الصحة الجنسية

حقائق متعلّقة بـ خلط الفياجرا مع العصير !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

العلاقةُ الحميمة هي إحدى العناصِر الأساسيّة لاستقرار العلاقَة الزوجيّة. بالنسبةِ للرجال المصابين بضعف الانتصاب، يمكن أنْ تساعدهم الفياجرا في زيادَةِ قوّتهم الجنسيّة أثناءَ انخفاضِها، لاسيما مع التقدُّم في العمر. وتجدرُ الإشارَة، إلى أنَّ الكثير من الرجال، يستهلِكون هذا الدواء دون معرفَة التوصيات الخاصّة بطريقةِ استخدامه. لهذا السَّبب، يسألُ البعض: هل يمكنُ خلط الفياجرا مع العصير أو مَع العسل؟ ما الذي ينبغِي تجنُّبه أثناء تناول الحبّة الزرقاء؟ وغيرها الكثير من الأسئِلة التي تتعلَّقُ باستهلاكِ الفياجرا. فإذا كنتَ مهتمّاً بذلِك، تابع معنا هذا المقال؛ لتكتشِف أهمّ المعلومات…

أهمية الفياجرا في حياةِ الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب

هنالِكُ العديد من التشابيه المثيرَة للاهتمامِ المتداولَة على مواقعِ الإنترنت. على سبيلِ المثال، إذا كنتَ تستخدم الفياجرا لخلطِ المعكرونَة، يمكن أنْ تقف المعكرونة واحدةً تلو الأُخرى. وهناك أيضا أسطورَة مفادُها أنَّه إذا علقَت الفياجرا في الحلق؛ ستتسبَّب في تصلُّب الرقبَة وازديادِ ثخانتها. وانطلاقاً من هاتهِ التشابيه، تمَّ الترويج لعقارِ الفياجرا لِعلاجِ الرجال المصابين بضعفِ الانتصاب. عمومًا، يجبُ أنْ تعلَم أنَّ الفياجرا هي من أكثرِ الطرق الفعّالة والمعتمدَة عالميّاً للتخلُّص من الضعف الجنسي عند الرجال. حيثُ يمكِن أنْ تساعِد على تسهيلِ تحقيق الانتصاب والحِفاظ عليه لفترةٍ كافية، وذلِك للقيام بتجربةٍ جنسيّة مُرضية.

هل يمكنني تناول الفياجرا إلى الأبد ؟

عندما يتعلَّق الأمر بالحصولِ على أقصَى قدرٍ من الرِضا عن حياتِك الجنسيّة، لا بدّ من التفكير في استخدام الفياجرا بشكلٍ دائِم. لكن هل يمكن ذلِك؟ وهل من الآمنِ الاستمرار في استهلاكِ الحبّة الزرقاء؟

بشكلٍ عام، الفياجرا دواءٌ يتم تناولهُ عادةً حسب الحاجة قبل حوالي ساعة من الرغبة في ممارسةِ الجنس. ويمكن للطبيب أنْ يوصي بتناول الفياجرا يوميّاً في بعضِ الحالات، لكن يجب ألّا يتم تكرار الجرعة أكثر من مرّة قبل مضي 24 ساعة من الجرعة السابقة. ومع ذلك، يمكن أنْ يؤدّي تناول الفياجرا كثيراً إلى انخفاضٍ كبير في ضغطِ الدم أو آثار جانبيّة خطيرة أُخرَى.

هل يمكنني خلط الفياجرا مع العصير ؟

أحد الآثار الجانبيّة الأكثر شيوعاً لحبوبِ الفياجرا هو اضطرابُ المعدة أو عسر الهضم. وبالنسبةِ للعديد من الرجال، يكون هذا التأثير مزعجاً ويجعل ممارسة الجنس غير مريحَة أيضا. ومن المعروف، أنَّ الماء يساعِدُ في تجنُّب ذلك!!!.
في بعضِ الحالات، يشعرُ بعضُ الرِجال من انزعاجٍ من طعم حبوب الفياجرا. ولذلِك، يستفسِرون بشكلٍ مستمرّ عن إمكانيّة خلط الفياجرا مع العصير ؟!

قدّ لا تكونُ الإجابَة الدقيقة على هذا السؤال أمراً سهلاً، لكن وِفقاً للمعلوماتِ التي بيّنتها شركة Pfizer التي اكتشفَت الفياجرا ووزّعتها على الأسواق؛ أنَّ المشروبات التي لا يجِبُ استهلاكَها بالتزامن أو حتّى قَبل أو بعد تناولِ جرعة الفياجرا؛ هي الكُحول وعصير الجريب فروت. وذلِك يعود لإمكانيّةِ تغيير طريقَة عمل الفياجرا سواءً بالزيادَةِ أو النقصان، ممّا قدّ يؤدّي في النهايَة إلى حدوثِ أضرار غير مرغوبَة.


بشكلٍ عام، تعتمِدُ نتيجة تناولِ أو خلط الفياجرا مع العصير على كميّة العصير الذي يُستهلَك من جِهة، وجرعة الدواء من جهةٍ أُخرَى. بالإضافَة إلى المتغيِّرات الأيضيّة الفرديّة، أو كيفَ يتفاعَل الجسم مع آليّة عَمل الدواء.


أخيرا نستنتِج، على الرغمِ من أنَّ عقار السيلدينافيل (العنصرُ النشط في أقراصِ الفياجرا) يتميَّز بمستوى أمانٍ كبير، إلّا أنَّ فكرة خلط الفياجرا مع العصير ليستْ سديدة ولا يُنصح بها. ويجبُ إجراء المزيد من الدراساتِ والأبحاث حولَ الفوائد التي قدّ يكتسبها الرجلُ من جرّاء خلط الفياجرا مع العصير ، والأضرار المحتملة لذلك.

ما هي أنواع العصائر المسموح خلط الفياجرا معها ؟

أشارَتْ إحدى الدراسَات التي أُجريت للتحقُّق من تأثير عصير برتقال إشبيلية وعصير الليمون على الحرائِكِ الدوائيّة للسيلدينافيل أو الفياجرا؛ إلى أنَّه بعد تناول الفياجرا والليمون مع بعض لمْ يتعرَّض الأشخاص الذين خضعُوا للدراسَة لأيَّة أضرار ولمْ يتأثَّر مفعول الفياجرا أيضا. بالتالِي يمكنُ تناول الفياجرا والليمون مع بعض.
بالنسبةِ لعصير البرتقال، فقدّ تسبَّب فقط في زيادةٍ طفيفَة في تركيزِ السيلدينافيل في الدَم بعد جرعةٍ فمويّة واحِدة، لكن دون ظهور أيّ آثار ضارّة أيضا. وهذا إنْ دلَّ على شيء، إنّما يدلُّ على أمان تناول عصير هذا البرتقال مع الفياجرا، ومع ذلِك يجبُ إجراء المزيد من الأبحاثِ لتأكيد سلامته بنسبةٍ أكبَر.

ما هي أنواع العصائر الممنوع خلط الفياجرا معها ؟

كما ذكرنا مسبقاً، يمكنُ خلط الفياجرا مع العصير بشرط ألّا يكون هذا العصير من مشّتقات الجريب فروت. إذ لا يمكنُك الجمع بين الفياجرا والجريب فروت؛ لأنَّ هذه الفاكهة تحتوي على مادةٍ تثبِّط نشاط الإنزيم المسؤول عن إزالة الأدوية والسموم من الجسم. ولذلِك، يمكنُ إطلاق السيلدينافيل في الدم بتراكيز غير متوقَّعة ممّا قدّ يتسبَّب في انخفاضٍ خطير في ضغطِ الدم.


أيضا يحتوي عصيرُ الرمان (Punica granatum) (POM) على نسبةٍ عالية من مادةِ الفلافونويد البوليفينوليّة. وتجدرُ الإشارة، أنَّ مركبات الفلافونويد تمتلكُ خصائص قويّة مضادة للأكسدة ومضادّة لتصلُّب الشرايين أيضا. وبسببِ هذه الخصائص، تشجِّع منظمة HEART-UK وجمعيّة الكوليسترول الخيريّة في الولاياتِ المتّحدة استهلاك عصير الرمّان كجزء من نظامٍ غذائي روتيني صحّي للقلب.

حفَّز هذا التأييد الناس على شرب العصير مع الفياجرا دون التحرّي عن المضاعَفاتِ المحتمَلة. حيثُ أبلغَ عددٌ من الرجالِ الذين قامُوا بـ خلط الفياجرا مع العصير عن حدوثِ انتصابٍ مؤلِم لفترةٍ طويلة (قساح). وبالمثل، يمكِن أنْ يساهِم خلط الفياجرا مع عصير البوميلو في حدوثِ القساح، ولذلِك لا ينبغي الجمع بينهما نهائيّاً.

الأسئلة الشائعة حول خلط الفياجرا مع العصير

1. ما هي الإيجابيات لـ خلط الفياجرا والليمون مع بعض ؟

لمْ يتمّ إثبات أيَّة فائدة إضافيّة لـ خلط الفياجرا مع العصير بعد. إذ يلجَأُ أغلب منْ يتّبع هذا الأسلوب؛ للتخلُّص من الطعم الغير مستسَاغ لبعض الأدوية، بما في ذلِك الفياجرا.

2. ما هو أفضل مشروب مع الفياجرا ؟

الماء هو المشروب الوحيد الذي يُنصح بشربه مع جميع الأدوية كالفياجرا وغيرها. وذلك لأنَّه يساعد على إيصال الحبّة إلى المعدة بسهولة دون أن تعلَق في الحلق، ومن غير أنْ يؤثِّر على طريقة عملها. كما أنَّه يساهم في منع بعض الآثار الجانبيّة كالصداع والغثيان.

3. هل يمكن خلط الفياجرا مع العسل ؟

من الناحية الفنيّة، يمكنُ ذلك لكن لمْ توافق إدارة الغذاءِ والدواء الأمريكيّة FDA على خلط الفياجرا مع العسل بعد. حيثُ توجد العديد من منتجاتِ العسل في الأسواق تحتوي على السيلدينافيل (العنصر النشط في الفياجرا)، لكن إذا قرَّرت استهلاكها يُفضّل استشارة الطبيب أو معرفةُ جميع التوصيات المتعلِّقة بهذا الدواء للتأكُّد من سلامته قبل تناوله.

4. هل يمكن إذابة قرص الفياجرا في الماء ؟

كلّا، في هذه الحالة ينتقلُ السيلدينافيل مباشرةً إلى الدم دون التعرُّض للسوائل القلويّة المعويّة. وجديرٌ بالذكر، أنَّ السيلدينافيل الموجود في قرصِ الفياجرا قابل للذوبان في السوائل بشكلٍ سيّئ. كما أنَّه يصبِح أقلّ قابليّة للامتصاص عندما يصل إلى الأمعاءِ الدقيقة حيثُ يمتصَّه الدم. بالتالي، لا يمكن إذابة الفياجرا في الماء.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى