الصحة الجنسية

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بالوسائل المتاحة !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

خلقَ الله المخلوقات ذكراً وأنثى وجعلِ بينهما غريزةً تجذِب كلًّ منهما للآخر لاستمرار الحياة على هذا الكون. ولهذهِ الغريزة أهميّةْ كبيرة عند الإنسان فنجدُ أنَّ النساء يعملنَ على تجميل أنفسهن لجذبِ الرجل، وكذلك يعملُ الرجل على جذب المرأة من خلال عدةِ أمور، ومن بينها هوس تكبير القضيب . في مقال اليوم، سنتكلّمُ بالتفصيل عن أغلبِ الطرق المتعلّقة بزيادةِ حجم العضو الذكري. وسنتطرّق لشرح كيفيةِ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل . فإذا كنت مهتماً لهذا؛ تابع معنا وخُذ الفائدة.

إليك كافّة الطرق والوسائل لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

فيما يلي مجموعة متنوّعة لكافّة وسائِل تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل :بعض التمارين الرياضية مثل تمرين قاع الحوض أيضا تمارين جيلكينغ هو نوع من تقنيّات تدليك القضيب هناك بعض والوسائل المتاحة في المنزل مثل

1.مأكولات لأفوكادو والفلف الاحمر تساعد علي تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

2.الفيتامين تساعد علي تكبير الذكر مثل فيتامين B12 فيتامين D

3. الاعشاب الطبعية مثل عشبة العنزة و نبتة قرن الوعل لـ تطويل الذكر بسرعة

و الكثير من الطرق الأخر ومنه صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل و تكبير القضيب بواسطة أجهزة الجر …..

حجم القضيب الطبيعي

يقلقُ العديد من الرجال بشأنِ حجم قضيبهِم، ويفكّرون فيما إذا سيكون مُرضياً جنسيّاً لأنفسهم ولزوجاتهم، أم لا؟؟. فعندما يتعلّقُ الأمر بالجِماع والصحّة الجنسيّة، قد لا يكونُ الحجم الأكبر دائِماً هو الأفضل. فقد أثبتَت الدراسات أنَّ النساء يفضّلنَ الحجم المتوسّط أو الأكبر قليلاً من المتوسّط. ولذلك، عليك أنْ تعلم أنَّهُ لا يوجد شيءٌ غير طبيعي إذا ما كان قياسُ قضيبك في حالةِ الراحَة بين 7 و11 سم. وفي حالةِ الانتصاب حوالي 13.32 سم.

المعاناة من حجم قضيب صغير

وفقاً لدراسةٍ بريطانيّة فإنَّ الرجال الذينَ يعتقدون أنَّ حجم قضيبهم صغيرٌ جدّاً كانوا قليلاً مايخلعون ملابِسهم أمام زوجاتهم. ويحاوِلون إخفاء قضيبهم أثناءَ النشاط الجنسيّ، فهو يجعلُهم أقلَّ ثقة بأنفسهم، كما أنّهم يشعرون بالتوتُّر والقلق قبل الجِماع. وذلك ظنّاً منهم أنَّ الأداء الجنسيّ مرتبطٌ بحجمِ العضو الكبير. وربما في حالاتٍ متقدّمة قد يتعرّضونَ لحالةٍ من الاكتئابٍ طويلة الأمد، وذلك مع تطوّرِ هذه المشاعِر السلبيّة عن شكلِ القضيب، وعدمِ تقبُّلهم لذاتِهم أو إيجادهم لحلٍّ لهذه المشكلة.

هل يمكن تكبير القضيب ؟

تُظهِر نتائج الدراسات أنَّ معظم الرجال يمتلِكون قضيباً بحجمٍ طبيعيٍّ تمامَاً، ولا داعيَ للقلقِ تجاه هذا الموضوع إطلاقَاً. ومع ذلك، يبحثُ الكثير من الأشخاصِ عن طريقة تكبير القضيب لزيادةِ المتعة أثناءَ العلاقة الحميمة. وكسبِ المزيد من الثِقة بالنفس للقيام بالجِماع بأداءٍ رفيع المستوى. والمقصود هنا بـ تكبير القضيب ؛ هو استخدامُ أيُّ طريقةٍ تهدُف إلى زيادةِ الحدّ الأقصى لحجمه وثباتُ انتصابه. حيثُ توجدُ العديد من الوسائلِ التي من شأنِها دعمُ الانتصاب، ممّا يؤدّي لازديادِ حجم العضو الذكري. لكن يجبُ على كلّ شخص يعانِي من صغرِ حجم الذكر، أنْ يستشير الطبيبَ ليصِفَ لهُ العلاج أو الطريقة التي تُناسِبُ وضعهُ.

1. تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بالوسائل المتاحة

يمكن أنْ تساعِد هذهِ الوسائِل في عملية تكبير القضيب :

1. كيفية تكبير القضيب بواسطة أجهزة الجر

كيفية استخدام جهاز الجر لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
كيفية تكبير القضيب بواسطة جهاز الجر

تهدُفُ أجهزة الجر إلى تطويل الذكر بسرعة عن طريق شدّ الأنسجة في المنطقة التناسليّة. حيثُ يضع الرجل وزناً أو إطاراً صغيراً ممتداً على القضيب الرخو لزيادةِ طوله. حقّقت العديد من الدراساتِ آثار أجهزة الجر مع نتائِجَ متفاوِتة. حيث أظهرت بعض النتائِج إطالة القضيب بما يصِل إلى 1-3 (سم). وذلك بعد استخدام هذهِ الوسيلة لمدّة 6 أشهر، بمعدّل (4 إلى 6) ساعات في اليوم. أمّا البعضُ الآخر، فلم يلقَى النتائِج المرجوّة.

2. الجراحة أو عملية تكبير القضيب

هنالِكَ نوعان رئيسيّان من جراحة تكبير القضيب يمكن استخدامها :

كيفية تكبير القضيب وفق النوع الأول

تتضمّن عملية تكبير القضيب حقن الخلايا الدهنيّة في العضو الذكري، والهدفُ هو زيادةُ السماكة، وكذلك الطول. لكن في بعضِ الحالات، ينطوي هذا الإجراءُ على بعضِ المخاطِر، مثل تورُّم أو تشوُّه القضيب. وربّما في حالاتٍ شديدة يستلزِمُ الأمر إزالة العضو.
طريقة ثانية لتكبير الذكر أقلُّ خطورة، تتضمّن تطعيمُ الخلايا الدهنيّة من مكانٍ آخر في الجسم للقضيب. حيثُ يمكِن أنْ تزيد هذهِ العمليّة 2.39 – 2.65 سم بعدَ 12 شهر. ومع ذلك، يمكن أنْ يفقِد العضو 20-80% من الحجم الجديد في غضونِ عامٍ واحِد من الجراحة. ولذلك قد يحتاجُ الأشخاص إلى عمليّات جراحيّة متعدّدة لتحقيق النتيجة المرجوّة.

طريقة تكبير القضيب وفق النوع الثاني

النوع الرئيسي الثاني من الجراحَة هو تحريرُ الرِباط المعلّق، والذي يربُطُ القضيب بمنطقة العانة ويوفّر الدعم أثناء الانتصاب. إذا قطع الجرّاح الرِباط، فإنَّ هذا سيغيّر من زاوية القضيب، ممّا يجعلهُ يبدو أطول. لكن تميلُ معدّلات رِضا المريض والشريك عن هذهِ الطريقة إلى الانخفاض. ويعود ذلك، لصعوبةِ الحفاظ على الانتصاب لعمليّة الإيلاج المهبلي.

أجهزة التفريغ لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

مضخّةُ القضيب لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
ميّزات مضخّة القضيب أفضل جهاز تكبير الذكر في الصيدليات

يستخدمُ الناس أجهزة شفطِ الهواء لعلاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب ED. حيثُ يحتوي جهازُ التفريغ على أنبوبٍ يتمُّ تركيبه فوق القضيب. ويؤدّي ضخُّ الهواء إلى حدوثِ فراغ يسحبُ الدم إلى النسيجِ الكهفي للعضو الذكري، ممّا يؤدّي لانتفاخِه وتضخُّمه. يتميّزُ بسهولَة استخدامَه، وإمكانيّةُ صناعتهِ في المنزل أيضا، ولذلك، تجدُ العديد من الرجالِ يلجؤون إليه.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل بالوسائل المتاحة

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

يتواجدُ جهاز تكبير الذكر في الصيدليات بشكلٍ دائم، ومع ذلك لا يتجرّأُ أغلبُ الرجال على طلبه. أو لا يمتلكُ بعضهم ثمن شرائه. لكن لا تقلق حيال هذهِ النقطة، فاليوم يمكنك صناعةُ هذا الجهاز في المنزل. وأولاً يجبُ معرفة الأدوات التي تحتاجها، والتي تشمل:

  • شريطٌ عازل.
  • مقصّ أو سكّين.
  • ضمادات قطنيّة أو شاش.
  • مضخّة تفريغ موصولة بخرطومٍ بلاستيكي.
  • زجاجة بلاستيكيّة فارغة، تناسب حجم قضيبك.

الخطوات التي يجب اتّباعها في كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

  1. نظف الزجاجة جيّداً واقطعْ قسمها السفلي بالمقصِّ أو السكين.
  2. ثم تأكّد من أنَّ القطع متماثل من جميع الجوانب، فهذا مهمٌّ جدّاً وسيساعد على تحسين شفط المضخّة.
  3. ضعْ خرطوم التفريغ في الجزءِ العلوي من الزجاجة، وافحصهُ لمعرفة ما إذا كان يناسب الغطاء بشكل صحيح.
  4. قدّ تضطر إلى قطعِ الجزء العلوي من الزجاجة إذا كان الخرطوم غير مناسب. مع التأكُّد من أنَّ قضيبك يناسب الزجاجة تماماً عندما يكون منتصباً.
  5. يجب استخدام الشريط والقطن لتبطين الزجاجَة كحامِي. يجب تغطيةُ الحدّ الأساسي للزجاجة بالكامل بقطعةٍ من القطن أو شاش.
  6. من أهمّ الخطوات تركيبُ خرطوم مضخّة التفريغ على على الزجاجة. مع ضرورةِ تركيبها بشكلٍ محكم لتتمكّن من شفطِ الدم.
  7. بعد ذلك، ستكون جاهزاً لاختبار مضخّةِ شفط الدم لـ تكبير القضيب محليّة الصنع، واكتشاف جودة عملها.

نحيطك علماً بأن النتائج لن تكون كما تتوقّع، فلا يمكن تكبير القضيب في ليلة وضحاها، والأمر يحتاج إلى استشارة طبيب مختصّ.

2. تمارين لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بالوسائل المتاحة

في الحقيقة، لا يوجد ما اسمهُ تمارين تكبير القضيب . لكن بعضها يمكن أنْ يساعدك في الوصولِ إلى حجمٍ أكبر للانتصاب. وإليكَ أهمّها :

1. طريقة تكبير القضيب بواسطة تمارين قاع الحوض

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل باستخدام تمارين كيجل
تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل باستخدام تمارين كيجل

تقوّي هذهِ التمارين العضلات حول القضيب والتي تُستخدم في عمليّةِ الانتصاب. حيثُ تساعدكَ في الوصول إلى الحدّ الأعظمي لحجمِ الانتصاب عندما لا تتمكّن من تحقيقِ ذلك في الأحوال العاديّة. لذا وببساطة، يمكنكَ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل عند استخدام تمارين قاع الحوض بشكلٍ منتظم. مع العلم أنّها تتمُّ عن طريقِ شدّ عضلات قاع الحوض وإرخائِها بشكلٍ متكرّر، كما أنّها تعتبَر علاجَاً مؤكّداً لضعفِ الانتصاب لدى الرجال أو أحد تمارين تكبير القضيب .

2. طريقة تكبير القضيب بواسطة تمارين جيلكينغ

Jelqing هو نوع من تقنيّات تدليك القضيب الذي يُعتقد أنّه يساعد في تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل ، وتحسين جودةِ الانتصاب. تهدف تمارين جيلكينغ إلى إحداثِ تمزُّقات دقيقة في أنسجةِ القضيب، ممّا يؤدّي لـ تطويل الذكر بسرعة . لكن لا يوجَد دليل على أنّ لها تأثيرٌ حقيقي على كلِّ الرجال، حيثُ أبلغَ البعض منهم عن حدوثِ تشوّهاتٍ في شكل القضيب. وحتّى حدوث تلف دائم في بعضِ الحالات، والتي يتمُّ فيها تجربة هذه الطريقة بشكلٍ خاطئ.


3. أطعمة تساعدُ في تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بالوسائل المتاحة

يرتبطُ الغذاء الصحّي بطاقتكَ الجنسيّة، ويضمنُ نموّ أعضاء الجسم بشكلٍ جيّد. كما أنّهُ يدعم إنتاجَ هرمونات الذكورة، ممّا يعني أنّه يلعب دوراً هامّاً في تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل . وفيما يلي نوعين من مأكولات تكبير القضيب :

1. الأفوكادو أحد مأكولات لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

خصائص الأفوكادو لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
ميّزات الأفوكادو لـ تكبير القضيب

إنَّ الأفوكادو مفيد حقّاً للخصيتين، أو على الأقلّ ما يخرج منها. يعتبر الأفوكادو متعدّد الاستخدامات ومغذّياً غنيّاً بفيتامين هـ. وهو أحدُ مضادّات الأكسدة الرئيسيّة التي تعمَل على توسيع الأوعية الدمويّة، ممّا يزيد من انتصاب القضيب، ويقلّل من مخاطِر الإصابَة بأمراض القلب والشرايين. كما يحمي الحمض النووي للحيوانات المنويّة من التلف. يساعِدُ في الحفاظ على توازن الجهاز العصبي كونهُ غنيٌّ بفيتامين ب 6، أيضا يقوّي الرغبة الجنسيّة والطاقة، وذلك لاحتوائِهِ على البوتاسيوم. عمومًا، نستنتجُ أنَّ الأفوكادو مليء بالفوائِد الغذائيّة التي تدعمُ تضخيم القضيب .

2. الفلفل الأحمر أحد مأكولات لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

فوائد الفلفل الأحمر لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
خواص الفلفل الأحمر من مأكولات تكبير الذكر

هل تستطيع ان تتعامَل مع الحرارة؟ وجدت إحدى الدراسات أنّْ الرجال الذين يتناولونَ الأطعمة الغنيّة بالفلفل الأحمر، لديهم مستوياتُ هرمون تستوستيرون أعلى من أولئك الذين يفضّلون نكهات أكثر اعتدالاً. حيثُ يحتوي الفلفل الأحمر على مادةِ الكابسيسين، والتي تُحفّزُ مراكز المتعة في الدماغ. ممّا قد يحسّن مزاجك ويوفّر تأثيراً مثيراً للشهوة الجنسيّة، وبالتالي التفاعل بشكلٍ أفضل خلال العلاقة الحميمة. هذا يمكن أنْ يعزّز تضخيم القضيب عن طريق الميّزات العديدة التي ذكرناها.


4. أدوية تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

يجبُ أنْ تعلم بأنَّ القضيب عضلة يتوقفُ نموّها مع اكتمال نمو الجسم. ولا يمكنُ للأدوية سواءً كانت حبوب فمويّة، أو كريمات موضعيّة أنْ تزيدَ من حجمه. ومع ذلك، ربما تتساءَل ما الذي تفعلهُ هذه الأدوية المطروحةِ في الأسواق إذاً؟ في الحقيقة، إنَّ الآليّة الرئيسيّة لهذهِ الأدوية؛ هي إرخاءُ العضلاتِ الملساء في المنطقة التناسليّة. ممّا يتسبّب بزيادةِ تدفُّق الدم عبر الشرايين والأوردة التي تتوسّع نتيجةً لذلك. هذا يؤدّي لانتصاب العضو الذكري بشكلٍ جيّد، ممّا يجعلكَ تشعر بازديادِ حجم قضيبك. لكن هناك الكثير منها مزيّف ويعتبرُ شراؤها هدرٌ للمال، لذا توخَّ الحذر.


5. فيتامينات لتكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بالوسائل المتاحة

تقوّي الفيتامينات الجسم بشكلٍ كامِل وتساعِدُ في عمليّة النمو. وفيما يتعلّق بحجم القضيب!! يمكن لبعضِ الفيتامينات أنْ تدعم الانتصاب، ممّا يؤدّي لتعزيز حجمِه. وبدورنا سنُرشح لكَ نوعين منها، لتعزيز الوظيفة الجنسيّة…

1. فيتامين B12 لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

سلّط تقريرٌ حديث من جامعةِ هارفارد الضوءَ على دراسةٍ ربطت المستوياتِ المنخفضة من B12 بضعف الانتصاب. لم يتمّ تحديد الارتباطِ السبَبي بالضبط، ولكن قدّ يكونُ نتيجة استهلاك هذا الفيتامين من قبل كلّ أجهزةِ الجسم. وخاصّة في عمليّة التمثيل الغذائي للخلايا وإنتاجِ الدم. وهما عامِلان أساسيّان في الحصول على انتصابٍ جيّد والحِفاظ عليهِ لوقتٍ أطوَل. هذا يعني أنّهُ عندما تأخذ فيتامين B12 ستتحسّن قدراتُك الجنسيّة، وسيتحسّن حجمُ قضيبك.

2. فيتامين D لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

يعملُ فيتامين D على تعزيزِ الأداء الجنسيّ في غرفةِ النوم. وفي دراسَة متطوّرة نُشِرَت في مجلّة الطب الجنسي، وجدَ باحثون إيطاليّون أنّه من بين 143 رجلاً يعانُون من ضعفِ الانتصاب وصغر حجم القضيب. كان 80% لديهم مستويات منخفضة من فيتامين D، و24% أقلّ من الحدود الطبيعيّة. غير أنَّ المستويات المنخفضة من Vit D، تُتلف الأوعية الدمويّة وتؤدّي إلى نقص أكسيد النيتريك. ولذلك يمكن تصنيفهُ من بين أحد الـ فيتامينات لتكبير الذكر أو تقويةُ انتصابه.


6. أعشاب لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

لاشكّ في أنَّ الأعشاب الطبيعيّة تلعبُ دوراً هامّاً في تحسينِ الصحّة العامّة، بما في ذلك صحّة القضيب. ولذلك نجدُ الكثير من الأشخاص يلجؤُون للاستطبابِ بها كونها قليلةُ الأضرار ويمكنُ الاستفادَة من خصائِصها في المنزل. وذلك بعد تحضيرِها بالشكلِ المطلوب، وللغاية التي قُصدت لها. فيما يلي بعضُ الأعشاب التي يمكن أنْ تساعِدُ في تطويل الذكر بسرعة .

1. عشبة العنزة لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

فوائد عشبة العنزة لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
فوائد عشبة العنزة لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

تمَّ استخدام هذهِ العشبة منذُ العصور القديمَة في علاجِ العديدِ من المشاكِل الجنسيّة. حيثُ وُصِفت كعلاجٍ موضعيٍّ لضعفِ الانتصاب للكثيرِ من الرجال، فقدّ ثبتَ أنّها تحتوي على مركّب الإيكارين. يعملُ هذا المركّب عن طريقِ إرخاء العضلاتِ الموجودة في بِطانَةِ الأوعية الدمويّة للقضيب، ممّا يسبب توسُّع مجرى الدم. فتكونُ النتيجة زيادة تدفُّق الدمّ في هذهِ المنطقة، وبالتالي تمنحُكَ انتفاخاً وصلابَة لا مثيل لهما. تستطيعُ الحصولَ على مستخلَص عشبة العنزة من العطّار، ويمكنك خلطها مع زيتٍ ناقل (كزيتِ السمسم)؛ لتحضيرِ افضل كريم لتكبير الذكر مجرب يمكنهُ مساعدتكَ في غرفة النوم.

2. نبتة قرن الوعل لـ تطويل الذكر بسرعة

تعرّف على نبتة قرن الوعل لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل
تعرّف على نبتة قرن الوعل لـ تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

تتميّزُ هذه النبتة بخصائِصها العجيبة في دعم صحّة خلايا العضو الذكري. حيثُ تزيد من حجمِ القضيب عن طريق تعزيز نموّ خلاياه. كما تعملُ على إرخاءِ العضلاتِ الملساء وزيادةُ قطر الأوعية الدمويّة في الجسمين الكهفيين. ممّا يؤدّي لتحسينِ وظيفة انتصاب الذكر، وزيادة صلابتهِ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أنْ يعزّز  قرن الغزلان الحالة الصحيّة للشعيرات والأوعيّة الدمويّة الشريانيّة لزيادة ضخّ الدم في القضيب. كما يمكن تحضير افضل كريم لتكبير الذكر مجرب بعد مزجِ المستخلص منها مع زيت الزيتون أو أحد الزيوت الأساسيّة الثانية.


د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى