الصحة الجنسية

7طرق لـ تقوية الانتصاب في دقائق ! كن جاهزاً في أيّ وقت

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يعدُّ الانتصاب القويّ والحفاظ عليهِ أثناء اللقاء الرومانسيّ عنصراً أساسيّاً لـ حياة جنسيّة صحيّة ومُرضية. ولكن لسوءِ الحظ! لا يكونُ الحصول على هذا الانتصاب أو الحفاظ عليهِ صلباً لمدةٍ كافية أمراً بهذه البساطة؛ حيث يواجهُ تقريباً كلَّ عام الكثير من الرجال بمختلفِ الأعمار مستوياتٍ مختلفة من ضعف الانتصاب (ED) تثبّط من معنوياتِهم، وتُفقِدهم الثقة بالنفس. باختصار، يمكن القول أنّك لست وحدك، أيضاً هنالِكَ العديد من الوسائِل لدعمِ طاقتك واستجابتكَ أثناء العلاقة الحميمية مع زوجتك. تابع معنا لتتعرّف على أفضل الطرق لـ تقوية الانتصاب في دقائق قليلة معدودة!

آلية حدوث الانتصاب

تبدأُ هذه العمليّة في الدماغ، وذلك عندما يتمُّ تحفيزك، بشيء رأيتهُ، شعرت به، شممّته، فكرت به، أو حتّى سمعته. تتسببُ النّبضات من الدماغ والأعصاب المحيطيّة في استرخاءِ عضلات الجسم الكهفيِّ في القضيب، ممّا يسمحُ للدم بالتدّفق وملءِ الفراغات المفتوحة. يخلُق الدم ضغطاً في الجسم الكهفي ممّا يجعل القضيب يتوسّع ويحدِث الانتصاب. ويصل إلى النّهاية ويزول عندما تنقبضُ عضلات القضيب، فيتوقّف تدفّقُ الدم وتنفتح قنوات التّدفق ليخرُج منها الدّم ويعودُ لوضعِ الراحَة.

هل بإمكاني تقوية الانتصاب في دقائق ؟

عادةً ما تكون عدم القدرة على الانتصاب أو الحِفاظ على صلابتهِ أمراً مقلِقاً للعديد من الرِجال، ولكن لاداعيَ للذّعر فقد أصبح هنالِك الكثيرُ من الطرق لـ تقوية الانتصاب في دقائِق قليلة، منّها ما يُعالج المشكلة ومنّها ما هو حلٌّ سريع مُؤقت، وذلك إمّا بتناول الأدويةِ مثل مثبّطات PDE-5، أو العلاجاتِ الموضعيّة، وربّما باستخدام حلقة القضيب، أو مضخةِ القضيب وما إلى ذلك من أدوات لتقوية الانتصاب.

يمكنكَ تجربة الأمور النفسيّة لتزيد من سيطرتِك على انتصابك وصلابتهِ من خلال الانخراط في العلاقة الحميميّة بالمداعبة، واستخدام المحفّزات البصريّة أو العقليّة، والتّوقف عن التفكيرِ بالمواقِف العصيّبة مثل مشاكِل العملِ، وذلك عن طريق تطبيق تقنيات الاسترخاء، بالإضافةِ إلى محاولة التّركيز بشكلٍ أقلّ على الأداء الجنسيِّ، وأكثر على الأحاسيس المُمتعة.

إليك طرق لـ تقوية الانتصاب في دقائق

فيما يلي قائمة بأهمّ وأفضلِ الطرق التي يمكنها تقوية الانتصاب في دقائق معدودة، لتستمتع بلقائكَ الغراميّ مع زوجتك العزيزة…

1. تقوية الانتصاب في دقائِق من خلال ممارسة الرياضة

تعملُ التمارين الهوائيّة على تحسين صحّة القلب والأوعية الدمويّة، والتي يعتمد عليها عمل قضيبك. كما أنَّ ممارسة الرياضة بانتظام ستجعلُ هذا الدم يتدفَّق بشكل أفضل للمنطقة التناسليّة، وسيساعد أيضا على زيادة مستوياتِ أكسيد النيتريك، الضروري لدعم وظيفة الانتصاب لديك. فإذا كنت تبحثُ عن طرقٍ لـ تقوية الانتصاب في دقائق بشكلٍ طبيعي، فمن المهم ممارَسة الرياضة. ومن أكثر التمارين التي تقوّي العضو الذكري ما يلي :

1. تقوية الانتصاب في دقائق باستخدام تمارين كيجل

تساعد تمارين قاع الحوض (كيجل) على تقويّة العضلة البصليّة الكهفيّة، حيثُ تقوم هذهِ العضلة المهمّة بثلاث وظائِف: تسمحُ للقضيب بالامتلاء بالدمّ أثناء الانتصاب، وتضخُّه أثناء القذف، وتساعدُ على إفراغ مجرى البول بعدَ التبوّل.

2. تمارين بيلاتيس لـ تقوية الانتصاب في دقائق

تنشّط تمارين بيلاتيس مجموعةً كبيرة من العضلات، وتمنحُ الشخص الحفاظ على قوّة عضلات قاع الحوض أثناء الجماع. ممّا يؤدّي إلى دعم وظيفةِ الانتصاب، كما أنّها تُتيح لكَ الاستجابة بشكل أسرع عندَ التحفيز.

2. اتّباع نظام غذائي صحّي من أجل تقوية الانتصاب في دقائق

إنَّ تناولَ أطعمة غنيّة بمضادات الأكسدة لهُ فوائد صحيّة عديدة، بما في ذلك الوقاية من السرطان. حيثُ وجدت الأبحاث أنَّ اتّباع نظام غذائي غنيّ بالخضار مثل: السبانِخ، اللفت، البروكلي، الجزر، والطماطم يزيد أيضا من إنتاجِ الجسم لأكسيد النيتريك ويمنعُ هبوط مستوياتِه. فهو يساعدُ على استرخاء الأوعية الدمويّة والعضلات الملساء، ممّا يسمح بزيادة تدفُّق الدم إلى القضيب، تمنحك هذهِ العمليّة الحصول على تقوية الانتصاب في دقائق قليلة.

3. الأدوية الفمويّة لـ تقوية الانتصاب في دقائق

يمكن أنْ تساعد التغييرات على نمطِ حياتك في علاجِ بعض أسباب ضعف الانتصاب. ومع ذلك، قدّ تلعبُ بعض الأدوية دوراً مهمّاً في مساعدةِ الرجال الذين يعانون من صعوبةٍ في الحصول على الانتصاب بشكل جيّد أو الحفاظ عليهِ أثناء ممارسة الجنس. يوجد حاليّاً مجموعة أدوية معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة (FDA) لِعلاج الضعف الجنسي وتحسين الأداء في غرفةِ النوم وتشمل: سيلدينافيل، فاردينافيل، تادالافيل، وأفانافيل. تعملُ على توسيع الأوعية الدمويّة في منطقة القضيب، ممّا يؤدّي للحصول على انتصاب قويّ ثابت.

4. العلاجات الموضعيّة لـ تقوية الانتصاب في دقائق

تُساعد موسعات الأوعية الدمويّة على الاسترخاء لتحسين تدفُّق الدم، ألبروستاديل هو موسّع للأوعية الدمويّة يعالجُ الضعف الجنسي بشكلٍ فعّال للعديدِ من الرجال. يتوفّر ألبروستاديل حاليّاً في شكل حقن، كريم، أو تحاميل توضع في مجرى البول، تعملُ على إحداث الانتصاب بسرعة بعد تطبيقها بشكل مباشر.

5. تقوية الانتصاب في دقائق باستخدام العلاجات العشبيّة التقليديّة

هنالِكَ العديد من العلاجات العشبيّة التي تروَّج لتحسين وظيفة الانتصاب، ولكن نسبةً منها له تأثيرٌ ضئيل وقد يكون لبعضها آثار جانبيّة ضارّة. هنالِك نوعان من العلاجات الطبيعيّة أظهرت نتائِج واعدة في تقوية الانتصاب في دقائق وهما : الجينسنغ الأحمر وعصير الرمّان. حيثُ يُعتقد أنَّ الجينسنغ يزيد من إنتاج أكسيد النيتريك، ممّا يؤدي إلى تحسين تدفُّق الدم في الأنسجة الكهفيّة للعضو الذكريّ. أمّا عصير الرمان فهو أحدُ مضادّات الأكسدة القويّة ويمكن أنْ يساعد في منعِ تصلُّب الشرايين، لأداء الوظيفة الجنسيّة بدون مشاكِل.

6. ابتعد عن التدخين لـ تقوية الانتصاب في دقائق

باختصار، يضرُّ التدخين بجودةِ الانتصاب والأداء الجنسي من زوايا متعدّدة، حيثُ يتسبّب النيكوتين الموجود في السجائر في تضييقِ الأوعية الدمويّة. ممّا يقلّل من كميّة الدم التي يمكن أنْ تتدفّق إلى الأنسجة الرخوة والقابِلة للانتصاب في قضيبك عند الإثارة الجنسيّة. كما يساهم أيضا في تصلُّب الشرايين أو تراكُم الترسُّبات داخِلهُ، يؤثّر بالتالي على سرعة الانتصاب لديك.

7. استخدم مضخّة القضيب لـ تقوية الانتصاب في دقائق

أظهرت الدراسات التي أُجريت على الأفراد أنّه يمكنك رؤية بعضُ الفوائِد الحقيقيّة لمضخّات القضيب، الميّزة الرئيسيّة لها هي إمكانيّة استخدامها مع علاجات ضعف الانتصاب الأُخرى، وذلك للحصول على نتائِج سريعة واعِدة. يتمُّ إدخال القضيب ضمن انبوب المضخّة، ومن ثمّ البدء بضخّ الهواء حتّى يتشكّل الفراغ الذي بدورهِ يسبب إحداث و تقوية الانتصاب في دقائق معدودة. بعد إزالة المضخّة.

يمكن وضع حلقة حول قاعدة القضيب للمساعدة في حبس الدمّ، يؤثّرُ هذا الضغط على الأوعية الدمويّة التي تحملُ الدمّ خارج القضيب ممّا يؤدي إلى تباطؤ خروجِه. بالتّالي يمكن الحفاظ على الانتصاب لأطول فترة مُمكنة.

8. تقوية الانتصاب في دقائق من خلال الوخز بالإبر

الوخز بالإبر هو تقنيّة طبيّة صينيّة قديمة، تتضمّن إدخال إبر معدنيّة رفيعة جدّاً لا تُسبّب الألم في نقاط محدّدة في الجسم، من أجل تقليل التوتُّر وتحفيز تدفُّق الطاقة. هنالِكَ العديد من التجارب العلميّة التي تُظهر أدلّة أوليّة على أنَّ الوخز بالإبر عند إجرائِه من قبل شخص ماهر، يعدُّ وسيلةً للتخلُّص من بعض الاضطرابات وخاصّةً الجنسيّة. حيثُ يمكنه مساعدتكَ في الحصول على الانتصاب الصلب بسرعة مع التحفيز الجنسيّ الكافِي.

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول تقوية الانتصاب في دقائق لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. كم من الوقت يمكن للرجل الطبيعي البقاء منتصباً ؟

في الحالة الطبيعيّة، يمكن أنْ يستمر انتصاب القضيب عادةً من بضعِ دقائق إلى حوالي نصفِ ساعة.

2. هل يسبب التوتّر ضعف الانتصاب؟

بالطبع، يمكن أنْ يقاطِع القلق والتوتّر النفسيّ الطريقة التي يُرسل بها دماغكَ رسائِل إلى القضيبِ للسماح بتدفّق المزيد من الدم.

3. هل يزول الانتصاب بعد القذف ؟

يفقد القضيب انتصابَهُ الصلب بعد القذف والوصول للنشوة الجنسيّة، ويمرّ بمرحلة تُسمّى “الكمون”، والتي تمنعهُ من تحقيق انتصاب آخر. حيثُ أنَّ فترات الكمون قصيرة عند الشباب الأصحاء، بالمقابل تكون أطول بكثير مع التقدّم في السنّ.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى