الصحة الجنسية

إليكَ أشهى 7 اكلات تزيد الانتصاب يمكنك تحضيرها في المنزل

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يمكن أنْ تلعب الحياة الجنسيّة الصحيّة دوراً كبيراً في الرفاهيّة الجسديّة والعاطفيّة للإنسان. فمنذُ العصور القديمة، كانَ الناس يبحثون عن أطعمةٍ معيّنة من أجل تحسين الخصوبة والآداء الجنسيّ. حيث كان هنالِك عددٌ كبير من الأطعمة المختلفة ذات التأثير المثبت في تحسينِ القدرة على التحمُّل، أو تعزيز الرغبات والشهوات. تابعوا معنا للتعرّف على أفضل 7 اكلات تزيد الانتصاب وتُحقّق السعادة الزوجيّة.

سلوكيّات خاطئة تؤدي لضعف الانتصاب

في بعضِ الأحيان لا يكون أسلوب الحياة الصحيِّ ضمن أولويّاتك، وقد ترتكب بعض السلوكيّات الخاطِئة التي تؤثّر على قدراتكَ الجنسيّة سلباً، نذكر منها :

  1. قلّةُ النوم: يمكن أنْ تُقلّلَ بشكل كبيرٍ من مستويات هرمون التستوستيرون لديك، ممّا يؤدي إلى انخفاضِ في الأداء الجنسيّ.
  2. التدّخين: تحتوي السجائِر على النيكوتين وهو مادةٌ ضارّة بالأوعية الدمويّة، تعملُ على انخفاض تدّفق الدم وانكماشِ العضو الذكري.
  3. الأدوية: يمكن أن تُساهمَ مضادّات الاكتئاب، أدوية ضغط الدم، وحتّى بعضُ منتجات نموّ الشعر الشائِعة في الإصابة بضعف الانتصاب.
  4. الإجهاد: وهو أحدُ الأسباب الرئيسيّة للضعف الجنسيِّ لدى الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 40 عاماً. يؤدّي إلى التّوترِ المزمن، القلق، والتعبِ العقليّ.
  5. إهمال الأسنان: وجدت الدراسات الحديثة أنَّ غالبية الرجال المصابين بأمراض الّلثة يعانُون أيضا من الضعف الجنسي. حيثُ يؤدي الالتهاب المُزمن في الجسم إلى تلفِ الأوعية الدموية وبالتالي انخفاضِ تدّفق الدّم إلى القضيب.

دور الطبيعة في علاج المشاكل الجنسيّة

تشتركُ الصحّة الجنسيّة والطبيعة في علاقة أوثقَ ممّا يدرِكُهُ معظم الناس، فما تقدّمهُ لكَ الطبيعة من أغذية سينعكِسُ إما بالإيجاب أو السلب على آلية عمل أعضائِك المختلفة. ففي حال مَلأتَ جسمك بالأطعمةِ والمشروبات الغير صحيّة، أو ابتعدتَ عن الهواء النقيِّ فستلحِقُ الأذى بنفسكَ. بالمقابل عندما تتّبعُ نظام غذائي صحيّ طبيعيّ وتسمح للطبيعة بأنْ تزيل أثرَ التوتُّر وضغوطات الحياة من جسمك؛ سينعكسُ هذا الأمر بالإيجاب على صحّتك ونشاطك البدني والجنسيّ.

إليكَ أفضل 7 اكلات تزيد الانتصاب وتقوّيه

أشعِل النار بينك وبين زوجتكَ عن طريق تناول وجبة رومانسيّة تحتوي على موادٍ مغذيّة وتزيدُ من الرغبة الجنسيّة والقدرة على التحمُّل. تابِع معنا للتعرّف على أفضل 7 اكلات تزيد الانتصاب وتقوّيه :

1. طبق الفاصولياء الخضراء مع لحم البقر من أقوى الـ اكلات تزيد الانتصاب

اكلات تزيد الانتصاب من الفاصولياء الخضراء مع لحم البقر
اكلات تزيد الانتصاب من الفاصولياء الخضراء مع لحم البقر

تُعتبر اللحوم بشكلٍ عامّ من الأطعمة الغنيّة بالبروتين، ومن المعروف أنّها تحتوي على نسبةٍ عالية من الأحماض الأمينيّة. تحتوي معظم اللحوم مثل لحم البقر على عناصِر غذائيّة مثل الزنك، الكارنيتين، والأرجينين التي تعملُ على تحسين تدفُّق الدم إلى كافّة أجزاء الجسم. حيثُ تمَّ اقتراح الأرجينين على وجه الخصوص من قِبل العديد من الدراسات المختلفة على أنَّه يساعدُ في علاج ضعف الانتصاب الخفيف إلى المتوسط.
والفاصولياء الخضراء غنيّة بالبروتينات، الفيتامينات، والمعادن التي تدعمُ جميع الوظائِف بالجسم، حيثُ تُعزّز إنتاج أكسيد النيتريك الذي يمدّد الأوعية الدمويّة، ويزيدُ من ضخّ الدمّ فيها، من أجلِ الحصول على الانتصاب المثالي.

1. يسلق لحم البقر.
2. تقطّع حبات الفاصولياء وتنظّف جيّداً.
3. تُشوى على نار متوسّطة مع زيت الزيتون حتّى تنضج.
4. يُضاف إليها اللحم مع بعض الملح والفلفل، تترَك قليلاً على النار لتتجانس.
5. تسكب وتقدم للأكل ساخِنة.

2. اكلات تزيد الانتصاب من سمك السلمون والفلفل الأحمر

اكلات تزيد الانتصاب من سمك السلمون والفلفل الأحمر
اكلات تزيد الانتصاب من سمك السلمون والفلفل الأحمر

يحتوي سمك السلمون والأسماك ذات اللون الوردي الأُخرى مثل: السردين والتونة على كميّة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنيّة المفيدة التي تُعزز تدفُّق الدم. كما يمكنها أيضاً منع تراكُم الترسُّبات في الشرايين. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ  لديها القدرة على تقليلِ مخاطِر الإصابة بأمراض القلب التاجيّة وتخفيض كميّة الدهون الثلاثيّة في الدم. من خلال تحسين الدورة الدمويّة، تعملُ أيضاً على الوقايّة من الإصابةِ ببعض الأمراض التي تضعف الوظيفة الجنسيّة. بالمُجمل إنَّ الأسماك غنيّة بالبروتينات، الحديد، الزنك، فيتامين ب 12، وفيتامين د، وقدّ أوصت باستهلاكهِ إدارة الغذاء والدواء (FDA)، ما لا يقلّ عن حصّتين في الأسبوع. أمّا الفلفل الأحمر يحتوي على مادة الكابسيسين، وهي المادة الكيميائيّة التي تجعلُك تشعرُ بالحرارة والنشاط من خلال زيادة تدفُّق الدم وتحفيز إطلاق الإندورفين. والذي بدوره يعزّز الوظيفة الجنسيّة، ويجعلُكَ تنفجر بالطاقة خلال العلاقةِ الحميمة.

1. تُقسم سمكة السلمون نصفين.
2. تتبّل بالملح والفلفل الأحمر.
3. توضَع في صينيّة الفرن بعد دهنِها بزيت الزيتون.
4. تُشوَى بالفرن حتّى تنضُج.
5. يمكن إضافة بعض الخُضار إليها حسب الرغبة.

3. سلطة الفواكه من أحسن الـ اكلات تزيد الانتصاب

سلطة الفواكه من أحسن الـ اكلات تزيد الانتصاب
فوائِد سلطة الفواكه أفضل الـ اطعمة مفيدة للانتصاب

اقترحَ الباحثون أنَّ تناول كميّات أكبر من الفاكهة قدّ يقلّل من خطر الإصابة بضعفِ الانتصاب بنسبة تصل إلى 14٪، السبب في ذلك هو ارتفاعُ نسبة الفلافونويد في بعض الفواكِه مثل: التوت، العنب، التفّاح، والحمضيّات بشكلٍ عامّ. كما يمكن أنْ يحسِّن البطيخ الأحمر من جودَة الانتصاب، ويزيد من الرغبة الجنسيّة لأنَّه يحتوي على “سيترولين” الذي يطلق الأحماض الأمينيّة مثل “الأرجينين” في الجسم. علاوةً على ذلك، يحتوي التفّاح على كميّات عالية من مضادّات الأكسدة، الفيتامينات، والنترات التي يمكن أنْ تُعزّز الأداء الجنسيّ، حيثُ يمكن للنترات الغذائيّة أنُ تحسّن تدفُّق الدم والقدرة على التحمُّل أثناء ممارسَة الجنس.

1. تقطّع حبّات الفواكه.
2. يُضاف لها بعض العسل، أو كريمة حليب، جوز الهند (حسب الرغبة).

4. العسل بالمكسّرات أقوى الـ اكلات تزيد الانتصاب

العسل بالمكسّرات أقوى الـ اكلات تزيد الانتصاب
فوائد العسل بالمكسّرات أشهى الـ اطعمة مفيدة للانتصاب

يحتوي عدد كبير من المكسّرات والبذور المختلفة مثل: اللوز، الجوز، الكاجو، الفول السوداني، أو البندق على كميّات عالية من الزنك والأرجينين. الجوز على وجه الخصوص مفيد جدّاً لدعمِ جودة الانتصاب لدى الرجال؛ غنيّ بأحماض أوميغا 3 الدهنيّة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهُ تحسين عدد وحركة الحيوانات المنويّة، وبالتالي زيادة الخصوبة.
أمّا العسل فهو مثير للشهوةِ الجنسيّة، تمّ استخدامهُ منذُ العصور القديمة كوسيلةٍ لزيادة الطاقة الجنسيّة، ودعم مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، كما يحتوي على عنصر “البورون” الذي يحسّن من قوّة وصلابَة الانتصاب. لتتمكّن من الاستمتاع وتحقيق الجِماع المُرضي عندَ الانخراط بالعلاقة الجنسيّة مع زوجتك.

1. توضَع بضع حبّات من المكسّرات النيّئة كاللوز، الجوز، الكاجو، الفول السوداني، والبندق في الإناء.
2. يضاف لها ملعقتين من العسل.
3. تمزَج جيّداً وتؤكَل كـ أحدث الـ اكلات لزيادة الانتصاب .

5. بارفيه الماكا والموز أحسن الـ اكلات تزيد الانتصاب

بارفيه الماكا والموز أحسن الـ اكلات تزيد الانتصاب
بارفيه الماكا والموز أحسن الـ اكلات تزيد الانتصاب

الماكا هو عشبةٌ تمَّ استخدامها قديماً لزيادةِ الطاقة لدى الرجال، وذلك لقدرتها على تحسين الأداء والرغبة الجنسيّة. تزيد هرمون التستوستيرون، وعدد الحيوانات المنويّة، ممّا قدّ يساعد في علاج حالاتِ ضعف الانتصاب أو العجز الجنسيّ. ويُعتبر الموز مصدراً ممتازاً لفيتامينات ب، وهو ضروريّ لزيادةِ إنتاج الطاقة وتقليل مستويات التوتُّر. يحتوي على حمض أميني يُسمّى ” التربتوفان” يساعدُ على انتاج السيروتونين الذي يحسّن المزاج. غنيّ بالبوتاسيوم الذي يدعمُ إنتاج هرمونات الذكورة وتحسين صحّة القلب. وأخيراً يلعبُ إنزيم البروميلين الموجود في الموز دوراً في تحسين تدفُّق الدمّ وزيادة الرغبة الجنسيّة، ممّا يجعلُ الحصول على الانتصاب والحفاظ عليهِ أفضل من أيّ وقت مضى.

1. نضعُ حبّتين من الموز، مسحوق الكاكاو، ومسحوقُ جذور الماكا في الخلّاط عالي السرعةِ أو محضّرة الطعام.
2. نمزُجها حتّى نحصلَ على قوام سميكِ مثل الآيس كريم.
3. يمكن إضافةُ كميّة قليلة من الماء للمساعدةِ في الخلط إذا لزم الأمر.
4. نضعها على شكلِ طبقات واحدة من البارفيه وأُخرى من الأيس كريم مع شرائحِ الموز على التوالي.
5. تؤكَل باردة كـ أفضل اطعمة مفيدة للانتصاب .

6. البيض مع الأفوكادو أفضل الـ اكلات تزيد الانتصاب

البيض مع الأفوكادو أفضل الـ اكلات تزيد الانتصاب
البيض مع الأفوكادو اطعمة مقوية للانتصاب

يمكنُ للبيض أن يُحدث العجائب في جسمك، يعتبر من أقوى الـ اكلات لزيادة الانتصاب ، مصدر غنيّ بفيتامين B5 و B6 المهمّان في توازُن هرمون التستوستيرون في الجسم، يشكّلُ نقصانهُ أحد أهمِّ الأسباب الرئيسيّة لضعف الانتصاب. كما يعتبرُ صفار البيض مصدراً رائِعاً لفيتامين د، الذي يعزّز من إنتاجَ أكسيد النيتريك الهامِّ لتقوية الانتصاب. أمّا عن الأفوكادو فهو يحتوي على كميّة كبيرة من البوتاسيوم، حمضِ الفوليك، والأوميغا 3 وهي عناصِر هامّة في تجديد خلايا الدّم الحمراءِ والحِفاظ على أعلى المستويات للطاقةِ في جسمك.

1. نسخّنُ الفرن إلى 200 درجة مئوية.
2. نقطعُ الأفوكادو إلى نصفين ونزيل التجويف.
3. استخرج بعضَاً من اللّب لإفساح المجالِ للبيضة.
4. نضع كلَّ نصف على صينية الخبز.
5. نكسرُ البيض إلى أنصاف ونضعه داخلَ الأفوكادو.
6. نتبّلها بالبابريكا، المِلح، والفلفل.
7. نخرجها من الفرنِ ونزيّنها بالريحان المفروم، وتُقدّم كـ أفضل اطعمة مقوية للانتصاب .

7. سلطة قلب الشمندر مع بذور اليقطين، الأفوكادو، والتين اغذية تزيد الانتصاب

سلطة قلب الشمندر مع بذور اليقطين، الأفوكادو، والتين أشهى الـ اكلات تزيد الانتصاب
سلطة قلب الشمندر مع بذور اليقطين، الأفوكادو، والتين اغذية تزيد الانتصاب

أضِف المزيدَ من الطاقة لجسمك من خلالِ تناول هذهِ السلطة اللذيذة، والتي تُعتبر أحد أفضل الـ اغذية تزيد الانتصاب ، فهيَ تحتوي على البِنجر الذي يساعدُ على تخليق اكسيد النيتريك في الجسم، ممّا يفيدُ في توسيع الأوعية الدمويّة، وضخّ المزيد من الدمّ إلى المنطقة التناسليّة. بالإضافة إلى الأفوكادو، لزيادة الطاقة والرغبة الجنسيّة؛ لاحتوائِه على مستوى عالٍ من حمض الفوليك. أمّا بذور اليقطين، فهيَ مصدرٌ ممتاز للزنك، وهو عنصرٌ مهمٌّ لإنتاج هرمون التستوستيرون، كما أنّها غنيّةٌ أيضا بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة أوميغا 3 التي ترفعُ طاقَة الجسم لمستوياتٍ عالية. وخِتاماً تُعطى إضافة التين المجفّف ميّزة أُخرى نتيجةَ احتوائِهِ على الأحماض الأمينيّة الضروريّة لزيادةِ شدّة الانتصاب أثناءَ العلاقة الجنسيّة.

1. نسلُق البنجر، نقشّره، ونقطّعهُ إلى شرائح رفيعة.
2. تُقطّع الأفوكادو، التين، وباقي الفواكِه إلى قطع صغيرة.
3. نضعها جميعاً في وعاء، ونضيف إليها بذور اليقطين النيّئة.
3. نضيف إليها الصوص وهو عبارة عن زيت الزيتون، الخلّ، الخردل، والعسل مع المِلح والفلفل.
4. يمكن تزيينها بأوراق السبانِخ الطازَجة.
5. تُخلط جيّداً وتقدّم باردة كـ أحسن الـ اكلات لزيادة الانتصاب .

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى