الصحة الجنسية

أصلِح مشاكِل غُرفة النوم الآن مع أفضل 7 طرق تاخير القذف

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

ترتبطُ السعادة الزوجيّة بالكثير من الأمور مثل الاهتمام، التفاهُم، أو تقبُّل الآراء، ويبقى الجنس في مقدّمة الأسباب التي تؤمّن استقرار العلاقة واستمراريّتها. غالباً ما يعاني الرجل من مشكلة جنسيّة في مرحلةٍ ما مِن حياتهِ، وسواءً أكانت مؤقّتة أو دائِمة؛ سيسعى جاهِداً لِعلاجها نظراً لما لها من أضرار نفسيّة. ومن أكثر القضايا الجنسيّة انتشاراً هي القذف المبكّر، حيث تُبيّن الدراسات أنَّ حوالي ثُلث الرجال حول العالم يعانُون من هذهِ المشكلة. تتعدّدُ أساليب العلاج المُمكِنة والفعّالة، ولكن هناك من يُفضّل أأمَنها وأقلّها آثاراً جانبيّة، تابِع معنا هذا المقال لتتعرّف على أفضل طرق تاخير القذف التي يُمكنكَ تطبيقها بسهولة وفي المنزل.

سرعة القذف

لا يوجد وقت محدّد يجب أنْ يقذف فيهِ الرجل أثناءَ ممارسة الجنس، ولكن إذا قذفتَ وفقدت الانتصاب قبل الرغبة بذلك وتكرّر هذا الموقف معك مرارا وتكرارا، فقد تُعاني من سرعة القذف!.

يحدث القذف المبكر (PE) عندما تحصل هزّة الجِماع قبل الإيلاج المهبلي أو بعد أقلّ من دقيقة من البدء بهِ. قد يكون الأمر محبِطاً أو مُحرِجاً للغاية؛ لا تقلق، حيث يعتبر مشكلةٌ شائِعة لدى الرجال، والكثير منهم يبحث عن طريقة تأخير القذف . يعاني ما بين 30 إلى 40٪ من الذكور من هذهِ المشكلة في وقت ما مِن حياتِهم.

كيف يحدث القذف

يُوفّر التحفيز والاحتكاك الجنسيّ النبضات التي يتمُّ توصيلها إلى النخاعِ الشوكي والدماغ. القذف هو عملٌ انعكاسي يتحكّم فيه الجهاز العصبي المركزي، يحدُث عندما يصل الفعلُ الجنسيّ إلى مستوى حرِج من الإثارة؛ ولهُ مرحلتان :

  • المرحلة الأولى: يتقلّص الأسهر (الأنابيب التي تخزّن وتنقل الحيوانات المنويّة من الخصيتين)، للضغط على الحيوانات المنويّة باتّجاه قاعدةِ القضيب، وتطلق غدّة البروستات والحويصلات المنويّة الإفرازات لتكوين السائِل المنويّ. “في هذه المرحلة لا يُمكن إيقاف القذف”.
  • في المرحلة الثانية: تنقبّض عضلات قاعدة القضيب كل 0.8 ثانية وتجبر السائل المنوي على الخروج من القضيب بما يصل إلى 5 دفعات.

كيف يتم تشخيص إصابتك بـ سرعة القذف

في حال عانيتَ من سرعة القذف بشكلٍ متكرّر، أو إذا سبّبت هذه المشكلة لكَ القلق، الاكتئاب، أو تؤثّر على علاقتك الزوجيّة؛ فقد حان الوقت لتستشير طبيبك.
في البداية سيبدأ الطبيبُ الفحص عن طريقِ توجيه أسئلة شخصيّة لَك، من المحتمل أن يطلب منك الإجابة على الأسئلة التاليّة بصدق وبدون إحراج، حتّى يتمكّن من تشخيص مصدر المشكلة بشكلٍ دقيق :

  • منذ متى تُرافقكَ مشكلة سرعة القذف ؟
  • تحت أيّ ظروف يحدث القذف الباكر ؟
  • هل سرعة القذف دائمة مع كلّ لقاءٍ جنسي؟
  • هل تجد صعوبة في الحفاظ على الانتصاب ؟

المرحلة التاليّة سيستفسر الطبيب عن حالَتك الصحيّة، فيما إذا كنت تعاني من أمراضٍ مزمنة مثل السكّري، اضطرابات ضغط الدم. أو إذا كُنتَ تتناوَل أيّة أدوية، مكمّلات غذائيّة، أو منتجات عشبيّة، قد يسألُك أيضا إذا كنتَ تُدخِّن، تشرب الكحول، أو تتعاطَى المخدّرات.

إليك أفضل طرق تأخير القذف

تابع معنا لتتعرّف على أفضل طرق تأخير القذف طبيعيا :

1. تقنيّة ماستر وجونسون (التوقّف والبدء) أقوى طرق تاخير القذف

يمكن القول أنّ تقنية التوقّف والبدء هي الطريقة الأكثر شيوعاً واستخداماً، وذلك بسبب سهولة تطبيقها. حيثُ يتم تحفيز القضيب حتّى تُصبح على وشك القذف. ثمَّ يتوقّف التحفيز لمدّة 30-60 ثانية حتّى تشعر بالسيطرة مرّةً أُخرى، كرّر هذه العمليّة من 4 إلى 5 مرات. كما يجب أنْ تستريح قبل النشوة الجنسيّة في كلّ مرة، حتّى تتعلم كيفيّة التحكّم وضبط نفسِك. عندما يتم تحديد نقطة اللاعودة بشكلٍ دقيق وإمكانيّة السيطرة عليها، يمكن للرجل أنْ يستمتع بالجِماع مع زوجته لفترةٍ أطول. ممّا يجعل الجنس أكثر لذّة.

2. التوقُّف والضغط افضل طريقة لتاخير القذف

البعض يراها مُشابِهة لطريقة التوقُّف والبدء، ولكن مع اختلافٍ بسيط هو؛ ضغطُ القضيب بين الجذع والحشفة قبل وقتٍ قصير من وصول النشوةِ الجنسيّة (حوالي 30 ثانية تقريباً). يؤثّر هذا الانقطاع المفاجِئ على الانتصاب، ولكن يمكن عكس ذلك بتحفيزٍ متجدّد. يجب عليكَ أيضا تكرارُ هذه الطريقة من 4 إلى 5 مرات حتّى تتمكنَ من تحديد موعد القذفِ بنفسك. ومن أجل تحقيق نتائِج مُرضية على المدى الطويل، يُنصح بتطبيقها لمدّة ثلاثة أشهر، لتتمكّن من تحديدِ نقطة اللاعودة، والتحكُّم بالقذف بشكلٍ أكبر.

3. تدريب عضلات قاع الحوض من أفضل طرق تاخير القذف

يتكوّن قاع الحوض عند البشر من عضلة العانة، تُسمى أيضا الرافعة الشرجيّة، وهيَ عضلة إراديّة قابلة للتقلُّص، تدعمُ محتويات الحوض (المثانة والمستقيم) وتتحكّم في الإنبعاثات النسبيّة منهما. بالإضافة إلى أنَّ لها أهميّة كبيرة في المجال الجنسيّ، ودعم القضيب في الانتصاب والتحكُّم في القذف. يُعتبر شدُّ عضلات قاع الحوض أفضل طريقة تأخير القذف وبديلاً أقلّ تعقيداً لتقنية ماستر وجونسون. حيثُ يتمُّ تطبيقها كما يلي :

  • حاوِل شدّ محيط العضلات حول فتحة الشرج، كما لو كنتَ تسعى لحبس الغازات أو البراز.
  • بمجرّد انقباض العضلة العاصرة، قمّ بإرخائِها وإعادة شدّها عدّة مرّات.
  • من المفيد أيضًا أنْ تحاوِل في مناسباتٍ أُخرى إيقاف تدفق البول في المنتصف، عن طريق تكرار الانقباض والاسترخاء أكثر من مرّة، وذلك حتّى تتعلّم إدارة منع وإعادة تدفّق البول. والتي بدورها يمكنها أن تقوّي العضلة، وتؤخّر القذف.

4. من طرق تاخير القذف أيضا إطالة المداعبة

يميلُ الرجل إلى القذف مبكراً عندما يشعرُ بضغطٍ جنسيّ، أو عندما يفقُد السيطرةَ على نفسهِ. حيثُ تؤدّي المداعبة الطويلة إلى إرضاء الزوجة بشكلٍ أفضل وغالباً ما تؤخّر القذف. كما يمكن كَسب المزيد من الوقت عن طريق مناقَشةَ الوضعيّات التي تُريحُ الطرفين، والتفاعُل الذي يعطيهم المزيد من الحميمية. عادةً ما يتمُّ التقليل من أهميّة المُداعبة عند الرجال، ولكن من المهمّ تجنُّب الضغط، والتوتُّر بشكلٍ خاصّ في العلاقة، من أجل تقديم أداء جيّد، والتغلُّب على المخاوِف.

5. استخدم واقي ذكري أحسن طريقة علاج تأخر القذف

يمثّلُ استخدام الواقي الذكري سلاحَاً ذو حدّين في العلاقة الجنسيّة، وسيلةٌ مضمونة لمنعِ انتقال الأمراض إلى المهبل، أو عندما لا يرغبُ الزوجان في حدوثِ الحمل. الميّزة الثانيّة هي الأقوى، حيثُ تحتوي بعضُ الواقيات الذكرية على مادّةٍ مخدّرة تعملُ على تقليل الإحساس في القضيب. ممّا يفيد في تأخيرِ زمن الوصول للذروة ومن بعدها القذف، لذلك احرِص على ايجادِ الحجم المُناسِب لقضيبك، لأنّ ارتداء نوعيّة ضيّقة ستضغطُ بِشدّة على العضو الذكري؛ فتُسبب سرعة القذف.

6. العلاج الطبّي أحد أفضل طرق تاخير القذف

يمكن أن يتمّ العلاج الدوائي على شكلِ أقراص وكذلك على شكل مواد هلاميّة أو كريمات وفق التالي :

  • العلاج الدوائي (عن طريق الفم): يُستخدم العنصر النشط “دابوكستين” لتأخير النشوة الجنسيّة في حالةِ القذف المبكر عن طريق التأثير على منعكسِ القذف في الدماغ، وفي حال  كان هنالِك ضعفٌ في الانتصاب. يمكن أنْ ينصَحُك الطبيب باستخدامِ أدويّة أُخرى للتخلُّص من هذهِ المشكلة.
  • العلاج الموضعي (المحلي): يتمّ وَضع كريمات أو هُلام مخدِّر على حِشفة القضيب لتقليلِ الإحساس، وبالتّالي تقليل الإثارة لدى الرجل، ممّا يجعله يستمرّ في الجِماع لفترة أطول قبل أنْ يقذف.

7. الطب التقليدي أَأْمن طرق تاخير القذف

إذا كنتَ تبحث عن طرق تاخير القذف ولكنكَ تريد الابتعاد عن الأدويةِ والعلاجات التجريبيّةِ السابقة، فلدينا ما هو مناسبٌ لك :

1. طريقة تأخير القذف باستخدام زيت السُّمسم

استخدم زيت السمسم أفضل طرق تاخير القذف
استخدم زيت السمسم أفضل طريقة علاج تأخر القذف

يحتوي زيت السُّمسم على العديدِ من العناصر المفيدة، إحداها الزنك وهو عنصرٌ مهمّ جداً فهو لا يدعم المناعة الصحيّةَ ونمو الخلايا فحسب، بل يساعدُ أيضا على إنتاج هرمون التستوستيرون بالإضافةِ إلى تعزيز الرّغبة الجنسيّة، تحسين الخصوبةِ عند الذكور، زيادة الطاقةِ والقدرة على التّحمّل، كما توصّلت دراسةٌ في عام 2009 إلى أن الزنك يحلُّ المشاكل الجنسيّة وله أثر واضحٌ في تحسين وقت القذف. لذلك إنَّ استخدامه يعتبر افضل طريقة لتاخير القذف .

يمكنك شراؤهُ من العطار جاهزاً لصعوبة تحضيرهِ منزلياً.
أما عن استخدامه يتمُّ تدليك القضيب برفقٍ لمدّة 15 يوم، وبعدها مرتينِ بالأسبوع.


2. دهان زيت حبة البركة السوداء أقوى طرق تاخير القذف

دهان زيت حبة البركة السوداء أقوى طرق تاخير القذف
دهان زيت حبة البركة السوداء أقوى طرق تأخير القذف طبيعيا

تمَّ استخدام زيت الحبّة السّوداء لعدّة قرونٍ ولطالَما تمَّ الترويج له كأفضل طرق تاخير القذف لفوائدهِ شبه المعجزة، خاصّةً عندما يتعلق الأمرُ بالجنس. فهو يساعدُ في تعزيز الرّغبة الجنسيّة لديك، ويعملُ على علاج سرعةِ القذف، وذلكَ عند تدليك القضيب بالزيتِ فهو يزيد حرارَتَهُ ويساعد على ضخِّ المزيد من الدَّم، ممّا يحسّنُ من تدّفق الدّورة الدّمويّةُ فيه، وبالتالي تحسين الوظيفةِ الجنسيّة بشكلٍ عام.

يمكن شراؤه من العطّار نقيّاً ومعصوراً من بذور الحبّة السّوداء، وتدليكِ العضو الذكريِّ فيه مرّة واحدة يوميّاً للحصول على النتائجِ في غضون أسابيع.


3. طريقة علاج تأخر القذف باستخدام زيت القرنفل

استخدم زيت القرنفل أقوى طرق تاخير القذف
خصائص زيت القرنفل واستخدامه كأفضل طرق تأخير القذف طبيعيا

يحتوي هذا الزيتُ على مجموعة متنوّعةٍ من الخصائِص المميّزة فهوَ مخدّر، مطهّر، مضادٌ للالتهابات والفطريات. أمّا فيما يتعلّق بالقذفِ فالعامل الرئيسيُّ هو قدرتَهُ على التخديرِ ويحدث هذا بسبب قدرةِ الأوجينول على التّأثير على الأعصابِ في المناطِق التي يتمُّ وضع زيت القرنفلِ عليها، فيمنعُ حركة أيوناتِ الصوديوم ويقلّلُ من قدرة الأعصاب على التواصُلِ مع الدّماغ ونقلِ الإحساس، ممّا يخففُ من حساسيّة القضيب ويؤخّرُ القذف.

يتمُّ مزج زيت القرنفل مع زيت الياسمينِ العطريِّ وتدليك القضيب من جذورهِ إلى الحشفة لمدّة 15 دقيقة، ويفضّلُ عدم مسحِ الزيت الزائد. استخدمهُ مرّة يوميّاً لمدّة شهرين.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى