الصحة الجنسية

ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ وما رأي العلم في ذلك !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

إن الحديثَ عن مشاكلِ الضّعفِ الجنسيِّ (مثل سرعةِ القذفِ، أو صغرِ حجمِ القضيبِ) يكادُ لا ينتهي؛ ورغم ذلك فإنَ العديدَ من الرّجالِ لا يزالونَ يشعرونَ بالحرجِ عندَ عرضِ مشاكلهم الجنسيةِ على الطبيبِ. لذا اخترنا اليومُ أن نحدّثكم عن حلٍّ قد يكونُ فيهِ الشّفاءُ التّامُ لأحدِ هذهِ الحالاتِ؛ ألا وهوَ صغرُ حجمِ القضيبِ. بداية، وعلى المستوى العلمي، تظهرُ الدّراساتُ أنَ ٠.٦% من الرّجالِ يعانونَ من صغرِ القضيبِ، أو يكونُ طولَهُ أقلُّ من 2.8 بوصةٍ عندَ التّمددِ. يحدثَ ذلكَ لعدّةِ أسبابٍ، لسنا بصددِ ذِكرها اليومِ؛ لكن ما يهمّنا هوَ التّعرفُ على طرقِ العلاجِ. تابعوا معنا للتعرّف على الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر .

متى يكون العضو الذكري صغير ؟

في الحقيقة، ليس هنالِك معاييرُ دقيقةٌ معترف بها حولَ طولِ القضيبِ بعد. لكن بعضَ الدّراساتِ تقترحُ أنَ طولَ العضوِ الذّكريِّ بالنّسبةِ للبالغينَ يتراوحُ ما بينَ :

  •  9.16 سمٍ أو 3.61 بوصةٍ في حالةِ عدمِ الانتصابِ.
  • 13.12 سم أو 5.17 بوصةٍ عندما يكونُ الذكرُ منتصباً.

هلمَّ بنا لنتعرّفَ على فوائد لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر . هل حقاً لهُ فعاليةٌ موثوقةٌ، أم أنهُ مجرّدُ معتقدٍ خاطئٍ. 

ما هو الطول المناسب للعضو الذكري لإسعاد الزوجة ؟

كثيراً ما نسمعُ أنَ النّساءَ يفضّلنَ معاشرةُ الرّجلِ ذي العضوِ الذّكريِّ الأطولِ. لكن وعلى العكس من ذلك يبدو أنَ هذا معتقدٌ خاطئٌ. حيث تظهرُ الدّراساتُ أنَ أكثرَ من ٤٠% من النّساءِ لا فرقَ لديهنَّ في ذلك. لا بل على النقيض كانَ عرضُ القضيبِ هوَ الأهمُ بالنّسبةِ لهنَّ. لذا ننصحُكَ إن تتابع معنا القراءةَ؛ لتتعرّفَ على  فوائد لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر .

هل من المنطق وجود أطعمة أو أكلات تساعد في تكبير الذكر ؟ 

كان الاعتقادُ السّائدُ حتى وقتٍ قريبٍ؛ أنَ فوائدَ الطّعامِ مثل فوائد لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؛ هوَ مجرّدُ وهمٍ، وليس هنالِك ارتباطٌ بينهما. على المستوى النظري قد يكونُ هذا الكلامِ صحيحَاً. لكنَّ الكثيرينَ زعموا أنّهم استطاعُوا من خلالِ التّجربةِ أن يحصُلوا على انتصابٍ أفضلَ؛ ممّا ينعكسَ بشكلٍ إيجابيٍّ على العلاقةِ الحميميّةِ واستعادةِ الثّقةِ بالنّفسِ. دعونا نعرّفكم الآنَ على بعضِ هذهِ الأطعمةِ.

ما هو الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر

ذكرَ العديدَ من الأشخاصِ أنهُ حقّاً حصلَ على نتائجَ مرضيةٍ من تناولِ بعضِ أنواعِ الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر ، وعلى الأرجحِ كانوا يقصدونَ أنَ الانتصابَ أصبَح أفضلَ لديهم. بناء على ذلك اخترنا اليومُ الحديثَ عن بعضِ هذهِ الأطعمةِ، ودعمَ هذهِ النّتائجِ بالدّراساتِ، وهيَ على النّحوِ التّالي :

١. لبان الذكر، الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر

معلومات حول لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر
جرب لبان الذكر، الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

يعتبر اللّبانُ الذّكر واحداً من أنواع الاكل الذي يساعِد على تكبير الذكر ؛ حيث أنهُ مفيدٌ في تعزيزِ الخصوبةِ، وذلك بشكل أساسي من خلالِ تأثيرهِ المضادِّ للأكسدةِ، زيادةِ مستوياتِ هرمونِ التستوستيرون في الدّمِ، تحسينُ عدد، وجودةِ الحيواناتِ المنويّةِ. وعلى الرغم من دورهِ الوقائيِّ هذا؛ إلّا أنَّ هنالِكَ حاجة إلى إجراءِ المزيدِ من الدّراساتِ لتحديدِ فعاليّتهِ، وتأثيرهِ في زيادةِ ثباتِ الانتصابِ(1)(2).


٢. الكاكاو، والشوكولاتة الداكنة الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

معلومات حول الكاكاو والشوكولاتة الداكنة
تناول الكاكاو والشوكولاتة الداكنة، الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

يعتبر كلٌ من الكاكاو، والشوكولاتةُ الدّاكنةُ من الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ، وذلك لاحتوائهما على الفلافونويدات. أظهرت دراسةٌ أجريت في ٢٠١٨ أنَ الذّكورَ الذينَ تتراوحُ أعمارهم بينَ ١٨ و ٤٠ سنة، ويقومونَ بتناولِ ٥٠ مجم، أو أكثر من مركباتِ الفلافونويد يوميّاً؛ كانَ الإبلاغُ عن الضّعفِ الجنسيِ لديهم أقلَّ بنسبةِ ٣٢%. وذلكَ لكون هذهِ المركّباتِ تزيدُ من تدفّقَ الدّمِ(3)، تركيزَ أكسيدِ النيتريك في الدّمِ، وكلاهُما يلعبُ دوراً كبيراً في تحقيقِ الانتصابِ والحفاظِ عليهِ.


٣. الفستق الحلبي الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

معلومات حول الفستق الحلبي
بضع قطع من الفستق الحلبي تمنحك مفعول الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر

إنَ للفستقِ الحلبيّ ميّزاتٍ أكثرَ من كونه مجردَ وجبةٍ خفيفةٍ؛ إذ أنّه يعتبرُ أحدَ أنواعِ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر . لا سيما وأنهُ يحتوي على البروتيناتِ النّباتيةِ، الأليافِ، مضادّاتِ الأكسدةِ، والدّهونِ المفيدةِ. وحيث أن الثابت عن هذهِ المركّباتِ أنها قد تساهمُ في الحفاظ على صحّةِ القلبِ، الأوعيةِ الدّمويةِ، وإنتاجِ أكسيدِ النيتريك. من هذا المنطلقِ، فإنَ لهُ دوراً كبيراً في تحسينِ وظيفةِ الانتصابِ، مستوياتِ الكوليسترول، وضغطِ الدّمِ. هذا ما تمَّ التّوصلُ إليهِ في نهايةِ دراسةٍ أجريت في عامِ ٢٠١١ على مجموعةٍ من الذّكورِ الذينَ عانوا من الضّعفِ الجنسيِّ لمدّةِ سنةٍ واحدةٍ على الأقلِ . قاموا بتناولِ ١٠٠ جرامٍ من الفستقِ يومياً لمدةَ ٣ أسابيعَ.


٤. تناول السمك، الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

معلومات حول الارتباط بين تناول السمك وثبات الانتصاب
وجبة من السمك اللذيذ تمنحك فوائد الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر

تحتوي بعضُ أنواعِ الأسماكِ مثل التّونةِ، السّلمون، والسّردينُ على نسبةٍ عاليةٍ من أحماضِ أوميغا 3 الدّهنيّةِ، والتي هيَ موجودةٌ في معظمِ أنواعِ الأسماكِ، ولكن بكمّياتٍ أقلَّ؛ لهذا السّبب يعتبرُ السّمكُ من ضِمنِ الأكل الذي يساعِد على تكبير الذكر . ولتوضيحِ ذلِك أكثر عليك أن تعرفَ أنَ أحماضَ أوميغا 3 الدّهنيّةِ تزيدُ من تدفّقِ الدّمِ إلى جميعِ أنحاءِ الجسمِ، ومنها الأعضاءِ التّناسليّةِ؛ ممّا يحسّنُ من أعراضَ ضعفِ الانتصابِ. عِلماً أنَ هذهِ النّتائِجِ تمَّ التّوصلُ إليها بواسطةِ إحدى الدّراساتِ.


٥. الفلفل الحار، الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

معلومات حول الفلفل الحار، وتحسين الانتصاب
بالرغم من كونه حار إلا أن الفلفل يعتبر من الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر

استخدمت الشّعوبُ والقبائلُ في أفريقيّة الفلفلَ الحارَّ لعلاجِ الكثيرِ من الأمراضِ؛ كونهُ يزيدُ تدفّقَ الدّمِ، ويحسّنُ الدّورةَ الدّمويةَ. أجريت العديدُ من الأبحاثِ على هذا العلاجِ العشبيِّ؛ والذي يستخدمُ في حالاتِ الضّعفِ الجنسيِّ من قبل الرّجالُ؛ خاصة في أوغندا، وغيرها من الدولِ الأفريقيّةِ. لاحظت هذهِ الأبحاثِ وجودَ ارتباطِ بينَ تحسّنِ الانتصابِ وثباتَهُ، وتناولِ الفلفلِ الحارِّ؛ ممّا يجعلُهُ من الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر .

ما هي الأطعمة التي تضرّ بـ الانتصاب ؟ 

الآن وبعد أن عرِفنا ما هوَ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ، لا بدّ من الإشارَة إلى أنّهُ على النقيض من ذلك، توجد أطعمةٌ قد يكونُ لها مفعولٌ سلبيٌّ على الانتصابِ، نذكرُ منها على سبيل المثال:

١. اللحومُ المصنّعةُ والأطعمةُ الغنيّةُ بالأحماضِ الدهنيةِ

في الواقع، تساهِمُ هذهِ المأكولاتِ في تصلّبِ الشّرايينِ، ممّا يؤدّي إلى تضيّقها. هذا بدورهِ يجعلُ سرعةَ الدّورةِ الدّمويةِ منخفضَةً؛ ونتيجة لذلك تصبحُ قدرتكَ أضعفَ على تحقيقِ الانتصابِ والحِفاظِ عليهِ؛ بحسبِ المعلوماتٍ التي نشِرت على صفحةِ كليّةِ الطّبِّ في جامعة واين(4) Wayne University School of Medicine.


٢. السكّرُ المكرّرُ، والمحليّاتُ الصناعيّةُ

كما هوَ ثابتٌ علميّاً فإنَ الإفراطَ في استهلاكِ المشروباتِ المحلّاةِ بالسّكرِ والأطعمةِ السّكريّةِ الأخرَى يرتبطُ بزيادةِ الوزنِ والسّمنةِ. وبحسبِ الدّراساتِ فهيَ تعتبرُ عامِلاً مساهِماً غيرَ مباشَرٍ في مشكلةِ الانتصابِ. كذلِكَ الأمرُ في حالةِ ارتفاعِ سكّرِ الدّمِ وتأثيرهِ على عملِ بعضِ أجهزةِ الجسمِ.


٣. الصويا، وبذورَ الكتانِ

لا تعتبرُ هذهِ الأطعمةُ من الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ، خاصّة أنها تقلّلُ من مستوياتِ هرمونِ التستوستيرون. بالتالي فهيَ تؤثّرُ على اهتمامكَ بالجنسِ، وربّما على الانتصابِ ومتانتهِ بشكلٍ عامٍّ (5).

الأسئلة الشائعة حول الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

1. إلى متى يستمرُّ نموُّ الأعضاءِ التّناسليّةِ عندَ الرّجلِ؟

يستمرُّ نموّّ الأعضاءِ التّناسليّةِ حتى سنِّ البلوغِ. 

2. ما هوَ القضيبُ الصّغيرُ micropenis ؟ 

يستخدمَ الأطباءُ هذا المصطلحَ للإشارةِ إلى طولِ القضيبِ الذي يقلُّ طولهُ عن ٢.٨ بوصةٍ (٧ سم) عندَ التّمدّدِ.

3. هلْ يكفي تناولُ هذهِ الأطعمةِ لوحدِها في تحسينِ الانتصابِ، وطولِ الذّكرِ؟

قد لا يكفِي تناولُ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر لوحدهِ، وربّما تحتاجُ إلى استخدامِ أجهزةِ تطويلِ العضوِ الذّكريِّ كالتي تعتمدُ على تطبيقِ جرٍّ على القضيبِ، أو مضخّاتِ تفريغِ الهواءِ لتحصلَ على نتائجِ أفضلَ، وفي أقلِّ زمنٍ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى