الصحة الجنسية

كيفية تحضير دهان طبيعي لتقوية الانتصاب في المنزل وبأبسط المكوّنات

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

ضعف الانتصاب (ED) هو مصطلح نسمعه كثيراً في الوقت الحاضر على شاشات التلفزيون، الراديو، المجلّات، وعلى الإنترنت. يوجد الكثير من النصائِح حول كيفيّة التعامل مع الضعف الجنسي، الإعلانات عن الأدوية لعلاجها، والمقالات الخاصّة بالرجالِ الذين يعانون منها. ومع هذا الانفجار المفاجِئ في الاهتمام، بدأت مصانعُ الأدوية بإنتاج عِدّة أشكال للعلاج مثل؛ الكبسولات، الكريمات الموضعيّة، والبخّاخات. ولكن يُفضّل بعضُ الرجال استخدام المستحضراتِ الطبيعيّة لتجاوز هذه المشكلة لتجنّب الآثار الجانبيّة؛ سنوافيكم في هذا المقال عن كيفيّة تحضير دهان طبيعي لتقوية الانتصاب في المنزل وبأسهل الطرق.

كيف يحدث الانتصاب ؟

يعتبر التحفيز الجنسي البدني، أو العقلي شرطاً أساسيّاً لحدوث الانتصاب. يحوي القضيب على أوعية دمويّة كبيرة تُشبه الإسفنج  تسمّى الأجسام الكهفيّة. في حالة الراحة، يتدفّق القليل من الدم عبر الشرايين وتتدفَّق نفس الكميّة عبر الأوردة.

عندما يتم تحفيز الرجل جنسيّاً، تنطلق الإشارات العصبيّة إلى الدماغ الذي يعمل على استرخاء أنسجة القضيب، ممّا يجعل تدفُّق الدم إليه أسرع. هذا ما يزيد من حجمهِ، ويجعله صلباً. في الوقت نفسه، تنضغط الأوردة وتحبس الدم في القضيب ولاتسمح له بالعودة. ممّا يتيح لك الحفاظ على الانتصاب.

علامات تشير إلى إصابتك بضعف الانتصاب ؟

العلاقة الجنسيّة ضروريّة لاستمرار الحب وتناغم المشاعر بين الرجل وزوجته، وأي خلل في أحد الطرفين يمكن أنْ يختلقَ العديد المشاكل. عندما نتحدّث عن الرجال نسلّط الضوء بالمرتبة الأولى على انتصاب القضيب وكفاءَته في إشباع رغبات الزوجة. تتمثّل أعراض ضعف الانتصاب بثلاث نقاط رئيسيّة ألا وهي :

  • فقدان القدرة على الجِماع.
  • تأخُّر الاستجابة أثناء التحفيز الجنسي.
  • عدم الحصول على انتصاب ثابت لفترة كافية أثناء العلاقة.

في حال واجهتك أحد هذه المشاكل واستمرّت بشكلٍ متكرّر، قد تكون مصاباً بضعف الانتصاب.

هل يمكن صنع دهان طبيعي لتقوية الانتصاب في المنزل ؟

العلاجات المنزلية تأتي في متناولِ اليد من حيث توفُّر موادّها وقلّة ثمنها وأمانِ استخدامها مقارنةً بالأدوية. فهي تساعدُ شريحة واسعة من الرجال على تحقيق أكبرِ قدرٍ من الفاعليّة الجنسيّة، قد تكون غير فعّالة بالنسبةِ للبعض، وهذا يتوقف على طبيعةِ الجسم، وعلى تقدّم الحالة فكلّما كان العلاج مبكراً حصلت على نتائجَ أفضل. هنالِك العديد من المواد الطبيعيّة التي تساعد على تقويةِ الانتصاب، يمكن استغلال فوائدها موضعيّاً بعمل عدّةِ أنواع من الدّهانات الفعّالة تَعرف عليها من خلالِ هذا المقال.

اقرأ أيضا >> أفضل دهان لقوة الانتصاب ! صلابة، قوّة، وثبات دائم.

إليك كيفية صناعة أفضل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

على الرغم من تطوّر الطب بالنسبة للصحّةِ الجنسيّة، إلّا أنَّ العلاج التقليدي تبقى له سطوتهُ عند نسبة معيّنة من الرجال. سنُزوّدك عزيزي القارِئ بأفضل خمس خلطات دهان طبيعي لتقوية الانتصاب سريعة التحضير في المنزل.

1. الزعفران مع زيت القرفة دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

الزعفران مع زيت السمسم دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
الزعفران مع زيت السمسم دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

في طبِّ الأيورفيدا التقليديّ، يستخدمُ الزّعفران لعلاج العقمِ عند الأزواج ويتميّزُ برائحته المثيرةِ للغاية، يمكنه إثارة الرّغبة الجنسيّة لديك والعملِ على الاسترخاء وإزالةِ التّوتر. ومع إضافتهِ لزيت القرفة ستحصل على مكوّنٍ سحريٍّ يرفع من درجة حرارةِ جسمك الداخلية، يحسّنُ دورتك الدموية، ويقوّي انتصابكَ لتحصل على ليلةٍ مشّتعلةٍ بالحماس والمتعة، إضافةً لهذا أكدّت الدراسات أنّ هذا الدّهان يعمل على تحسينِ الوظيفة الجنسيّة بزيادةِ عدد الحيوانات المنويّةِ ورفع مستويات هرمونِ التستوستيرون.

كيفية التحضير والاستخدام

  • أضف القليلَ من الزعفران على زيت القرفةِ الأساسي.
  • امزجه جيداً وأبدأ استخدامهُ بعد 48 ساعة.

قبل التّدليك تذكّر أنّهُ دهانٌ قويٌّ جداً وقد يسبب الطّفح الجلدي أو الإحساس بالحرقان، لذلك يُنصح بشّدة تخفيفهُ بزيتٍ ناقل قبل الاستخدام ومراعاة وضعِ كميّة قليلةٍ منه مع استمرار التّدليك حتّى امتصاصِ الجلد له تماماً.


2. اليوهمبي مع زيت الزنجبيل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

مسحوق اليوهمبي مع زيت الزنجبيل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
مسحوق اليوهمبي مع زيت الزنجبيل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

اليوهمبين هو لحاءٌ من شجرة دائمةِ الخضرة في غربِ إفريقيا، تمَّ استخدامها تقليدياً في علاج ضعفِ الانتصاب حيثُ تعمل على تنشيطِ الأعصاب والتروية الدموية في منطقة القضيب لإطلاقِ المزيد من أكسيدِ النيتريك، وزيادة تدّفق الدّم. بالإضافة لأثرها في زيادةِ الرّغبة الجنسيّة التي تلعب دوراً هامّاً في إطالة مدّة الانتصاب. وثبتَ أنَّ لزيت الزّنجبيل تأثيرٌ قويٌ على النّشاط الهرمونيّ، فهوَ أحد مضادّاتِ الأكسدة القوية التي يمكن أن تحمي من الإجهادِ التّأكسدي، كما يمكن أنْ يزيد من وظيفة الحيوانات المنويّة وتركيزها عند الذكور.

كيفيّة التحضير والاستخدام

يمكنكَ إحضار اليوهمبين من العطّار على شكلِ مسحوق، ثمَّ تضيفُ إليه قطرات من زيت الزنجبيلِ وتخلطهما حتّى تحصل على قوامٍ كريمي وتدّهن به منطقة أسفل البطن وأسفل الظهر لمدّةٍ تتراوح بين الـ ١٠ إلى ١٥ يوماً.


3. مسحوق الثوم مع مستخلّص الألوفيرا دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

مسحوق الثوم مع جل الألوفيرا دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
مسحوق الثوم مع جل الألوفيرا دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

تم الإعلان عن الثوم كعقار عجيب منذ آلاف السنين وقد استخدمه البابليون، اليونانيون، المصريون، الرومان، والصينيون للأغراض الجنسيّة. يحتوي الثوم على الأليسين وهو المكوّن الذي يحسّن تدفُّق الدم من خلال استرخاء الأوعية الدمويّة.
أمّا جل الصبّار فهو غني بالمغنيسيوم، ويستخدمه الرجال لتحسين صحّة الجلدِ في المناطق التناسليّة. حيث يثخّن الجلد حول القضيب بشكلٍ طبيعي ويساعد في الحفاظ على مظهر عضلي جيّد، يجعل القضيب أكثر ثباتاً، ويعدّ من أهمّ المواد المزلّقة التي تعمل على تسهيل عملية الجِماع وتعطي شعوراً أكبر بالمتعة.

كيفيّة التحضير والاستخدام

يضافُ مطحون الثّوم المجفف إلى مستخلصِ الألوفيرا ويمزج جيّداً، من ثمَّ يستخدم كدهان لتدليكِ منطقة العضو الذكري بشكلٍ يوميٍّ خلال أسبوعين، وستلاحظُ بعدها النتائجَ المرضية.


4. زيت الزيتون مع جوزة الطيب دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

جوزة الطيب مع زيت الزيتون دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
جوزة الطيب مع زيت الزيتون دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

جوزة الطيب غنية بمضادّات الأكسدة، بما في ذلك المركّبات الفينوليّة والزيوت الأساسيّة والأصباغ النباتيّة، تساعد جميعها على منع تلف الخلايا وقد تحمي من الأمراض المزمنة، بالإضافة لدورها في تعزيز الرغبة الجنسيّة. ويعمل زيت الزيتون على التخلُّص من الكولسترول الموجودة في الشرايين، ممّا يحسّن من التروية الدمويّة. كما يحتوي على عناصر هامّة تفيد في رفع أداء الشعيرات الدمويّة. لتتمكن من الحصول على انتصاب ثابت، وممارسة الجنس بشكلٍ أفضل.

كيفيّة التحضير والاستخدام

  • يتم طحن محتوى جوزة الطيب جيّداً ثم يضاف زيت الزيتون معها.
  • نخلطها حتّى تتجانس، تترك لمدة 24 ساعة في مكانٍ بارد، لتصبح جاهزة للاستخدام.
  • ادهن قضيبك مرّةً واحدة في اليومِ مع التدليك خمس دقائق لمدّة شهر.

5. بذور البطيخ الأحمر مع زيت إكليل الجبل العطري

بذور البطيخ مع زيت الورد دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
خصائص بذور البطيخ مع زيت الورد أفضل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

هذا الدّهان مركّب من مكوّنين متناغمين بالفعاليّة، حيث تحوي مستخلصاتُ بذور البطيخ الأحمر على خصائص مضادّة للأكسدة يمكن أنْ تحمي الحيوانات المنويّة، تعزّز صحّة الشرايين والأوردة، وتقوّي الدّورة الدّمويّة في الجسم، كما أظهرت الدّراسات أنّ زيت إكليل الجبل يقلّل من تلف الوظيفة الإنجابيّة والإجهاد، وله تأثير إيجابي على مستويات هرمون التستوستيرون، وزيادة الرغبة الجنسيّة من خلال رائحته العطريّة المميّزة.

كيفيّة التحضير والاستخدام

  • قُم بإضافة حوالي 10 قطرات من زيت إكليل الجبل، مع 5 قطرات من زيت ناقل، وملعقة كبيرة من مسحوق بذور البطيخ.
  • حرّك المكوّنات واستخدمه ليلاً لتدليك منطقة القضيب لمدّة 3 إلى 5 دقائق مع استنشاق الرّائحة العطريّة لهذا الدّهان وستشعر بتحسّن ملحوظ خلال مدّة قصيرة.

هل للدهانات السابقة أيّ أضرار أو آثار جانبيّة ؟

جميع الدّهانات السابقة مصنوعةٌ من مواد طبيعيّة تماماً، وخاليةٌ من أيّ موادَ ضارّة كما أنّها آمنة نسبيّاً، ولكن يمكن لبعض الأجسامِ أن تكون حسّاسة لبعض أنواع الزّيوت الأساسيّة (المركّزة)، لذلك ننصحُ بتخفيفها بإحدى الزيوتِ النّاقلة كزيت الزيتون وجوزِ الهند، واختبار الدّهان على مكانٍ صغير من البشرة قبلَ الاستخدام بربعِ ساعة لتجنّب المشاكل، وننوّهُ لضرورة الاستخدام باعتدال كي تحصلَ على النّتائج المضمونة.

اقرأ أيضا >> أشهر اسماء كريمات الانتصاب في العالم العربي.

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع مايخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان حول أفضل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب، وفي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرى لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1. هل يساهم الوزن الزائد في إحداث الضعف الجنسي ؟

نعم، لأنَّ زيادة الوزن هي أحد عوامل الضعف الجنسي، فحافظ على وزنكَ المثالي لتجنّبه.

2. هل ضعف الانتصاب جزء طبيعي من الشيخوخة ؟

لا يجب أن يكون الضعف الجنسي جزءاً من التقدُّم في السن، في حين أنَّه من الصحيح أنَّ الرجال الأكبر سناً قد يحتاجون إلى مزيدٍ من التحفيز لتحقيق الانتصاب، لكنّهم يظلّوا قادرين على الانتصاب والاستمتاع بالجنس.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى