بتجنّب استخدَام كريم املا مع الواقِي الذّكرِي المَصنوع من اللاتكس. لأنّهم يَعتقدون بأنّ المواد الزّيتيّة الدّاخِلة في تركيب كريم املا، قد تُضعِف الواقِي الذّكرِي المَصنوع من اللاتِكس، وتسهّل تمزّقه.

 2. هل يمكِن استخدام جل كي واي ديوريشن مَع الواقي الذّكرِي المَصنوع من اللاتكس ؟

نعَم، يمكِن استخدام جل كي واي ديوريشن مَع الواقِي الذّكري المَصنوع من اللاتكس. حيث أشارَت الشّركة الصّانعة على المَوقع الرّسمي لهذا المُنتَج، إلى أنّ استخدامهُ لا يتعارَض مع الواقِيات الذّكرية المَصنوعة من اللاتِكس.

3. لا أرغَب باستخدام الكريمَات الموضِعيّة لتأخير القَذف، هل توجَد حبوب لِتدبير مشكلة القَذف المبكِر ؟

نعم، هناك العَديد من أنواع الحبوب التِي قد يصفهَا الطّبيب لتدبير مشكِلة القذف المبكِر. وكمثال عليهَا حبوب بريليجي (Priligy) التي تُنتِجهَا شركة ميناريني (Menarini) الإيطَاليّة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.
زر الذهاب إلى الأعلى