الصحة الجنسية

عزّز فحولتك مع أفضل 7 أعشاب للانتصاب القوي !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تختلفُ نسبةُ السعادة الزوجيّة من شخصٍ لآخر، فهنالِك الكثيرُ من الأمورِ التي يمكن أنْ تزيد أو تُنقص من قوّة العلاقة، وقدّ يكون الجنس هو الأساسُ الذي يربط بين الزوجين. وذلك لما لهُ من فوائد على الصحّة العقليّة والجسديّة لِكلا الطرفين، فهو طريقةٌ لإثبات فحولةِ الرجل، ووسيلةٌ لإبراز أنوثةِ المرأة وجمالِها. فعلى الرغم من كلّ هذهِ المشاعر، إلّا أنَّ الكثير من الأزواج يعانونَ في علاقاتهم الجنسيّة من مشاكل تُعكّر عليهم حلاوَة هذا النشاط. فَلو خصّصنا الحديثَ عن الرجال، لوجدنا أنّ نسبةً كبيرة منهم يواجهون صعوبةً في الانتصاب أو الحفاظ عليهِ في مرحلةٍ ما من حياتهم. ولأنّ لا أحد يحبُ الآثار الجانبيّة التي تسببها الأدوية الطبيّة، قرّرنا الكتابة عن أفضل أعشاب للانتصاب القوي يمكنها تغيير حياتكَ للأفضل، تابِع معنا لتتعرّف عليها…

المشاكل الجنسيّة والتقدّم بالعمر

الصحة الجنسيّة كنزٌ ثمين لا يعرفُ قيمتها الحقيقيّة إلّا من افتقدها، فهي شرفٌ يعتزُّ بهِ الرجال أمامَ زوجاتهم. لذلك عندما تتوغّل الاضطرابات الجنسيّة إلى حياة الرجل كضعف الانتصاب أو سرعة القذف، ستُحدث الكثير من الأضرار، ولاسيّما النفسيّة، ستقلُّ الثقة من ناحية الأداء، وربما يرافقُها انخفاضٌ في الرغبة بممارسةِ الجنس. سيدخُل الرجل في مرحلةِ من احتقارٍ لذاته، وربّما يلجأُ الزوجان للانفصال في بعض الحالات.

غالباً ما تظهرُ هذهِ المشاكل مع تقدُّم الرجال في العمر نتيجةَ تعب بعض الأعضاء في الجسم، أو الحاجةَ للمزيد من التحفيزِ والإثارة. مع كلّ ذلك، لا يجب عليكَ القلق أيّاً كانت المشكلة، بل يتوجّب عليكَ التصرُّف بحكمة وعقلانيّة لمعرفةِ السبب الرئيسيّ لهذا الخلل، واتّخاذ الإجراءَات المناسِبة لعلاجه.

عوامل تهدّد الانتصاب

تُشكّل العديد من العوامل خطراً يهدّدُ قوّة الانتصاب لديك، إليكَ أبرزها :

  • الشيخوخة: العمر هو أحدُ عوامل الخطر الرئيسيّة للضعف الجنسي.
  • البدانة: الرجال الذين يعانون من زيادةِ الوزن لديهم مخاطِر كبيرة لتطوير الضعف الجنسي.
  • عدم ممارسة الرياضة: الرجال غير النشطين جسديّاً، والذين يعانون من الخمول، لديهم فرصة للإصابة بهذا الخلل أيضا.
  • الكآبة: تُظهر الأبحاث وجود علاقة قويّة بين الاكتئاب وضعف الانتصاب، لأنَّ الحالة المزاجيّة لها دورٌ كبير في دعم الوظيفة الجنسيّة.
  • التدخين: يسبِّب النيكوتين الموجود في السجائِر انسداد الأوعية الدمويّة للقضيب، لذلك ستضعفُ القدرة على الانتصاب.
  • داء السكري: يمكن أنْ يتسبّب مرض السكري في تلفِ الأعصاب ومشاكِل في الدورة الدمويّة، وكلاهُما يمكن أنْ يساهمُ في إحداث ضعف الانتصاب.
  • بعض الأمراض: الرجال الذين يعانون من (ارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب والأوعية الدمويّة، ارتفاع الكوليسترول، أو انخفاض هرمون التستوستيرون) معرّضون أيضاً لخطر متزايد للإصابة بضعفِ الانتصاب.
  • عوامل الخطر الأخرى: استهلاك الكحول وتعاطي المخدّرات، وقدّ يكون لبعض الأدوية مثل أدوية ضغط الدم، أو السكّري تأثير على وظيفتك الجنسيّة، فتؤدّي إلى ضعف الانتصاب.

إليكَ أفضل أعشاب للانتصاب القوي بإمكانك تحضيرها في المنزل

يفضّل بعضُ الرجال تجربة أو استخدام العلاجات الطبيعيّة بدلاً من الأدوية الطبيّة لضعف الانتصاب، ولكن ما هي العلاجاتُ الطبيعيّة لهذا الخلل؟ إليكَ أفضل 7 أعشاب للانتصاب القوي يمكنك تحضيرها بسهولة وفي المنزل :

1. اليوهمبي أفضل أعشاب للانتصاب القوي

اليوهمبي أفضل أعشاب للانتصاب القوي
خصائص اليوهمبي أفضل أعشاب للانتصاب القوي

يتمُّ استخلاصُ هذا المكمّل من لحاء شجرة اليوهمبي الأفريقيّة، وغالباً ما يُستخدم كعلاج طبيعيّ لضعف الانتصاب. نظراً لقدرتِه الواضِحة على توسيع الأوعية الدمويّة في الأنسجة الكهفيّة للعضو الذكري، وزيادة تدفُّق الدمّ فيها، ممّا يدعم متانة وصلابَة الانتصاب. كما أنَّ لهُ القدرة على زيادة قدرتكَ على التحمُّل، لتتمكّن من ممارسَة الجِماع مع زوجتك لفترةٍ أطول. لذلك يلجَأُ لاستخدامهِ العديد من الرجال كونَهُ وسيلة طبيعيّة لدعم الوظيفة الجنسيّة.

بعد شراء مسحوق اليوهمبي أحسن الاعشاب المقوية للانتصاب يمكنكَ البدء بجرعة مقدارها 5.4 ملغ عبر الفم 3 مرات في اليوم، في حالة حدوث آثار جانبية قلّل الجرعة إلى 2.7 ملغ وقم بالمعايرة تدريجيّاً حتّى 5.4 ملغ.

2. عشبة العنزة أفضل أعشاب للانتصاب القوي

عشبة العنزة أفضل أعشاب للانتصاب القوي
فوائد عشبة العنزة أفضل أعشاب للانتصاب القوي

تُستخدم عشبة الماعز الشهوانيّة كـ اعشاب طبيعية للانتصاب منذُ سنواتٍ عديدة كعلاجٍ لضعف الانتصاب، تحتوي على “الإيكارين”، وهي مادةٌ تعمل بشكلٍ مشابِه لتأثير مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الإنتقائيّة PDE5. فيمكن أنّ تتسبّب في تنشيط الدورة الدمويّة، وزيادة ضخّ الدمّ إلى أنسجة القضيب لإحداث الانتصاب القوي. كما تلعبُ دوراً في تحسينِ الحالة المزاجيّة، والتخلُّص من القلق أو الإكتئاب، لتُصبح جاهزاً لأداء الوظيفة الجنسيّة دون مشاكِل.

توجد عشبة العنزة من الـ اعشاب طبيعية للانتصاب على شكل مسحوق في العديد من متاجر الأعشاب، يمكن اضافتها فوق الوجبة الرئيسيّة بكميّة لا تتجاوز 5 جرام في اليوم.

3. الجينسينغ الأحمر أقوى الـ أعشاب للانتصاب القوي

الجينسينغ الأحمر أقوى الـ أعشاب للانتصاب القوي
معلومات حول الجينسينغ الأحمر أقوى الـ أعشاب للانتصاب القوي

تمَّ استخدام الجينسنغ كمنشّط جنسي منذُ مئات السنين، وهنالِك عددٌ من الدراسات السريريّة حول تأثيراتِه الفعّالة لدعم الوظيفة الجنسيّة لدى الرجال. كما وجدَ بعض العلماء في كوريا أنَّ الجذر يزيدُ من إنتاج أكسيد النيتريك (NO) في الدمّ، ممّا يؤدي إلى توسُّع الأوعية الدمويّة. وبالتالي يمكن أنْ يتدفّق الدم بشكلٍ أفضل إلى أنسجة القضيب. لذلك تمَّ تصنيفهُ كـ اهم الاعشاب المفيدة للانتصاب والتي تستطيع إضافةَ المزيد من الإثارة أثناءَ العلاقة الحميمة بين الزوجين.

الجرعة الطبيعيّة 900 مجم في اليوم ضمن ثلاثة وجبات، كما يمكن غليّ جذر الجينسنغ أفضل الاعشاب المقوية للانتصاب بالماء لمدّة ربع ساعة ومن ثمَّ يصبح جاهزاً للشرب.

4. مونديا وايت أقوى الـ أعشاب للانتصاب القوي

مونديا وايت أقوى الـ أعشاب للانتصاب القوي
استخدام مونديا وايت أعشاب تقوي الانتصاب جدا

هنالِكَ أدلّة علميّة كافية تدعمُ استخدام مونديا وايت اقوى الاعشاب للانتصاب كمنشّط جنسي للرجال، تُشير الأبحاث إلى أنَّها قادرة على زيادةِ الرغبة الجنسيّة عن طريق تحفيز إنتاجِ هرمون التستوستيرون، وزيادة الفاعليّة من خلال القدرة على إرخاءِ عضلات الجسم الكهفيّ. وبالتالي المساعدة على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليهِ من أجل ممارسَة الجِماع المُرضي. كما أنَّ لها دورٌ في تحسين عدد وحركة الحيوانات المنويّة، ممّا يجعلُها عنصر فعّال في دعم الخصوبة لدى الرجال.

اشرب كوب من شاي مونديا وايت اقوى الاعشاب للانتصاب يوميّاً لمدّة 8 أسابيع.

5. عشبة الكاربولوبيا أفضل الـ أعشاب للانتصاب القوي

عشبة الكاربولوبيا أفضل الـ أعشاب للانتصاب القوي
ميّزات الكاربولوبيا أعشاب تقوي الانتصاب جدا

يحرصُ الرجال دائماً على دعم طاقتهم الجنسيّة بشتّى الطرق، والكثير منهم يرغبون باستخدامِ الأعشاب التقليديّة، من بين هذهِ الأعشاب Carpolobia وهو دواءٌ عشبي شهير مثير للشهوة الجنسيّة، يستخدمهُ الرجال الذين يعانونَ من سوء الأداء في غرفةِ النوم، حيثُ أثبتت الدراسات بأنَّ لهُ دورٌ فعّال في زيادة الشهوة الجنسيّة، عِلاج عُقم الذكور، وتحريض انتصاب القضيب. وذلك لاحتوائِهِ على مركبّات تعملُ على تنشيط تدفُّق الدم في كافة أنحاء الجسم، وخاصةً في المنطقة التناسليّة.

يتمّ نقع جذر الكاربولوبيا اعشاب مقوية للانتصاب في الماء لمدة أسبوع ويتم تناوله.

6. تريبولوس تيريستريس أفضل الـ أعشاب للانتصاب القوي

تريبولوس تيريستريس أفضل الـ أعشاب للانتصاب القوي
خواص تريبولوس تيريستريس أعشاب تقوي الانتصاب جدا

تدعم هذهِ النبتة الوظيفة الجنسيّة عند الذكور بعدّةِ طرق، فهي تعملُ على تعزيز الطاقة بشكلٍ عام، من خلال زيادةِ الرغبة بممارسةِ الجنس، دعم مستويات هرمون التستوستيرون، الذي بدورهِ يحسّن كتلة العضلات. بالإضافة إلى ذلك، أكسبتها قدرتها على تحفيزِ توسُّع الأوعية الدمويّة للأعضاء التناسليّة وتحسين الأداء لقب ” الفياجرا العشبيّة “. تُخفّض مستويات السكّر في الدم، وتقلّل من الإكتئاب، لذلك هي من اهم الاعشاب المفيدة للانتصاب والتي تُحارب أسباب الإصابة بهِ.

بعد شراء مسحوق تريبولوس تيريستريس افضل الاعشاب للانتصاب من المتجر، قمّ بتضمين 500 ملغ على الوجبات الرئيسيّة يوميّاً لمدّة ثلاثة أشهر.

7. البلميط المنشاري أحسن الـ أعشاب للانتصاب القوي

البلميط المنشاري أحسن الـ أعشاب للانتصاب القوي
استخدم البلميط المنشاري اعشاب مقوية للانتصاب

يعتبر Saw Palmetto أو البلميط المنشاري افضل الاعشاب للانتصاب علاجاً عشبيّاً ممتازاً آخر في حالة ضعف الانتصاب. تعمل هذهِ العشبة على تعزيز استجابة العضو الذكري من خلالِ تحسين توسُّع الأوعية الدمويّة في القضيب، ورفع إنتاج أكسيد النيتريك الذي يسبّب زيادة تدفُّق الدمّ في أنسجة الانتصاب. يؤدي ذلك إلى استجابة أسرع في الحصولِ على الانتصاب، وتحسين الانتفاخ أو الصلابَة. مفيدةٌ أيضا في زيادة إنتاج الحيوانات المنويّة، تعديل الحالَة المزاجيّة، ودعم الرغبة الجنسيّة، لتعزيز إمكانياتِك في غرفةِ النوم.

يتمّ طحن ثمار البلميط المنشاري اعشاب مقوية للانتصاب وتناولها ضمن وجبتين بما يعادل 320 ملغ يوميّاً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى