الصحة الجنسية

تعرّف على علاج التسرب الوريدي بالاعشاب والطب البديل

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تُبنى العلاقة الزوجيّة المثاليّة على العديدِ من الأمور، الالتزام، الرِضا، حلُّ النزاعات، الدعم العاطفيّ، والقائمة تطول. لكن ماذا لو ظهرت المشاكِل الجنسيّة؟! هنا يجبُ التنويه بأنَّه من المهمّ أنْ يكون كلا الطرفين سعيدٌ بالعلاقةِ الحميمة، وأنّ يتمتّعا بالقدرة على تحقيقِ الإشباع الجنسيّ اللّازِم لهما. في بعضِ الأحيان، قدّ يقلق الرجلُ بشأنِ تِكرار العلاقة الجنسيّة، وربّما يواجِهُ صعوبةً في القيام بها. عديدةٌ هي القضايا التي تؤثِّر على آداءِ الرجل في السرير، وضعفُ الانتصاب أبرزها وأكثرُها إحراجَاً. ولذلك يسعَى الرِجالُ دائماً لعلاجِ هذه الحالة بأسرعِ وقتٍ ممكن. في بعض الأحيان، يمكن أنْ ينتج الضعف الجنسي عن خللٍ في الأوعية الدمويّة مثل “التسرُّب الوريدي” الذي ذاعَ صيتُهُ بين الشباب. في هذا المقال؛ سَنُناقشُ علاج التسرب الوريدي بالاعشاب الطبيعيّة، لإنهاءِ مشاكِل الانتصاب. تابِعوا معنا…

ما هو التسريب الوريدي وما علاقته بالانتصاب

بكلِّ بساطة يشير مصطلح التسريب الوريدي إلى خللٍ في الأوعية الدمويّة الكهفيّة، وهي حالةٌ يكون فيها فقدان الدم في القضيبِ أعلى من مستوى الإمداد. فالأوعية الدمويّة مهمّة لعمليّة الانتصاب، لذلك، عندما يُثار الرجل جنسيّاً؛ تتوّسع الشرايين في قضيبه للسماح بتدفُّق المزيد من الدم، ممّا يسبّب انتفاخ وتيبُّس العضو الذكري. إذا لم تنقبض الأوردة بشكلٍ كافٍ، فسوف يتسرّب الدم إلى الجسم، ممّا يؤدي إلى فقدان الانتصاب والصلابة. ولذلك يجدُ العديد من الرجال الذين يعانُون من هذا النوع من الضعف الجنسي أنَّه يمكنهم الحصول على انتصاب قوي في البداية، لكنَّهم يفقدون الثبات تدريجيّاً. حيثُ توصّل العلماء للعديدِ من طرق العلاج، أأمنها علاج التسرب الوريدي بالاعشاب الطبيعيّة، تابِع القراءة لمعرفةِ المزيد.

أسباب التسرب الوريدى وعلاجه بالاعشاب

يمكن أنْ تساهِم عدّة عوامل في حدوث التسرب الوريدي وضعف الانتصاب، إليكَ أشيع الأسباب المؤدّية لذلك :

  • العلاج الإشعاعي لعلاج السرطان.
  • الأمراض التي تصيب الأوعية الدمويّة.
  • الحالات النفسيّة والعصبيّة مثل الاكتئاب، القلق، والأمراض التي تصيب العضلات و الأنسجة مثل مرض بيروني.
  • ترسيب بعض المواد الكيميائيّة التي تؤثّر على صحّة ومرونَة الأوعية الدمويّة مثل ترسُّب الكوليسترول و الكيماويات الناتِجة عن التدخين، تعاطي المخدرات، أو شرب الكحول.
  • حدوث ضرر في أنسجةِ القضيب بسبب النشاط الجنسيّ المفرط مثل الإفراط في ممارسةِ العادة السرّية أو حتّى الإفراطُ في ممارسةِ التمارين التي يقومُ بها بعضُ الرجال بغرض تكبير العضو الذكري أو تقوية العضلات بتلكَ المنطقة.

أعراض التسرب الوريدى وعلاجه بالاعشاب

يمكن لبعضُ الأحداث التي تطرأ على وظيفتك الجنسيّة، أنْ تكون مؤشّراً على إصابَتك بالتسرُّب الوريدي. تشمل هذهِ الأعراض الحالات التالية:

  • انكماش القضيب.
  • حدوث انتصاب أضعف من المعتاد.
  • صعوبَة في إيلاج القضيب أثناء الجماع.
  • عدم القدرة على الحصولِ على الانتصاب.
  • ستلاحِظ أيضا أنَّ حشفة القضيب ليّنة أثناء الانتصاب.
  • صعوبة في حدوث الانتصاب دون التحفيز اليدوي المستمرّ للقضيب.
  • الحصول على انتصابٍ قويّ في البداية، لكن سرعان ما يتمَُ فقدانه.

كيفية علاج التسرب الوريدي بالاعشاب

أظهرت الدراسات إمكانات مشجّعة للعديدِ من المكمّلات لـ علاج التسرب الوريدي بالاعشاب الطبيعيّة، ولكن من المهمّ أنْ يفهم المرضى أنَّها قدّ تساعِدُ في القضاء على الأعراض، وتقتصر فوائدها على الفترة الزمنيّة التي يتم فيها تناوُل الدواء. تُشير الأبحاث إلى أنَّ الأعشاب التي تحتوي على مضادّات الأكسدة والفلافونويد تؤثّر بشكلٍ إيجابيٍّ على صحّة الأوعية الدمويّة، تقوّي الشعيرات الدمويّة، تعملُ على تقليل الالتهابات، وتعالِج الوذمة الوريديّة. عموما يمكن علاج التسرب الوريدي بالاعشاب باستخدام عشبة كستناء الحصان، غوتو كولا، أو أوراق الكرمة الحمراء. ولمعرفة طريقة التحضير وكيفيّة الاستخدام انقر هنا.

علاج التسرب الوريدي بزيت الزيتون

يمكن استخدام زيت الزيتون لعلاج الكثير من الآفات، بما في ذلك، علاج التسرب الوريدي بزيت الزيتون . وذلك لاحتوائِه على العديد من العناصِر الهامّة لدعمِ الصحّة العامة. حيثُ يعتبر مصدراً غنيّاً بفيتامين E الذي يلعَب دوراً مهمّاً في الحِفاظِ على صحّة الشرايين والأوردة. فيتامين E يوسّع الأوعية الدمويّة في الجسمين الكهفيين للعضو الذكري، ممّا يؤمّن النجاح الكامِل لزيادة ضخّ الدم فيها. ولذلك يمكن أن يكون لتناول ملعقتين يوميّاً، أو تدليك المنطقة ما بين القضيب والسُّرة بهذا الزيت تأثيرٌ فعّال في الوقاية من التسرُّب الوريدي.

علاج التسرب الوريدي بالعسل

لا تتفاجَئ إذا سمعت بإمكانيّة علاج التسرب الوريدي بالعسل ! فهو يعدّ علاجاً استخدمهُ أسلافُنا منذُ أقدم العصور لإنهاء المشاكِل الجنسيّة مع علاج التسرب الوريدي بالاعشاب ، يحتوي على عددٍ من مضادّات الأكسدة بما في ذلك، المركّبات الفينوليّة مثل الفلافونويد. تفيدُ الأخيرة في دعمِ وظيفة بطانة الأوعيّة الدمويّة، الوقاية من تصلُّب الشرايين، وتحسين مستوياتِ الكوليسترول في الدم. للعسل أيضا خصائِصٌ توسّع الشرايين والأوردة، تقي من جلّطات الدم، وتزيد من هرمون التستوستيرون لتحسين انتصاب القضيب والاستمتاع بالعلاقة الجنسيّة بدون مشاكل.

علاج التسرب الوريدي الطب النبوي

في سيرتهِ النبويّة أوصَى الرسول محمّد صلّى الله عليهِ وسلَّم بالعديدِ من الطرقِ التي يمكن أنْ نستخدمها من أجلِ العلاج والتّعافي من الأمراض. هذهِ الوصفات التي وصلتْ إلينا عن طريقِ الرسول الكريم تُسمى كاملةً بالطب النبوي، حيثُ أثبتت العديدُ من الأبحاثِ فوائدها وفعاليّتها في دعمِ الصحّة العامة. ولذلك يمكن علاج التسرب الوريدي بالطب النبوي من خلال تناول الأغذية التي أوصانا بها الرسول الشريف وأهمّها؛ الثوم، البصل، التمر، البقل، القرع، العسل، وحبّة البركة.

علاج التسرب الوريدى للعضو الذكرى بدون جراحة

على الرغم من أنَّ علاج التسرب الوريدي بالاعشاب لهُ شعبيّة كبيرة، إلّا أنَّ العلاج الأفضل يعتمدُ على السبب الرئيسيّ لهذا الخلل. فيما يلي أبرز طرق علاج التسرب الوريدي للعضو الذكرى بدون جراحة :

العلاج النفسي بديل لـ علاج التسرب الوريدي بالاعشاب

سيمنحكَ التعامل المثالي مع حالات القلق، الاكتئاب، الخوف، أو الحزن الوقاية من كثير من الأمراض. فإذا كان السبب الرئيسيّ للتسرب الوريدي هو الإجهاد النفسي، فقد يكون للاستشارة أو ممارسَة تمارين اليقظة والاسترخاء؛ دوراً هامّاً في الشفاء.

العلاج بالموجات الصوتيّة بديل لـ علاج التسرب الوريدي بالاعشاب

وهي طريقةٌ مبتكرة غير جراحيّة لعلاج التسريبات الوريديّة، تُستخدم بشكلٍ شائع لعلاج حصوات الكلى وانسداد الشرايين عن طريقِ تقديم موجات صدمة مركّزة. تفيدُ في تحفيز نمو الأنسجة وإصلاحها وتعزيز تدفُّق الدم في العضو الذكري، كما أنَّ لها دوراً في تجديد الأعصاب.

الأدوية الطبيّة عن طريق الفم بديل لـ علاج التسرب الوريدي بالاعشاب

يمكن للأدوية الفمويّة أنْ تُثبّط إنزيم فوسفوديستيراز-5 (PDE5)، وهو إنزيم يخرّب أحادي فوسفات الجوانوزين الدوري (cGMP)، ممّا يسبب الانتصاب. بعض الأمثلة الفعالة لهذه الأدوية هي الفياجرا وسياليس. ومع ذلك، فقد أظهرت بعض الدراسات أنَّ الأشخاص الذين يعانون من تسرب وريدي شديد قد لا يستفيدون من هذا العلاج.

علاج التسرب الوريدي بالحجامة

الحجامة شكل من أشكالِ العلاج الصيني الذي استخدمَهُ المصريون القدماء كوسيلةٍ لإزالةِ السموم من الجسم. تساعِدُ في إزالةِ الألم، تقليل التوتّر، تحسين الحالة المزاجيّة، وإنهاء مشاكِل التبوّل المتكرّر. كما أنَّها مفيدة في حالاتِ الضعف الجنسيّ، وذلك لأنَّها تنشّط الدورة الدمويّة وتحسّن إمداد الدم إلى المنطقة التناسليّة. لذلك يمكن علاج التسرب الوريدي بالحجامة لأنَّها تدعم صحّة الشرايين والأوردة، وتزيد نشاط الغدد المسؤولة عن إفرازِ الهرمونات الجنسيّة. كما أنّها تُصنّف من بدائِل علاج التسرب الوريدي بالاعشاب الطبيعيّة.

الأسئلة الشائِعة حول علاج التسرب الوريدي بالاعشاب

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرى حول علاج التسرب الوريدي بالاعشاب لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. هل يعتبر العمل الجراحي أفضل من علاج التسرب الوريدي بالاعشاب ؟

كما ذكرنا مسبقا، يعتمدُ العلاج الأفضل على السبب الرئيسيّ. لكن عندما لا يستفيد المريض من العلاجات المذكورة في الأعلى، يمكن أن يلجأ للجراحة.

2. كيف يتمّ تشخيص التسرب الوريدي ؟

سيقوم الطبيب أيضا بتقييم الصحّة العامة للرجل والتحقّق من الحالات المتعلِّقة بالضعف الجنسيّ، مثل أمراض الأوعية الدمويّة، السكّري، مرض بيروني، واضطرابات الأعصاب. يمكن أيضا إجراء بعض الفحوصات التي تتضمّن الموجات فوق الصوتية (دوبلر)، أو اختبارات (CTA-MRA).

3. ما هي أفضل طريقة لعلاج ضعف الانتصاب الناجم عن التسرب الوريدي ؟

يمكن أنْ تختلف علاجات الضعف الجنسي بسبب التسرب الوريدي، حيثُ يستفيدُ بعض الرجال من تناولِ أدوية الضعف الجنسي التي تؤخذ عن طريق الفم. ولكن هنالِك خيارات أُخرى، بما في ذلك أجهزة التفريغ، علاج التسرب الوريدي بالاعشاب ، الحقن الذاتية للقضيب، تحاميل مجرى البول، العلاجات النفسيّة الجنسيّة، أو زرع القضيب.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى