الصحة الجنسية

أفضل 8 أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف بدون آثار جانبيّة

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

في الثقافاتِ الذكوريّة ترتبطُ فحولة الرجل بالنجاح والقوّة، كما يعدُّ الانتصاب القويّ والقذف المتأخّر نوعاً ما عنصران أساسيّانِ للحفاظ على حياة جنسيّة صحيّةٍ ومُرضية. لسوء الحظ لا يمكن الحصول على هذه الميّزات دائِماً بشكلٍ مثالي، ممّا يمنع الرجال من الاستمتاعِ بعلاقتِهم الجنسيّة الطبيعية. تابعوا معنا للتعرّف على أهمّ 8 أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف المدعومةِ علميّاً، والمضمونة تجريبيّاً لدى العديد من الرجال حول العالم.

الوقت الذي يحتاجه الرجل للوصول إلى النشوة الجنسيّة

لقد كُتبَ الكثير حول طول الوقت الذي يستغرقهُ الرجال للوصولِ إلى النّشوة الجنسيّة؛ ومع ذلك فإنَّ معظم هذه المعلومات تستندُ إلى تقارير قصصيّة وليست علميّة. فإذا أردتَ ما وجده العلماء عندما منحوا الرجال ساعاتِ إيقاف وطلبوا منهم تسجيل المدّةِ التي يستغرقونها للوصول إلى الذروةِ بأكبر قدرٍ ممّكن من الدقة. كان متوسط ​​الطّول (أي النسبةُ المئوية الخمسين) ما بين 5 و 6 دقائق. وهذا المعدّلُ يتغيّر بحسب أمورٍ عدّة تختلف من رجل لآخر.

دور الطبيعة في علاج مشاكل ضعف الانتصاب وسرعة القذف

قد نجدُ في التّطور العلميِّ الكثير من الفوائِد، ولكن غالباً ماتكون الطبيعةُ الأُم هي الملاذ الأكثرُ أماناً، وكلّ ما هو آتٍ منها سيحمل الكثيرَ من الفائِدة، فالخُضرُ والفواكِه الطّازَجة واللحوم الغير مصنّعة أو المعلّبة، كذلك الابتعادُ عن الدّهون المهدرجة يضمن لكَ قلباً قويّاً وتدفّقاً دمويّاً صحيّاً، سيصلُ إلى قضيبِك ليعطيهِ الصلابَة والحيويّة، أمّا الهواء النقيُّ والمناظر الطبيعيّة ستملؤ جسمكَ بالطاقَة الإيجابيّة وتنظّفهُ من الطاقات السلبيّة التي تجعلُ مِنك إنساناً غاضِباً قلِقاً متوتّرا، سينعكسُ ذلك أيضا على علاقَتِك الجنسيّة؛ فالهدوء النفسيُّ يلعب دوراً هامّاً في حلِّ مشكلتي سرعة القذفِ وضعف الانتصاب، لذلكَ ننصحُك بالعودة إلى الطبيعةِ واستخدام الأعشابِ الطبيعية بدلاً من العقاقير المصنّعة لحلِّ مشاكِلك الجنسيّة.

إليكَ أفضل أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف معاً

فيما يلي أهمّ 8 أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف من أجلِ الحصول على الرضا الجنسي التام :

1. عشبة العنزة

عشبة العنزة أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
فوائد عشبة العنزة أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تمَّ استخدام عشبة العنزة أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف لعدةِ قرون من أجلِ تعزيز القدرة الجنسيّة لدى الرجال. حيثُ حصلَت على هذا الاسم بعدَ أنْ رأى أحد رعاة الماعز في الصينِ ماعزته تزدادُ نشاطاً جنسيّاً بعد تناولِ أوراقِ هذا النبات. فيما بعد أثبتت الأبحاث أنّ العشبة تحتوي على مركّب كيميائي يسمّى “إيكارين”، يساعدُ في الوقاية من أمراضِ القلب والأوعية الدمويّة، عن طريق تقليلِ الالتهاب، خفض الدهون، وتقليلِ السموم في الجسم. كما أنَّ الإيكارين يعملُ على تسهيل تراكُم الغوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي في الدمّ من خلال تثبيطِ إنزيم (الفسفودايستراز- 5) الذي يؤثّر بشكلٍ سلبيّ على الانتصاب. بالتّالي يتدفّق المزيد من الدمّ عبر أوردة وشرايينِ القضيب للحصول على الانتصاب الكافي لممارسةِ الجِماع، ولها دورٌ كبير في التحكّم بزمن الوصول للنشوةِ الجنسيّة، ممّا يمنحك وقتاً أطول قبل أن تقذف.

يوصَى بغلي 500 ملجم في 250 مل من الماء لمدّة 10-15 دقيقة وشربِها 3 مرات يوميّاً.

2. تريبولوس تيريستريس أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تريبولوس تيريستريس أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
خصائص تريبولوس تيريستريس أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تريبولوس تيريستريس نباتٌ مورق صغير، يُعرف أيضاً باسم ثقب الكرمة، ينمو في العديدِ من الأماكِن في مختلفِ البلدان. تمَّ استخدام كلّ من جذر وفاكهة النبات طبيّاً في الطب الصيني التقليدي وطب الأيورفيدا الهندي لعلاجِ المشاكل الجنسيّة لدى الرجال. يُحّسن نسبة السكّر والكوليسترول في الجسم، يعزّز الرغبة الجنسيّة ويدعمُ وظيفة الانتصاب، وذلك لاحتوائِهِ على مركّب يسمّى البروتوديوسين؛ وهو مقدّمة لإنتاجِ هرمون التستوستيرون ويعتقد أيضا أنَّه يُوسّعُ الأوعية الدمويّة، ممّا يسمح لتدفُّق المزيد من الدم فيها، للحصول على انتصابٍ صحّي وكامل.

تمَّ استخدام 500 ملجم من مسحوق العشبة ثلاثة مرّات يوميّاً لمدّة 3 أشهر.

3. باناكس جينسنغ (الجينسنغ الأحمر)

الجينسنغ الأحمر أفضل الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
معلومات حول الجينسنغ الأحمر أفضل الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

الجينسنغ الأحمر هو أحدُ الخيارات الطبيعيّة التي قدّ تكون مفيدة لعلاجِ المشاكل الجنسيّة لدى الرجال. حيثُ تمَّ استخدامهُ قديماً في طبّ الأيورفيدا لدعم صحّة القلب والأوعية الدمويّة، الوقاية من مرض السكّري، وتحسين مناعة الجسم. كما تُشير بعض الأبحاث إلى أنَّهُ يقوّي الانتصاب من خلال تحفيزهِ لإطلاق أكسيد النيتريك في الدمّ، ممّا يؤدي إلى الانتصاب عن طريقِ إرخاء العضلات الملساء للقضيب. ويمكن للجذر أنْ يعزّز الإثارة الجنسيّة عن طريق زيادةِ مستويات الطاقة، أو تحسين إنتاج هرمون التسوستيرون. بالتّالي يعتبر الجينسنغ علاج فعّال ومن أفضل الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف في نفس الوقت.

استخدم 200  إلى 400 مجم من مستخلص باناكس جينسنغ معين تؤخذ مرّة واحدة يوميّاً أو على جرعتين مقسّمتين مع الطعام لمدّة تصل إلى 12 أسبوعاً.

4. القرفة أفضل الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

القرفة أفضل الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
فوائد القرفة أفضل الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

من المحتمل أنْ تساعد القرفة على الانتصاب في وقتٍ لاحق من الحياة، حيثُ وجدت العديدُ من الدراسات الحديثة أنَّ القرفة تقلّل نسبة السكر وكوليسترول LDL الضارّ في الجسم. ممّا يفيد في الحفاظِ على شرايين القضيب (خاصّةً عند مرضى السكّري) التي تُعتبر ضروريّة للحثّ على الانتصاب. كما يمكن أنْ تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون، ممّا يؤدي بدوره إلى تحسينِ الدافع الجنسيّ أيضا. تعملُ على تعزيز تدفُّق الدم الصحّي في جميع أنحاء الجسم، تحسين الوظيفة الجنسيّة بشكلٍ كبير، وبالتالي تحسين الانتصاب لدى الرجال.

بكلّ بساطة يمكن شربها مع كوب من الشاي الأخضر قبل اللقاء الجنسي.

5. اليوهمبي

اليوهمبي أحسن الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
خصائص اليوهمبي أحسن الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

اليوهمبي احسن الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف ؛ مكمّل غذائي شهير مصنوع من لحاء شجرة أفريقيّة دائِمة الخُضرة، يُستخدم عادةً لعلاج ضعف الانتصاب. كما أنَّه أصبح خياراً أساسيّاً بين لاعبي كمال الأجسام للمساعدة في فقدانِ الدهون، وبناءِ كتلة العضلات. يعملُ في الجسم عن طريق منع عمل “مستقبلات ألفا -2 الأدرينالية”. تلعبُ هذه المستقبلات دوراً مهمّاً في تثبيط عمليّة الانتصاب. كما يعزّز إطلاق أكسيد النيتريك أيضاً، يمكن أن يؤدي إلى تمدُّد الأوعية الدمويّة وزيادة تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة، ممّا يؤدّي لحدوثِ الانتصاب والحِفاظ عليه لفترةٍ طويلة.

 الجرعة المعتادة 5.4 ملجم مع الوجبات الرئيسيّة 3 مرّات في اليوم.

6. الزنجبيل أحسن الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

الزنجبيل أحسن الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
معلومات حول الزنجبيل أحسن الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تمَّ استخدام هذا النبات منذ مئات السنين في جنوب آسيا لعلاجِ المشاكِل المتعلّقة بالوظيفة الجنسيّة. حيثُ أظهرت الأبحاث أنَّ تناوله يساعد أثناء النشاط الجنسيّ على زيادةِ تدفُّق الدمّ إلى العضو الذكري لزيادةِ الانتصاب والحفاظِ عليه. يُحسّن الزنجبيل من القدرة على التحمُّل، يقاوِم الشيخوخة، كما أنَّهُ يقلّل من التوتُّر، ويحسّنُ الحالة المزاجيّة. يمدُّ الجسم بالطاقة، يحفّز إنتاج التستوستيرون، ويُشعل النار في المنطقة التناسليّة لديك. لتتألق بأداءٍ طويل لا مثيل لهُ في غرفة نومك.

يمكن غلي شرائِح الزنجبيل بالماءِ وشربها قبل النشاط الجنسيّ. كما يمكنُ إضافة مسحوق الزنجبيل على الوجبات للحصول على فوائده.

7. الماكا

الماكا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
ميّزات الماكا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تُزرع الماكا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف في قممِ جبال الأنديز، وأُطلق عليها اسم “الجينسنغ البيروفي”. من ناحية الشكل، هي درنة نشويّة تشبه الفجل أو اللفت، أمّا طعمها مثلُ النشويات الأُخرى يشبهُ طعم البطاطا. تحتوي الماكا على الكربوهيدرات، البروتينات، الدهون، والألياف الغذائيّة، كما أنّها غنيّة ب “ستيرول النبات” ومصدرٌ جيّد للحديد، المغنيسيوم، السيلينيوم، والكالسيوم.
أثبتت الدراسات السريريّة أنّها تعملُ على زيادة الرغبةِ الجنسيّة لدى الرجال، بالإضافة لقدرتها على تحسينِ جودة السائِل المنوي، وزيادةِ عدد الحيواناتِ المنويّة، ممّا يجعلها وسيلةً فعّالة لزيادةِ الخصوبة. تفيدُ أيضا في تحسينِ المزاج الذي يُعتبر شرطاً أساسيّاً لأداءٍ جنسيٍّ سليم.

يمكن طهي الماكا وهرسها، ويتم تناولها مرّتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع.

8. الجنكا بيلوبا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

الجنكا بيلوبا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
فوائد الجنكا بيلوبا أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تُقوّي الجنكة الأوعية الدمويّة وتوسّعها، وتُحسّن قوة العضلات، كما أنّها تعزز من تدفُّق الدّم وتعملُ كمنشّطٍ للأعصاب، ممّا يؤدّي إلى انتصاب أكثر استدامة. حيثُ أظهرت دراسات الموجات فوقَ الصوتيّة أنَّ الجنكة تُحسّن إمداد الدم بالقضيب في غضونِ أسابيع، واستعاد نصفُ الرجال الذين خضعوا للدراسة قوّتهم الجنسيّة بعدَ 6 أشهر من استخدامها. ويعود ذلك لِغِناها بالفلافونويد الذي يحمي الأعصاب والأوعية الدمويّة من التلف. بالإضافة إلى ذلك، تعزّز الجنكة إنتاجَ الطاقة داخل خلايا الحوض حتّى لو انخفض إمدادُ الأكسجين، كما أنّها تنشّط إفراز أكسيد النيتريك الذي يتمُّ إطلاقَهُ في الدمّ أثناء النقل العصبي ومن بِطانة الأوعية الدمويّة. تجعلُها هذه الفوائِد مجتمعة من أقوى الـ أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف معاً.

يمكن شراء مسحوق الجنكة من المتجر واستهلاكهُ ضمن الوجبات بمعدّل 200 ملجم يوميّاً، لمدّة 4 أو 6 أسابيع.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى