الصحة الجنسية

تعرّف على أفضل 6 طرق تاخير القذف بالاعشاب الطبيعية

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

في بعضِ الأوقات، قدّ يكون من الصعب جدّاً على الرجل إرضاءُ زوجته أثناء العلاقة الحميمة. وذلكَ قدّ يكون بسببِ انخفاضُ الشهوة الجنسيّة، ضعفُ انتصاب العضو الذكريّ، وربما نتيجةً لسرعةِ القذف. ممّا يؤدي إلى فقدانِ الثقة بالنفس، أو تدهور العلاقة الزوجيّة. ولذلك، نجدُ اليوم أنَّ أغلب المشاكل التي تُفرِّقُ بين الأزواج؛ هي ناتجةٌ عن المشاكل الجنسيّة. وإذا كنتَ ممّنْ يعاني من انتهاءِ اللقاء الجنسي بسرعةٍ كبيرة، تابع هذا المقال واكتشف أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب الطبيعيّة، يمكنها منحكَ الوقت الكافي لإرضاءِ زوجتك…

مدى شيوع سرعة القذف بين الرجال

قدّ يكونُ بعض الأزواج راضين تماماً عن الجماع القصير ولكن المكثّف. وقدّ يفضّلُ البعض الآخر الجماع القليل ولكن لفترةٍ كافية للوصولِ لدرجةِ الإشباع الجنسي. ولهذا السبب لمْ يتمُ تحديدُ نسبة الإصابَة بسرعةِ القذف بشكلٍ دقيق. حيثُ تؤثّر سرعة القذف على ما يصلُ إلى 30 بالمائة من الرجالِ في مختلفِ الأعمار حولَ العالم. ولكن أشارتْ بعضُ الدراساتِ الحديثة إلى أنَّ الرقم أعلى من ذلك بكثير.

متى الجأ للطب البديل والعلاج بالأعشاب ؟

يجدُ الكثير من الرجال صعوبةً كبيرة في الإفصاحِ عن مشاكِلهم في غرفةِ النوم. ولذلك يلجؤون لمواقعِ التواصل الإجتماعي لمعرفةِ أفضل الطرق لعلاجِ سرعة القذف. حيثُ أنَّ نسبةً كبيرةً منهم لا ترغبُ بتناولِ الأدويةِ الكيميائيّة، أو تطبيقها على أعضائِهم التناسليّة. وذلك لتجنُّب الآثار الجانبيّة المزعِجة التي يمكنُ أنْ تؤثّر عليهم نتيجة استخدامها. فتجدهم يفضّلون استخدام الطب التقليدي بالأعشاب الطبيعيّة، والتي أثبتتْ قدرتها على تحسينِ العلاقة الجنسيّة في كثيرٍ من المناسبات.

إليكَ أفضل 6 أعشاب تساهم في تأخير القذف

منذُ فترةٍ طويلة، تمَّ الاعترافُ باستخدام الأعشاب أو المنتجات النباتيّة لمعالجةِ الاضطرابات الجنسيّة. ومن المثير للاهتمام أنَّ العديد من الدراساتِ قد كشفت أنَّ بعض الأعشاب ومستخلصات النباتات الخام فعّالة في علاج الضعف الجنسي وتحسين الأداء والسلوك أثناء الجِماع. فيما يلي مجموعة من أفضلِ الأعشاب التي تساعدُ في إدارةِ سرعة القذف، وتحسين العلاقة الحميمة.

1. جرّب أشواغاندا أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب

جرّب أشواغاندا أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب
خصائص الأشواغاندا أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب

هو دواءٌ عشبي ممتاز لزيادةِ القدرة على التحمُّل أثناء العلاقةِ الحميمة. يحتوي على العديدِ من الخصائِص المثيرة للشهوة الجنسيّة، والتي تجعله مناسِباً لجميعِ أنواع الاختلالاتِ عند الرجال. كما تُشير إحدى الدراسات إلى أنَّ استهلاك مكمّل أشواغاندا لمدّة 8 أسابيع أدّى إلى زيادةِ مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 17٪ تقريباً. يكافِح التوتُّر، القلق، والاكتئاب أيضاً، والتي يمكِن أنْ تكون العامل المسبِّب للقذفِ المبكّر. كما يعملُ على تسهيلِ الحصول على الانتصاب، وذلك من خلالِ تحفيز إطلاق أكسيد النيتريك في الجسم، ممّا يساعِد على تحسين الدورة الدمويّة. يسبب ذلك زيادةً في القدرة على التحمُّل الجنسي، بالتالي كسبُ المزيد من الوقت أثناء العلاقة.


2. جاكشورا أو تريبولوس تيريستريس أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب

تريبولوس تيريستريس أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب
ميّزات تريبولوس تيريستريس أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب

تنمو هذهِ العشبة في العديدِ من الأماكِن في مختلفِ البلدان. حيثُ تمَّ استخدام كلّ من جذر وفاكهة هذا النبات في الطب الصيني التقليديّ وطب الأيورفيدا الهندي لعلاجِ المشاكِل الجنسيّة لدى الرجال. فيمكن أنْ يؤدّي استهلاك عشبةُ جاكشورا لمدةِ ستين يوماً أو أكثر؛ إلى زيادةِ مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم. وذلك من خلالِ العمل كمحفّز حيوي غير هرمونيّ؛ تساعدُ هذهِ العشبة أيضا على تعزيزِ الرغبة الجنسيّة وتأخير القذف، كما أنّها تساهمُ في الوقايةِ من ضعف الانتصاب عن طريقِ تقويَة أنسجة العضو الذكري. بالإضافَة إلى ذلك، فهي تحسّن الحالَة المزاجيّة لتُهيّئ لكَ الظروف المناسِبة لقضاءِ ليلةٍ جنسيّة حافلة بالإثارة.


3. استخدم Mucuna pruriens أفضل طرق تاخير القذف بالاعشاب

تعرّف على طرق تاخير القذف بالاعشاب باستخدام Mucuna pruriens
تعرّف على طرق تاخير القذف بالاعشاب باستخدام Mucuna pruriens

تمَّ الإبلاغ عن أنَّ المستخلص الإيثانولي لبذورِ Mucuna pruriens يستعيدُ أو يحمي أنسجة الانتصاب لدى الرجال من التنكُّس الناتِج عن الإجهادِ التأكسدي (فقدان الوظيفة في خلايا الأنسجة أو العضو الذكري)، وذلك من خلالِ إمكانات مضاداتِ الأكسدة. حيثُ تكشف العديد من الدراساتِ عن الفعاليّة المحتملة لهذهِ النبتة في تعزيزِ الشهوة الجنسيّة الذكريّة، مع تأثيراتٍ مهدّئة للجهاز العصبي. وهو أيضا علاجٌ ممتَاز لسرعة القذف تمَّ استخدامَهُ في طب الأيورفيدا لزيادة الدافع الجنسيّ وتأخيرِ لحظة القذف. يجعلُ السائل المنوي كثيفاً ولزجَاً، كما أنّه يزيدُ من عمر الحيوانَات المنويّة. لذا لا تستغرِب عندما تسمع أنَّ Mucuna pruriens علاج مثالي للمشاكل الجنسيّة.


4. جرّب المورينجا أقوى طرق تاخير القذف بالاعشاب

جرّب أقوى طرق تاخير القذف بالاعشاب بواسطة المورينجا
جرّب أقوى طرق تاخير القذف بالاعشاب بواسطة المورينجا

تعملُ هذه العشبة على تحسينِ صحّة الحيوانات المنويّة، بالتالي تحسين الوظيفة الجنسيّة للرجال. كما أنّها فعّالة في زيادة مستوياتِ هرمون التستوستيرون، والذي يحفّز الجهاز العصبيّ المركزيّ لزيادةِ الرغبة الجنسيّة وتعزيز الخصوبة عند الذكور. حيثُ أنَّ هنالِك طرقٌ عديدة لأخذِ الفائِدة من المورينجا، فيمكن أنْ تُؤكَل الأوراق طازجَة أو مطبوخَة، كما يمكنُ دمج مسحوق أوراق المورينجا في نظامِكَ الغذائي عن طريق إضافتهِ إلى وصفاتِك. وأيضا يمكنُ تناول البذور لتحسين أدائِكَ الجنسيّ بإطالَة مدّة الممارسة، والرغبة المستمرّة في تكرارِ العلاقة مع انخفاضٍ في الكمون المتصاعد وكمون الانبثاق والفاصل الزمني بعد القذف.


5. من طرق تاخير القذف بالاعشاب استخدام جوزة الطيب

اكتشف طرق تاخير القذف بالاعشاب بواسطة جوزة الطيب
اكتشف طرق تاخير القذف بالاعشاب بواسطة جوزة الطيب

تعودُ جوزة الطيب بفوائدٍ عظيمة على الصحّة الجنسيّة، ولها خصائصٌ لتحفيز الأعصابِ في الجسم. وقدّ استخدمتْ تقليديّاً كدواء أيورفيدا لمشاكِل التفريغ المبكّر. حيثُ أنَّها تعزّز الرغبة الجنسيّة، تحسّن انتصاب العضو الذكريّ، وتؤخّر النشوة والقذف. كما تساهمُ في استعادةِ الانتصاب بسرعة بعد القذف، ممّا يمكّنك من تكرار العلاقة الجنسيّة مرّات عديدة. ولذلك، يتمُ تضمين جوزة الطيب في العديدِ من أدوية القوة الجنسيّة للرجال. يمكنكَ شرب كوب من الحليب مضافاً إليهِ ملعقة صغيرة من مستخلص جوزة الطيب.


6. إحدى طرق تاخير القذف بالاعشاب استهلاكُ الهليون

استهلاكُ الهليون طرق تاخير القذف بالاعشاب
استهلاكُ الهليون طرق تاخير القذف بالاعشاب الطبيعيّة

تساعدُ المواد الكيميائيّة والجليكوزيدات الموجودَة في الهليون في تحسينِ الصحّة الجنسيّة، وتخفيف المشاكِل المتعلِّقة بالمسالِك البوليّة. وتعتبرُ جذور الهليون غذاءً ممتازاً بالنسبةِ للرجال الذينَ يعانُون من سرعة القذف. حيثُ أنَّها غنيّة بفيتامين A الضروريّ للتحكُّم في مستوياتِ هرمون الذكورة التستوستيرون، وفيتامين C الذي يُزعم أنَّه يمكِن أنْ يزيد من عددِ الحيوانات المنويّة. وإنَّ غلي جذور الهليون في الحليب وشربِه، سيساعدُكَ على تقويةِ عضلات قضيبك، ممّا يمنحكَ قدرةً أكبر على التحكُّم بالقذف.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى