الصحة الجنسية

5 اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال والنساء

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الرغبة الجنسيّة هي إحدى العطايا الإلهيّة اللّازِمة لبقاءِ الإنسان. والرغبات الجنسيّة مفيدَة طالما يتمُّ التحكُّم فيها بشكلٍ جيّد. لكن في بعضِ الحالات، يعانِي بعضُ الرجال من زيادةٍ في الشهوة أو العطش الجنسيّ ويفقدونَ السيطرة على أنفسهم عندما يتعلَّقُ الأمر بالجنس. ممّا يؤدّي لتعرُّضهم إلى العديدِ من المشاكل الزوجيّة والاجتماعيّة أيضا. لذلك، إذا كنتَ أحد هؤلاء الرجال!!! تابع معنا هذا المقال، واكتشف أفضل 5 اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال والنساء أيضا….

الشهوة الجنسيّة عند الرجال

يُشير الدافع الجنسي والمعروف أيضا باسم الشهوة الجنسيّة، إلى رغبةِ الشخص في ممارسةِ النشاط الجنسي وينشأُ بشكلٍ شائع من الحاجةِ البيولوجيّة الأساسيّة للتكاثر. حيثُ أنَّه شعورٌ طبيعي يمكن لأيِّ شخص أنْ يشعر به، سواءً أراد التكاثر أم لا. وعلى الرغم من أنَّ الشهوة الجنسيّة تختلفُ من رجلٍ لآخر، إلّا أنَّ نسبةً منهم يعاني من زيادة غير طبيعيّة في مستويات الرغبة لديهم. وجديرٌ بالذكر أنَّ شهوة الرجال تتعلَّقُ بالعديدِ من العوامل، لكن غالباً ما تكون مستويات هرمون التستوستيرون العامل الرئيسي الذي يتحكّم بها.

الرغبة الزائدة والمفرطة لدى بعض الرجال

يعاني بعضُ الرجال من الهواجسِ الشديدة المتعلِّقة بالنشاط الجنسيّ. حيثُ يُعدّ الدافِع الجنسي المرتفِع جزءاً طبيعيّاً من الحياة يأتي ويذهبُ اعتمادَاً على العديد من العوامِل. لكن عندما تبدأ هذه الهواجس في التأثيرِ على حياةِ الرجل، يجبُ الاعتراف بأنَّ الرغبة الجنسيّة العالية أصبحَتْ مشكلة وينبغي حلّها. وعلى الرغم من أنَّ الأسباب الدقيقة لذلك غير واضِحة، إلّا أنّها قد تكونُ مشكِلة نفسيّة لدى البعض. عموما، تعتبرُ معرفَة السبب؛ نقطة إيجابيّة لاختيارِ العلاج المناسب.

إليكَ أفضل 5 أعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

دائماً ما يكون للطبيعة دورٌ فعّالٌ في تحسينِ جودةِ الحياة، وبالطبع لها خصائص تساعدُ في تحسينِ العلاقة الزوجيّة. وفي هذا الإطار، يسألُ الكثير من الأشخاص: ماهي الاعشاب التي تقلّل الشهوه عند الرجل ؟ وبدورِنا سنُقدّم لكم مجموعة من 5 اعشاب تقلل الرغبة عند الرجل ، وذلك كي يتمكّن من ضبطِ نفسِه في أغلبِ الأوقات…

1. العرق سوس أشهر الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

ميّزات العرق سوس أشهر الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال
ميّزات العرق سوس أشهر الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

على مدارِ القرون القليلةِ الماضية، ظهرَ عرق السوس في مجموعة متنوّعة من بروتوكولات العلاجِ في الطبِّ الصيني التقليدي، بالإضافَة إلى عددٍ من وصفاتِ الحلويات. ويعودُ ذلك إلى نكهتهِ المميّزة، وخصائِصه العلاجيّة المتعدّدة. حيثُ يستخدِم بعضُ الأشخاص العرق سوس لموازنةِ عمل الغدد الكظريّة، والتي يمكن أنْ يكون لها تأثيراتٌ كبيرَة على الهرمونات الجنسيّة. حيثُ أظهرَتْ عدّة دراسات أنَّ العرق سوس أحد الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال .وذلك نظراً لتأثيرهِ على هرمونات الستيرويد التي يمكن أنْ تكبَح الدافع الجنسيّ. من خلالِ تقليل هرمون التستوستيرون. لذلك، إذا كانَت رغبتك الجنسيّة مرتفِعة وتؤثِّر على حياتِك العامّة، جرّب شراب العرق سوس.


2. النعناع أحد الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

خصائص  النعناع أحد الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال
خصائص النعناع أحد الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

في الحقيقة، يعتقدُ بعض الناس أنَّ النعناع يمكن أنْ يكون له تأثيرٌ سلبي على الصحّة والوظيفة الجنسيّة. حيثُ ادّعى بعض الرجال أنَّ النعناع عشبة لتقليل الشهوة الجنسيّة المرتفعة. ومن منظورٍ علمي، فقد بيّنت إحدى الدراسات أنَّ الرجال الذينَ يستهلكون النعناع في نظامهم الغذائي؛ لديهم مستويات منخفضة من هرمونِ الذكورة التستوستيرون. ممّا يعني أنَّ رغبتهم في ممارسة الجنس، ستكون أقلّ مقارنةً بغيرهم من الرجالِ الذين لا يتعامَلون مع النعناع. لذلك، إذا كنتَ تعاني من الشهوة الشديدة، فقد يكون استهلاك النعناع أحد الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال ؛ طريقة فعّالة في حلّ هذهِ المشكلة.


3. فطر الريشي عشبة لتقليل الشهوة

فوائد فطر الريشي أفضل الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال
فوائد فطر الريشي أفضل الـ اعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال

في الطب الياباني التقليدي، تمَّ استخدام فطر الريشي كمضادّ قوي للالتهابات والبكتيريا. لهُ خصائِص لتعزيز جهاز المناعة ودعم الصحّة بشكلٍ عام. وعلى الرغم من ذلك، فإنَّ فطر الريشي قد يكون من الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال . حيثُ درسَ الباحثون في جامعة كيوشو في اليابان، التأثيرات المضادّة للأنسجة لعشرين نوعاً من الفطريّات ووجدوا أنَّ للريشي التأثير الأقوى في خفضِ مستويات هرمونِ التستوستيرون. كما أظهرَتْ هذهِ الدراسة أنَّ فطر Reishi قد قلّل بشكلٍ كبير من مستوياتِ اختزال 5-alpha ومنعَ تحويل هرمون التستوستيرون إلى DHT الذي يؤثّر على الصفات الرجوليّة.


4. نبتة رحمانيا عشبة لتقليل الشهوة عند الذكور

تعرّف على نبتة الرحمانيا أقوى الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال
تعرّف على نبتة الرحمانيا أقوى الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

تُستخدم هذهِ النبتة في الطبّ الصيني التقليدي لعلاجِ العديدِ من الأمراض. كما تمَّ استخدامُ جذورها بشكلٍ شائع في صنعِ العديد من الأدوية الطبيّة لعلاجِ فقر الدم، أمراض الكلى، السمنة، مرض السكّري، والعديد من الحالاتِ الأُخرى. لكن لا يوجد دليل علمي واضِح يدعمُ هذهِ الاستخدامات. ولا مناص من القول: أنَّ نبتة رحمانيا هي عشبةٌ صينيّة من الـ اعشاب تقلل الرغبة عند الرجل وتؤثِّر على الجهاز العصبي لجعل الإثار أكثر صعوبة. ولذلك، أصبحَ من الشائعِ استهلاكها من قبل الأشخاص الذين يعانونَ من ارتفاعٍ حاد في الرغبة الجنسيّة.


5. عشبة الهر من الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

خواص عشبة الهر من الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال
خواص عشبة الهر من الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال

إذا كنتَ ممّنْ يعانونَ من ازديادٍ غير مسبوق في رغبتهم الجنسيّة، فقد حانَ الوقت لتجرِّب عشبة الهر من أقوى الـ اعشاب تقلل الشهوة . حيثُ تمَّ استخدام حشيشة الهر لتهدئةِ الجهاز العصبي في العديدِ من الحالَات، بما في ذلك الألم، فرطُ النشاط، أو من أجلِ المساعدَة في النوم. كما تمَّ استخدامُها أيضا كإحدى الـ اعشاب لتخفيف الشهوَة عند الرجال ، أو لِعلاج أعراض متلازِمة ما قبل الحيض بالنسبةِ للنساء. ومع ذلك، لا توجَد حاليّاً معلوماتٌ علميّة تدعَم هذا الادّعاء. وتمَّ اعتمادُ المعلومَات المذكورَة بناءً على تأثير هذهِ العشبة على العديد من مستخدميها.

الأسئلة الشائعة حول أعشاب تقلل الرغبة عند الرجال

1. هل فول الصويا يقلل من الدافع الجنسي ؟

يحتوي فول الصويا على فيتويستروغنز، وقدّ ادّعت بعض الدراسات أنَّ تناول الكثير من هذه الفيتويستروغنز يؤدّي إلى تعطيل توازن الهرمونات. ممّا قدّ يؤدّي إلى انخفاضِ الرغبة الجنسيّة.

2. هل يمكنني خفض الدافع الجنسي لدي ؟

بالطبع، هناك العديدُ من الوسائل التي تساعدكَ على ذلك. لكن يُفضّل أغلب الذكور اتّباع الطرق الطبيعيّة كاستهلاك الـ اعشاب لتقليل الرغبة عند الرجال ، وذلك للابتعاد عن الآثار الجانبيّة للأدويّة الكيميائيّة.

3. هل يمكن أنْ تقلل بذور الكتّان من الرغبة الجنسيّة ؟

بذور الكتّان مليئة بالألياف الغذائيّة، الدهون الصحيّة للقلب، والعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة. وعلى الرغم من ذلك، أظهرتْ بعض الأبحاث أنّها قد تتسبَّب في انخفاض مستويات هرمونِ التستوستيرون لدى بعض الرجال. ممّا قد ينعكس على الرغبة الجنسيّة فتنخفض أيضا.

5. هل تعملُ هذهِ الـ اعشاب لتقليل الشهوة عند النساء أيضا ؟

بالطبع، جميع الأعشاب التي تمَّ ذكرها في هذا المقال؛ يمكنُ استخدامها كـ اعشاب لتقليل الشهوة عند النساء أيضا.

6. هل نبتة الفاوانيا من الـ اعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال ؟

لقد ثبت أنَّ الفاوانيا البيضاء تؤثّر بشكل إيجابي على انخفاض هرمون البروجسترون، تقليل الأندروجين المرتفع (التستوستيرون)، وتعديل الإستروجين والبرولاكتين أيضا. ولذلك، يمكن اعتمادها كإحدى الـ اعشاب لتقليل الشهوة عند الرجال والنساء.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى