الصحة الجنسية

كيفية علاج سرعة القذف بأفضل الطرق الطبيعية

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الزواجُ هو قرار مشترك بين رجلٍ وامرأة عاهدوا أنفسهم على الحبِّ والاهتمام، ومن المؤكّد أنّ كِلا الطرفين يرغب بحياةٍ زوجيّة ناجِحة، ولكن ماذا لو صُدمَ الرجل بعد زواجه بأنّهٌ يعاني من سرعة القذف، كيفَ له أن يتعامَلَ مع هذه المشكلة، وما هي المعاناةُ التي ستسبّبها لهُ، تابِع معنا هذا المقال لنجيبَ عن تساؤلاتِك حول هذا الموضوع ونضعَ بين يديكَ كيفيّة علاج سرعة القذف بطرقٍ عديدة، لتختارَ منها ما يُناسبكَ وتستعيد نشاطَك الجنسيَّ بكلِّ قوةٍ وإتقان..

معاناة الرجال من سرعة القذف

يعتمدُ استمرار الحياة على التكاثُر، وليحدثَ ذلك يجب أن يتمتّع الرجل بطاقة جنسيّةٍ كاملة، وسرعة القذف من المشاكلِ الجنسيّة التي تنهي هذه الطّاقة على الفور؛ تُحبِطُ الرجل وتجعلَهُ أقلَّ تقديراً لذاتِه، ذلك لأنّه يشعرُ بالذنب، النُقص، أو الإحباط عندما يجدُ نفسه عاجِزاً عن تلبية حاجاتِ زوجتهِ وإيصالها إلى ماترغبُ بهِ من متعة، هذا ما سيدخلهُ في مشاكل زوجيةٍ وربّما بحالةٍ من الاكتئاب والعجز، وسيجدُ صعوبةً في استشارة الطبيب، أو حتّى الحديث عن مشكلتهِ لما ستسبّبهُ له من إحراج، وهذا تصرفٌ خاطِئ فالمشاكِل لاتحلُّ بالتّهرّب منها، بل يجب مواجهةُ الأمر والبحث عن كيفية تاخير القذف للتّمتعِ بحياة زوجيّة أفضل.

سرعة القذف وتأثيرها على الصحّة الإنجابيّة

العلاقةُ الزوجيّة مقدّسة كونها السببُ لقدوم طفل أو طفلة، أي بناءِ إنسان جديد تعمَرُ به الحياة، ولحدوث الحملِ يجب استيفاء شروطٍ معيّنة لضمان كونهِ صحيٌّ وناجِح، وهذا يعني أنَّ أيَّ تغيير في هذه الأحداث الوظيفيةِ يمكن أن يؤثّر على الخصوبة. ويعتبرُ القذف المبكرُ من المشاكِل التي قد تؤثرُ على الصّحة الإنجابيّة كونَه يتمُّ في وقت أبكر ممّا يرغبُ به الزوجين، وأحياناً يحدُث خارِج المهبلِ ممّا يؤدي لعدم حدوث حمل.

وعلى الرغمِ من أنَّ سرعة القذف عادةً ما يسهلُ حلُّها عن طريق تعديلِ نمط الحياة والعلاجاتِ غير الدوائيّة، إلّا أنّهُ يجب أن تبحثَ عن المشورة الطبيّة إذا كنت تخطّطُ لتكوين أسرة.

كيفية تأخير القذف

يمكن التحكُّم في سرعة القذف باستخدامِ بعض الأساليب والتمارين، ولكن في بعضِ الحالات قد يكون من الضروري استخدامَ الأدوية أو العلاج النفسيّ. تابع معنا لتتعرّف على كيفية علاج سرعة القذف وتطبيق المناسِب لك.

1. أساليب وتقنيات يمكن تطبيقها بالمنزل

تابع القراءة لمعرفةِ المزيد عن العلاجات المنزليّة و كيفية علاج سرعة القذف طبيعيّاً وبسهولة.

1. كيفية علاج سرعة القذف باستخدام طريقة التوقُّف والبدء

هي طريقة يتمّ فيها تحفيز الأعضاء التناسليّة طواعيّاً وتأخير القذف عن طريق التوقُّف عن التّحفيز قبل القذف مباشرةً، ثم أخذ فترة من الراحة وبعد ذلك تتكّرر نفس العمليّة وفق الآتي:
في البداية، يتدرّب الرجال من خلالِ الاستمناء، وعندما يُصبح تأخير القذف ممكناً إلى حدٍّ ما، يتم تحفيز القضيب عن طريقِ الإدخال المهبلي، ويتوقّف التنبيه قبلَ القذف مباشرةً، ويتمّ تنشيط العضو الذكريّ مرّة أُخرى بعد الراحة للحصول على الزمن الكافي للإستمتاعِ بالجِماع.

2. كيفية علاج سرعة القذف باستخدام الواقي الذكري

على الرغم من السخريةِ الكبيرة من الواقي الذكري المتواضِع منذُ فترة طويلة لأنَّه يقلّل من الإحساس، إلّا أنّ هذا يمكن أنْ يكون ميزة مفيدة في حالةِ سرعة القذف. الواقي الذكري السميك على وجه التحديد يقلّل من حساسيّة القضيب، ممّا يزيد من الوقت الذي يستغرقهُ من أجلِ الوصول إلى النشوة الجنسيّة. كما أنَّه يوفّر الحمايَة الكامِلة من انتقال الأمراض، ويرغب البعض باستخدامهِ في حال عدم الرغبة بحدوث الحمل. ولكن يجبُ استخدام نوعيّة جيّدة ومناسِبة لحجمِ العضو الذكري للحصول على أفضلِ نتيجة.

3. كيفية علاج سرعة القذف باستخدام طريقة التدريب المكثّف للشهوة الجنسيّة

هي طريقة لفهم حساسيّة القضيب عن طريق مداعَبة كلّ جزء من الجسم دونَ تحفيز مباشر للمناطق المثيرة للشهوة الجنسيّة (الثدي، الأعضاء التناسليّة، إلخ).
المرحلةُ الثانية من التدريب لتعظيمِ الإثارة عن طريق تحفيز المناطق المثيرة للشهوةِ الجنسيّة. في المرحلة الأخيرة يتمّ الإيلاج والزوجة في الأعلى وبدون حركة المكبس لفترةٍ قصيرة من الزمن وذلك لتأخير النشوة، بعد ذلك دعها تتحرّك وقبل وصولك للذروة؛ توقّف وغيّر وضعيّة الإدخال في المهبل. كرّر العمليّة السابقة مع تغيير الوضعيّة عدّة مرّات حتّى تتمكّن من السيطرة على وقت القذف.

2. كيفية علاج سرعة القذف باستخدام الرياضة

تتيحُ لك تمارين كيجل تقوية عضلاتِ قاع الحوض، وهي مجموعةُ العضلات في منطقة الحوضِ وحول مجرى البول. أثبتت الدراسات أنّه عندما تصبحُ هذه العضلات أقوى؛ سيكون الرجل قادراً على التحكُّم بشكلٍ أفضل في القذف، ممّا يمنع حدوثه عندما لا يرغب بذلك. لتطبيق هذه الطريقة اتّبع الخطوات التالية، وتجنّب إثارة عضلاتٍ أُخرى :

  1. في البداية يجب إفراغ المثانة من البول.
  2. تعرّف على العضلات المطلوبة عن طريق قطع تدفُّق البول. أو عن طريق حبس الغازات.
  3. يمكنكَ تطبيق التمرين في وضعيّة الجلوس، وأنت تمشي، أو مستلّقٍ على الأرض.
  4. قُمّ بشدّ هذه العضلات لمدّة 3 ثوانٍ ثمُ استرخِ لـ3 ثوانٍ، وكرّر هذهِ العمليّة 10 مرّات متتاليّة.
  5. يجبُ القيام ب 10 مجموعات خلالَ اليوم من أجل الحصول على نتائِج سريعة.

3. كيفية علاج سرعة القذف بالأدوية

هنالِكَ خياراتٌ كثيرة للعلاج، وذلك بحسب وضع كل شخص. في بعض الأحيان، يمكن أنْ يكون العلاج النفسيّ الذي يُركّز على الجنس بمثابة حلّ لهذهِ المشكلة. وفي حالاتٍ أُخرى يجب اللجوء لاستخدام العقاقير الكيميائيّة والتي تشمل ما يلي :

  • مضادّات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقات (TCAs) مثل: كلوميبرامين.
  • مُثبِّطات فوسفودايستريز-5 (PDE5) مثل: سيلدينافيل، تادالافيل، فاردينافيل.
  • الكريمات الموضعيّة التي تحتوي على البنزوكايين، ليدوكايين، أو بريلوكايين.
  • مضادات مستقبلات ألفا -1 مثل تيرازوسين، دوكسازوسين، الفوزوزين، تامسولوسين، سيلودوسين.
  • مُثبِّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائية (SSRIs)، مثل دابوكستين، إسيتالوبرام، سيرترالين، باروكسيتين، فلوكسيتين.

4. كيفية تاخير القذف طبيعيا

قدّمت الطبيعة ميّزات وافِرة لعلاجِ اضطرابات خطيرة مثل سرعة القذف. يقولُ الخبراء أنَّ الغِذاء هو أفضل دواء لأنّه لا يحلّ المشاكل الصحيّة فحسب، بل يقوّي الجسم ويجعلهُ أكثر قدرة على مقاومة أيّ خلل. لذلك يستمرّ العلاج لفترة طويلة ويكتسب الشخص العديد من الفوائِد الأُخرى إلى جانب حلّ المشكلة. فيما يلي قائمة بـ كيفية علاج سرعة القذف باستخدام بعض الأغذية:

1. كيفية معالجة سرعة القذف عند الرجال طبيعيا باستخدام الزنجبيل

كيفية علاج سرعة القذف باستخدام الزنجبيل
معلومات عن كيفية علاج سرعة القذف باستخدام الزنجبيل

تمَّ استخدام هذا النبات منذ مِئات السنين لعلاجِ المشاكل المتعلّقة بالأعضاء التناسليّة، حيثُ أظهرت الأبحاث أنَّ تناوله يساعِد أثناء الجماع. يُحسّن الزنجبيل القدرة على التحمُّل، يجدّد شباب الجسم، كما أنَّهُ يقلّل من التوتُّر بشكلٍ عام. مُنشّط مغذّي مثالي يزيد من مستوياتِ الطاقة ويرفع حرارَة الجسم، يُشعل النار في المنطقة التناسليّة. كما يمكنُ إضافة العسل إليه لزيادةِ الرغبة الجنسيّة، ليجعلكَ تتألّق في غرفة النوم.


2. كيفية معالجة سرعة القذف عند الرجال طبيعيا باستخدام الهليون

كيفية علاج سرعة القذف باستخدام الهيليون
كيفية علاج سرعة القذف باستخدام الهيليون

يعتبر مستخلص جذر الهليون مع الحليب الدافئ علاجَاً شائِعاً تمَّ اقتراحهُ لسنواتٍ عديدة، ولايزالُ بعضُ الرجال يستخدمونهُ لأغراض جنسيّة. الهليون المعروف أيضًا باسم شاتافاري، هو مكوّن طبيعي وعضوي قوي يُستخدم في تصنيع الأدوية التي تساعدُ على خفض الكوليسترول والاكتئاب، أو تقليل التوتّر والقلق. غنيّ بفيتامين A وهو أمرٌ ضروري للتحكُّم في هرمون التستوستيرون. بالإضافة لفيتامين C والذي يزعمُ أنّه يمكن أنْ يزيد من عدد الحيوانات المنويّة ويرفع ضغط الدم. بالتالي يعمل على زيادة القدرة على التحمُّل، ومنهُ تأخير القذف.


3. كيفية معالجة سرعة القذف عند الرجال طبيعيا بإدخال الزنك إلى نظامك الغذائي

كيفية علاج سرعة القذف بتحميل الزنك للغذاء
مزايا سرعه القذف كيفيه علاج القذف المبكر بالزنك

لا يدعم الزنك المناعة الصحيّة ونمو الخلايا فحسب، بلّ يساعد المعدن الأساسيّ أيضا على إنتاج هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى تعزيزِ الرغبة الجنسيّة والطاقة. ممّا يجعلكَ قادراً على ممارسَة الجِماع بشكلٍ جيّد، حيثُ وجدت الأبحاث أنَّ هنالِك صلة بين نقصِ الزنك والضعف الجنسيّ لدى الرجال، لذلك فإنّ تناوُل كميّة كافيّة من الزنك يوميّاً قدّ يُحسّن وقت القذف. يمكن الحصول عليه من عدّة مصادر أهمُّها المحّار، اللحوم الحمراء، الفاصولياء، أو المكسّرات.


كما يمكن لبعض الزيوت والأعشاب التي يتم تطبيقها موضعيّاً على الأعضاء التناسليّة أنْ تؤخّر زمن الوصول لمرحلة القذف. سنذكر منها:

1. كيفيه تاخير القذف طبيعيا باستخدام زيت الزيتون

كيفية علاج سرعة القذف بزيت الزيتون
كيفية علاج سرعة القذف بزيت الزيتون

يُعرف زيت الزيتون بالعاميّة بالذهب السائِل في بعض الثقافات، كما يَحظى بالتبجيل لأهميّته الغذائيّة الكبيرة. ربّما يكون من أكثر الزيوت فائِدةً وأفضلها استهلاكاً في النظام الغذائي الحديث، يمكن أنْ يُساعد في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون بشكلٍ كبير، ممّا يقلّل من خطر الاصابة بضعف الانتصاب. وعند تدليك القضيب بزيتِ الزيتون سيزداد تدفُّق الدم نتيجة الحرارة التي يوّلدها، حيثُ ستكتسبُ المزيد من الثقة نتيجةَ الانتصاب القوي والثابت. والتي بدورها ستتسبّب بتأخير القذف.


2. كيفيه تاخير القذف طبيعيا باستخدام القرنفل

كيفية علاج سرعة القذف باستخدام القرنفل
كيفية علاج سرعة القذف باستخدام القرنفل

تمَّ استخدام القرنفل في الطب البديل كعاملٍ مساعد فعّال في علاج سرعة القذف، عندما يتمُّ دمجَه مع مكوّنات أُخرى وتطبيقه على الجلد الخارجي للقضيب قبل الجماع. حيثُ يعمل على زيادةِ الرغبة الجنسيّة، إذ يحتوي على نسبةٍ عالية من العناصِر الغذائيّة، المعادن، والفيتامينات التي يحتاجُها الجسم لدعمِ وظيفة الأعضاء التناسليّة. بالإضافة لزيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن نموّ الخصيتين والقضيب، وزيادةِ عدد الحيوانات المنويّة، لذلك هو يُحسّن الأداء الجنسيّ، ممّا يطيل من زمنَ الوصول للنشوة الجنسيّة ومن بعدها القذف.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى