الصحة الجنسية

إليكَ أهمّ المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

هل يمتلك الغذاء الذي يتناوله الرجل تأثيراً على الصحّة الجنسيّة؟َ أم أنَّ ذلك محض خرافات!. لقد تمَّت العديد من الدراسات ولوحِظ فرقٌ واضحٌ في الصحَّة الجنسيَّة بين الرجال الذين يتَّبعون حمية البحر الأبيض المتوسِّط والرجال المعتَمدين على الأطعمة الغنيَّة بالكربوهيدرات؛ خصوصًا فيما يتعلَّق بالانتصاب والخصوبة، إنَّ هذا يدلُّ على أنَّ للغذاء تأثيراً كبيراً بلا شكّ؛ فما هي المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف ؟! تابع معنا للتعرّف عليها …

المشاكل الجنسيّة التي يعاني منها الرجال

 يندرج تحت هذا المصطلح أيُّ مشكلةٍ تتسبَّب بعدم الوصول للإشباع الجنسيِّ عند الرجل أو زوجته، وتتضمَّن مشاكلَ الرغبةِ، الانتصاب والقذف التي تعتبر شائعة عند الرجال في جميع الأعمار حيث يعاني منها ثلثهم تقريباً، وتزداد نسبتها مع التقدُّم في العمر. يمكن أن تكون خلقيَّةً أو مكتسبةً بسبب عواملَ نفسيَّةٍ أو جسديَّةٍ، وتطغى بعض العوامل على أخرى حسب المشكلة. لحسن الحظِّ أصبحت المشاكل الجنسيَّة قابلة للعلاج وبنسبة نجاحٍ عاليةٍ جدَّاً بدايةً من تغييرات نمط الحياة ثمّ الأدوية وصولاً إلى الجراحات.

أشيعُ مشكلتين جنسيّتين هما:

  • ضعف الانتصاب: الذي يعبِّر عن عدم القدرة على بدء انتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لإتمام العلاقة بشكلٍ طبيعيٍّ.
  • سرعة القذف: وهي حصول القذف أبكر ممّا يرغب به الزوجين سواءً أثناء المداعبة أو خلال أقلّ من 1-2 دقيقة من الإيلاج.

تتسبَّب هذه المشاكل بضغوطٍ كبيرةٍ على حياة الرجل وزوجته متسبِّبةً باضطراباتٍ كبيرةٍ إذا لم تُعالج سواءً بالأدوية، الجراحة أو بنظام غنيّ بـ المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف .

هل الأدوية هي الحلّ دائماً ؟

نعم هي الحلُّ السريع دوماً؛ لكن بعد انتهاء مفعولها الذي قد يستمرُّ لساعةٍ أو يومٍ أو…الخ، ستعودُ المشكلةُ غالباً وتعود تأثيراتها السلبيَّة لتقُضَّ مضجَع من يعاني منها، كونها لم تعالج السَّبب الأساسيّ عدا عن آثارها الجانبيَّة التي قد تسبِّب خللاً جنسيَّاً آخراً. فما الحلّ إذا أراد أحدهم التخلُّص نهائيَّاً من هذه المشاكل؟!

عملنا في هذه المقالة على ذكر أفضل المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف مع تبيان أكثر النصائح الجنسيَّة فائدة؛ بحيث تتخلَّص منها ومن استخدام الأدوية في حال تقيَّدت بها.

اقرأ أيضاً >> علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل ! البديل الطبيعي الآمن.

إليكَ أفضل المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف

سنتعرَّف الآن على قائمة بأكثر أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتأخير القذف بشكل طبيعي دون الحاجة للأدوية أو العلاجات الطبيَّة الأخرى:

1. المكسّرات

المكسّرات من بين المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
المكسّرات

خلُصت الدراسات إلى أنَّ تناول المكسَّرات بانتظام يحسِّن الصحَّة الجنسيَّة، الانتصاب والتحكُّم بالقذف على وجه خاصٍّ. تحتوي المكسَّرات على L-arginine؛ الحمض الأميني الذي يزيد تدفُّق الدم إلى القضيب وعلى نسبة عالية من المعادن الضروريَّة وعلى رأسها المغنسيوم الذي ارتبط نقصه بسرعة القذف كما أنَّها مصدر جيِّد لفيتامين هـ؛ مضادّ الأكسدة القويّ، فيتامينات ب، الطاقة والألياف؛ هذه الخصائص تجعلها تترأّس قائمة المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف بجدارة.


2. الشوكولاته الداكنة

الشوكولا من المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
لوح شوكولا

الشوكولاتة الداكنة غنيَّة بمضادَّات أكسدة قويَّة تدعى الفلافونيدات، تعمل على زيادة تركيز أوكسيد النتريك في الدم ما يوسِّع أوعية القضيب ويسمح بمزيد من الدم بالتدفُّق، تُحسِّن صحَّة القلب والأوعية الدمويّة وتحميها أيضًا. إضافةً إلى ذلك يزيد الكاكاو من مستويات السيروتونين وهو المادّة التي تعمل عليها أدوية سرعة القذف، وكذلك من مستوى الأندروفين ما يخفِّف القلق والضغط النفسيّ صانِعاً من الشوكولاته الداكنة واحدةً من أفضل المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف .


3. المأكولات البحريَّة

المأكولات البحرية
مأكولات بحرية

على رأسها أسماك السلمون والمحَّار التي تعتبر أفضل المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف كونها مصدر غنيّ بأحماض أوميغا الصحيَّة للقلب، وبذلك تدعم الصحَّة الجنسيَّة التي ترتبط مباشرةً بصحَّة القلب والأوعية الدمويَّة، تزيد إنتاج أوكسيد النتريك السابق الذكر مقوِّيةً الانتصاب خصوصا لدى من يعانون من المتلازمة الاستقلابيَّة. لا ننسى المحتوى الغنيّ من الزنك الذي يرفع هرمون التستوستيرون الأساسيّ للوظيفة الجنسيَّة وبالتالي رغبة أكبر وتحكُّم أكثر بالقذف.


4. الرمَّان

الرمّأن من المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
الرمّان

لا يخفى على أحد أنَّ الرمَّان من أكثر المأكولات التي تقوّي الانتصاب وتأخير القذف لغناه بالمغذَّيات وبمضادَّات الأكسدة (البوليفينول) التي تحارب الضعف الجنسيّ حيث أثبتت الدراسات أنَّه يقوِّي الانتصاب على المدى الطويل، يحسِّن المزاج ما يساعد في علاج سرعة القذف، يوفِّر المغذِّيات الدقيقة لصنع الهرمونات الجنسيَّة فضلاً عن غِناه بفيتامين سي والسكَّريات الطبيعيَّة لتحسين القدرة على التحمُّل.


5. الثوم

الثوم من المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
الثوم

عُرف الثوم منذ القدم ضمن أفضل أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدّته وتأخير القذف ولتعزيز الصحَّة الجنسيَّة والعامَّة، يوقِف ترسُّب الدهون في جدران الأوعية الدمويَّة التي تسبِّب تضيُّق الشرايين وانسدادها خصوصًا الأوعية الصغيرة المحيطيَّة كأوعية القضيب وذلك بفضل غِناه بالأليسين. إنَّ التروية الغزيرة تغذِّي الأعصاب بفعالية ما سيسمح بإمكانيّة أكبر للتحكُّم بالقذف. إذا كنت لا تحبّ مذاقه ولكنَّك ترغب بفوائده يمكنك هرس فصَّين وخلطهما مع ملعقة عسل كلّ صباح.


6. بذور اليقطين

بذور اليقطين من المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
بذور اليقطين

بذور اليقطين غنيَّة بالزنك والمغنزيوم.. ماذا يعني ذلك! هذان العنصران سيزيدان من إنتاج هرمون التستوستيرون، يعزِّزان خصوبتك ويزيدان من تصنيع النطاف. تحتوي بذور اليقطين أيضًا على أحماض أوميغا ومضادَّات أكسدة؛ هذه المحتويات تحسِّن الانتصاب، تؤخِّر القذف وتساهم في علاج أمراض البروستاتا التي تسبِّب الكثير من المشاكل الجنسيَّة، كما تمنحكِ الحيويَّة وتحسِّن من صحَّتك العامَّة؛ لا تفوِّت واحد من أفضل المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف !!


7. الفواكه؛ ألذُّ المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف

الفواكه من المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
فواكه متنوعة

طعمٌ لذيذٌ، انتصابٌ قويٌّ، جِماعٌ طويلٌ وجسمٌ صحِّيٌّ، هو ما تقدِّمه الفاكهة وعلى وجه الخصوص: البطّيخ، التفَّاح، الموز، التوت والفراولة، فهي غنيَّة بالفيتامينات الهامَّة، المعادن، مضادَّات الأكسدة (مثل الكيرسيتين) والأحماض الأمينيَّة (كالسترولين) التي ترخّي عضلات الشرايين وتسمح للقضيب بالامتلاء بالدم، تدعم صحَّة القلب والقدرة على التحمُّل، أيضًا تحتوي على التريبتوفان الذي يحسِّن المزاج، يخفِّف من القلق ويؤمِّن نوماً هانِئاً. اصنَع كوكتيل لتحصل على جميع هذه الفوائد الرائعة.


8. الشوفان؛ الختام المسك لقائِمة المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف

الشوفان من المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف
دقيق الشوفان

يتضمَّن الشوفان فيتامينات ب المهمّة لإنتاج التستوستيرون وبالتالي تعزيز الرغبة والآداء الجنسيّ، يرفع مستويات السيروتونين لعلاج سرعة القذف، وعلى غِرار الفياجرا يرخِّي عضلات القضيب ليمنحك انتصاباً قويَّاً كما أنَّ غِناه بالألياف يخفِّض الكولسترول ما يعزِّز صحَّة جهاز الدوران، يخفِّض الوزن ويحمي من السكَّري، لهذه الأسباب يعتبر ضمن أفضل أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتأخير القذف ؛ ابدأ يومك دوماً بوجبة من دقيق الشوفان!!


اقرأ أيضاً >> أفضل 7 أعشاب تطيل فترة الانتصاب وتعزّز الآداء الجنسيّ.

نصائح لحياة جنسيّة أفضل

  1. ممارسة الرياضة ستعالج العديد من المشاكل الجنسيَّة حيث تسبِّب إفراز مواد كيميائية تُحسِّن المزاج، تريح النفس وتخفِّف من التوتُّر والإجهاد، أمَّا الانتظام بها سيؤدِّي لتخفيض الوزن ما يُعالج السكَّري، أمراض القلب والأوعية والبدانة وغيرها من أسباب ضعف الانتصاب وسرعة القذف.
  2. التواصل المفتوح والصريح مع زوجتك بشأن ما ترغب به من مداعبة وممارسات جنسيَّة والضغوطات التي تعاني منها أيضًا؛ سيقضي على مشاكلك الجنسيَّة، كما أنَّ المحافظة على الحميميَّة الجسديَّة عندما تكون متعباً أمرٌ هامٌّ يغفل عنه البعض.
  3. تجنَّب الأغذية الغنيَّة بالكربوهيدرات والدهون المكرَّرة وحاول الالتزام بنظام البحر الأبيض المتوسِّط الغذائيّ الغنيّ بالخضار، الفواكِه، الدهون غير المشبعة و المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف .
  4. كُن رومنسيَّاً ومبدعاً في الجنس لِتُشعل الإثارة من جديد، نزهات، مفاجآت، أزهار، موسيقى، رقص، أفلام رومنسيَّة، أساليب مداعبة ووضعيَّات جديدة والكثير من الخيارات الأخرى.
  5. القراءة والتعلُّم عن الجنس لتتعرَّف على كيفيَّة عمل الجهاز التناسليّ والمشاكل الجنسيَّة؛ سينتهي بك باستكشاف مشكلتك وقد تجد الحلَّ لها دون مساعدة.
  6. لا تدخِّن؛ فالتدخين يسبِّب تخرُّب البنية الدقيقة للقضيب بسبب الجذور الحرَّة كما يمنع تدفُّق الدم بحريَّة إلى القضيب ويمنع الانتصاب الثابت القوي.
  7. احصَل على قسطٍ كافٍ من النوم لتوازن أفضل لهرموناتك وبالتالي رغبة أكبر وآداء أفضل.

د.وائل الخوجة

مدير تحرير موقع نادي الرجال منذ عام 2021؛ طبيب عام، كاتب محتوى طبّي في العديد من المواقع الطبيّة، أقوم بالتأكد من صحّة المعلومات والمصادر في المقالات قبل نشرها، أقترح المواضيع الطبيّة الخاصّة بالرجال للنقاش؛ وأساعد في الإجابة على تساؤلات واستفسارات الزوّار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى