الصحة الجنسية

أضرار وفوائد أدوية الحقن الموضعي للانتصاب !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

من منّا لا يهمّه نجاحَ علاقته مع زوجته وإرضاءِ ذاتِه وتحقيق المتعة الجنسيّة، هذا مايدفعُك للحفاظِ على صحّتك كي تبقى قويّاً وفعّالاً. وفي حال واجهتكَ أيّة مشاكِل ستبحثُ تلقائيّاً عن الحلول المتنوّعة في الأسواق؛ قد لا تستفيد من تناولِ الأدوية واستخدام الكريمات، لذلك لامانع من تجربة بعض الحلول المبتكرة البديلة؛ نستعرض منها الحقن الموضعي للانتصاب ؛ فما مدى أمان هذا النوع من الأدوية؟ تابع معنا…

ضعف الانتصاب على مرّ التاريخ

يعدُّ ضعف الانتصاب المشكلة الأكبر التي تهدِّد شرفَ الرجولة منذ العصور القديمة حتّى هذه اللحظة. حيثُ يعتبر الإيلاج دليلاً على الرجولة وشرطاً أساسيّاً لسمعةٍ طيّبة عند اليونانيين، والرومان. كما وصف الأطباء علاجاتٍ نفسيّة وأُخرى موضعيّة للمُتضرّرين منه، بينما كتبَ المؤلفون قصصاً هزليّة لرجالٍ فشلوا في الاختبار الحاسم.


خلال القرن الثامن عشر، قال الفلاسِفة: إنَّ الرجال والنساء يعيشون لحظاتٍ جميلة خلال محاولاتهم في العلاج. من ناحية أُخرى أصرّت ثقافة في القرن التاسع عشر على أنَّ هذه القصص خاصّة ومناقشتها مُحرجة على الرغم من أهميّتها وعدم إمكانيّة تجاهلها. كما تمَّ تسليطُ الضوء على مخاطر ممارسة العادة السريّة، والأمراض المنقولة عبر الاتصال الجنسي. أمّا في القرن العشرين أدّى ظهور مجال علم الغدد الصمّاء إلى إضفاء الشرعيّة على الدراسة العلميّة للجهاز التناسلي لدى الرجال.

الوسائل المتاحة حالياً لعلاج ضعف الانتصاب

مع تطوّر العلم في المجالات الطبيّة أصبح من الممكن علاج الضعفُ الجنسي بعدّة طرق. فمثلاً يمكن أنْ يكون للنشاط البدني (التمارين الرياضيّة) دوراً في رحلة العلاج، أيضا هناكَ عدد من الأدوية المتاحة بوصفةٍ طبيّة والتي قد تحسِّن من تدفّق الدم إلى المنطقة التناسليّة، الأمر الذي يساعد على الانتصاب.

كما يمكن استخدام حقن مقويه للانتصاب في قاعدةِ أو طرف العضو الذكري، هناك إمكانيّة لإطلاقِ تحاميل في مجرى البول عبر فتحة الحشفة حيث تعمل على إحداث انتفاخ وثبات القضيب.

يمكن اللجوء أيضاً لاستخدام مضخّة القضيب؛ وفي حال لم يتم الحصول على نتائِج مُرضية فيمكن أنْ تكون زراعة غرسات القضيب هي الخيار الأخير.

هل توجد حقن للقضيب للانتصاب ؟

قد يبدو التفكير في حقن إبرةٍ في قضيبك أمراً مخيفاً، ولكن بالطبع اقترحَ الأطبّاء علاج الضعف الجنسيّ باستخدام الحقن؛ وحوالي 70 بالمائة من الرجال راضون تماماً عن هذا العلاج. لسنوات عديدة تمّ استخدام الأدوية لتحسين الدورة الدمويّة في القضيب، تشمل هذهِ الأدوية بابافيرين، فينتولامين، وبروستاغلاندين E1. حيثُ يمثِّل تريميكس مزيج من هذه الأدوية الثلاثة.

وجدَ العلماء أن هذه الأدوية يمكن أن تحفِّز انتصاب العضو الذكري عند حقنها مباشرةً فيه. ومنذ عام 1983 اكتسبت حقن ضعف الانتصاب هذه قبولاً في جميع أنحاء العالم. كما وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على علاج البروستاغلاندين E1 في عام 1995.

مدى أمان حقن الانتصاب ؟

من الناحية الطبيّة يمكن اعتبارها آمنة إلى حدٍّ كبير، حيثُ يتم إجراء الحقن الأول بواسطة الطبيب، ويتم تشخيص وتحديد كميّة الأدوية المطلوبة في المستقبل لهذا المريض من أجل ممارسة النشاط الجنسي. بمعنى آخر، جرعة الدواء لكلِّ فرد مصمّمة لاستجابة الانتصاب من البداية. بعد ذلك، يتعلّم المريض الحقن تحت إشراف الدكتور وتوجيهه. مع القليل من الممارسة والألفة، يكتسب المريض الثقة في تقنية استخدامها بحيث يكون قادراً على إجرائِها في المنزل.

يجد معظم المرضى أنَّهم اعتادوا على الإحساس بالإبرة بمرور الوقت. يجب ألّا يتجاوز عدد الحُقن 12 كل شهر، ويجب الحرص على المباعدة بينها، كما يجب أن يتناوَب موقع الحقن بين الجانب الأيسر والأيمن من القضيب.
هذا لا يعني أنّها خالية من المخاطر. ولكن هناك خطر طفيف لحدوثِ نزيف أو كدمات في موقع الحقن. ولكن إذا كنت حريصاً واتّبعت تعليمات طبيبكَ، فقد يكون من الممكن تجنُّب هذه المشكلات.

ما هي حقن البي شوت P-Shot ؟

يتضمن علاج الحقن P-Shot أخذ البلازما الغنيّة بالصفائح الدمويّة (PRP) من دمك وحقنها في قضيبك. هذا يعني أنَّ طبيبك يأخذ الخلايا والأنسجة الخاصّة بك ويحقنها في أنسجة القضيب لتعزيز نموّها، ممّا يمكن أنْ يمنحكَ انتصاباً أفضل.


تشارك الصفائح الدموية في التئام الجروح الطبيعي وآليات عديدة مثل تخثُّر الدم، تفيد في التّعافي من إصاباتِ العضلات والمفاصل. ويتمُّ استخدامها لعلاجِ الحالات الصحيّة المزمنة مثل ضعف الانتصاب، إصلاح الاستجابات في بعض الأنسجة أو الخلايا، كما تعمل على إنشاء مسارات عصبيّة جديدة أثناء التحفيز الجنسيّ.

ما هي حقن الفيلر للقضيب

الفيلر أو الحشوات هي مستحضرات تجميل طبيعيّة يتمُّ حقنها بشكلٍ مباشر في القضيب. وتتكوّن من مواد مشابهة لما يتم استعمالها عادةً في حشوات إزالة التجاعيد والخطوط من الوجه. يمكن أنْ تؤدي إضافة مادة حشو الجلد إلى القضيبِ زيادة انتفاخهِ، ممّا يعزّز ثقتك بنفسكَ على الفور.

يرى معظم المرضى زيادةً في محيط العضو الذكري بعد استخدام الحقنة. كما يمكن إجراءَها في عيادة الطبيب، وقدّ تستمر العمليّة دقائق معدودة. بما أنَّ العمليّة ليست جراحيّة فهي لا تحتاج فترة نقاهة.

إليكَ أفضل أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

على الرغم من أنَّ سعر الحقن الموضعي للانتصاب مرتفع ويسبّب الرهبة عند البعض، إلّا أنَّ الكثير من الرجال يستخدمونها لعلاج المشاكل الجنسيّة، سنتعرّف سويّةً على أفضل الحقن المتوفرة في الأسواق :

1. كافيرجيكت أحد أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

كافيرجيكت أحد أدوية الحقن الموضعي للانتصاب
كافيرجيكت أحد أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

تُستخدم حقن Caverject من شركة Phzer في علاج ضعف الانتصاب لدى الذكور البالغين الذين يعانون من مشاكل نفسيّة، عصبيّة، أو أمراض الأوعية الدمويّة. حيثُ تحتوي في تركيبتها على ألبروستاديل أو البروستاغلاندين E1 كمادةٍ فعّالة، تساعد على انتفاخ القضيب وتصلّبهِ، من خلال التأثير المباشر على العضلات الملساء الوعائيّة والقناة الشريانية. تؤدي هذهِ التأثيرات إلى تدفّق شرياني سريع للداخل وتوسع في المساحات الجوفيّة داخل الجسم. عندما يتم ضغط الجيوب الجسديّة الموسّعة ضدّ الغلالة البيضاء، يتم إعاقة التدفُّق الوريدي من خلال الأوعية تحت الوريدية وتتطوّر صلابة القضيب. ممّا يجعل الجِماع أكثر متعة.

الآثار الجانبيّة
نزيف وألم في موقع الحقن (قصير الأمد)، انتصاب مؤلم، تورُّم أو ألم في الخصيتين، تقوّس القضيب، إفرازات غير عاديّة، دوخة، احمرار، آلام في الظهر.
كيفيّة الاستخدام
1. اغسل يديك بالماء والصابون أولاً.
2. قم بتحضير الإبرة وبتنظيف مكان الحقن بمحلولٍ معقّم.
3. بعد ملء الإبرة والتأكُّد من خلوّها من الهواء، ابدأ عمليّة الحقن وأفرغ محتوى السيرينج في أحد جوانب القضيب.
4. اسحب الإبرة واضغط بقطنة على مكان الحقن، ثم قم بتدليك القضيب لمدة خمس دقائق حتى يبدأ التأثير.
سعر الحقن الموضعي للانتصاب باستخدام كافيرجيكت
تحوي العلبة الواحدة 6 حقن، تتوفّر حقن كافيرجيكت في الصيدليات بسعر 2360 ريال سعودي، أو ما يعادل 9815 جنيه مصري تقريباً.
معلومات عن كافيرجيكت حقن مقويه للانتصاب

2. كواد ميكس أفضل أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

سوبر كواد ميكس أفضل أدوية الحقن الموضعي للانتصاب
خصائص سوبر كواد ميكس أفضل أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

يُعطى QuadMix كحقن ذاتيّة للقضيب، ويعتبر عادةً أقوى فئة من أدوية ضعف الانتصاب. حيثُ يتميّز بمكوّناته (Papaverine ،Phentolamine ،Prostaglandin E1 ، Atropine) التي تفيد عدد كبير من الحالات المختلفة، وأصبحت ممارسة الجمع بينها أمراً شائِعاً في علاج المشاكل الجنسيّة عندما لا يستجيب المريض لمثبطات PDE5 التقليديّة مثل الفياجرا أو سياليس. حيثُ تعمل على تمدّد الأوعية الدموية، عن طريق السماح بزيادة تدفّق الدم إلى القضيب، زيادة إنتاج الأدينوزين أحادي الفوسفات الدوري (cAMP)، ممّا يؤدي في النهاية إلى زيادةِ القدرة على الانتصاب.

الآثار الجانبيّة
صداع الرأس، دوخة، كدمات في موقع الحقن، أو نزيف، وندبات.
كيفيّة الاستخدام
1. بدايةً يجب أن تكون يداك نظيفتان.
2. قم بتجهيز الحقنة كما في طريقة حقن كافيرجيكت.
3. امسح مكان الحقن بالمعقّم، اختر أحد جوانب القضيب وقم بإدخال الإبرة.
4. فرّغ كامل محتوى السيرينج واسحب الإبرة، يمكنكَ البدء بالمشي حتّى يبدأ مفعولها.
سعر الحقن الموضعي للانتصاب باستخدام سوبر كواد ميكس
تتوفّر سوبر كواد ميكس حقن مقويه للانتصاب في الصيدليات بسعر 950 ريال سعودي، أو ما يعادل 3950 جنيه مصري تقريباً.
خواص سوبر كواد ميكس أحد أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

الفرق بين الحقن الموضعي للانتصاب والأدوية الأخرى

إنَّ العلاج بحقن القضيب من العلاجاتِ الرّاسخة والفعّالة، لا يتمُّ وصفه إلّا إذا كانت الحبوب الفمويّةُ غير فعّالة أو لا تناسبُ الحالة المرضيّة، حيث يعملُ كِلا العلاجين على إرخاءِ العضلات الملساء وتوسيعِ الأوعية الدّموية في قضيبك، هذا ما يؤدّي إلى انتصابٍ قويٍّ وثابت، ولكن يوصفُ نوع واحدٌ فقط فمويّاً، أمّا الإِبر تمكّنك من استخدامِ مجموعات من الأدوية على نطاقٍ واسع، إنَّ بعض الرّجال لا يحبُّ الآثار الجانبيّة لأقراص الضعف الجنسيِّ التي تؤخَذ عن طريق الفم فيلجأونَ إلى الأبر، هذا لا يعني أنّها خاليةٌ من المخاطر، ولكنّها طفيفة نسبيّاً.

إذا كنت حريصاً واتّبعت تعليماتِ طبيبك، فقد يكون من الممكنِ تجنّب هذه المشكلات، وعلى الرغمِ من أنّ بعض الأقراصِ متاحة الآن في الأسواق بشكلٍ عامّ، إلّا أنَّ العلاج بالحقن قد يكون أكثر فاعليّة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى