الصحة الجنسية

أهمّ 6 فواكه تقوي الانتصاب وتحافظ عليه لأطول فترة ممكنة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تشغل الأبحاث التي تتمحور حول المشاكل الجنسيّة جزء كبير من دراسات العلماء، يبحثون حولها بشكل واسع، ويحاولون معرفة أسبابها بدقّة كبيرة، وذلك للوصول إلى أنواع مختلفة من العلاجات تخفّف الآثار الجانبيّة، أو تعيدها إلى الحالة الطبيعيّة. تعدّ مشاكل الانتصاب من أكثر الأمراض الجنسيّة انتشارًا، وأكثرها تأثيرًا على الحالة النفسيّة العامّة للرجل؛ وبعيداً عن الأدوية؛ تابعوا معنا للتعرّف على أفضل 6 فواكه تقوي الانتصاب وتحافظ عليه لأطول فترة ممكنة.

ماهو ضعف الانتصاب

يشير ضعف الانتصاب إلى الحالة الصحيّة المتعلّقة بالجهاز التناسليّ، والتي تتمثّل بعدم القدرة على تحقيق انتصاب عضو ذكريّ قويّ، قادر على الدخول في عمليّة جنسيّة متكاملة وتقديم أفضل آداء وإثارة للشريك، كما يمكن أن تظهر المشكلة على شكل عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب فترة زمنيّة طويلة، بل يعود العضوّ الذكريّ إلى وضعهِ الطبيعيّ بعد بضعة دقائق فقط من بداية الإثارة أو المداعبة ويصبح القذف صعبًا ومؤلمًا للغاية.

علامات تدلّ على حدوث ضعف الانتصاب

في حالة ضعف الانتصاب (ED)، من الصعب الحصول على انتصاب ثابت بما يكفي لممارسة الجنس أو الحفاظ عليه. عندها يصبح الضعف الجنسيّ مشكلة روتينيّة مزعجة تتطلّب العلاج بسرعة، من أهمّ العلامات التي تدلّ على حدوث ضعف الانتصاب :

  • الاكتئاب.
  • انعدام الرّغبة الجنسيّة.
  • انعدام التخيّلات الجنسيّة.
  • عدم القدرة على الولوج أثناء الجماع.
  • عدم القدرة على الحفاظ على القضيب منتصب طوال العمليّة الجنسيّة.

متى ألجأ للعلاج الدوائي ؟

نلجأ إلى العلاج الدوائيّ عندما تصبح المشكلة الجنسيّة مستفحلة وتجاوزت المرحلة التي يمكن ضبطها، فمثلًا عندما يكون ضعف الانتصاب حديث، فغالبًا ما يكون ناتجًا عن حالة نفسيّة سيّئة كالاكتئاب أو القلق، مثل ضعف الانتصاب في ليلة الزفاف، أو بعد حدوث صدمة عاطفيّة أو نفسيّة، ومثل هذه الحالات يمكن علاجها طبيعيًا عبر تحسين الحالة النفسيّة، وتناول فواكه وأعشاب معيّنة، أو القيام بالتمارين الرياضيّة. بينما يجب العلاج بواسطة الأدوية عندما تكون المشكلة هرمونيّةً أو خلقيّةً؛ أو نابعة عن مشاكل أخرى داخلية يشخّصها الطبيب.

ما علاقة الغذاء بـ الانتصاب ؟

يشكّل الطعام من فواكه وخضار وغيرها المصدر الرئيسيّ الوحيد للحصول على العناصر الغذائيّة الضروريّة لصحّة الجسم، فـ عن طريقه تحصل خلايا الجسم على غذائِها والموادّ الضروريّة من أملاح معدنيّة، فيتامينات، معادن، ومضادّات أكسدة. أظهرت بعض الأطعمة والمكمّلات الغذائيّة نتائج واعدة في علاج الضعف الجنسي، إذ يمكن أن يساعد الاعتناء بالصحّة العامّة وتناول نظام غذائيّ متنوّع ومغذٍّ في الوقاية من الضعف الجنسيّ وإدارة مشاكله من ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف بشكل أفضل.

اقرأ أيضاً >> أهمّ المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف.

إليك أفضل 7 فواكه تقوي الانتصاب

يوجد أنواع مختلفةُ من الاطعمة، مثل الاعشاب والفواكه، لها القدرة على تعزيز الانتصاب وتحسين القدرات الجنسيّة. ومن أهمّ الفواكه التي تعزّز من الانتصاب ما يلي:

1. البطيخ فاكهة تقوي الانتصاب

البطيخ من فواكه تقوي الانتصاب
أهمية البطيخ من فواكه تقوي الانتصاب

يعد البطّيخ مصدرًا جيّدًا لـ اللايكوبين والسيترولين، واللذان يمتلكان فوائد صحيّة مختلفة، يساعد على استرخاء الأوعية الدمويّة وتحسين تدفّق الدمّ إلى الأعضاء التناسليّة الذكريّة.


2. الموز من فواكه تقوي الانتصاب

فواكه تقوي الانتصاب
فوائد الموز كونه من فواكه تقوي الانتصاب

يعدّ الموز فاكهة تقوي الانتصاب ، غنيّ بـ البوتاسيوم، الذي يعدّ مفيدًا للقلب والدورة الدمويّة. يساعد الحصول على كميّة كافية من البوتاسيوم في الحفاظ على مستويات الصوديوم لديك تحت السيطرة، ووقف ارتفاع ضغط الدم ووصولِه إلى قيمه العظمى الخطيرة والتي تؤثّر سلبًا على حياة الفرد، ممّا يقلّل من الإصابة بأمراض القلب التي تؤثّر سلباً على الحياة الجنسيّة وتصيبها بمشاكل مختلفة.


3. الكرز فاكهة تقوي الانتصاب

فواكه تقوي الانتصاب
أهميّة الكرز ك فاكهه تقوي الانتصاب

الكرز فاكهة تقوي الانتصاب ، وذلك كونها غنيّة بالأنثوسيانين والمواد الكيميائيّة النباتيّة التي تحمي الشرايين وتحافظ عليها من الإصابة بالتصلّب، ما يجعلها مفتوحة للعمل ومرنة بشكل أكبر. يمتلك الكرز تأثيرًا مباشرًا على تدفّق الدم نحو الأعضاء التناسليّة. لذا حافظ عليها كوجبة يوميّة خفيفة ومنتظمة.


4. الرمان من فواكه تقوي الانتصاب

الرمّان من فواكه تقوي الانتصاب
الرمان فاكهه تقوي الانتصاب

عندما تسأل نفسك ماهي الفواكه التي تقوي الانتصاب ؟ فإن من أوّل ما يخطر في بالك هو فاكهة الرمان، حيث اكتشفت دراسة جديدة، نشرت في المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسيّ، أن عصير الرمان غنيّ بمضادات الأكسدة، يدعم تدفّق الدم ويمكن أن يساعد في تحسين ضعف الانتصاب.

كوبًا واحدًا من عصير الرمان الحامض مع حوالي 31 جرامًا من السكر بشكل دوريّ قد يحسّن من انتصابك.


5. الفراولة فاكهة تقوي الانتصاب

فواكه تقوي الانتصاب
فاكهة الفراولة من فواكه تقوي الانتصاب

ماهي الفاكهه التي تقوي الانتصاب ؟ سؤال يخطر على بال أي رجل يعاني من مشكلة في الانتصاب. ربّما تشكّل القليل من الفراولة المغطاة بالشوكولاتة فترة رومانسيّة خاصّة ومثيرة، وذلك كونه من أفضل الأطعمة التي تساعدك على البقاء منتصبًا. فـ بمجرد أن يدقّ قلبك، يمكن أن تساعدك الفراولة في زيادة معدّل تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليّة. غنيّة بالأنثوسيانين، وهي مادّة كيميائية تقي الشرايين من التصلّب، وتزيد من المرونة، ما يعزّز الدورة الدموية. كما أنّها غنية بفيتامين C، والذي يزيد من عدد الحيوانات المنويّة ويحافظ عليها.

اقرأ أيضاً >> أفضل 7 أعشاب تطيل فترة الانتصاب وتعزّز الآداء الجنسيّ.


6. الافوكادو من فواكه تقوي الانتصاب

فواكه تقوي الانتصاب
فوائد الأفوكادو كـ فاكهه تقوي الانتصاب

الأفوكادو، فاكهة تقوي الانتصاب وتعزّز من القدرات الجنسيّة الذكريّة، غنية بالبوتاسيوم، فيتامين B6 وفيتامين E، وهي عناصر مغذّية مرتبطة بزيادة الرغبة الجنسيّة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الدهون الأحاديّة غير المشبعة التي تحتوي عليها هذه الثمرة تحمي قلبك وتعزز الدورة الدموية، بينما توفّر المعادن والكاروتينات الوفيرة فيها الطاقة والقدرة على التحمّل، بالتالي انتصاب أطول، وأكثر صلابة.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى