الصحة الجنسية

7 أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال ! اكتشفها الآن …

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

من الطبيعي أنْ تبدَأ مستويات هرمونِ التستوستيرون بالانخفاض مع تقدُّم الرجالِ في العمر. الأمرُ الذي سيؤثِّرُ حتماً على رغبتِهم في ممارسَةِ الجنس من جهة، وعلى شِدّة وقوّة الانتصاب لديهم من جهةٍ أُخرى. غيرُ العمر، يمكن أنْ يؤثّر النظام الغذائِي السيّء على مستوياتِ الطاقَة والمزاج العام أيضا، ممّا قدّ يؤثِّر سلباً على الدافعِ الجنسيّ. من هذا المنطلق، ومن منبرِ نادي الرجال، أردنا تقديم المساعدةِ وعرض أفضل 7 أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال . كي تتمكّن من الاستمتَاع بنشاطِكَ الجنسي في أيِّ وقتٍ تريد. تابع معنا…

انخفاض الرغبة الجنسيّة عند الرجال

يشيرُ مصطلح انخفاض الرغبة الجنسيّة إلى الحالاتِ التي يكونُ فيها الدافعُ الجنسي منخفضاً أو غيرُ موجودٍ أبداً. ويختلف هذا المفهوم أيضا وفقاً لِرضا المريض عن رغبتهِ الجنسيّة. فالبعضُ يكتَفي بالقليلِ من الجنس، والبعضُ الآخر لا يلبَث أنْ ينتهي من النشاطِ الحميم، إلّا وطلبَ تكرَاره. حيثُ تؤثِّر مشاكِل الرغبة الجنسيّة على نسبةٍ قليلة من الرجالِ في المجتمع. وهي في الأساس ظاهِرةٌ هرمونيّة ودماغيّة، تتطلَّبُ وجود المستوى الطبيعي لهرمونِ التستوستيرون (هرمون الذكورة) في الدم من جِهة، وجاذبيّةُ الزوجة أو قدرتِها على إثارةِ الرجل من جهةٍ ثانية.

أسباب انخفاض الرغبة الجنسيّة

عادةً، تنخفض الرغبة الجنسيٍة لدى الرجل مع تقدُّم العمر. ومع ذلك، يمكن أنْ تحدثُ هذه الحالة أيضا بسببِ عواملٍ مختلفة، بما في ذلك :

  • الاضطرابَاتُ النفسيّة: كالقلق والاكتئاب.
  • تؤدّي اضطراباتُ النوم أيضا إلى نقصِ الطاقة لدى الرجل، بالتالي تنخفضُ الرغبة الجنسيّة لديه.
  • يمكن أنْ يسبِّب استخدامُ بعض الأدوية، مثل مضادّاتِ الاكتئاب والهيستامين، أو أدوية خفضِ ضغط الدم؛ آثاراً جانبيّة كانخفاضِ الشهوة وضعف الانتصاب.
  • ارتفاع ضغط الدم والسكري: إذا لم يتمُّ علاج هذينِ المرضين، فيمكنهما تعطيلُ الدورة الدمويّة وإتلاف الأوعية أيضا. الأمر الذي سيؤدّي لانخفاضِ الرغبة الجنسيّة وضعف الانتصاب.
  • انخفاض هرمون التستوستيرون: وهو هرمونٌ يلعَب دوراً مهمّاً في تطويرِ الرغبة والأعضاء الجنسيّة الذكريّة. فإذا كانت مستوياتُه منخفضة؛ يمكن أنْ يتناقَص الدافعُ الجنسي لدى الرجل. حيثُ يمكن أنْ ينقصَ هذا الهرمون نتيجةُ اضطرابات الغددِ الصمّاء، العوامل الوراثيّة، أو السمنة.

إليكَ أفضل 7 اكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

من المؤكّد بأنَّ أغلب الرجال يبحثونَ عن اكلات تزيد الشهوة للرجال في مواقعِ الإنترنت . ولذلك قررنا طرح أفضل 7 اكلات لزيادة الشهوة عند الرجال …

1. المحارأقوى الـ اكلات تزيد الشهوة للرجال

فوائد المحّار أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
فوائد المحّار أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

كانَ المحّار منشّطاً جنسيّاً شهيراً منذ العصور القديمة، حيثُ أنَّه مصنّفٌ كأشهر الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال . وذلك لاحتوائِه على كميّاتٍ كبيرة من الزنك والبروتيناتِ التي تزيدُ من إنتاجِ الجسم لهرمونِ التستوستيرون. بالإضافة لـ نسبةٍ عاليّة الفوسفور وفيتامين B12، يحفِّزُ من إفرازِ الدوبامين. ممّا قد يؤثّر على مراكزِ الإثارة الجنسيّة في الدماغ، فتزدادُ ميول الرجل لممارسةِ الجنس. طعامٌ ليليٌّ مثالي لمنْ يرغب بإدراجِ جرعةٍ منشّطة لأعضائهِ التناسليّة، وخاصّةً مع القليلِ من الفلفل الأحمر والليمون.


2. الأفوكادو أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

خصائص الأفوكادو أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
خصائص الأفوكادو أفضل الـ اكلات تزيد الرغبة عند الرجال

الأفوكادو من الاكلات التي تزيد الرغبة عند الرجال ، وتجعلُهم يتوقون لممارسَةِ الجنس. حيثُ تمتلئُ هذه الفاكهة اللذيذة بالأحماضِ الدهنيّة الصحيّة، بالإضافَةِ لفيتامين E الذي يزيدُ من إنتاجِ هرمون التستوستيرون. تعزِّزُ من تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة، وتحمي أيضا الحمض النووي للحيوانَاتِ المنويّة من التلف. غير أنَّ فاكهة الأفوكادو تقلِّل من خطرِ الإصابَة بأمراضِ القلب والأوعية الدمويّة، وتضمَنُ سلامة عمل الجهاز العصبي. ممّا يجعلها من بين أفضلِ الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال . حيثُ أنَّ أفضل طريقة لتناولها؛ هي هرسُ الثمرة الناضِجة مع القليل من الثومِ، ومن ثم إضافَةُ المِلحِ وزيت الزيتون لتصبِح جاهزةً للأكل.


3. الفراولة مع الشوكولاتة من الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

ميّزات الفراولة مع الشوكولاتة من الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
ميّزات

لا شكَّ أنَّ حبّات الفرولة غنيّةٌ بفيتامين C، والذي يمكنُ أنْ يزيد من عددِ الحيواناتِ المنويّة لدى الرجال. كما أنَّها جيّدة لتنشيطِ الدورة الدمويّة، والتي تلعبُ دوراً هامّاً في تحسينِ الشعور الجنسيّ. وتحتوي الشوكولاتَة أيضا على مادةِ البوليفينول التي تُحفّز الجهاز العصبيّ وتدعَمُ الدورة الدمويّة. بالإضافَة إلى ذلك، تحتوي على المغنيسيوم الذي يريحُ الجسم ويدعَمُ الحالة المزاجيّة. بهذهِ الطريقة، تعملُ الشوكولاتة على دفعِ رغباتك في كلِّ من الدماغ والجسم. ومع ذلك، يجبُ أن تدرِك أنَّ الشوكولاتة الداكِنة فقط التي تعملُ بشكلٍ إيجابي دون غيرها من الأنواع الخفيفة. وللحصولِ على نتائِجٍ طيّبة، اغمس الفراولة في الشوكولاتةِ الداكنة وشارك زوجتكَ هذهِ الوجبة اللذيذة قبل العلاقةِ الحميمة.


4. الهليون من الـ أكلات تزيد من الرغبة عند الرجال

فوائد الهليون أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
فوائد الهليون أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

جذورُ الهليون يمكن أنْ تكون أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال . غنيّة بفيتامين B الذي يزيدُ من كميّة الهيستامين في الجسم. وهو ناقلٌ عصبي يمكن أنْ يساعِدكَ على بلوغِ الذروة الجنسيّة مع أفضلِ الأحاسيس. يحتوي أيضا على فيتامين H والذي يساعِدُ في إنتاجِ الهرمونَات الجنسيّة، ممّا يؤدّي لزيادَةِ الشهوة عند الرجل. يحتوي الهليون أيضا على مادَةِ البروتوديوسين، والتي ثبتَ أنَّها إيجابيّة لمقاومَةِ الالتهابات، بلّ وتحاربُ مشاكل الانتصاب لبعضِ الذكور. ويمكن أنْ يؤكَل الهليون نيّئاً أو مطبوخاً. فعندَما تقرّر أكلهُ نيّئاً؛ قطّعها إلى شرائح رفيعة لتسهيلِ مضغ السيقان الصعبة.


5. الموز إحدى الـ أكلات تزيد الرغبة عند الرجال

ميّزات الموز أشهر الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
الموز أشهر الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

لطالما كان يُنظر إلى الموز على أنَّه رمزٌ للفحولة وأفضل الـ اكلات تزيد الرغبة عند الرجل ، وذلك بسبب شكله الذي يشبهُ القضيب في حالةِ الانتصاب. لكن غيرُ الشكل، فإنَّه يحتوي على مستوياتٍ عالية من البوتاسيوم الذي يساعِدُ على زيادة إنتاجِ الهرمونات الجنسيّة، كالتستوستيرون. كما يحتوي على البروميلين الذي يمكنُ أنْ يزيد الدافعَ الجنسي لدى الذكور، ويساهِمُ في الوقاية من ضعفِ الانتصاب. لذا لا يسعنا إلّا أنْ نقول: بأنَّ الموز أشهر الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال . حيثُ يمكِنكَ وبكلِّ بساطة صُنع كوكتيل الموز والحليب قبل اللقاء الحميم لأخذِ الفائدة المرجوّة.


6. العسل مع اللوز أقوى الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

اكتشف فوائد العسل مع اللوز أقوى الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
اكتشف فوائد العسل مع اللوز أقوى الـ اكلات تزيد من الرغبة عند الرجال

يحتوي العسل على معدن يسمّى البورون، ومن المعروف أنَّ هذا المعدن يزيدُ من مستوى هرمونِ التستوستيرون والإستروجين في الجسم. ممّا يؤدّي لتعزيزِ الدافع الجنسي. بينما يحتوي اللوز على الأرجينين الذي يزيدُ من إنتاجِ الجسم لأكسيدِ النيتريك NO، والذي يعزّز تدفُّق الدم في كاملِ الجسم. حيثُ تعمل هذهِ المادة في كلّ من الدماغِ والقلب، وتضمَنُ ضخّ الدم إلى الأعضاء التناسليّة. ممّا قدّ يحفّز رغبتكَ في الانغماس بالعلاقةِ الحميمة والجِماع. إذ يمكنُك خلط حبّات اللوز مع العسلِ في جرّة، لصنعِ أفضل الـ اكلات تزيد الرغبة عند الرجل . ومن ثم تناول ملعقةٍ واحدة في المساء يوميّاً، وقبل ممارسةِ الجنس.


7. البطيخ الأحمر أفضل الـ اكلات تزيد الشهوه

فوائد البطيخ الأحمر أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال
فوائد البطيخ الأحمر أفضل الـ اكلات لزيادة الشهوة عند الرجال

الفاكهة الأُخرى التي يمكن أنْ تكون من الاكلات التي تزيد الرغبة عند الرجال هي البطيخ الأحمر. إذ أنَّها تحتوي على نسبةٍ عالية جدّاً من مركّباتِ اللايكوبين. تعملُ هذهِ المركّبات مثل الفياجرا التي ترخي الأوعية الدمويّة، بحيث يمكن أنْ تزيد من تدفُّقِ الدم في جميعِ أنحاءِ الجسم، وخاصّة في الأعضاءِ التناسليّة. ومع زيادةِ ضخّ الدم، ستزدادُ أيضا الرغبة في ممارسَة الجنس، وبدءِ الجماع. لهذا السبب، يُنصَح بتناولِ هذه الفاكهةِ الطازَجة قبل البدءِ في ممارسة الجنس بساعةٍ تقريباً.

الأسئلة الشائعة حول أفضل الـ أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال

1. هل يعتبر السبانخ من الـ اكلات تزيد الشهوة عند الرجل ؟

بالطبع، السبانخ مليء بالمغنيسيوم، وهو معدنٌ يقلِّل الالتهاب في الأوعية الدمويّة، ويزيد من ضخّ الدم إلى الأطراف، بما في ذلك القضيب. بالتالي يمكن أنْ يعتبر من الـ اكلات لزيادة الشهوة عند الرجال .

2. هل يمكن تعزيز الشهوة الجنسيّة باستخدام الزعفران ؟

يعتبر الزعفران من المنشّطات الجنسيّة الطبيعيّة ويجبُ تناوله لتحسينِ الدافع الجنسي والأداء في السرير. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعملُ على تعزيز القدرة على التحمُّل والطاقة، ممّا يعني أنَّهُ من أفضل أكلات لزيادة الرغبة عند الرجال .

3. أيمكنُ تناول التين قبل النشاط الجنسيّ ؟

نعم، إنّها فكرةٌ ممتازة. يحتوي التين على نسبةٍ عالية من الزنك والمغنيسيوم، وهما عنصران مغذّيان ضروريّان لصنع هرمون التستوستيرون والهرمونات الجنسيّة الأُخرى. بالتالي يمكِننا القول: التين من أفضل الـ اكلات تزيد الشهوة عند الرجل .

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى