الصحة الجنسية

كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف بالتفصيل!

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

ممارسةُ الجنس هي حاجةٌ فسيولوجيّة لكلِّ شخص. لكن في الوقتِ الحاضر، تتناقَصُ الإثارة والطاقَة الجنسيّة في علاقاتِ الكثيرِ من الأزواج. على الرغم من وجودِ العديدِ من الأسبابِ وراء ذلك، إلّا أنَّ نمط الحياة السيّء وتناوُل بعض الأدوية، أو التوتُّر المفرط والاكتئاب هي بعضُ الأسباب الرئيسيّة لهذهِ المشكلة. لكن ماذا لو كان السببُ وراء ذلك هو إنقضاءُ العلاقة بشكلٍ سريع!!!. هنا لابُدّ لنا من أنْ نفكّر بسرعة القذف والطرق الممكنة للتخلُّص منها. سنتحدّثُ في مقالِ اليوم، عن كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف وأهمّ الفوائد الجنسيّة التي يمنحها للرجال. تابعوا معنا…

ما هو زيت النعناع و كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف

يُستخرَج زيت النعناع من خلاصَة أوراقِ النعناع الأخضر، حيثُ توجد العديدُ من الفوائدِ الصحيّة لهُ. ويعودُ ذلك لما يحتويهِ من عناصرٍ هامّة لجسمِ الإنسان، مثل الحديد، المغنزيوم، والكالسيوم، بالإضافَة إلى العديدِ من الفيتامينات، أهمّها فيتامين A وC. لهُ خصائِصٌ مضادّة للالتهابَات والميكروبات، يمكنُ استخدامَهُ في المنزلِ لعلاجِ العديدِ من الأمراض، بما في ذلك القذف المبكّر. حيثُ يعملُ كمسكّن ومخدّر موضعيّ.

فوائد زيت النعناع للصحّة العامّة

يمكنُ استخدام زيتِ النعناع في العديدِ من الحالات، كما أنَّ لهُ الكثير من الفوائدِ لجسمِ الإنسان. نذكر منها ما يلي:

  • يقلّل من أعراض متلازمَة القولون العصبي.
  • يدعمُ الصحّة العقليّة ويساعِدُ في تخفيفِ التوتُّر والقلق.
  • يساهِمُ في القضاءِ على تصبُّغاتِ الجلد، ويجعلُ البشرة أكثر توهُّجاً.
  • يقلِّل من أعراض نزلاتِ البرد، الحمّى، والعديدِ من أنواع الالتهاباتِ الموسميّة.
  • يقوّي جذور الشعر ويمنعُ تساقطَه، وذلك بفضلِ فيتامين C والزنك والحديد الموجود فيهِ.
  • يساهِم في مكافحةِ الإسهال، الغازات، وحموضة المعدة. كما أنَّهُ يحسّن حركة الأمعاءِ، بالتالي يخفّف مشاكِل الجهاز الهضميّ.
  • يساعِد في التخلُّص من مشاكِل الجهاز التنفُّسي، وذلك عن طريقِ استنشاق رائحتهِ العطِرة. والتي تزيدُ من قدرة الرئتينِ على امتصاصِ الأكسجين.

فوائد زيت النعناع لـ الصحّة الجنسية و طريقة استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف

تمَّ استخدام زيت النعناع منذُ العصور القديمة لزيادةِ الطاقة الجنسيّة. حيثُ يستخدم الناس هذهِ الزيوت عادةً؛ لإثارةِ الرغبات والمشاعِر الحسيّة إلى جانبِ تعزيز قدرتهم على التحمُّل أثناء العلاقَة. وتشملُ الفوائد الجنسيّة لزيتِ النعناع ما يلي :

  • يحتوي زيتُ النعناع على العديدِ من الخصائصِ التي تعزّز وظيفة الانتصابِ لدى الرجال.
  • يزيدُ زيت النعناع من الشعورِ بالخدر وتنميل القضيب، هذا يقلّل من الإحساسِ بالإثارة، ممّا قد يؤخر القذف.
  • كما أنَّ هذا الزيت يحسّن نوعيّة وكميّة السائل المنويّ، بالتالي يعزّز الرجولة. حيثُ يؤدّي ضعف الحيوانات المنويّة يؤدّي إلى مشاكِل قوية في عدمِ القذف أو القذف بسرعةٍ فائقة.

ولذلك، يمكنُ لكلِّ رجل يعاني من سرعة القذف أنْ يقوم بتدليكِ القضيب بزيت النعناع قبل الجِماعِ بعدة دقائق. وسوفُ يتمُّ القضاء على هذهِ المشكلة بطريقةٍ سحريّة. تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف .

هل يمكن استخدام زيت النعناع لتأخير القذف عند الرجال ؟

يمكن أنْ يتساءَل البعض عن كيفيّة استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف وهل هو فعّالٌ في ذلك؟. حيثُ تلعبُ الزيوت الطبيعيّة دوراً مهمّاً في القضاءِ على مشكلة سرعة القذف بطريقةٍ فعّالة وآمنة. ومن أبرزِ أنواع الزيوت التي تلعبُ هذا الدور؛ هو زيت النعناع. يحتوي على فيتامين A أحد أقوى مضادّات الأكسدة. لديهِ قدرة مذهلة في التخلُّص من الجذورِ الحرّة الضارّة، والتي تساهِمُ أحياناً في سرعة القذف. يحتوي أيضا على دهون أوميجا 3 ومخدّر وتأثير حراري على أنسجةِ القضيب، ممّا يمنحكَ إحسَاساً مميّزاً يجعلُك تُبدِع في غرفةِ النوم.

الآلية التي يعمل بها زيت النعناع على تأخير القذف

عندما يسألُ الناس عن كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف ، لابُد من أنَّهم يرغبون بمعرفةِ الآليّة التي يعمَل بها أيضا. حيثُ أظهرَتْ العديدُ من الدراسَات أنَّ زيت النعناع يحتوي على نسبةٍ مرتفعة من مركّب المنثول الطبيعي. كما ثبتَ أنَّ المنثول يلعَبُ دوراً مخدّراً عند وضعِهِ على الجلد. بالتالي يمكنُ لزيتِ النعناع أنْ يقلّل من حساسيّة العضو الذكري من خلالِ تخديرِ الأعصاب الموجودَة فيه. بالإضافَة إلى ذلك، فهو يسكّن الآلام ويعطي إحساسَاً بالبرودَة؛ الأمرُ الذي يجعلُكَ تتألَّق أثناء العلاقة الجنسيّة.

كيفية استخدام زيت النعناع لسرعة القذف عند الرجال

إنَّ طريقة استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف بسيطة، ولكن يجبُ الحذَر أثناء استخدامه فهوَ زيت عطريّ عالي التركيز ويمكنُ أنْ يكون ضارّاً إذا ما استخدمَ بالشكل النقيّ. ولذلك يجب معرفَة كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف وتخفيفهِ مع زيتٍ ناقل كزيت السُّمسم، حيثُ إنَّ التخفيفَ المعتاد هو 3 إلى 5 قطرات من الزيتِ العطري في 30 مل تقريباً من الزيت الناقل. وتشملُ طريقة استعمال زيت النعناع لسرعة القذف خطواتٍ بسيطة وهي كالآتي:

  1. قُم بتنظيفِ العضو الذكري وتنشيفهُ جيّداً.
  2. يجبُ وضع الزيت قبل الجِماعِ بنصفِ ساعة تقريباً.
  3. ضَعْ بعض القطرات من الزيت على العضو الذكري.
  4. من ثمَّ دلّك القضيب حتى يمتصَ الجلد الزيت بشكلٍ كامِل.
  5. يفضلُّ إعادَة تنظيف العضو الذكري من الزيت قبلَ البدء بالنشاط الجنسيّ.

بعد معرفتكَ لـ كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف ، يجب أنْ تكون على استعدادٍ لخوضِ تجربةٍ جنسيّة لا مثيل لها.

الآثار الجانبيّة والأضرار الناجِمة عن استخدام زيت النعناع لسرعة القذف

على الرغم من الفوائدِ الكثيرة لهذا الزيت للصحّة العامّة. إلّا أنَّ طريقة استعمال زيت النعناع لسرعة القذف الخاطِئة، قدّ تسبِّب بعض المشاكِل أو ردود الفعلِ السلبيّة. حيثُ تشمُل الآثار الضارّة لزيتِ النعناع عند استخدامهِ موضعيّاً لتأخير القذف ما يلي :

  • حكّة.
  • تنميل.
  • احمرار.
  • تهيُّج الجلد.
  • طفح جلدي.

ولذلك، يجبُ معرفة كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف أولاً. كما يمكنُ اختبار تأثيره على بقعةٍ صغيرة من الجلد. وذلك تحسُّباً لأي ردّ فعل جلديّ غيرُ مرغوبٍ به.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى