الصحة الجنسية

أشهر أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يُعرف المنشِّط الجنسي بأنَّه أيّ طعام أو دواء يثير الغريزَة الجنسيّة أو يحفِّز الرغبة العامّة ويزيدُ من المُتعة والأداء أثناءَ الجِماع. حيثُ يمكن أنْ يكون هذا المنشّط مشتقّاً من النباتَاتِ أو الحيوانَات، وقدّ يتمُّ إنتاجه كيميائيّاً. ومنذُ زمنٍ بعيد كانَ شغفُ الرجل، الحصول على القليلِ من هذه النباتَات أو أجزاءٍ محدّدة من بعضِ الحيوانَات لدعمِ طاقته الجنسيّة. من هذا المنطلق، قرّرنا الحديث في هذا المقال، عن فياجرا الأعشاب الطبيعية ودورها في تحسينِ العلاقة الجنسيّة للرجال.

كيف تم اكتشاف الفياجرا ؟

على حدِّ علمنا، في عام 1991 اكتشف المخترعون أندرو بيل، الدكتور ديفيد براون، والدكتور نيكولاس تيرت الذين يعملون في شركة Pfizer؛ أنَّ المركّبات الكيميائيّة التي تنتمي إلى فئةِ بريازولوبيريميدينون كانتْ مفيدَة في علاجِ مشاكِل القلب مثل الذبحَة الصدريّة. حيثُ يعتبر بعض الخبراء أنَّ الدكتور نيكولاس تيريت هو والِد الفياجرا لأنَّه أطلَق عليه اسم دواء القلب في عام 1991. ومع ذلك، في عام 1994 اكتشَف تيريت وزميله بيتر إليس أنَّ “السيلدينافيل” يساهِمُ أيضا في زيادَة تدفُّق الدم إلى القضيب. بالتالِي فهو يفيدُ في عكسِ ضُعفِ الانتصاب. عمومَا، تدّعي شركة Pfizer أنَّ مئات المخترعين كانوا يعملُون في عقارِ الفياجرا، لكن لم يحصَل أيّاً منهم على براءَة اختراع وتمَّ إدراج قادة المجموعة فقط في اكتشاف هذا العِقار المميّز.

فوائد الفياجرا للصحة

تساعِد الفياجرا على إفراز مادّة تسمّى أحادي الفوسفات الدوري عن طريقِ زيادة تدفُّق الدم إلى القضيب أثناء الإثارة الجنسيّة. بالإضافَةِ إلى ذلك، فهي تساهِمُ في إطلاقِ النواقِل العصبيّة في العضلات الملساء الوعائيّة، والتي يؤدّي غيابُها إلى ضعف الانتصاب. عموما، أثبتَتْ التجارب والدراسَات أنَّ الفياجرا تساعِدُ الرجال في:

  • تحسين القدرة على التبوُّل.
  • التغلُّب على ضعف الانتصاب.
  • التقليل من تطوّر الضعف الجنسي.
  • زيادَةِ احترام الذات وتعزيز الثقة بالنفس.
  • الوقايَة من السكتاتِ الدماغيّة والنوبات القلبيّة.

إليكَ أفضل 5 أنواع من فياجرا الأعشاب الطبيعية

تتوفَّر العديد من النباتات التي تعملُ كـ فياجرا عشبيّة تعزِّز أداء الرجل في غرفةِ النوم، إليكم أشهرها…

1. الجنكة بيلوبا

فوائد الجنكة بيلوبا أشهر أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية
فوائد الجنكة بيلوبا أشهر أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

تُصنع بعض المكمّلات العشبيّة تقليديّاً من خلاصة مأخوذَة من أوراقِ الجنكة. حيث يمكنُ العثور عليها كشاي، مستخلص، أو حبوب تؤخذُ عن طريقِ الفم. تمّت دراسة الجنكة إلى حدٍّ كبير فيما يتعلّق بالذاكرة والخرف، بالإضافةِ إلى العرج المتقطّع (قلّة تدفُّق الدم إلى الأطراف). وقد ثبُتَ أيضا أنَّ الجنكة تحسِّن من تدفُّق الدم في جميعِ أنحاء الجسم. إذ يشيرُ هذا نظريّاً إلى أنَّ هذا النبات يمكِن أنْ يعزِّز من ضخّ الدم إلى القضيب. لكن لم تثبتُ الأبحاث علاقة قويّة بين تناول الجنكة وتحسين الانتصاب. في أواخرِ التسعينيات، أظهرَتْ الدراسات أنَّ الجنكة بيلوبا حسّنت الانتصاب بالنسبةِ للرجال الذينَ تناولُوا أيضا أدوية لعلاجِ الاكتئاب. ومع ذلك، كشَفتْ مراجَعة أحدَث للدراسات السريريّة في مجلّة الطب الجنسيّ عن عدمِ وجود فوائِد كبيرَة لاستخدام الجنكة لتعزيزِ الانتصاب.


2. الماكا أحد أشهر أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

ميّزات الماكا أشهر أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية
ميّزات الماكا أشهر أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

الماكا نباتٌ ينمو في منطقةِ الأنديز ويُباع في العديد من البلدان، تمَّ الترويج لهُ لاستخدامِه في إدارةِ الهرمونات وعلاج الضعف الجنسيّ. يستهلَك بشكلٍ شائِع على شكلِ مسحوق جاهز يمكنُ إضافته إلى العصائِر. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ البحث المتعلِّق بفاعليّة الماكا على الصحّة الجنسية محدود ولكنَّه واعد. حيثُ أظهرَت إحدى التجارب السريريّة أنَّ الرجال الذين تناولوا الماكا كانُوا أكثرَ عرضةٍ للإبلاغ عن زيادةٍ في الرغبة الجنسيّة مقارنة بالرجالِ الذين لم يتناولُوه. أيضا بيّنت الأبحاث أنَّ الماكا تحسّن الخصوبة من خلالِ زيادَة جودة السائل المنوي، بالإضافَةِ إلى دعم وظيفة الانتصاب والحفاظِ عليه أثناء الجماع.


3. الجينسنغ الكوري أقوى أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

خصائص الجينسنغ الكوري أقوى أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية
خصائص الجينسنغ الكوري أقوى أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

هو نباتٌ يزرع في آسيا، ويُعرف أيضا باسم الجينسنغ الأحمر وباناكس جينسنغ. في بعضِ التجارب التقليديّة، ثبتَ أنَّه يحسّن من وظيفة الانتصاب عند الرجال. وعلى المستوى العملي، تبيَّن أنَّ الجينسنغ يزيدُ من الرغبة الجنسيّة ويحسِّن الانتصاب في العديدِ من الدراسَات البحثيّة السريريّة. على سبيل المثال، وجدت إحدى الدراساتِ السريريّة الخاضعة للرقابةِ والتي شملَت 45 رجلاً يعانُون من الضعفِ الجنسي؛ أنَّ تناول 900 ملليغرام من الجينسنغ يوميّاً يعزِّز الأداء الجنسي بشكلِ عام. وذلك من خلالِ تسهيل الحصول على الانتصابِ والحفاظ عليهِ مع الصلابَة الكافية لممارسةٍ مُرضية. بالتالي يمكنُ تسميتُه بـ فياجرا الأعشاب الطبيعية الأفضل لأغلبِ الرجال.


4. اليوهمبي

قوّة اليوهمبي أقدم أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية
قوّة اليوهمبي أقدم أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

يأتي اليوهمبي من لحاءِ أشجار دائمة الخضرة في أفريقيا، لها تاريخٌ طويل من الترويجِ لعلاج ضعف الانتصاب وزيادةِ الرغبة الجنسيّة. يحتوي اليوهمبي على مادةٍ كيميائيّة تسمّى اليوهمبين يمكنها زيادةُ تدفُّق الدم وشدّ الأعصاب في القضيب. كما أنَّها تساعدُ في مقاومةِ الآثار الجانبيّة الجنسيّة لبعض الأدويةِ المستخدمة في علاجِ الاكتئاب. على المستوى العملي، وجدتْ تجربة سريريّة خاضعة للتحكُّم الوهمي، قامَ الباحِثون فيها بإعطاءِ 30 ملليجرام من هيدروكلوريد اليوهمبين يوميّاً لمدّة ثمانية أسابِيع. فوجدوا أنَّ الرجال أبلغُوا عن تحسُّن الرغبة الجنسيّة وصلابَةِ القضيب أيضا. أخيرا، وافَقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على اليوهمبي كأوّل دواء مشتقّ من النباتَات لعلاج العجز الجنسي في أواخر الثمانينيات وأطلِق عليه اسم ” فياجرا الأعشاب الطبيعية “.


5. عشبة العنزة أفضل أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

معلومات عن عشبة العنزة أفضل أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية
معلومات عن عشبة العنزة أفضل أنواع فياجرا الأعشاب الطبيعية

عشبة العنزة أو الإبيميديوم، هي نوعٌ من الأعشاب تُستخدم أوراقها في صنع المكمّلات الغذائيّة الجنسيّة. يقال أنَّ هذه العشبة تزيدُ من تدفُّق الدم في جميعِ أنحاء الجسم بما في ذلك المنطقة التناسليّة. ولذلك، تمَّ استخدامها في الطبِّ الصيني التقليدي لعدةِ أغراض، أهمّها لعلاجِ الضعف الجنسي. يدّعي ممارسوا الطبّ التقليدي أنَّ المواد الموجودة في عشبة العنزة تحسِّن الأداء الجنسي عند الرجال. لكن لا يوجدُ دليل سريري قاطع على هذا الادّعاء. لذلك لا ينبغي استخدامها لفتراتٍ طويلة من الزمن.

الأسئلة الشائعة المتعلِّقة بـ فياجرا الأعشاب الطبيعية

1. ما مدى أمان استخدام الجينسنغ ؟

يحتوي الجينسنغ على العديدِ من المكوّنات النشطة، ويبدو أنَّه آمن عند استخدامه على المدى القصير. حيثُ يعتبر الأرَق، الصُداع، والدوار من أشهَر الآثار الجانبيّة لاستخدامِه.

2. هل تساعدُ الأعشاب السابِقة على تأخير القذف ؟

بالطبع، قدّ يكون لـ فياجرا الأعشاب الطبيعية دوراً هامّاً في تأخيرِ القذف، وذلك من خلالِ تحسين الحالَة المزاجيّة، ودعم مستوى الطاقة في الجسم. بالإضافَةِ إلى تعزيز انتصاب العضو الذكري على وجه الخصوص، كونهُ يزيدُ الثقة بالنفس ويُنهِي مخاوِف الأداء.

3. من أين أشتري الأعشاب السابقة ؟

تتوفَّر فياجرا الأعشاب الطبيعية السابِقة كمكمّل غذائي في بعض الصيدليّات، كما يمكن الحصول عليها من متاجرِ بيع الأعشاب (العطّارين). وتتوفَّر أيضا في متاجرِ التسوّق على الانترنت، لكن قدّ تتعرَّض للغشّ ضِمن هذا المجال، ولذلك ينبغِي طلبُها من مصادِر موثوقَة.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى