الصحة الجنسية

استعد لماراثون الحب مع أفضل 7 طرق علاج سرعة القذف بالأعشاب

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تتجلّى أهميّةُ الصحّة الجنسيّة في العديدِ من الأمور بما في ذلك، التكاثُر، الارتباطُ العاطفي، وتفريغُ الطاقاتِ السلبيّة للترويحِ عن النفس. لذلك مَنْ كانَ نشاطُهُ الجنسيّ بحالةٍ جيّدة سيستمتِعُ بحياةٍ أفضَل ممَّنْ يعاني من المشاكِل الجنسيّة. وفي هذا المقال سنتحدثُ عن سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب، حيثُ تعاني منها شريحةً كبيرة من الرجال، وسَنسلطُ الضُوء على علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعيّةِ، كي نبتعد عن مضّار الأدوية ونخفّفَ من تكلِفتها بوصفاتٍ منزليّة متاحةٍ للجميع؛ تابع معنا وخُذ الفائِدة..

القذف الباكر

يُعرفُ القذف المبكّر (PE) بأنَّهُ حالةٌ يتمُّ فيها الوصول للذروة الجنسيّة والقذف بسرعةٍ فائِقة قبلَ أنْ يرغب الشخص بذلك وبشكلٍ متكرّر. ممّا يؤدّي لإنهاء العلاقة الحميمة بشكلٍ سريع، وعدم الحصولِ على الإشباع أو الرضا عن العلاقة. قدّ تتعدّد الأسباب لهذا الخلّل، وقدّ يكونُ هنالِكَ سببٌ واحِد، ومع ذلك يجدُ الكثير من الرجال صعوبةً في مراجَعةِ الطبيب والحديثِ عن أمور غرفةِ النوم. هذا ما يجعلُ الأمر أكثرَ تعقيداً، لذلك إذا أردتَ التخلُّص من هذهِ المشكلة؛ فعليكَ أوّلاً الاعتراف والإفصاح عنها. بعد ذلك ستجدُ الكثير من طرق العلاج؛ أوّلها معرفة اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب .

الطبيعة وعلاج المشاكل الجنسية

قدّمت الطبيعة الكثيرُ من الفوائِد لجسمِ الإنسان، كما أنّها تلعَبُ دوراً رئيسيّاً في علاجِ العديد من الحالات. وفي بعضِ الأوقات يعتبرها الأطبّاء خطُّ العلاج الأول لبعضِ الأمراض، بما في ذلك الجنسيّة. ولو انفردنا بالحديثِ عن سرعة القذف لوجدنَا أنَّ العلماء يرونَ الغذاء أفضَلُ وسيلةٍ لتحسينِ الوظيفةِ الجنسيّة. وذلك لأنَّه يحلُّ المشاكِل الصحيّة بشكلٍ عامّ، بالإضافة لتقويةِ الجسم، دعمُ مناعتِه، وجعلهِ أكثرَ قدرةٍ على مقاومَة أيّ خلل. لذلك أثبتت الدراسات أنَ الأشخاص الذينَ يهتمّون بنظامِهم الغذائيّ يستمتعونَ بحياةٍ جنسيّةٍ سعيدة.

اليك افضل طرق علاج سرعة القذف بالاعشاب

يسألُ البعض ما هو علاج سرعة القذف عند الرجال بالاعشاب ؟ غالِباً ما يكون اختيارُ أفضلِ علاج عشبيٍّ لسرعة القذف عبارة عن عدّةِ تجارب، وقد يستغرِقُ الأمر بعض الوقت للعثور على الأفضل منها لحالةٍ فردية. وفيما يلي شرحُ مفصّلٌ عن آلية عمل بعض الأعشاب وكيفيّة تأثيرِها على تحسينِ عملية القذف:

1. عشبة الاشواغاندا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

تأثير الأشواغاندا علاج سرعة القذف بالأعشاب
سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب (الأشواغاندا)

هي عشبةٌ طبيّة فعّالة جدّاً في علاج المشاكِل الجنسيّة. وأبدى جميعُ من استخدمها رضاهُم عن قدرتها في علاجِ القذف المبكر. فهي تساعِدُ على زيادة الرغبةِ الجنسيّة في الجسم. وتعتبرُ بمثابة معزّزٍ لهرمون التستوستيرون، كما أنّها تحسّنُ من قوّة القلب وتدّفقِ الدّم في الأوعية الدمويّة، ممّا يزيدُ من القدرة على التّحمل، وتشتركُ هذه الفوائِد معاً لتعطيكَ الإمكانيّة القصوى في التّحكم بسرعةِ القذف.

كيفيّة التحضير والاستخدام

خمسة جرامات من الأشواغاندا يوميّاً لمدّة ثلاثة أشهر، تعزّز الخصوبة وتزيد القدرة على التحكُّم أثناء الجماع.

2. كابيكاتشو لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعيّة

فوائد عشبة كابيكاتشو لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب
عشبة كابيكاتشو لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

قد لا تكونُ كابيكاتشو واحدةً من أعشاب الايورفيدا الأكثر شهرةً، لكنّها بلا شكّ من أكثرها فعاليةً عند التعاملِ مع سرعة القذف. فإذا كنتَ ترغب في الاستمتاع مطوّلاً في علاقتك الجنسيّة، فيمكنُ لهذه العشبة أن تساعِدك بالتأكيد. وعلى الرّغم من أنَّ آليتها الدّقيقة في العلاج غيرُ مفهومة بشكل واضِح، إلّا أنّها تحققُ التوازن والهدوء النفسيَّ من جهة، وتؤدي إلى تحسينات في عددِ من الحيوانات المنويّة وحركتها من جهة أُخرى. وأكدَّ الباحثون على قدرتها في زيادةِ الدّافع الجنسيِّ وإطالة وقت القذف بشكلٍ جيّد. ولذلك تعتبر أحسن طريقة لـ علاج القذف السريع بالاعشاب الطبيعية.

كيفيّة التحضير والاستخدام

مسحوق البذور ما يصل إلى (6-10 جرام) يوميّاً لمدّة 45 يوم.
أو مستخلص البذور (250-500 مجم) مرّة أو مرّتين في اليوم بعد الطعام.

3. سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب من خلال زيت القرنفل مع جوزة الطيب

استخدم زيت القرنفل مع جوزة الطيب لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب
استخدم زيت القرنفل مع جوزة الطيب لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

يعتبرُ هذا المزيج شديد الفعاليّة في تأخير القذف، يحتوي على مكوّنين متميّزين بخواصّهما الطبيعيّة، حيثُ يعمل زيت القرنفل كعلاج موضعيّ، وذلك لأنّهُ يقوم بالتأثير على القضيب بتخديرهِ موضعيّاً بشكلٍ خفيف، ممّا يساعد في زيادة القدرة على التحمّل وإبطاءِ الوصول إلى النشوة الجنسيّة. أمّا جوزة الطيب فهي نوعٌ من التّوابل القديمة التي تساعِدُ على زيادة الإثارة الحسيّة لدى كلٍّ من الرجال والنّساء. كما أنّها تعززُ إفراز الهرمونات اللّازمة للمساعدةِ على البقاء في السرير لفترةٍ أطول. ولكن يجبُ التنويه إلى وجوبِ الحذرِ عند استخدام هذا المزيج، فقد يؤدّي إلى الحساسيّةِ عند البعض.

كيفيّة التحضير والاستخدام

يمزجُ زيت القرنفل مع زيتٍ ناقِل كالزيتون أو السّمسم، ويضافُ إليهِ مسحوقُ جوزة الطيب. ليتمَّ تطبيقهُ موضعيّاً على القضيب قبل الجِماعِ بنصف ساعة تقريباً.

4. علاج القذف السريع بالاعشاب باستخدام غوتو كولا

فوائد غوتو كولا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب
فوائد غوتو كولا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

لا يزال غوتو كولا يستخدَم كعشبٍ للطهي في أجزاء من جنوب شرق آسيا، ولكنّه أيضاً ذو قيمةٍ عالية لإمكاناته الطبيّة. كما هو الحال مع العديدِ من علاجات ضعف الذكور مثل سرعة القذف؛ يمكن أنْ تختلِف الفعاليّة تبعاً للسبب الأساسيّ لها. يعتبر غوتو كولا فعّالاً للغاية في علاج الضعف الجنسيّ لدى الرجال، بما في ذلك ضعف الانتصاب وسرعة القذف عندما يكونان نتيجةً لمشاكِل الدورة الدمويّة التي تسبّب ضعف تدفُّق الدم إلى القضيب. من المعروف أنَّ هذهِ النبتة تُعزّز صحّة الجهاز الدوري لأنّها تقلّل من الضغط الوريدي وتقوّي الأوعية الدموية. ممّا يؤدي إلى تحسينِ مدّة النشاط الجنسيّ، بالإضافَة إلى زيادةِ الحساسيّة والمتعة.

كيفيّة التحضير والاستخدام

خذّ (500 مجم لكل جرعة) من خلاصَة غوتو كولا أفضل وسيلة لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب مرّتين يوميّاً لمدّة تصل إلى 14 يوماً.

5. جوكشورا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

جاكشورا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب
خصائص عشبة جاكشورا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

تزدادُ شعبيّة Gokshura بسرعة في جميعِ أنحاء العالم وهي معروفةٌ أيضاً باسم تريبولوس تيريستريس. حيثُ تمَّ استخدامَها في الأيورفيدا منذُ آلاف السنين لعلاجِ الاختلالاتِ الجنسيّة. وبصرف النظَر عن دورها في إزالةِ السموم من الجسم لاستعادةِ الوظائِف الطبيعيّة، هنالِك ادّعاءاتٌ بأنّها يمكن أنْ تُحسّن عدد الحيوانات المنويّة، تقوّي أنسجة القضيب، و تعزّز الأداء الجنسيّ عند الرجال من حيث الإثارة، الرغبة الجنسيّة، وقوّة الانتصاب. لتحسين الأداء الجنسي وزيادةِ القدرة على التحكُّم للحصول على الوقتِ الكافي أثناءَ ممارسة الجنس.

كيفيّة التحضير والاستخدام

امزج نصف ملعقة صغيرة من مسحوق جوكشورا أحسن وسيلة لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب مع الحليب واشربه مرّتين في اليوم بعد تناول الطعام.

6. الزنجبيل لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب

الزنجبيل لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب
علاج القذف السريع بالاعشاب باستخدام الزنجبيل

عديدةٌ هي فوائدُ الزنجبيل لاسيما عندما يتعلّقُ الأمر بالمواضيع الجنسيّة. فقد تمَّ استخدامضهُ من قِبل أجدادنا قديماً لعلاجِ المشاكِل المتعلّقة بالأعضاء التناسليّة، فهو فعّالٌ في تحسينِ الحالة المزاجيّة، تقليل التوتُّر، والتخلُّص من القلق الناجِم عن سوءِ الأداء في غرفةِ النوم. سيُشعل النار بين فخذيك، يزيدُ مستويات الطاقة لديك، ويدعمُ انتصاب القضيب، لتتمتّع بطاقة الشباب. بالإضافة إلى ذلك، ستمتلك ثقةً عالية بالنفس نتيجةَ الطاقة الهائِلة في جسمك، ممّا ينعكسُ على وقت القذف من خلال إمكانيّة التحكُّم بالنشوةِ الجنسيّة.

كيفيّة التحضير والاستخدام

قبل اللقاء الجنسي، اغلي مقدار كوبٍ من الماء وأضِف إليهِ القليل من الزنجبيل. يمكنك تحليتهُ بملعقة من العسل لزيادةِ الفائِدة، اشربهُ واستمتِع بأقوى وسيلة لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب .

7. سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب باستخدام الجنكا بيلوبا

استخدم الجنكة بيلوبا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب
استخدم الجنكة بيلوبا لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية

أظهرت العديدُ من الدراسات أنَّ هذه العشبة تُحسّن إمداد القضيب بالدّم خلال فترةٍ زمنيّة قصيرة، وذلك عن طريقِ  تنشيطها للأعصاب وتقوية الأوعية الدمويّة. كما أنّها تعزّز الطاقة داخل خلايا الحوض، تحفّز إفراز أكسيد النيتريك الذي يتمُّ إطلاقه في الدمّ أثناء النقل العصبي. ممّا يزيد من الانتصاب والرغبة الجنسيّة لدى الرجل، وهذه الفوائدُ مجتمعة؛ تجعلُ العمليّة الجنسيّة أكثر صحّة وكماليّة، تزيدُ من ثقة الرجل بنفسهِ، تقلّل من مخاوفِه وتوتُّره فيُصبحُ أكثر قدرةً على التحكُّم بتوقيت القذف.

كيفيّة التحضير والاستخدام

غالباً ما يستخدم البالغون مستخلص الجنكة عن طريقِ إضافته إلى الوجبة الرئيسيّة بجرعات (60-240 مجم)  يوميّاً لمدة تصل إلى 6 أشهر.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى