الصحة الجنسية

أشهر أنواع علكة فياجرا نسائية تجربتي معها والحقيقة وراءَها !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أحياناً تنتهي أُمسية رومانسيّة ممتعة بين الزوجين بالفشلِ الذريع. لا، ليس بسببِ افتقار الرجل للقوّةِ فقط!! بل يمكن أنْ تكونُ الزوجة في بعضِ الأوقات هي السّببُ المحتمل. فكما يُقال، لا تمتلكُ روح المعاشرة أو لا تريدُ ممارسة الجنس. لكن، لا داعي للقلقِ أبداً!! فيمكن حلّ هذه المشكلة ببساطةٍ كبيرة، فزوجتكَ العزيزة تحتاجُ فقط إلى القليلِ من المساعدة. لهذا السبب، قرّرنا في هذا المقال، الحديث عن علكة فياجرا نسائية تجربتي معها بالتفصيل والحقيقة وراءَها. كما أنَّنا سنوضِّح كيفيّة عملها وهل هي فعّالة حقّاً في إثارة المرأة، تابعوا معنا…

ما هي الفياجرا النسائية وما مدى فعاليتها ؟

تم تصميمُ الفياجرا النسائيّة لزيادةِ الرغبة الجنسيّة للمرأة ومقاومة الإرهاق الجنسي في غرفةِ النوم. بحيث يزيدُ العنصر النشط فيها من نشاطِ مادتي الدوبامين والنورادرينالين في الجسم، ويقلِّل أيضا من نشاط السيروتونين. كما أنَّه يؤثِّر على العمليّات الطبيعيّة في الجهاز العصبي. أيّ تهدُف الفياجرا الأنثويّة إلى موازَنةِ المواد الكيميائيّة في الدماغ التي ترتبطُ بالرَغبة وزيادَةِ الاستدعاء الجنسيّ والحساسيّة للتحفيز. وعلى عَكسِ فياجرا الرجال، فإنَّ فياجرا النساء ليسَتْ عِلاجاً معجِزة تقومين باستخدامِهِ الآن ثم تحصُلين على المتعَة أو الفعاليّة بعد وقتٍ قصير. إذ يجبُ على النِساء استخدامُ حبوب الفياجرا كلَّ ليلة لمدّة 8 أسابيع على الأقلِّ حتّى تظهَر النتائِج.

هل العلكة النسائية مفيدة حقاً في إثارة المرأة ؟

يتمُّ حاليّاً إنتاج أكثر من نوعٍ من أنواع لبان فياجرا حريمي مثير للشهوة الجنسيّة. وبناءً على تقييماتِ النساء اللواتي جرَّبن هذهِ المنتجات بالفعل، فقد كان لكلٍّ منهنَّ رأيٌ في الفوائد التي تمَّت ملاحظتها. لكن بشكلٍ عام، تدّعي الشركات التي تقوم بتصنيع علكة الفياجرا النسائيّة؛ أنَّها تزيدُ من تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة، وهو أمرٌ أساسيّ للإثارَة من الناحيةِ الفسيولوجيّة. كما تدّعي بعضُ النساء، أنَّه بعد استخدام العلكة الجنسيّة، تزداد الرغبة بممارسةِ الجنس من جهة، وحساسيّة المناطق المثيرة جنسيّاً من جهةٍ أُخرى.

إليكِ أنواع العلكة النسائية المتوفّرة في الأسواق ومدى صحة الأقاويل عنها

قدّ تكون هذهِ الأنواع من العلكة فعّالة لدى بعضِ النساء وقدّ لا يتأثَّر البعضُ الآخر فيها أبداً. كما حذّرت بعض المؤسّسات الطبيّة من استخدامها، لكن وفقاً لادّعاءات المصنّعين وبعض آراء العملاء وجدنا المعلومات التالية…

1. علكة CLIMAX للإثارة

خصائص كلايماكس أحسن علكة فياجرا نسائية تجربتي
خصائص كلايماكس أحسن علكة فياجرا نسائية تجربتي

علكة كلايماكس هي منشّط جنسي مثالي لتحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين. فهي عبارة عن مزيجٍ من الأعشاب والعناصر الغذائيّة التي تدعمُ الأداء الجنس أثناءَ العلاقة. حيثُ تحتوي على تركيبةٍ مميّزة من مويرا بوما، الكافيين، الجينسنغ، السيلينيوم، والماكا أيضا؛ لتجعل العلاقة الحميمة أطول وأكثر متعة. يفيدُ كلايماكس أفضلُ لبان فياجرا حريمي في زيادة الرغبة الجنسيّة، ويساعدُ على تحفيزِ إنتاج هرمون الاستروجين لدى النساء. ممّا يؤدّي لتأمين الرطوبة المثاليّة لمنطقة الحوض، والتي تلعبُ دوراً ضروريّاً في المتعة الجنسيّة. وتجدر الإشارة، إلى أنَّ الرجال أيضا يمكنهم استخدام علكة CLIMAX لتعزيزِ الأداء والطاقَة الجنسيّة.

السعر

تتوفّر كلايماكس أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي في الصيدليّات بسعر 13 ريال سعودي، أو ما يعادل 55 جنيه مصري تقريباً.


2. Beauty Angel أشهر علكة فياجرا نسائية تجربتي

أهميّة استخدام بيوتي أنجل أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي
أهميّة استخدام بيوتي أنجل أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي

لبان بيوتي أنجل للنساء مصنوعٌ من مستخلصاتٍ نباتيّة بريّة، ممّا يعنِي أنَّ ليس لهُ آثارٌ جانبيّة على الإطلاق. وهو صيغةٌ متقدّمة لزيادةِ الدافع الجنسي لدى النساء، يعزِّز تدفُّق الدم إلى المنطقة التناسليّة، ويساهِمُ في احتقان البظر لديها. يفيدُ أيضا في زيادةِ الطاقة والرغبة الجنسيّة، كما يدعمُ قوّة هزّة الجماع ويؤمِّن تكرارها عدّة مرّات. تتكوّن علكة بيوتي أنجل من مستخلص بوريريا، الزعفران، مستخلص البرسيم، إكسيليتول، مستخلص الماكا، وفيتامينات E وَ C. وتعملُ هذهِ المكوّنات بانسجامٍ تامّ فيما بينها؛ لتحفيز شهوة المرأَة وتهيئتِها لقضاءِ ليلَة الحب بمشاعِر مجنونة.

السعر

تتوفّر Beauty Angel أحسن علكة فياجرا نسائية تجربتي في الصيدليّات بسعر 26 ريال سعودي، أو ما يعادل 108 جنيه مصري تقريباً.


3. Sex love أفضل لبان فياجرا حريمي

فوائد sex love أشهر علكة فياجرا نسائية تجربتي
فوائد sex love أشهر علكة فياجرا نسائية تجربتي

يحتوي لبان Sex love على مجموعةٍ من الأعشَاب الطبيعيّة المثيرة للشهوةِ الجنسيّة لدى النساء. لذا، فإنَّ مَضغ العلكة طبيعي وليس لهُ آثارٌ جانبيّة. ويمكن أنْ يحفّز مَضغ هذهِ العلكة إفراز هرمون الاستروجين الذي يحفّز بدوره الغدّة النخاميّة على تحقيقِ الإثارة، ثم ينتقل إلى مركزِ العصب لزيادة الرغبة الجنسيّة بشكلٍ كبير. تأثيرُ العلكة سريع جدّاً، فبعدَ انحلالِ المكوّنات النشطة في الدم؛ سيكونُ لها التأثير المناسِب منذ الدقائِقِ الأولى بعد الاستخدام. لذلك، ستجعلكِ التجربة الجنسيّة التي تمنحها Sex love أكثر شغفاً وتوقاً لتكرارِ العلاقة، حيثُ أنَّها تدعمُ حدّة هزّة الجماع وتؤجِّج الأحاسيس في كاملِ  الجسم.

السعر

تتوفّر Sex love أشهر علكة فياجرا نسائية تجربتي في الصيدليّات بسعر 7 ريال سعودي، أو ما يعادل 30 جنيه مصري تقريباً.


4. لبان أو علكة جاكور باور

تركيبة جاكور باور أقوى علكة فياجرا نسائية تجربتي
تركيبة جاكور باور أقوى علكة فياجرا نسائية تجربتي

إذا كنتِ ترغبين في تحسينِ اهتماماتكِ المتعلِّقة بالجنس، فقد حانَ الوقت لتجرّبي علكة جاكور باور!!. إذ تدّعي الشركة المنتجة، أنَّ استخدام العلكة يوميّاً سيحسِّن كثيراً من رغبتكِ الجنسيّة. حيثُ يمكن أنْ تنشِّط علكة جاكور باور الغدّة النخاميّة لتوليد الإثارة، ثم ينتقلُ تأثيرها إلى المستقبلاتِ الوسطى، لتعزيزِ الرغبة بالجماع. لقد تمَّ استخدام هذا اللبان الذي أكَّد على جودَتهِ في جميعِ أنحاء العالم، كما أنَّه أصبح المنتج السحري لتحسينِ العلاقة الحميمة بين الزوجين. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّها تتوفَّر بالعديدِ من النكهات لتناسب جميع الأذواق، لهذا السبب ذاعَ صيتها في الأسواق.

السعر

تتوفّر جاكور باور أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي في الصيدليّات بسعر 36 ريال سعودي، أو ما يعادل 150 جنيه مصري تقريباً. علماً أنَّ العلبة تحوي 20 قطعة.


5. لبان Marcin أقوى علكة فياجرا نسائية تجربتي

ميّزات مارسين أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي
ميّزات مارسين أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي

يعتبرُ لبان Marcin من الأنواع المميّزة للتخلُّص من الفتور الجنسيّ لدى النساء وبشكلٍ لذيذٍ وممتع. فهي عبارة عن حلوى بنكهةِ الموز أو الكرز مصنوعة بعنايةٍ من النباتات الطبيعيّة والآمنة على الصحّة. ومن جانبٍ آخر فهي ذات فعاليةٍ واضحة تعمل على تنشيط الدورة الدمويّة في الجهاز التناسلي، ممّا يسمح بتدفق أكبر للدم وزيادة الشعور بالرغبة في ممارسة الجنس. يبدأ مفعولها بعد 5 دقائِقٍ فقط من تناولها، كما تتميّز علكة Marcin بقدرتها على منحكِ أعلى مستويات الطاقة لتستمرّ الرَغبة لمدّة تقارب 40 دقيقة. بالإضافة لتوفُّرها بعبوة تحوي 10 قطع وبسعر يسمح للجميع باقتنائه.

السعر

بلغَ سعر لبان Marcin في مصر 35 جنيه، أمّا في المملكة العربيّة السعوديّة فقدّ بلغَ سعره 8.5 ريالاً تقريباً.

الأسئلة الشائعة حول مقال أفضل علكة فياجرا نسائية تجربتي

1. متى يبدأُ مفعول علكة الإثارة الأنثويّة ؟

بشكلٍ عام، يوصى بمضغ علكة الإثارة الأنثويّة لمدّة تتراوَح ما بين 2 إلى 8 دقائق قبل 30 دقيقة من الشروع بممارسةِ الجنس. إذ أنَّ مفعولها سيعملُ على خلق موجة قويّة من الإثارة خلال هذهِ الفترة.

2. هل يمكن للمرأة الحامل أن تستخدم علكة الإثارة الجنسيّة ؟

كلّا، لم يتمّ إثبات سلامة هذا النوع من المنتجاتِ على النساء في فترةِ الحمل. وعلى الرغم من أنَّ أغلب هذه المنتجات تحوي مكوّنات طبيعيّة بالكامل، إلّا أنَّها غير مخصّصة للاستخدام من قبل النساء الحوامل.

3. ما هي فوائد لبان Sex love ؟

يساعدُ لبان Sex love على زيادة الرغبة الجنسيّة أو إثارة الدافع الجنسي عند النساء، كما يعزّز رطوبة المهبل ويزيد من الحاجة لممارسةِ الجنس عند المرأة. أيضا يساهم في تعزيز وقت الاستجابة الجنسيّة، بالتزامن مع تحقيقِ الإثارة بشكلٍ أسرع ووقتٍ أقل للوصولِ إلى النشوة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى