الصحة الجنسية

5 أنواع فياجرا طبيعية للمرأة لحياةِ جنسية أفضل

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

يعتمدُ استقرار وجودة المعاشرة على عدّةِ عوامل، أهمّها الاتصال الجنسي بين الزوجين. حيث يعتبرُ انخفاض الرغبة الجنسيّة أو الفتور العاطفي اضطرابَاً جنسيّاً قد يعانِي منهُ أحد الزوجين. بالنسبةِ للمرأة، فهي تعانِي من تقلُّبات كثيرة في الرغبةِ الجنسيّة طوال حياتها. وغالباً ما تكون هذه التقلُّبات ناتجة عن تغيُّرات جسديّة كالحَمل وانقطاع الطمث، أو اضطرابات نفسيّة كالاكتئاب والقلق. عموما، توجد العديد من الطرق لتحسينِ الدافِعِ الجنسيّ عند الأُنثى. وفي مقالنا لهذا اليوم، سنتحدَّثُ عن أفضَل فياجرا طبيعية للمرأة يمكن أنْ تحسِّن من حياتِها الجنسيّة.

ما هي الفياجرا ؟

الفياجرا هو دواءٌ يستخدمه الرجال الذينَ يعانون من ضعفِ الانتصاب منذ ما يقارب 20 عاماً. يحتوي على مادة السيلدينافيل كعنصرٍ نشط وفعّال في تركيبتِهِ المتطوّرة، والتي تسمَحُ للأورِدة الموجودَةِ في القضيب بالتمدُّد. ولا يفوتُنا أنْ ننوّه بأنَّ الفياجرا تعمَل بشرطِ التعرُّض للتحفيزِ الجنسي، بحيث يزدادُ معدَّل تدفُّق الدم وتمتلئ الأوردة في المنطقة التناسليّة بالدم، ممّا يساهم في الحصول على الانتصابِ والحفاظ عليهِ لممارسةِ الجِماع المُرضي.

هل الفياجرا للنساء أم للرجال ؟

أغلبنا يعلم أنَّ الفياجرا للرجال، إذ تفيدُ في توسُّع الأوعية الدمويّة وتزيد من تدفُّق الدمِ إلى القضيب. وقدّ يكون لدى بعض النساء اللواتي جرّبن هذا الدواء زيادة في تدفُّق الدم إلى الأعضاءِ التناسليّة. ممّا قد يساعد في زيادةِ الحساسيّة والإثارة، بالإضافةِ لتحسين النشوة الجنسيّة. لكن، الدراسات التي أُجريت على فعاليّة الفياجرا في النساء كانت لها نتائج مختلطة. ولذلك لم توافق إدارة الغذاء والدواء (FDA) على الفياجرا للاستخدام من قبل النساء. ومع ذلك، قدّ يصفهُ بعض الأطباء للنساء خارج نطاقِ التسمية.

هل يوجد فياجرا للنساء ؟

في الواقع الفياجرا هو اسمٌ لعلامة تجاريّة تمّ إنتاجها للرجال على وجهِ التحديد، ولا يوجد فياجرا للنساء. ومع ذلك، تمَّ تطوير المكمِّلات الغذائيّة التي لا تستلزم وصفة طبيّة للسيطرة على هذه المشكلة. لكن في السنواتِ الأخيرة، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة على عقاقير موصوفة للسيطرة على الرغبة الجنسيّة لدى النساء. وغالباً ما يطلقُ على هذه الأدوية اسم “الفياجرا الأنثويّة”. لكن هذه الأدوية التي يتمُّ إنتاجها لمشاكِلِ النساء الجنسيّة، لا تشبِه إلى حدٍّ كبير الفياجرا الذكوريّة، وتعمَلُ بشكلٍ مختلِف تمامَاً عند النساء.

إليكِ أفضل فياجرا طبيعية للمرأة

يمكنُ للمرأة زيادة رغبتها الجنسيّة باستخدام طرقٍ مختلفة. فيما يلي أشهر الأعشاب والمأكولات التي ادّعى بعضُ الناس أنَّها تعملُ كـ فياجرا طبيعية للمرأة …

1. الجنكة أشهر فياجرا طبيعية للمرأة

ميّزات الجنكة أشهر فياجرا طبيعية للمرأة
ميّزات الجنكة أشهر فياجرا طبيعية للمرأة

الجنكة مكمّل عشبي شهير يمكن تناوله في عدَّة أشكال. فهو يتوفَّر كمتمِّم غذائي عشبي في الصيدليّات، كما يمكنُ شراء المستخلص منه من العطّارين وإضافته إلى الوجبات. أشارَت الأبحاث الأوّليّة إلى أنَّ الجنكة قد تكون فعّالة كمنشّط جنسي طبيعي ليس فقط للرجال، بل للنساءِ أيضا. حيث أنّه يُسهّل تدفّق الدم إلى المنطقة التناسليّة، ويؤثّر على مستويات أكسيد النيتريك، كما أنّ له تأثير مُرخِي على أنسجةِ العضلات الملساء. عِلماً أنَّ هذه العمليّات مهمّة للاستجابة الجنسية عند النساء. وفي دراسةٍ أُخرى تبيَّن أنّ استخدام الجِنكة على المَدى الطويل زادَ بشكل كبيرٍ من الرغبة الجنسيّة والرضا عن العلاقة بشكلٍ عام.


2. الحلبة لتعزيز الدافع الجنسي للنساء

خصائص الحلبة أفضل فياجرا طبيعية للمرأة
خصائص الحلبة أفضل فياجرا طبيعية للمرأة

تعتبرُ بذور الحلبة علاجاً متعددِّ الاستخدامات، ويقال أيضا أنَّها فياجرا طبيعية للمرأة لأنَّها تزيد من الرغبة الجنسيّة. فهي تحتوي على نِسبةٍ عالية من مادة السابونيوم، والتي يُقال بأنَّها تعزِّز من إنتاج هرمون الاستروجين والتستوستيرون أيضا. عموما، أبلغتْ بعضُ النساء عن تحسُّن في نوعيّة حياتهن العاطفيّة، وذلك من خلالِ زيادة الإثارة الجنسيّة لديهن بعد تناول الحلبة يوميّاً لفترةٍ من الوقت. ومع ذلك، لا يوجَد دليل علمي يؤكّد فعاليّتها لجميعِ النساء.


3. الأسماك فياجرا طبيعية للمرأة

فوائد الأسماك فياجرا طبيعية للمرأة
فوائد الأسماك فياجرا طبيعية للمرأة

إنَّ أحماض أوميغا 3 الموجودة في الأسماكِ الدهنيّة رائعة لتحسينِ الدورَة الدمويّة في الجسم. وبالطبِع هو أمرٌ ضروري لتعزيز تدفُّق الدم إلى الأعضاءِ التناسليّة. ممّا قدّ يزيد بشكلٍ واضح من الرغبة الجنسيّة لكلٍّ من الرجال والنساء. أيضا يمكن لهذهِ الأحماض أنْ ترفعَ مستويات الدوبامين (هرمون السعادة) في الدماغ، والذي يؤثّر بشكلٍ إيجابي على الحالَة المزاجيّة. بالتالي، يمكن أنْ تعمَل الأسماك كـ فياجرا طبيعية للمرأة .


4. الشوكولاتة الداكنة لتحفيز الشهوة عند النساء

أهميّة تناول الشوكولاتة الداكنة أحسن فياجرا طبيعية للمرأة
أهميّة تناول الشوكولاتة الداكنة أحسن فياجرا طبيعية للمرأة

من المعروف أنَّ الشوكولاتة الداكنة على وجه الخصوص من العوامل المثيرة للشهوة الجنسيّة عند النساء. حيث يحتوي الكاكاو على مادةِ فينيلامين الكيميائيّة، والتي تحفّز الدماغ على إفرازِ الدوبامين. ونظراً لأنَّ هذا الهرمون هو المسؤول عن الشعور “بالسعادة”، فإنَّ الشوكولاتة تؤدّي في النهاية إلى الشعور بالرفاهيّة والفرح، ممّا يؤدّي بطبيعة الحال إلى زيادةِ الرغبة الجنسيّة، وتحسين الهواجس العاطفيّة أثناءَ العلاقة.


5. المكسّرات فياجرا طبيعية للمرأة

فوائد المكسّرات أفضل فياجرا طبيعية للمرأة
فوائد المكسّرات أفضل فياجرا طبيعية للمرأة

يعتبر استهلاك المكسّرات مثل الفول السوداني، الجوز، والفستق؛ طريقة رائعة لزيادةِ الرغبة الجنسيّة لدى النساء (والرجال أيضا). حيثُ تحتوي على الأحماضِ الأمينيٌة وأهمّها “إل-أرجينين” التي ثبتَ أنَّها تعزِّز مستويات أكسيد النيتريك وتحسّن تدفُّق الدم إلى الأعضاء الجنسيّة. وجديؤٌ بالذكر، أنَّ هذهِ العمليّة تُحفّز الجسم بشكلٍ طبيعي على ممارسة الجنس والاستمتاع به.

الأسئلة الشائعة حول أفضل فياجرا طبيعية للمرأة

1. هل يزيد البيض من الرغبة الجنسية ؟

يمكن للبروتين الموجود في البيض زيادة الطاقة والتركيز، وهما عاملان ضروريّان يلعبان دوراً هامّاً في العلاقة الجنسيّة. بالإضافة إلى ذلك، فهو مصدرٌ جيد لفيتامين ب 6، الذي يساعدُ على موازنةِ مستويات الهرمونات وتنظيم الرغبة الجنسيّة.

2. ما الفرق بين فياجرا النساء وفياجرا الرجال ؟

تعملُ فياجرا الرجال على تسهيل عمليّة الانتصاب والحفاظ عليه بغضّ النظر عن وجودِ الرغبة الجنسيّة. أمّا بالنسبةِ للفياجرا الأنثويّة، فهي تعزِّز الرغبة الجنسيّة بشكلٍ خاص.

3. هل الخيارات السابقة تُعطي نتائج مضمونة في زيادة الرغبة الجنسيّة ؟

لا يوجدُ دليل علمي يؤكّد أنَّها تساعدُ في زيادةِ الرغبة الجنسيّة والإثارة. فقد تكون مفيدة أو لا، وذلك اعتماداً على سبب انخفاض الرغبة، بالإضافةِ إلى طبيعة كلّ جسم.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى