الصحة الجنسية

هل يتواجد بخاخ للانتصاب ؟ مع أفضل 11 بديل مقترح لهذه المشكلة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

المشاكل الجنسيَّة لها تاريخٌ قديمٌ؛ فقد اكتُشفت مخطوطات (تعود لعهد الفراعنة واليونانيِّين) سجَّلت ضعف الانتصاب مع علاجاته. كان الأطبَّاء المسلمين كابن سينا من الأوائِل الذين شرَحوا ضعف الانتصاب بطريقةٍ قريبةٍ جدَّاً ممَّا نعرفه وقدَّموا طرائقَ للعلاج حسب السَّبب. مع بدايات نهوض العلم الحديث ظهرت العلاجات التي نعرفها اليوم من جراحة ثمَّ الأدوية المختلفة الأشكال. حاليَّاً؛ إيجاد بخاخ للانتصاب من مواضيع بحث الرجال؛ فما حقيقته؟ تابعوا معنا..

متى يُصاب الرجل بـ ضعف الانتصاب ؟

تتضمَّن علامات ضعف الانتصاب التي تشير لحدوثه عدم القدرة على بدء انتصابٍ من الأساس مع الرَّغبة في ذلك، الصعوبة والمعاناة لإحداثه أو الحفاظ عليه لإتمام العلاقة بالإضافة لحصول مشاكل في الوصول للنشوة أو الإصابة بالقذف المبكِّر. يشيع ضعف الانتصاب بعد عمر الـ40، ويزداد تدريجيَّاً حتّى يبقى قلَّةٌ قليلةٌ من الرجال قادرين على إحداث انتصابٍ بعد عمر الثمانين، يُرجع ذلك للحالات الصحيَّة المرَضيَّة أو الفيزيولوجيَّة التي تصيبهم وليس لكونه جزءاً من الشيخوخة.

ميزات الانتصاب القوي ؟

لا بدَّ أنَّك تساءَلت مراراً؛ هل أملك انتصاباً قويَّاً؟ أو هل انتصاب قضيبي طبيعي؟، الإجابة هي لا يوجد معايير محدَّدة، لكن إذا كنت تحصل على انتصاب عند وجود التحفيز ورغبتك بذلك، لا تستغرق أكثر من دقائق معدودة لحصول انتصاب قوي، يستمرُّ الانتصاب أثناء العلاقة ولا يزول حتَّى حدوث القذف، هذه الشروط تتحقَّق في أغلب المناسبات الجنسيَّة، فاطمئن أنت تملك انتصاب طبيعي تماماً. يمكن أيضا أخذ الانتصاب الصباحي والانتصابات التي تحدث خلال الليل بالحسبان كإشارة على جودة الانتصاب بعيداً عن التعب والتوتر الذي قد يؤثر على انتصابك خلال العلاقة.

هل يتواجد بخاخ للانتصاب ؟  

إذا كنت من الباحثين عن بخاخ للانتصاب فستصادف الكثير من النتائج العربيَّة التي تدَّعي وجوده، لكن جميعها حقيقةً لعلاج سرعة القذف التي تختلف آليَّتها المرضيَّة وعلاجاتها تماماً عن ضعف الانتصاب؛ فهذه البخَّاخات تعمل على تخدير القضيب وقد تتسبَّب بضعف الانتصاب لخسارة الإحساس بينما أدوية الضعف الجنسي تعمل على توسيع الأوعية الدَّمويَّة. مع ذلك، فقد تتواجد بخَّاخات أجنبيَّة قد تعمل على تقوية الانتصاب لكن لم يوافَق عليها بعد من قبل الـFDA كما أنَّها نادرة ويصعب الحصول عليها.

إن تواجد بخاخ للانتصاب فعلى ماذا يجب أن يحتوي ؟

  • المكوِّن الأكثر أهميَّة في أي دواء أو بخاخ للانتصاب هو الموسِّع الوعائي مثل مثبِّطات PDE-5 أو الإيزوسوربيد دينيترت (isosorbide dinitrate) فهي العامل الأساسي في جميع ادوية الانتصاب وقد تقوم بعض الأعشاب بهذا العمل كالجنسنج الكوري أو الجنكة بيلوبا.
  • أن يتواجد في بخاخ موضعي للانتصاب أيضا مواد لحماية القضيب داخليَّاً وخارجيَّاً فهو يتعرَّض لكثير من الرضوض سواءً أثناء الجِماع أو المداعبة؛ أهمّ هذه المواد هي فيتامين هـ أو أعشاب كجل الصبَّار.
  • قد تكون أيضا المواد التي تنشِّط الأعصاب والعضلات المسؤولة عن الانتصاب هامَّة أيضا كمكوِّن في أي بخاخ للانتصاب .

اقرأ أيضا >> مراجعة لـ أفضل المقويات للانتصاب وأكثرها فعاليّة.

ماهي أفضل البدائل لـ بخاخ للانتصاب ؟

فيما يلي قائمة بـ أهم البدائل المقترحة لـ علاج ضعف الانتصاب :

1. الأدوية الفمويَّة البديلة عن بخاخ للانتصاب بالصيدليات

تعدُّ الفياجرا، سياليس، أفانافيل والفاردينافيل أشهرها عالميَّاً وهي أوَّل ما يُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب، تتواجد بأسماء تجاريَّة مختلفة حسب الشركة المصنِّعة كما أنَّها حلّ رائِع للباحثين عن بخاخ لزيادة الانتصاب في مصر أو الوطن العربي. تقوم هذه الأدوية بإرخاء العضلات الملساء في جدران أوعية القضيب سامحةً بتدفُّق الدم إليه وحصول الانتصاب لكنَّها تحتاج للتحفيز والرغبة ولا تسبِّب الانتصاب دون ذلك. فعَّالة لأغلب الحالات ويعتبر سياليس أو تادالافيل هو الأفضل بينها.

توجد أدوية فمويَّة من فئات دوائيَّة أخرى قد تكون بديل لـ بخاخ للانتصاب لكنَّها غير مرخَّصة للاستعمال من قبل هيئة الدواء والغذاء الأمريكيَّة.

2. الحُقن داخل القضيب

هذه الأدوية هي الخط الثاني كبديل لـ بخاخ للانتصاب بالصيدليات وتتضمَّن: ألبروستاديل، الفينتولامين والبابافيرين. تُحقن بواسطة أبرة صغيرة داخل الجسم الكهفي للقضيب وتسبِّب انتصاب لوحدها، قد يساعد وجود حلقة في قاعدة القضيب على الاحتفاظ بالانتصاب القوي بشكل أكثر جودة. تصل فعاليّة المشاركة بين هذه الأدوية إلى 90%، وأشيع أثر جانبي هو الألم ثمَّ الانتصاب المطوَّل والتليُّف.

3. مضخَّات القضيب

آليَّته هي بخلق فراغ داخل الأسطوانة ما يشكِّل ضغط منخفض يسحب الدم إلى القضيب وتقوم الحلقة في قاعدة القضيب بحبس الدم، يختلف عن الانتصاب المُحدث بالأدوية. هناك نوعين من المضخَّات؛ اليدويَّة وتلك التي تعمل بالبطاريَّة.

تتوفَّر المضخَّات بكثرة لذلك فهي بديل رائع لـ بخاخ لزيادة الانتصاب في مصر وغيرها من البلدان، لكنَّها تحتاج لتفهُّم من الزوجين بالإضافة لأنَّها قد تسبِّب رضوض ليست بالقليلة للقضيب.

4. الحُقن داخل الإحليل

الدواء الوحيد لهذا الغرض هو ألبروستاديل؛ توضع أداة الحقن عند صماخ البول (الفتحة في رأس القضيب) ثم يحقن الدواء؛ يفضَّل وجود حلقة عند قاعدة القضيب؛ مشابهة لحدٍّ ما لعمل بخاخ موضعي للانتصاب . تشمل الآثار الجانبيَّة: الألم، الدوخة أو النزف.

5. الهرمونات

المعالجة المعيضة بالتستوستيرون (هرمون الذكورة) غالباً ما تستخدم عند كبار السن أو في حال وجود قصور في إفراز الهرمونات فقط، تحتاج للعديد من الاستقصاءات قبل استخدامها لتجنُّب الآثار السلبيَّة. تتوفَّر بأشكال عديدة فمويَّة، حُقن، أو جلّ.

6. الجراحة كحلّ أخير بدلاً من بخاخ موضعي للانتصاب

عادةً ما يتمُّ اللجوء إلى العلاج الجراحي الذي يشمل إصلاح الشرايين، ربط الأوردة أو زرع دعامات القضيب عند فشل العلاج الدوائي أو بعض الحالات الخاصَّة كمرض بيروني. دعامات القضيب هي حلّ دائم وفعَّال وأكثر من 80% من الرجال الخاضعين للجراحة يبلّغون عن رضاهُم الجنسي. اختلاطاتها قليلة الحدوث (2-3%) في حال التقيُّد بالتعليمات وتشمل الإنتان والالتهابات أو فشل الزرع.

7. هزَّازات القضيب

هزَّزات القضيب؛ بديل بخاخ للانتصاب
إليك هزاز القضيب؛ البديل الممتع والآمن لـ بخاخ للانتصاب

هي أجهزة تحفيز تعمل بالبطاريَّة لها طرفين كالملقط ينتهيان بقرص يطبَّق على رأس القضيب، له تردَّدات وعيارات مختلفة، فعَّالة في 60% من الرجال، أكثر ما تستخدم للضعف الجنسي الناجم عن الإصابات العصبيَّة.

8. الأعشاب؛ البديل الآمن لـ بخاخ للانتصاب

تمَّ إثبات فعالية العديد من الأعشاب في علاج ضعف الانتصاب، وقد تكون بديلاً آمناً لـ بخاخ للانتصاب لمن لا يرغب بالأدوية، يأتي على رأس القائمة الجنسنج الأحمر الكوري، الماكا، الجنكة، عكازة علي، عشبة العنزة وغيرها العديد؛ بعضها يعمل بآليَّة مشابهة للأدوية وبعضها بآليَّات أخرى لتوسيع الأوعية، كما قد تعمل على مستوى الجهاز العصبي أو ترفع التستوستيرون.

9. تغييرات نمط الحياة

لا يحتاج جميع الأشخاص إلى الأدوية لعلاج ضعف الانتصاب فقد تكون الرياضة المنتظمة، تخفيف الوزن، التخلُّص من العادات السيِّئة والغذاء الصحِّي حلَّاً رائعا لضعف الانتصاب ينعكس على الصحَّة العامَّة للجسم؛ فهذه التغييرات يجب اتِّباعها قبل شراء أي بديل لـ بخاخ للانتصاب ؛ تحسِّن أيضا من صحَّة القلب وجهاز الدوران، وترفع التستوستيرون.

10. موجات الصدم منخفضة الكثافة

جهاز موجات الصدم قليلة الكثافة كبديل لـ بخاخ للانتصاب
ميزات جهاز موجات الصدم قليلة الكثافة كبديل لـ بخاخ لزيادة الانتصاب في مصر والوطن العربي

أحدثت موجات الصدم ثورة في العلاج الطبِّي فهي تستخدم في العديد من المجالات من ضمنها علاج ضعف الانتصاب حيث تؤدِّي لإطلاق عوامل تسبِّب تشكُّل أوعية جديدة وإفراز أوكسيد النتريك الذي يوسِّع الأوعية الدمويَّة محسِّناً الانتصاب.

11. البلازما الغنيَّة بالصفيحات البديل الأحدث لـ بخاخ للانتصاب

تتسبَّب البلازما الغنيَّة بالصفيحات بإطلاق عوامل النمو لتجديد وإصلاح الخلايا، الأوعية والكولاجين ما يؤدِّي لانتصاب قوي وسهل، ازدياد حجم القضيب و حساسية الأعصاب بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى.

اقرأ أيضا >> أشهر 4 منشطات طبيعية للانتصاب في الأسواق.

الأدوية المعتمدة من وزارة الصحّة لعلاج ضعف الانتصاب

الأدوية المعتمدة من قبل وزارة الصحَّة كبديل عن توفُّر بخاخ للانتصاب بالصيدليات هي:

الاسم العربيالاسم العلمي
سيلدينافيلSildenafil
تادالافيلTadalafil
فاردينافيلVardenafil
أفانافيلAvanafil
ألبروستاديلAlprostadil
بابافيرينpapaverine
فينتولامينphentolamine
الأدوية المعتمدة من وزارة الصحَّة كبديل لـ بخاخ للانتصاب

مقداد بسام

طالب في السنة الأخيرة من كليَّة الطب البشري، كاتب محتوى طبِّي، أسعى لنشر المعلومات الطبيَّة الموثوقة بعيداً عن الخرافات والزَّيف العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى