الصحة الجنسية

اكتشف حقيقة منتجات شداد القوة للرجال !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يبحثُ الكثير من الرجال عن القوّة والفحولة، ويسعَون دائِماً للوصولِ إلى أفضل درجاتِ الرِضا الجنسيّ، هذا ما يدفَعُهم لتجربة العديدِ من الطرق، وللأسف يعاني مجتمعنا من الجهل المتفاقِم بالأمور الجنسيّة، ممّا يؤدي لوقوع البعض فريسةً للإعلاناتِ الترويجيّة التى تُبثُّ عبر قنواتٍ لا تخضَعُ للرقابةِ الإعلاميّة، تستّغلُ النّاس بأساليبِهم المقنِعة كي تروّجَ لأدويتها المغشوشة والمهرّبة، دون الإكتراث للمخاطِرِ التي ستسبّبها لهم، ومن الأمثلة على هذا شداد القوة وهو المنتجُ الذي سنتحدّث عنهُ في هذا المقال كي نساعِد على زيادةِ الوعي حولَ هذه المنتجات الضّارة، تابعوا معنا..

ما هو شداد القوة

مستحضرُ شدّاد القوة للرجال هو دواء مستخلص من الأعشابِ الطبيعيّة لعلاج الضعف الجنسيّ، حيث أنّه وحسب الشركة المنتجةِ له في Shin Lun Hong Kong أنّ شدّاد القوة hercules يزيدُ من القدرة الجنسيّة، قوّة الانتصاب، ومن طول العضوِ الذكريّ لوقت يصل إلى خمسةٍ وأربعين دقيقة، لتحصلَ من خلال استخدامهِ على علاقة حميميّة جيّدة من جميع المعايير، كما أنَّ لهذا المستحضرُ عدّة أنواع منّها على شكلِ كبسولات، كريم، بخّاخ، وعسل أيضاً.

أنواع شدّاد القوة

هنالِكَ أربعةُ أنواع من منتجاتِ شدّاد القوّة وتتمثَّلُ بما يلي :

1. كبسولات شّداد القوة

وهي عبارة عن كبسولاتٍ مكوّنة من أعشابٍ طبيعيّة بالكامِل، وذلك كما تدّعي الشركة المنتجة. تفيدُ في زيادة صلابَةِ وانتفاخ القضيب، بالإضافةِ إلى دعم كميّة السائِل المنوي، لتعزيزِ الخصوبَة وزيادة فرص حمل الزوجة. كما أنَّ الكبسولة الواحِدة مؤلّفة من قسمين أزرق وأصفر، تفيدُ الحبّة الزرقاء في دعمِ وظيفةِ الانتصاب وقدرة التحمُّل، بينما الصفراء فتؤخذُ لتأخير زمن الوصول للنشوةِ الجنسيّة والقذف.

2. كريم شداد القوة

يعتبرُ الكريم الموضعيّ الوسيلة الأولى التي يلجَأُ إليها بعضُ الرجال، وذلك عندما لا يرغَبون بالتعرُّض لـ أضرار كبسولات شداد القوة . من هذا المنطلق طرحَت شركةُ شين لون هونغ كونغ كريم شدّاد القوة ذو المكوّنات الطبيعيّة 100% لمساعدة الرجال أثناءَ قيامِهم بالعلاقةِ الحميمة مع زوجاتهم. وذلك من خلالِ دعم قوّة وشدّة الانتصاب، تحسين حجم وحركَة السائِل المنويّ، بالإضافة للتخلُّص من مشكلة القذف السريع الذي يمنَعُ الاستمتاع بالنشاط الجنسيّ لفترةٍ كافية.

3. عسل شدّاد القوة

دائماً ما يكون للعسل نكهةٌ استثنائيّة، وخاصَة عندما يتعلّقُ الأمر بالعلاقَة الجنسيّة، وكما هوَ موضّح من قِبل المروّجين فإنَّ عسل شداد القوة يتميّزُ بدعمهِ للطاقة الجنسيّة بشكلٍ طبيعي. فهو يساعِدُ الرجال الذينَ يعانونَ من مشاكلٍ في الانتصاب، بما في ذلك، ضعفهِ أو عدم القدرة في الحصولِ عليه أثناءَ الموعد الرومنسي. حيثُ ستتمتّع بعد تناوُل كيس واحد من هذا السائِل اللذيذ؛ بطاقةٍ تجعلكَ تمارسُ الجنس لوقتٍ طويل.

4. بخّاخ شدّاد القوة

لكلِّ رجل قناعَتهُ الخاصّة في استخدامِ الدواء، ولكي تُغطّي شركة شين لون هونغ كونغ جميع الأذواق؛ فقدّ أنتجت سبراي شدّاد القوة بمكوّناتٍ طبيعيّة تناسِبُ مرضى السكّري والضغط. فهو يمنحُ مستخدميه من الرجال انتصابَاً ثابِتاً يدومُ طويلاً، وحسب الإدّعاءَات فإنَّ هذا المنتج قادرٌ على إعادة البهجة والسرور للعلاقة الحميمة بينَ الأزواج.

مكوّنات شدّاد القوة

  • تحتوي تركيبة منتجات شدّاد القوة على أعشاب طبيعيّة لدعم الوظيفة الجنسيّة الذكوريّة، بما في ذلك الجينسنغ.
  • بينما يحتوي عسل شداد القوة على: عسل نقي، بوريكوما لونغيفوليا، بانكس جنسنغ، طلع النخيل، شرش الزلّوع، غذاء الملكات وحبوب الطلع.

الفوائِد العامّة لـ شدّاد القوة hercules

بحسبِ الشركة المنتجة فإنَّ لمستحضر شدّاد القوة الاصلي العديدُ من الفوائد وهي:

  1. يزيدُ من إنتاج السّائِل المنويّ.
  2. يرفعُ من جاهزيّة المناعةِ في الجسم.
  3. يطيل فترةَ الاستمتاع بالعلاقَة الجنسيّة.
  4. يَمدُّ الجسم بجرعَة كبيرة من الطاقةِ والحيويّة.
  5. يجعل العضوَ الذكريّ أكبر حجمَاً وأكثر طولاً.
  6. يعمل على استرخاءِ العضلات وإزالة الشعورِ بالتعب.
  7. يعالجُ الضّعف الجنسيّ، ويجعل الانتصابَ أقوى وأكثر ثباتاً.
  8. مكوّنٌ من خُلاصة الأعشابِ الطبيعية لمضاعَفة القدرة الجنسيّةِ للرجال.

آلية عمل شدّاد القوة

بحسبِ مكونات منتجات شدّاد القوة الاصلي فإنَّ هذا المستحضر يحوي على مجموعةِ أعشاب طبيعيّة، تعملُ بشكل متناغِم مع بعضها لرفعِ قدرات الرجال وتحقيقهم لانتصاب قويّ وقذفٍ متأخّر لإطالة الاستمتاع بالعلاقة الجنسيّة، ولكن حسب ماتوصّلت إليهِ الأبحاث فهو يحتوي على كميّة كبيرة من السيلدينافيل (الفياجرا) وهي المادّةُ الفعّالة التي تقوم على استرخاءِ عضلات الأوعية الدمويّة وزيادة تدّفق الدّم إلى القضيبِ، تُمكّنُ الآلية من الانتصاب فقط كنتيجةٍ للتحفيز الجنسيّ.

دواعي استخدام شداد القوة الاصلي

الغاية الأساسيّة من إنتاجِ كبسولات شدّاد القوة الاصلي هي مساعدةُ الرجال في الحصول على انتصاب قويّ وثابِت لممارسة الجِماع المُرضي. كما أنَّ لهُ القدرة على علاج التهاب البروستاتا، مشاكِل الكلى، وقلّة السائل المنويّ.

أضرار كبسولات شدّاد القوة

شداد القوة hercules أحدُ المنتجات التي تعتمد على التسويق المادّي الخالي من أيِّ معلومة حقيقية ولهُ عدّة أضرار، فهو منتجٌ غير طبيعي ومكوناته مخالفة لما يذاعُ عنه:

  • قد يؤدي إلى العمى، تليّفُ الكبد، هبوط حادٌ في الدورة الدمويّة، وقصور في عضلةِ القلب. هذا عند استخدامه بشكل متكرر.
  • يحتوي على كميّةٍ كبيرة من الفياغرا غيرُ مصرّح باستخدامِها من قبلِ إدارة الغذاء والدّواء، وذلك لما تسبّبه من خطر السكتاتِ القلبية والموت المفاجِئ.

قامَت وزارة الصحة السعوديّة، والمصريَة والوزارات في الدّول التي يُباع فيها بحظره ومنع بيعهِ في الصيدليات أو حتّى الترويج لهُ باعتباره من المنتجات المزيّفة المضّرة للصحة.

أسعار شداد القوة الاصلي

  • تراوحَ سعر شداد القوة في مصر بين 180 جنيهاً، أو ما يعادل 43 ريالاً سعوديّاً.
  • أمّا أسعار شداد القوة فيما يخصُّ العسل فكانت 285 جنيهاً مصريّاً أي ما يقارب 68.5 ريالاً سعوديّاً.

طريقة استعمال شداد القوة

تختلفُ طريقة استعمال شداد القوة حسب نوعه وفق الآتي:

  • تؤخذ الكبسولة الزرقاء والصفراء من حبوب شداد القوة معاً قبل الجِماع بـ 60 دقيقة (الكبسولة الزرقاء للانتصاب والصفراء للتأخير).
  • أمّا عن شداد القوة جل فيجبُ دهنَهُ على العضوّ الذكري قبل ساعةٍ واحِدة من الشروع بالجِماع.
  • بالنسبةِ لـ طريقة استعمال عسل شداد القوة فيُؤخذ كيس واحد من عسل شداد القوة قبلَ نِصف ساعة تقريباً من موعدِ الجماع.
  • بينما يتمّ رشّ بختين أو ثلاثة من شداد القوة سبراي قبل ساعَة من الجماع على مقدّمة وأسفل القضيب، ثمَّ يتم غسلهُ جيّداً بالماء قبل البدء.

الأسئلة الشائعة حول شداد القوة الاصلي

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول منتجات شدّاد القوة لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. ما هي مدة مفعول كبسولات شداد القوة Hercules ؟

  • مفعول كبسولة القوة والتنشيط والقدرة الزرقاء تدوم حتّى يوم كامل.
  • مفعول كبسولة التأخير والتمديد الصفراء تعمل على التأخير لمدّة ساعة كاملة تقريباً.

2. هل يمكن أنْ يسبّب كريم شداد القوة جل طفح جلديّ ؟

نظراً للحقائِق التي ثبتت عليه، فإنَّ شداد القوة جل منتجٌ مزيّف يمكن أنْ يسبّب الكثير من الأضرار بما في ذلك الطفح الجلدي.

3. هل يمكن استخدام شدّاد القوة لمرضى السكري ؟

كلّا، كما ذكرنا مسبقاً إنَّ مكونات شدّاد القوة تحتوي على الفياغرا بكمّيات أعلى بكثير من النسبِ المسموحة، لذلك من غيرِ الآمن استخدامهُ لأي شخصٍ كان.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى