الصحة الجنسية

6 إجابات على سؤال كيف اطيل مدة القذف ؟ تعرّف عليها الآن..

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يُراجِع الأطبّاء يوميًّا عشرات مرضى المشاكل الجنسيّة، التي تطوّرت نتيجة لأمراض داخليّة، أو نفسيّة كالاكتئاب، القلق، وانعدام الثقة بالنفس. انتشرت مؤخّرًا العديد من الطرق التي تساهم في علاج مشاكل الضعف الجنسيّ كضعف الانتصاب وسرعة القذف، إلّا أنّه لا يزال هنالِك سؤال يشكّل محطّ اهتمام الكثير من الشباب، وهو كيف اطيل مدة القذف لأطول فترة ممكنة ؟ تابعوا معنا للتعرّف على الإجابة …

كيفية حدوث القذف

قبل الإجابة على سؤالنا “ كيف اطيل مدة القذف ؟” دعونا نتعرّف سويًا على كيفيّة حدوث القذف :

عندما يتم تحفيز الرجل جنسياً، يعمل الاحتكاك بين حشفة القضيب والمثيرات الأخرى على إرسال إشارات عبر الجهاز العصبي، تؤدي إلى تقلّص جدران البربخ لتكوّن موجات تمعجيّة تدفع الحيوانات المنوية إلى الأسهر. تحفّز الأعصاب أيضًا الحويصلات المنويّة والبروستات على الانقباض، ممّا يدفع السائل المنوي (خليط من الحيوانات المنوية والإفرازات القنويّة والغديّة) إلى مجرى البول. تنقبض العضلات المحيطة بالإحليل وتخرِج السائل المنوي من القضيب.

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

تشكّل معرفة المدة الطبيعية للقذف ضرورةً قبل معرفة جواب سؤال “كيف اطيل مدة القذف ؟”:

وفقًا لبحوث أجراها معالجون جنسيون في العديد من بلدان العالم بغية الجواب عن سؤال ” كم يستغرق وقت القذف الطبيعي ؟”، وجدوا أن الاتصال الجنسي المُرضي للأزواج عادةً قد يستغرق بشكل طبيعيّ من 3 إلى 13 دقيقة، على عكس الخيال الشائع حول الحاجة لساعات من النشاط الجنسي، ووفقاً لهذه الدراسات، تعدّ المدّة التي تقلّ عن دقيقتين قليلة جدًا، ويصنّف الأشخاص الذين يقضون دقيقتين فقط أثناء الجماع كمصابين بمشكلة سرعة القذف، أمّا المدّة الزمنيّة التي تزيد عن 15 دقيقة، فتعتبر طويلةً جدًا، وقد تكون مؤذية أحيانًا.

أسباب سرعة القذف

تتعدّد أسباب سرعة القذف بين نفسيّة، جسديّة، أو هرمونيّة، وتشمل :

  • الضعف الجنسيّ.
  • الضغط العصبيّ.
  • التهاب البروستاتا أو الإحليل.
  • الخبرة المحدودة بالعلاقات الجنسيّة.
  • وجود مشاكل أو عدم الرضا في علاقتك العاطقيّة الحاليّة من قبل الشريك.
  • تجارب جنسيّة ذات أثر سلبيّ في مرحلة الطفولة أثّرت عليك وغيّرت من نظرك تجاه العلاقات الجنسيّة.
  • المستويات غير الطبيعيّة من الهرمونات، مثل التستوستيرون، قد يسبب انخفاضه ضعفًا في الرّغبة وسرعة في القذف.

تأثير سرعة القذف على الحياة الزوجية

تؤثر مدة الجماع القصيرة بشكل عام على اللقاءَات الجنسيّة للزوجين. والأهمّ من ذلك هو تأثيرها على الزوج، سواء من إحراج، اكتئاب، وانعدام ثقة في النفس. هنالِك خطوات عديدة للمساعدة على تجاوز هذه المحنة مثل الأدوية، الأعشاب، العلاجات الطبيعيّة، أو بعض التمارين الرياضيّة الخاصّة التي تطيل من مدة الجماع .

اقرأ أيضاً >> الإجابة على سؤال هل يعالج دواء سياليس سرعة القذف ؟.

كيف اطيل مدة القذف

تختلف الطرق العلاجية التي تساعد على إطالة مدة الجماع وعلاج مشاكل الضعف الجنسيّ التي تسببه، لذأ إذا سألت نفسك كيف اطيل مدة القذف ، نفدّم لك قائمة بـ أهم الطرق العلاجيّة :

1. أدوية إطالة مدة القذف

كيف اطيل مدة القذف ؟، بكل بساطة تناول حبوب تطويل مدة القذف ، إذ يمكن استخدام مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs) والتي تعمل على تحسين المشكلة. تُستخدم هذه الأدوية بشكل أساسي لعلاج الاكتئاب، ومن آثارها الجانبية تأخير القذف.

تشمل أدوية إطالة مدة القذف التي يمكن وصفها : باروكستين، سيرترالين، أو فلوكستين. تحتاج عادةً إلى تناول هذه الأنواع من مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية لمدّة 7-14 يوم قبل ملاحظة النتائج. كما يمكن أن تساعد كريمات وبخاخات التخدير مثل ليدوكائين أو كريم بريلوكائين في جعل قضيبك أقلّ حساسيّة.

2. تخفيف سرعة الجِماع

تخفيف سرعة الجِماع واحدة من أشهر الأجوبة على سؤال” كيف اطيل مدة القذف ؟”، تتطلّب هذه الطريقة من المرء أن يطوّر من درجة اليقظة ويعمل على التركيز عليها قبل القذف مباشرة.

تتمّ هذه الطريقة من خلال إبطاء وتيرة دفع العضو الذكريّ داخل الحوض الأنثوي، أو تغيير زاوية وعمق الاختراق قبل انقضاء “ذروة الجِماع أو القذف”، كما يجب عليك تبديد الشعور بالقذف الوشيك من خلال شغل نفسك بأفكار أخرى، أو بحديث عميق مع شريكتك تلهيان نفسكهما به عن العمليّة الجنسيّة.

3. طريقة الإيقاف المؤقّت للجماع والبدء من جديد

أشهر أجوبة سؤال كيف اطيل مدة القذف ؟، إذا كانت طريقة إبطاء الإيقاع غير كافية لعلاج سرعة القذف عند الرّجال، فقد يحتاج المرء إلى التوقف عن عمليّة الجماع تمامًا بعض الوقت مع الحفاظ على اختراق العضو الذكريّ، وذلك من أجل الحفاظ على رغبة الزوجة ومتعتها، وإلحاحها على القذف. إذ أنّه وبمجرّد أن يهدأ الإحساس بالرغبة بالقذف، يمكنك استئناف دفع عضوك الذكريّ داخل الحوض وإكمال عمليّة الجِماع. يمكنك تكرار هذه الطريقة عدّة مرّات.

4. تقنية التوقّف والضغط لإطالة المدة الطبيعيه للقذف

ابتكرها ماسترز وجونسون، وتعدّ واحدة من اشهر الطرق الطبيعيّة لعلاج سرعة القذف، إذ أنّه ومع اقتراب القذف، يتم سحب العضو الذكريّ وضغط رأس القضيب حتى يختفي الشعور بالذروة الجنسيّة، يتم استئناف الجماع بعد ذلك. وعلى الرغم من فعاليّة هذه الطريقة وشهرتها، إلّا أنّها تتطلّب انقطاعًا جنسيًّا، وهو أمر مرهق ويتطلب شريكًا متعاونًا للغاية.

5. تدريب عضلات قاع الحوض

يعتبر شدّ عضلات قاع الحوض بديلاً أقلّ تعقيدًا لتقنية ماستر وجونسون. فـ مثلًا، بدلاً من تقنية الضغط الشديدة والواضحة، تتمثّل الطريقة الأكثر دقّة بإبطاء وتيرة الجماع، إيقاف دفع الحوض مؤقتًا، والقيام بتقليص عضلات الحوض بشكل مستمرّ. هذا الضغط الداخلي بدون ضغط اليد الخارجية يمكن أن يحقّق نفس الهدف وهو تجاوز مرحلة الذروة، ما يؤدي إلى قصر سرعة القذف. مع الممارسة الكافية، يمكن أن تصبح هذه العملية أسهل وتحسِّن من طرق علاج مشكلة سرعة القذف، خاصّة مع الالتزام ببرنامج تدريب عضلات قاع الحوض.

6. استخدام الواقي الذكري السميك

من أكثر الإجابات المتداولة حول سؤال “كيف اطيل مدة القذف ؟”، يساعدك استخدام واق ذكريّ سميك في تقليل الأحاسيس الجنسيّة التي تصل إلى النهايات العصبيّة المنتشرة في القضيب، خاصّة الحشفة، وبهذا تصبح الإثارة الجنسيّة أقلّ تأثيرًا، ما يسمح لك بالتحكّم بعمليّة القذف بشكل أفضل، والسيطرة على العمليّة الجنسيّة بشكل كامل، والوصول إلى المدة الطبيعيه للقذف .

اقرأ أيضاً >> كيفية تاخير القذف ساعه ! بأسهل الطرق والوسائل المتوفّرة.

الأسئلة الشائعة حول إطالة مدّة القذف

حاولنا تدوين جميع مايخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول سؤال ” كيف اطيل مدة القذف ؟” لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. ما هو المبدأ الذي تعمل عبره بخاخات تأخير القذف ؟

تحتوي هذه البخاخات على مادّة مخدّرة للعضو الذكري، وبذلك تقلّ الاستثارة والتحفيز الجنسيّ.

2. ما مدى انتشار مشكلة سرعة القذف في العالم ؟

تعدّ هذه المشكلة مشهورة ومنتشرة بشكل واسع بين الشباب نتيجة لتعدّل أشكالِها واختلاف الحالة النفسيّة للمريض، إذ أنّ ما يقارب 10% من الذكور في العالم يعانون من سرعة في القذف أقلّ من دقيقتين.

3. هل تؤثّر أدوية إطالة مدة القذف على شريكتك ؟

لا، لكنّها نادرًا ما تسبّب آثارًا جانبيّة غير ضارّة.

د. عمار ياسر جوهره

طبيب أسنان وكاتب محتوى طبّي محترف لدى موقعي صحتي ونادي الرّجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى