الصحة الجنسية

أفضل 6 اعشاب للجنس ! مع شرحٍ كاملٍ ووافٍ عن كلّ نوع منها

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لستَ وحدكَ من يُعاني من المشاكلِ الجنسيّة، فقد عانى قبلكَ من نفسِ الاضطراباتِ جميع الرجالِ منذ بدايةِ البشريّة إلى اليوم. وسعُوا جميعاً لإيجادِ حلولٍ علاجيّة لها كما تفعل أنت. إذا كنتَ من أنصارِ العلاجاتِ الطبيعيّة العشبيّة أو تبحثُ عن الأعشابِ التي يمكنُ تناولَها بشكلٍ عامٍ مع حميتكَ الغذائيّة أو أدويتكَ فإنّ هذا المقال عن أفضل 6 اعشاب للجنس هو وجهتكَ المنشودَة؛ تابع معنا…

فوائد الأعشاب للجنس على مرّ التاريخ

إنّ مشكلةَ ضعفِ الانتصابِ ليستَ حديثةً، فقد رافقتِ الرجالَ منذُ فجرِ التاريخِ. وقد أفردت الحضاراتُ المختلفة العديدَ من الأدويةِ العشبيّة لعلاجِ هذه الحالةِ الحرجةِ لجميعِ الرجالِ. مثلا، وقبل ثلاثةِ آلافِ سنةٍ في مصرَ القديمة، استخدم المصريوّن القدماء زهرةَ اللوتس الزرقاء لعلاجِ ضعفِ الانتصابِ وقد تبيّن حديثاً فائدتها الفعليّة في العلاجِ بسببِ احتوائِها على مادّة الأبومورفين الفعّالة. واستخدمُوا أيضا نبات الخس في تحسينِ التأثيراتِ الجنسيّة لدى الرجالِ،  وقد أثبتَت الدراساتُ الحديثةُ هذا الأمر. وفي عامِ 1000 قبل الميلاد، استخدمَ حكماءُ شعبِ المايا نبتةً عشبيّة تدعى نيمفايا والتي تملكُ تأثيراتٍ مشابهة لتأثيراتِ نبتةِ اللوتس التي استخدمها المصريّون القدماء. واستخدم الهندوسُ في الهندِ القديمة، خلطةً مصنوعةً من السمسم والذي قد أظهرت الدراساتُ الحديثةُ فائدته في تقويةِ الانتصابِ وحتّى في تحسينِ تعدادِ الحيواناتِ المنويّة وذلكَ بسبب كونهِ مضادّاً للأكسدةِ ومثبّطاً للإنزيماتِ التي تتداخَلُ في عملِ الخصيتينِ وإنتاجِ النطاف. بذلك نلاحظُ مدى فائدةِ استخدام الـ اعشاب للجنس قبل اكتشافِ الأدويةِ الحديثة.

إليكَ افضل 6 اعشاب للجنس

بعدَ الحديثِ عن تاريخِ الأعشابِ في علاجِ الأمراضِ الجنسيّة، وننتقلُ الآنَ للحديثِ عن أفضل وصفات اعشاب للجنس . فتابع معنا.

1. عشبة القرض للجنس

فوائد عشبة القرض للجنس
فوائد عشبة القرض للجنس

لا يمكنُ الحديثُ عن افضل اعشاب للجنس دون الحديثِ عن عشبة القرض أو المعروفةِ أيضا باسم شجرةِ الصّمغ العربيّ، تنمو هذه العشبة في افريقيا، آسيا، أستراليا، والجزر الكاريبيّة. تتميّز بأنّها تملكُ خصائص مضادّة للجراثيم، وتعملُ كترياقٍ لبعضِ السمومِ. بالإضافةِ لذلك، تستخدمُ في علاجِ الإقياءِ، الجروحِ، الحروق، ألم المعدة، والإسهال، والعديدِ من التأثيراتِ العلاجيّة الأخرى.

أمّا بالنسبةِ لفائدتها في الناحيةِ الجنسيّة، فهي تؤثّر بشكل واسعٍ على الأعضاءِ الحوضيّة والتناسليّة. وذلكَ من خلالِ فائدتها في علاجِ حالةِ نَزُّ المَنِيّ اللا إرادية، نقصانِ لزوجةِ السائلِ المنويّ، والنزّ الليليّ المتكرر. وتفيدُ أيضا في حالةِ القذفِ المبكّر، تخفيفِ التهيّج في الطرقِ التناسليّة في الإنتاناتِ الجرثوميّة، واضطراباتِ الجهازِ البوليّ التناسليّ. من هنا نرى الفوائدَ الجمّة التي يمتلكها هذا النوع من اعشاب للجنس .


2. عشبة القديسين للجنس

عشبة القديسين للجنس
فوائد عشبة القديسين للجنس

وهي نبتةٌ تنمو أصلاً في قارّة أوروبا، لها أزهارٌ صفراءٌ تأخذُ شكل النجوم. اُستخدمت أولاً في علاجِ الاكتئابِ، يفيد تناولها عبر الفمّ في علاجِ الحالاتِ الخفيفةِ أو المتوسّطةِ منه. وهي بذلك تقللّ من الضغطِ النفسيّ، القلق، التعب العامّ، فقدان الشهيّة، ومشاكِل النوم. مهيّئةً الجسمَ للقيامِ بعمليّة جنسيّة مُرضية بتخليصهِ من التوتّر والتعب. وتلاحظُ تأثيراتها أيضا في تخفيفِ أعراضِ سنّ اليأسِ ومتلازمةِ ما قبل الدورةِ الشهريّة عندَ النساءِ.

كذلك يمكنُ أن تظهرَ بعضُ الآثارِ الجانبيّة عند استخدام خلطة أعشاب للجنس مصنوعةٌ من عشبةِ القديسين لفترةٍ أكثر من 12 أسبوع، مثل الإسهال، الدوار، مشاكِل النوم، عدم الراحَة، وتنميل الجلدِ. وهي تتداخلُ مع العديدِ من الأدوية لذلك يجبُ الانتباهُ لهذهِ المسألةِ عند استخدامِها.


3. عشبة العنزه للجنس

ميّزات عشبة العنزة في علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
ميّزات عشبة العنزة في علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب

تعدّ عشبة العنزة من العلاجاتِ التقليديّة الصينيّة و من صنف اعشاب للجنس والتي تمّ استخدامها لقرون. تحتوي على العديدِ من الموادّ الكيميائيّة التي تزيدُ من الترويةِ الدمويةِ وتحسّن الوظيفةَ الجنسيّة والهرموناتِ المرتبطةِ بها. وبذلكَ يمكنُ استخدامَها في علاجِ مشاكلِ القذفِ وضعفِ الانتصابِ والمشاكلِ الجنسيّة الأخرى. يستخدمُها الرجالُ للاستفادَة من هذه الفوائدِ الكثيرة والتي أكّدتها دراسةٌ نُشرت في عام 2008، حيث وجدت أنّ عشبة العنزة تثبّط إنزيماً يمنعُ تدفّق الدم إلى القضيبِ. وبذلكَ فهي تعملُ بشكلٍ مشابهٍ لمثبّطاتِ الفوسفو دي استيراز مثل الفياغرا. ويمكن استخدامَها أيضا بحسبِ الدراسةِ ذاتَها كعلاجٍ لترققِ العظامِ وتصلّب الشرايين الذي قد يفيدُ شفاؤُه في تحسينِ الوظيفَة الجنسيّة أيضا. على الأشخاصِ المصابين بأمراضِ القلبِ ألّا يستخدموها، فقد تسببُ لا نظميّات في القلب، وقد تتداخَل أيضا في عملِ بعضِ الأدوية.


4. عشبة الجينسينغ من الاعشاب الجنسية

أهميّة الجينسنغ لـ علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالأعشاب
الجنسنغ أحد اعشاب للجنس

لدينا ضمن قائمةِ اعشاب للجنس ، عشبة الجينسينغ الأحمر، وهي عشبةٌ موجودةٌ في الثقافتينِ الطبيّتين الصينيّة والكوريّة منذ أكثر من ألفيّ عام. واستخدمَت كمقوٍّ عامٍ للجسمِ والصحّة. تفيدُ في تحسينِ التركيزِ، القدرةِ على التحمّل، وتخفيفِ القلقِ. وتأخذ دورَ مضادٍّ للأكسدة، بالإضافَةِ إلى تحفيزها الجسمَ على إفرازِ أوكسيد النتريك الموسّع للأوعية والذي يحسّن الوظيفةَ الجنسيّة من خلال زيادةِ كلٍ من :

  • مدّة الانتصابِ.
  • عرض القضيب.
  • زيادة الرغبةِ الجنسيّة.
  • صلابةِ القضيبِ أثناء الانتصاب.
  • تحسينِ المتعة أثناء الجنس بشكلٍ عام.

ويعدّ استخدامها آمنٌ بشكلٍ عام، ولكن يجبُ ألّا يتجاوز استخدامَه أكثر من 6 إلى 8 أسابيع، ويعتبرُ الأرق واحداً من أكثر الآثار الجانبيّة شيوعاً.


5. عشبة الماكا من الـ اعشاب مفيدة للجنس

الماكا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
الماكا من الـ اعشاب مفيدة للجنس

تعتبر هذه العشبة من اعشاب للقوه الجنسيه والمفيدَة للصحّة بشكلٍ عامّ، غنيّة بالعناصرِ الغذائيّة مثل الأحماض الأمينيّة، الأيودين، الحديد، والمغنيزيم. لها ثلاثةُ أنواع : الحمراء، السوداء، والصفراء. أظهرتِ الدراساتُ التي أجريت على الماكا أنّها تفيدُ في تحسينِ وظيفةِ الانتصاب. حيث تحسّنت الرغبة الجنسيّة لدى الرجالَ الذين يتناولون 3 غرامات من الماكا يومياً ولمدّة 8 أسابيع. تستخدمُ أيضا في علاجِ العقمِ لدى الرجالِ والنساءِ. يعدّ استخدامُ الماكا آمناً إذا لم يتجاوز 0.6 غرام للكيلو الواحد يوميّاً. بالتالي تعدّ واحدةً من أهم الـ اعشاب للجنس بالإضافةِ للأعشابِ الأخرى المذكورة.


6. عشبة اليوهمبين من الـ اعشاب مقوية للجنس

اليوهمبين أعشاب تطيل فترة الانتصاب
عشبة اليوهمبين

وهي عشبةٌ تندرجُ ضمن اعشاب للجنس ، تأتي من شجرةٍ موجودةٍ في غربِ إفريقيا، وتستخدمُ في علاجِ الأمراضِ الجنسيّة مثل ضعفِ الانتصاب لأنّه يعتقد أنّ لها التأثيراتِ التالية :

  • من أفضل الـ اعشاب للقوه الجنسيه وزيادتها.
  • إطالة مدّة الانتصاب لفتراتٍ تفوقُ التوقّعات.
  • توسيع الأوعية الدمويّة لزيادةِ الدمِ الواردِ إلى القضيبِ.
  • تنشيط الأعصابِ في منطقةِ الحوضِ وزيادَةِ إفرازِ الأدرينالين.
  • تحفيز الأعصابِ في القضيبِ من أجلِ إفرازِ كميّات أكبَر من أوكسيد النتريك.

وقد أكّدت الدراساتُ هذه الاعتقادات، حيث وجدَت أن نصفَ المشاركينَ فيها قد استطاعُوا الوصولَ للنشوةِ والقذفِ بعد إكمالِ علاجهم بها. وقد أُعطي المشارِكون 20 ملغ منها يوميّاً. وهي مادّة آمنةٌ للاستخدامِ وذات فعاليّة في علاجِ المشاكلِ الجنسيّة، لكن لا يخلو الأمرُ من بعضِ الآثار الجانبيّة مثل الصداع، التعرّق، ارتفاع الضغط، والأرق، وذلك بسبب تأثيراتِها المشابهة للأدرينالين.

د.محمد يسر أوبري

طبيبٌ مقيمٌ في قسمِ التخديرِ والطوارئ والعنايةِ المشددة، مهتمٌ بإيصالِ المعلومةِ الطبيّة الصحيحةِ للجميعِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى