الصحة الجنسية

أفضل 7 مشروبات تقوي الانتصاب وطريقة تحضيرها بأقلّ التكاليف

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لا تقلّ أهميّة الصحّة الجنسيّة عن أيّ جانِب آخر من جوانِب الحياة. فالجنس أساسيٌ جدّاً لوجودنا وله وظائِفَ أكثر أهميّة من مجرّد تقديمِ لحظات من المتعة. وتعدُّ العلاقة الجنسيّة القوية عامِلاً رئيسيّاً في الحفاظ على الشباب ووسيلةٌ لربط الركائِز التي تقوم عليها الأسرة. تشير الإحصائيّات الحديثة عن الطلاق أو الخيانة الزوجيّة وعدم الرضا إلى أنَّ سِحر الجنس مفقودٌ في كثير من علاقات هذا الزمن. لذلك قرّرنا في مقال اليوم تقديم المساعدة بطرحِ أحد الحلول السهلة البسيطة، ألا وهو أفضل مشروبات تقوي الانتصاب لمساعدة الرجال على تحقيق الرضا والإشباع الجنسيّ بشكلٍ عام؛ تابعوا معنا….

نسبة الشباب الذين يُعانون من ضعف الانتصاب

يؤثِّر ضعف الانتصاب على الصحّة الجنسيّة للعديدِ من الرجال في جميع أنحاء العالم، ويمكن أنْ يجعل التمتُّع بهذا النشاط الحميم أمراً صعباً للغاية. فعلى الرغم من زيادةِ خطر الإصابة بضعفِ الانتصاب مع تقدُّم العمر، إلّا أنَّه من الممكن أنْ يُعاني الشباب أيضا من هذهِ المشكلة. حيث وجدت دراسة نُشرت في مجلة الطب الجنسيّ الأمريكيّة أنَّ هذا الخلل الوظيفي يؤثّر على حوالي 26 في المائة من الرجال الذين تقلُّ أعمارهم عن 40 عاماً، كما أظهرت بعضُ الدراسات أنَّ معدّل انتشاره بينَ الشباب الذين تتراوحُ أعمارهم بينَ 20 إلى 29 عاماً يبلغ 8٪ فقط.

بماذا يستعين الشباب للتخلّص من ضعف الانتصاب ؟

يحبُ الشبابُ دائماً إظهار براعَتهم وطاقَتهم الجنسيّة أمام الزوجة، ولكن لا تتحقّقُ الرغبات دائِماً. فبعضهم يدعمُ صحّتهُ الجسديّة بالغذاء والمكمّلات الطبيعيّة، ويلجأ البعضُ الآخر لتغييراتٍ في روتين حياتهِ اليوميّة كالإقلاعِ عن التدخين، أو ممارسةَ التمارين الرياضيّة. هنالِكَ أيضا من يستخدمُ الأدوية الفمويّة كالفياجرا وغيرها، يتحاورونَ مع زوجاتهم لتلقي الدعم المناسِب، توجدُ العديد من الوسائل الأُخرى، كالحقن داخل الإحليل، الكريمات الموضعيّة، مضخّات القضيب، أو الوصفات العشبيّة. ولكن يُفضّل استشارة الطبيب لتقييمِ الحالة ووصف العلاج المناسب.

إليكَ أفضل 7 مشروبات تقوي الانتصاب وتعيد لك لذّة العلاقة من جديد

بالتأكيد تلعب التغذية دوراً رئيسيّاً في تحسين الطاقة الجنسيّة، تابع معنا لتتعرّف ماهي المشروبات التي تقوي الانتصاب طبيعيّاً :

1. الماء ! أبرز مشروبات تقوي الانتصاب

الماء أبرز مشروبات تقوي الانتصاب
ميزات الماء أفضل مشروبات طبيعية تقوي الانتصاب

يمكننا القول بالتأكيد بأنَّ الماء وقودٌ عالي الأوكتان بالنسبة لجسمِ الإنسان، H2O هو جزء لا يتجزَّأ من وظيفةِ الانتصاب. فكما هوَ الحال مع كلِّ وظيفة جسديّة أُخرى يمكننا التفكير فيها؛ يساعدُ الماء في الحفاظ على حركةِ الأشياء في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك السوائِل مثل خلايا الدم الحمراء والبلازما التي تعملُ على تقويم القضيب أثناء الإثارة.
ووفقًا لدراسة أجراها عالمٌ فسيولوجي فرنسيّ متخصّص في النشاط الجنسيّ للذكور، فإن الانخفاض المفاجِئ في كمية البلازما وخلايا الدم الحمراء المنتشرة في الجسم يمكن أنْ يؤدي إلى ارتباك مقلق في الصحّة العامة، وكلّما زاد الترطيب، زادت كفاءَة الدورة الدمويّة. بالتّالي يُعتبر الماء أحد أهمّ المشروبات التي تقوّي الجنس بدون آثار جانبيّة.

لضمان حصولك على كميّة كافية من الماء أفضل مشروبات تقوي الجنس ، اشرب مقدار 2 ليتر يوميّاً بشكل وسطي حسب وزن الجسم.

2. شاي الماكا أحسن مشروبات تقوي الانتصاب

شاي الماكا أحسن مشروبات تقوي الانتصاب
ماهي المشروبات التي تقوي الانتصاب ؟ شاي الماكا

عديدةٌ هي مزايا هذهِ العشبة البيروفيّة، لاسيما في دعم الصحّة الجنسيّة لدى الرجال، ولكن الفائِدة الأكثر شهرة لجذر الماكا هي قدرتهُ على زيادةِ الرغبة الجنسيّة والحدّ من ضعف الانتصاب. كما أنَّ لهُ خصائِصَ تزيد الطاقة والقدرة على التحمُّل أثناء الجماع، ممّا يجعلك تدوم لفترةٍ أطول أثناء اللقاء الحميمي، هذا ليس كلّ شيء، فقدّ أظهرَت الأبحاث بأنّها تدعم الخصوبة وتحارِبُ العقم، حيثُ تعمل على تحسينِ جودة السائِل المنويّ. وتحتوي على مركّبات الفلافونويد التي لها دورٌ في تحسين المزاج، تقليل القلق، وضبط ضغط الدم. ممّا يجعلهُ من أفضل المشروبات التي تقوي الانتصاب والأداء الجنسي بشكلٍ عام.

ننصح بشرب كوب من هذا الشاي يوميّاً لمدّة 3 أشهر وفق طريقة التحضير التالية:
1. يمكنك بكل بساطة شراء مسحوق الماكا من العطّار.
2. ضع إبريق من الماء على النار، وانتظره حتّى يغلي ثم أطفئ النار.
3. أضف مقدار ملعقة من المسحوق ضمن الإبريق والانتظار لمدّة خمس دقائق، ثمّ اشربهُ.

3. عصير الفراولة أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

عصير الفراولة أفضل مشروبات تقوي الانتصاب
فوائد عصير الفراولة أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

لعلّ شرب كأسٍ من عصيرِ الفراولة اللذيذ قبل النشاط الجنسي من أفضل مشروبات طبيعية تقوي الانتصاب ، يمكنُ أنْ يمنحك الكثير من الفوائد. تحتوي الفراولة على نسبةٍ عالية من فيتامين سي، يعزّز الرغبة الجنسيّة، يوفّر أيضا الحماية من سرطان البروستات. بالإضافة إلى ذلك، يمنحُكَ طاقةً عاليّة، وانتصاب أقوى يمكّنكَ من مُمارسة الجِماع المُرضي، كما تحتوي هذهِ الفاكهة على حمض الفوليك الذي يستخدمهُ الجسم لإنتاج الحيوانات المنويّة، ممّا يزيد من احتماليّة حدوث الحمل. لذلك لا تتردّد في استهلاكِه إطلاقاً.

1. ضعّ 200 غرام من الفراولة في الخلاط.
2. يمكن إضافَة الحليب أو القليل من الماء البارِد حسب الحاجة.
3. أضِف ملعقتينِ من السكّر، ثمّ أطفئ الخلاط ليصبح العصير جاهزاً للشرب.

4. شراب الأفوكادو أقوى مشروبات تقوي الانتصاب

شراب الأفوكادو أقوى مشروبات تقوي الانتصاب
شراب الأفوكادو من المشروبات التي تقوي الانتصاب

لا يدركُ الكثير من الرجال بأنَّ فاكهة الأفوكادو محمّلة بالمعادن والدهون الأحاديّة غير المشبعة التي تساعدُ على حماية القلب. غنيّة بفيتامين B6 الذي يساعدك في الحفاظ على طاقَتك وحافزكَ الجنسيّ، يمنحُكَ القدرة على الاستمرار لفترةٍ أطول في السرير. مصدرٌ غنيّ للأوميغا 3، يُعزّز مزاجك ويجعلك تشعرُ بمزيد من التوق إلى غرفةِ النوم، بالتالي ستحصلُ على انتصاب قوي وثابت. يدعم خلايا الدمِّ الحمراء، وينظّم إنتاج هرمونات التستوستيرون، السيروتونين، والدوبامين، لذلك يمكنهُ تهيئتكَ من جميع النواحي لأداءٍ جنسيّ لا يُنسى.

1.ضع الأفوكادو المُقطع في الخلاطِ الكهربائي.
2. أضِف ملعقةً من العسل وبعض الحليب.
3. اخلط المزيجَ حتى يصبح ناعماً.
4. اسكب العصير واشربهُ مباشرةً.

5. عصير الشمنّدر (البنجر) أشهى مشروبات تقوي الانتصاب

عصير الشمنّدر (البنجر) أشهى مشروبات تقوي الانتصاب
عصير البنجر أفضل المشروبات التي تقوي الانتصاب

استُخدمَ عصير البنجر لعدّة قرون لتحفيزِ الدّافع الجنسي، حيثُ يُعتقد أنّه يُطلق الرغبة الجنسيّة لدى الرجال وكذلك النساء، بغضِّ النظر عن أعمارِهم. ذلك لما يحتويهِ من كمّياتٍ كبيرة من معدنِ البورون الذي يحفّزُ إنتاج الهرمونات الجنسيّةِ في الجسم، بالإضافة إلى أنّه مشبّعٌ بالنترات إلى جانبِ العديد من العناصر الغذائيّة الأساسيّة الأُخرى. منشط جنسيٌّ موهوب يعمل بشكل جيّد ومثيرٍ للدهشةِ في تعزيز إنتاج الطّاقة ودورة الأكسجين في الجسم ممّا يساعدُ على الانتصاب القويِّ الصُّلب، والحصولِ على هزّات الجِماع المثيرةِ والمتعدّدة.

1. اغسِل الشمندر جيّداً.
2. قطّع كل حبّة لجزئين أو أكثر.
3. شغّل العصارة، وابدأ العصر، حيثُ يمكن إضافة الجزر معها.
4. أضِف السكّر حسب رغبتكَ، وتلذّذ بأفضل مشروبات تقوي الجنس .

6. شاي الأشواغاندا أحسن مشروبات تقوي الانتصاب

شاي الأشواغاندا أحسن مشروبات تقوي الانتصاب
خصائص شاي الأشواغاندا أحسن مشروبات تقوي الانتصاب

يمكن لشربِ كوبٍ من هذا الشاي زيادة الدافع الجنسي لديك بشكلٍ كبير. فهو يعملُ عن طريق تحفيزِ إنتاج أكسيد النيتريك وزيادة تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة، ممّا يؤدّي إلى الحصولِ على انتصاب لا مثيل لهُ. يمكنهُ دعم مستويات هرمون التستوستيرون في جسمك، تحسينُ حركة وعدد الحيواناتِ المنويّة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أنْ يمنحك قدرة أكبر على التحكُّم في القذف، لتتمكَّن من البقاء في السرير لفترةٍ أطول.

1. اغلي كوباً من الماء في الإبريق.
2. أضِف ملعقة صغيرة من جذور أو مسحوق الأشواغاندا.
3. اترك الماء يغلي على نار هادِئة لمدّة 10 إلى 15 دقيقة.
4. صفّي مقدار كوب واعصِر القليل من الليمون ولمسة من العسل حسب الرغبة.

7. عصيرالكرفس أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

عصيرالكرفس أفضل مشروبات تقوي الانتصاب
فوائد عصيرالكرفس أفضل مشروبات تقوي الانتصاب

يمكن أنْ يؤدّي تضمينُ المزيد من الكرفس في نظامكَ الغذائي إلى دعمِ حياتِك الجنسيّة بطريقةٍ طبيعيّة. يؤدّي شرب عصير الكرفس أحسن مشروبات طبيعية تقوي الانتصاب إلى زيادةِ هرمون الأندروستيرون، وهو مثيرٌ للشهوةِ الجنسيّة موجودٌ في عِرق الذكور. يحتوي أيضا على مواد كيميائيّة يمكن أنْ تساعدُ على توسيع الأوعيةِ الدمويّة، زيادةِ القدرة على التحمُّل، وتعزيزِ النشوة. تمكّنكَ هذهِ الخصائِص من الحصول على الانتصاب المثالي لأداءِ النشاط الحميمي على أكملِ وجه.

1. استخدِم حزمة واحِدة من الكرفس العضوي، واقطع القاعدة لفصل السيقان.
2. اغسلها في ماء نظيف لإزالة أيّ من الجراثيم.
3. قُم بإدخال الكرفس من خلال العُصارة الخاصّة بك.
4. اشرب العصير الناتِج على الفور.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى