الصحة الجنسية

استمتع بالجنس الآن مع اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الوظيفة الجنسيّة الطبيعيّة هي تفاعلٌ معقّد بين العقل والجسم. تتفاعَل فيهِ جميعُ الأجهزة العصبيّة والدّورة الدّمويّةِ والغددِ الصمّاء (الهرمونية) مع العقلِ لإنتاج استجابة عندَ تحفيز الرجل جنسيّاً، وأيُّ خللٍ في هذه الوظيفة سيؤدي لمشكلةٍ تسبّب لكَ الاحراج والاستياء والعديد من المتاعبِ الأُخرى، تابعوا معنا للتعرّف على اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة.

المشاكل الجنسية التي يُعاني منها الرجال

تشير التقديرات إلى أنَّ 1 من كل 10 رجال لديهِ مشكلة تتعلّق بممارسة الجنس، مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف فهما أكثر المشاكِل شيوعاً بين الرجال، أمّا بالنسبة للأولى فهي حالة لا يستطيع فيها الرجل الانتصاب وقت ما يشاء، أو الحفاظ عليهِ بالقدر الكافي. والثانية هي أنْ يقوم الرجل بإنزال السائِل المنوي في وقتٍ سريع جدّاً أقلَّ ممّا يرغب به هو أو زوجته، هنالِك مشاكل أخرى قد يتعرّض لها الرجل سنذكر منها :

  • تأخر القذف لفترات طويلة بعد من التحفيز.
  • القذف المنعكس إلى الوراء ويتمّ في المثانة.
  • انخفاض الرغبة الجنسيّة دون سبب واضح.
  • الانتصاب المستمرّ لمدّة ساعتين أو أكثر.

المشاكل الزوجية الناجمة عن المشاكل الجنسيّة

لطالما ارتبطَ استمرار الحبِّ والتفاهُم بين الزوجين، بقوّةِ العلاقة الجنسيّة وصحّتها، فربّما لن تجدَ أحداً تخلو حياتَه من المشاكِل الجنسيّة التي ينعكسُ تأثيرها على علاقة الأزواج فهي تسبّبُ العديد من الضّغوطات النفسيّة، كالشعورِ بالبعد وعدم تواصُل الزوجين، ذلك لِنُقصِ الحميمية والمودّة الجسديّة بينهما، الإحساسُ بالإحراج والذنب، عدم الرّضا الجنسيّ، تدنّي احترام الذات، الغضبُ والاستياء، سيتطوّر ذلك لاحقاً إلى حالةٍ من القلق المستمرِّ والاكتئاب، لذلك ينصحُ بالحديث الصريح بين الزوجين، واستشارةِ طبيبك للمساعدة على تخطّي هذه المشاكِل بأمان.

إليكَ اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

لا داعي للحيرة عند احتياجِك لدواء لحلّ مشاكِل غرفة النوم، تابع معنا لتتعرّف على اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب متوفّر في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة.

1. أقراص سينفورس دي اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

أقراص سينفورس دي اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب
أقراص سينفورس دي اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

يُستخدم سينفورس دي من شركة Centurion Laboratories Ltd بشكلٍ أساسيّ لعلاج الاضطرابات الحميمة لدى الرجال مثل ضعف الانتصاب وسرعة القذف. حيثُ يحتوي على صِنفين من الموادِ الفعّالة هما “سيلدينافيل، ودابوكستين”، ينتمي Sildenfil إلى عائِلة PDE-5 من موسّعات الأوعية. تعمل هذهِ الأدوية عن طريق توسيع الأوعية الدمويّة في الجسم، خاصّةً حول المنطقة التناسليّة. هذا ما يسمح بتدفُّق الدم بشكلٍ أقوى لتمكين حدوث الانتصاب. في حين ينتمي دابوكستين إلى مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة (SSRI)، تمَّ إثبات فعاليّتهُ إكلينيكيّاً واعتمادهُ في العديد من البلدانِ لعلاج سرعة القذف، حيث يسمح للجِماع أنْ يستمرّ لفترةٍ أطول.

الآثار الجانبيّة
تشمل الأعراض الجانبيّة التي قد تشعر بها بعدَ تناول أقراص سينفورس دي أسرع علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف ما يلي :
تدفُّق مائِي زائِد، صداع، دوار، رؤية غير طبيعية، ألم عضلي، غثيان، أرق، أو اضطراب في البطن.
كيفيّة الاستخدام
للحصول على أفضل النتائِج؛ تناوَل قرصاً واحداً من سينفورس دي اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب قبل النشاط الجنسيّ بمدّة 30-60 دقيقة تقريباً مع كوب كامل من الماء.
السعر
تتوفّر أقراص سينفورس دي أسرع علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف في الصيدليات بسعر 50 ريال سعودي، أو ما يعادل 208 جنيه مصري تقريباً للعلبة التي تحوي 100 حبّة.
خواص سينفورس دي اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

2. أقراص فوكس 125 اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

أقراص فوكس 125 اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب
فوائد أقراص فوكس 125 اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

عندما تمارس الجماع مع زوجتكَ يجب أنْ يتحقّق الإشباع الجنسيّ لكما الاثنين، وذلك لتجنُّب بعض المشاكِل التي قد تتفاقَم في يومٍ ما. وأقراص فوكس 125 توصفُ للرجال الذين يعانونَ من مشاكِل في غرفة النوم، حيثُ تمنحُ مستخدميها الطاقة الكافية لتحقيق الجِماع المُرضي. وذلك لاحتوائِها على مادّتين فعّالتين في علاج ضعف الانتصاب من جهة، وسرعة القذف من جهةٍ أُخرى، هما (سيلدينافيل، ودابوكستين). يشكّل مزيج هذين العنصرين تركيبة قويّة تعملُ على زيادة تدفُّق الدم في الأعضاء التناسليّة، وزيادة القدرة على التحكُّم في النشوة الجنسيّة، ممّا يؤدي لآداء ممتاز في ليلة الجنس.

الآثار الجانبيّة
على الرغم من أنّهُ آمن بنسبةٍ جيّدة، إلّا أنّه قد يسبّب ما يلي :
صداع، دوخة، عصبيّة، التعرُّق المفرط، إسهال، جفاف الفم، عدم انتظام دقّات القلب، فقدان السمع، اضطرابات بصريّة، سلس البول، أو آلام في العظام.
كيفيّة الاستخدام
تناول حبّة واحدة من فوكس 125 اسرع علاج لسرعه القذف قبل اللقاء الجنسيّ بمدّة تتراوَح ما بين 1-3 ساعات.
السعر
تتوفّر أقراص فوكس 125 اسرع علاج لسرعة القذف في الصيدليات بسعر 17 ريال سعودي، أو ما يعادل 70 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول فوكس 125 أسرع علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف

3. سوبر افانا اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

سوبر افانا اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب
ميزات سوبر افانا اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

تحتوي أقراص سوبر أفانا من شركة Sunrise Remedies على أفانافيل ودابوكستين كمادّتين فعّالتين في تركيبتها المتطوّرة. وهو دواء يوصَف للرِجالِ الذين يعانون من ضعف الانتصاب وسرعة القذف، يعمل عن طريق إرخاء العضلات الكهفيّة الملساء وزيادة تدفُّق الدم إلى القضيب. يسهّل ذلك تحقيق الانتصاب والحفاظ عليهِ من خلال التحفيز الجنسيّ. كما يمنَع منعكس طرد القذف على مستوى فوق النخاع عن طريقِ تعديل نشاط الخلايا العصبيّة الجانبيّة للنواة الخلويّة، يؤدّي ذلك إلى زيادةِ زمن انتقال التصريف الانعكاسي للخلايا العصبيّة الحركيّة الفرجية (PMRD). ومن خلال هذهِ الآلية لتنظيم نشاط الجهاز العصبيّ المركزي يزداد الشعور بالسيطرة ويقلّ القذف المبكّر بشكلٍ كبير.

الآثار الجانبيّة
الأعراض التي يمكن أنْ تحدث عند استخدام سوبر افانا اسرع علاج لسرعة القذف تشمل :
النعاس، الصداع، حمى، احمرار في الوجه، اضطراب في المعدة، دوار، عدم انتظام دقّات القلب، تشوّش الرؤية، طنين في الأذن، أو آلام الظهر ،المفاصل، والعضلات.
كيفيّة الاستخدام
ابتلع القرص بالكامل مع كوب من الماء، كما يمكن تناولهُ على معدةٍ فارغة قبل 15 إلى 30 دقيقة من النشاط الجنسيّ مع أو بدون طعام.
السعر
تتوفّر أقراص سوبر افانا اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب في الصيدليات بسعر 58 ريال سعودي، أو ما يُعادل 241 جنيه مصري تقريباً.
خصائص سوبر افانا اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. هل هنالِك استخدامات أُخرى للسيلدينافيل والدابوكستين؟

لا تقتصر فوائِد هذهِ المواد على تحسين الأداء الجنسيّ فحسب، حيثُ يُعتبر دابوكستين في الأصل مضادّاً للاكتئاب، بينما يُعطى السيلدينافيل أيضا لمرضى الانسداد الرئوي المزمن. وقد أثبتت الدراسات الحديثة نجاح هذا الأخير في علاج مشاكل الجهاز التنفُّسي العلوي.

2. هل يمكن أنْ يكون القذف المبكر سبباً للعقم ؟

إذا كان الرجل يعاني من سرعة القذف الشديدة ولم يصل السائِل المنوي أبداً إلى مِهبل المرأة، لا يمكن حدوث حمل. قد يضطر الزوجان إلى اختيار التلقيح الاصطناعي في مثل هذهِ الحالات.

3.ما الذي يسبّب سرعة القذف ؟

يمكن لبعض الحالات النفسيّة مثل الاكتئاب، القلق، التوتُّر، أو سوء شكل الجسم أن تؤدّي لهذهِ الحالة، وقد تكون هنالِك أسباب جسديّة مثل التهاب البروستات، مشاكِل في الهرمونات، إصابة في المنطقة التناسليّة، أوبعض الأمراض مثل السكّري، واضطرابات ضغط الدم.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى