الصحة الجنسية

إليك الخيارات المتاحة كـ دواء لقتل الشهوة عند الرجل !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

قد تظن أنَّ المشاكل الجنسيَّة تقتصر على السلبيَّة منها كضعف الانتصابِ ولكن الزيادةَ قرينةُ النقص فالرَّغبة الجنسيَّة الكبيرة غير المسيطَرِ عليها تتسبَّب بمشاكل وآثارٍ نفسيَّةٍ لا تقلُّ أهمِّيةً وخطورةً عن انخفاضها أو بقيَّة المشاكِل الجنسيَّة؛ حيث تتعارضُ مع الحياةِ الاجتماعيَّة الطبيعيَّة والعمل، تؤثِّر على المزاجِ مسبِّبةً الاكتئاب والشعورَ بعدم الرِّضا الدائم فضلاً عن زعزعةِ استقرار العلاقةِ الزوجيَّة والمخاطرةِ بالانخراطِ بممارسات جنسيَّةٍ مؤذيةٍ للرجل أو زوجته. لهذه الأسباب يبحثُ كثيرون عن دواء لقتل الشهوة عند الرجل موضوعُ مقالتنِا هذه، تابعُوا معنا لتتعرَّفوا عليه..

الشهوة الزائدة عند الرجال

  • تعرَّف الشهوةُ الجنسيَّة بالرغبةِ في ممارسةِ النشاط الجنسيِّ وتنشأُ من الحاجةِ البيولوجيَّة للتكاثر والتي هي من الغرائزِ الأساسيَّة في الحياةِ. تعتبرُ أمراً طبيعيَّاً وتصبحُ مشكلةً تحتاجُ علاجاً أو دواء لقتل الشهوة عند الرجل عندما تتعارضُ مع سيرِ الحياة.
  • تتعلَّق الشهوةُ بالهرمونات، العمرِ، الحالة النفسيَّة ومستوى النواقِلِ العصبيَّة، الصحَّة الجسديَّة وطبيعةِ العلاقة الزوجيَّة حيث تتسبَّب الاختلافات في هذه العوامل بتغيُّراتها التي تتراوَحُ من انعدامِها إلى الرغبةِ العارمة في ممارسةِ الجنس. بعضُ الأدوية كأدوية مرضى باركنسون والمخدِّرات من أسبابِ زيادة الشهوةِ أيضا.
  • تتظاهَرُ الشهوةُ الزائدة عند الرجالِ بكثرة التخيُّلات الجنسيَّة، بالإدمانِ على الجنس. على الاستمناءِ وعلى الإباحيَّة بشكلٍ يعيق نشاطاتِ الشخص وحياتِه اليوميَّة وتفقِدُه القدرة على إيقافِها حتَّى بعد تسبُّبها بالأضرار الجسديَّة والنفسيَّة. وبالتأكيد تحتاجُ هذه المرحلةُ إلى علاجِ لتقليل الشهوة عند الرجال والتخلُّص من آثارها السلبيَّة.

هل يمكن خفض الشهوة الزائدة عند الرجال ؟

  • على الرغمِ من عدمِ وجودِ علاج لتقليل الشهوة عند الرجال مخصَّصٍ لهذا الغرض أو دواءٍ معترفٍ به من قبل هيئاتِ الغذاء والدواءِ نتيجةً للخلاف حول اعتبارِها مرضاً أم لا، إلَّا أنَّ هناك العديدُ من الخيارات العلاجيَّة حسب سببِ زيادةِ الشهوة. 
  • يعتبر العلاجُ النفسيُّ والسلوكيُّ هو الخطُّ الأوَّل. وفي حال دَعت الضرورةُ إلى دواء لقتل الشهوة عند الرجل يمكن إضافَتُه لكن هناكَ القليل من البياناتِ التي توثِّق نتائِجَ العلاجِ ومعدَّلات نجاحه.

إليكَ أسماء أدوية تستخدم لقتل الشهوة عند الرجل

قبل البدءِ بالعلاجِ يجبُ أنَّ يتمَّ تشخيصُ الزيادةِ من قبل الطبيبِ. فقد لا تكونُ مصابَاً بها بل قد تكونُ زوجتك تعاني من البرودِ الجنسيِّ مثلا، كما أنَّ الـ ادوية لتقليل الرغبة عند الرجال لا تصرَفُ إلَّا بموجب وصفةٍ طبيَّةٍ. 

تتضمَّن الـ ادوية لتخفيف الشهوة عند الرجال كلَّاً من مضادَّات الاكتئابِ، المضادَّات الأندروجينيَّة (بما فيها الأدوية من الزمرِ الأخرى ذات التأثيرِ نفسهِ كالكيتوكونازول والسيميتدين)، مسكِّنات الألم ذات التأثير المركزيِّ، مثبِّتات المزاج، المهدِّئات، الستيروئيدات، الاستروجين بالإضافَةِ إلى النالتريكسون. وإليكَ أمثلةً وتفاصيلاً عن الخيارات المتوفِّرة كـ دواء لقتل الشهوة عند الرجل :

1. بروزاك دواء لقتل الشهوة عند الرجل

بروزاك دواء لتخفيف الرغبة عند الرجال
فوائد بروزاك دواء لقتل الشهوة عند الرجال

هو الدواءُ الشهيرُ المضادّ للاكتئابِ. من مثبِّطات عودة امتصاص السيروتونين الانتقائيَّة، يحتوي على الفلوكسيتين، يعتبر آمناً وفعَّالاً ويستخدمُ كخطٍّ أوَّلٍ كـ دواء لتخفيف الشهوة عند الرجل لكنَّه قد يحتاج لعدَّة أسابيع حتَّى يعمل وأفضلُ ما يكونُ استخدامُه عند ترافقِه مع العلاج النفسيِّ السلوكيِّ. يؤخَذ بدايةً بجرعة 20 ملغ تُرفع في حال الحاجةِ بعد أسبوعين. تشملُ تأثيراته الجانبيَّة الشائعةُ: الغثيانَ، القلقَ، الدوخةَ والتعب. 


2. اندروكر دواء لقتل الشهوة عند الرجل

اندروكر دواء لتقليل الرغبة عند الرجال
إليك اندروكر دواء لتخفيف الشهوة عند الرجل

يحوي على سيبروتيرون أسيتات. هو دواء لقتل الشهوة عند الرجال من زمرةِ المضادَّات الأندروجينيَّة التي تقلِّل مستوى التستوستيرون المسؤول عن الرغبةِ الجنسيَّة فعاليتُه عاليةٌ ومثبتةٌ ولكن له آثارٌ جانبيَّةٌ عديدةٌ كتقليل عددِ الحيوانات المنويَّة، الاكتئاب، التعبِ، التعرُّق وتغيُّراتِ الوزن تجعلُ من الصعبِ استخدامه خصوصا لمن يريدونَ الإنجابَ. غالباً ما يُعطى بجرعة 50 ملغ مرَّتين يوميَّاً مع الطعام وعند الوصولِ إلى التأثيرِ المطلوبِ تخفَّض الجرعةُ.


3. نالتريكسون دواء لقتل الشهوة عند الرجل

نالتريكسون دواء لقتل الشهوة عند الرجل
نالتريسكون من الـ ادوية لتخفيف الشهوة عند الرجال

هو مضادٌّ أفيونيٌّ يستخدمُ عادةً لعلاج إدمانِ الكحول. استُخدم كـ دواء لقتل الشهوة عند الرجل للعديدِ من حالات الشهوة الجنسيَّة المفرطةِ وإدمانِ الجنسِ ولاقى نجاحاً كبيراً متفوِّقاً على العديدِ من الأدويةِ الأخرى بما فيها مضادَّات الاكتئاب إلَّا أنَّه يحتاجُ للمزيدِ من الدراسات. تشملُ آثاره الجانبيَّة الآلامَ البطنيَّة، الصداعَ، التعب، القلقَ أو الأرق. يعطى بجرعةِ 50 ملغ يوميَّاً مع الطعامِ أو بدونه ويمكنُ زيادتها حتَّى 150 ملغ.


4. الليثيوم دواء لقتل الشهوة عند الرجل

الليثيوم دواء لقتل الشهوة عند الرجل
مثبِّتات المزاج ادوية تقلل الشهوة عند الرجال

من مثبِّتاتِ المزاج يستخدمُ للعديدِ من الحالات خصوصا اضطرابُ ثنائي القطب الذي يتضمَّن نوباتَ الاكتئاب ونوباتَ الهوس. حيث تزدادُ الرغبة الجنسيَّة بشكل كبير؛ انطلاقاً من ذلك اعتُبر دواء لقتل الشهوة عند الرجل وهو من أكثرِ الأدوية فعاليةً. من المهمِّ عند تناولِ الليثيوم التقيُّد التامُّ بتعليماتِ الاستخدامِ خصوصا شرب كميَّةٍ كافيةٍ من المياه. تتضمَّن آثارُه الجانبيَّة الشائعةُ التعبَ، الإسهالَ، جفافَ الفم، طعماً معدنيَّاً، زيادةَ الوزن أو النعاس. غالباً ما يعطى بجرعة 300 ملغ 2-3 مرَّات يوميَّاً.


5. أوكسيكودون دواء لقتل الشهوة عند الرجل

الأوكسيكودون دواء لتخفيف الشهوة عند الرجل
أوكسيكونتين دواء لتخفيف الشهوة عند الرجل

هو مسكِّن ألمٍ مركزيٍّ من الأفيوناتِ والتي تعتبرُ ادوية لتخفيف الشهوة عند الرجال. بالإضافة لعملِها في تخفيفِ الألم والسعالِ؛ تخفِّض مستوى هرمون التستوستيرون حيث تؤثِّر على الهرمونِ المطلقِ لموجهةِ الغددِ التناسليةِ الذي يحفِّز الخصيتين على تصنيعِ التستوستيرون. يُبدأ بجرعةٍ صغيرةٍ هي 5-10 ملغ ويمكنُ زيادتها. من مساوئِها أنَّها قد تسبِّب الإدمانَ أمَّا تأثيراتها الجانبيَّة فمنها الغثيانُ، الإمساكُ، الصداعُ، الدوَّار أو التعب.


6. العلاج النفسيُّ الديناميكيُّ بديل الـ دواء لقتل الشهوة عند الرجل

العلاج النفسي الديناميكي بديل الـ دواء لقتل الشهوة عند الرجل
الـ علاج النفسي الديناميكي لتقليل الشهوة عند الرجال

يتضمَّنُ هذا العلاجُ بشكلٍ عامٍّ التركيزَ على التعرُّف على المشاعرِ السلبيَّةِ والمتناقضةِ والعواطفِ المكبوتة، الاعتراف بها، فهمُها، التعبير عنها والتغلُّب عليها. نتيجةً لذلك سيساعدك على تحديدِ سببِ الشهوةِ، محفِّزاتها وكيفيَّة التعامل معها وتقليلِها. هذه الـ علاج لتقليل الشهوة عند الرجال يستخدمُ قبل الأدويةِ أو كبديلٍ عنها كونَه الأكثرُ أماناً والأفضلُ نتائجاً على المدى الطويلِ ولما له من آثارٍ إيجابيَّة على النفسيَّة. 

 نصائح لتخفيف الشهوة الجنسية عند الرجال

  • مارس الكثيرَ من الرياضةِ. ففي دراسةٍ أجريت على أكثرِ من ألفِ رياضيٍّ يمارسونَ تماريناً شاقَّةً وطويلةً لوحظ أنَّ الرغبةَ الجنسيَّة لديهم منخفضةٌ. على الرغم من أنَّ هذا الحلَّ ليسَ إيجابيَّاً بالكاملِ لكنَّه أفضلُ من تفريغِ الطاقة لإرضاءِ الشهوة أو التعرُّض للآثار الجانبيَّة الكثيرة لـ ادوية تقلل الشهوة عند الرجال .
  • حدِّد الأشياءَ التي تثيرُ رغبتك. تعرَّف على المكانِ والزمان الذي تُثار فيه وتجنَّبها كلَّها بإشغال نفسكَ بهوايةٍ جديدةٍ أو أيّ شيءٍ يوجِّه طاقتكَ الجنسيَّة إلى شيءٍ إبداعيٍّ كالكتابَة مثلاً. 
  • لا تكن خجولاً واستشر الطبيبَ النفسي في حال لم تقدر على السيطرةِ على رغباتكَ فقد يكون من الضروريِّ استخدام دواء لقتل الشهوة عند الرجل .
  • عندما تخطرُ ببالكَ تخيُّلاتٌ جنسيَّةٌ لا تسترسل بها، حاول تشتيتَها وعدم الاستسلامِ لها.
  • تجنُّب مشاهدةَ الموادِّ الإباحيَّة؛ من أهمِّ الخطواتِ والنصائحِ خصوصا إذا كنت أعزباً.

الأسئلة الشائعة

هل نقص التستوستيرون نتيجةً لتناول ادوية لتقليل الرغبة عند الرجال دائم؟

لا، نقصُ التستوستيرون ليس دائم بل عكوس، فغالباً ما تعودُ مستوياتُه إلى سابقِ عهدِها بعد إيقاف الـ ادوية لتقليل الرغبة عند الرجال .

هل هناك ادوية تقلل الشهوة عند الرجال من الأعشاب؟

نعم توجدُ ادوية تقلل الشهوة عند الرجال من الأعشابِ ويعتبرُ العرقسوس من أفضلها؛ وجدَ أنَّ استخدامَه اليوميَّ خفَّض مستوى هرمون الذكورةِ بمقدارِ الثُّلثِ بتثبيطه لإنزيم يدخلُ في إنتاجِه. يمكنكَ تناولُ بين 1-10 غرام يوميَّاً وتشملُ آثاره الجانبيَّة التعبَ، الصداعَ، ارتفاع الضغطَ أو نقصَ البوتاسيوم. من الأعشاب الأخرى التي يمكنُ استخدامُها كـ دواء لقتل الشهوة عند الرجل الكافورُ، نبات كفُّ مريم والسَّذاب الأذفر.

هل يعتبر زيت الخروع دواء لقتل الشهوة عند الرجل ؟

لا توجد أيَّة براهينٍ علميَّةٍ لاعتبار زيتِ الخروع دواء لقتل الشهوة عند الرجل كما تختلِفُ الآراء على مواقعِ العلاجات التقليديَّة بين اعتبارِه معزِّزاً للرغبة الجنسيَّة أو مثبِّطاً وبالتالي الإجابةُ هي لا.

مقداد بسام

طالب في السنة الأخيرة من كليَّة الطب البشري، كاتب محتوى طبِّي، أسعى لنشر المعلومات الطبيَّة الموثوقة بعيداً عن الخرافات والزَّيف العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى