الصحة الجنسية

ما لا تعرفه عن اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب !

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

هَل أرهقَتكَ سُرعَة القذفِ ومَا يرافِقُها من شعورٍ مستمرٍ بالخيبةِ والإحراجِ، لَقد أثّرَت هذه المُشكِلة الشّائعة على ما يُقارب ثلث رِجَال العَالم فِي أحدِ مراحلِ حَياتهم، كما كَان لهَا دور بارِز في تأجيجِ العديدِ من الخلافاتِ والأزمَات بينَ الأزواجِ ممّا أثّر سلباً على استقرارِ حياتِهم وأودى بِهم في العديدِ مِن الحالاتِ إلى الانفصَال. وبِهدفِ مساعَدتكَ على استعادةِ ثِقَتكَ بِنفسِك وتَخطّي هذِه الأزمة بِأبسطِ الطُّرق. سَنُجيبُ اليوم على هذا السّؤال الذي يتكرّر في ذهنك دومَاً، ماهي اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب الطبيعية. تابِع معَنا لتعرِف الإجابَة..

القذف السريع اسبابه وعلاجه بالاعشاب

يَحدُث القَذف السّريع أو ما يعرَف بِالقذفِ المبكّر. عِندَما يَقذِف الرّجل أثناءَ العَلاقة الجّنسيّة في وقتٍ أسرَع ممّا يَرغَب بهِ هو أو شَريكته. وَيُعتَبَر القَذف المُبَكّر أحَد الشّكايات الجنسيّة الشّائِعة. وتَختلِف التّقديرات حَول مَدى انتشارِ هذهِ المشكِلَة. لكن هناكَ واحد مِن بينِ كلّ 3 رِجال يَقولُ أنّهُ يواجِهُ هذِه المُشكِلة من وقتٍ إلى آخر.

وليسَ هناكَ ما يَدعو لِلقلق طَالما أنّ هذا الأمر لا يَحدُث بِشكلٍ متَكرّر دوماً. ولَكِن، يمكِن أن يَتمّ تَشخيصُ إصابتِك بِمشكِلَة القَذف المُبكّر إن كنتَ تعانِي ممّا يلي:

  • تَقذِف في أغلبِ الأحيانِ خِلالَ دقيقةٍ واحدةٍ مِن الإيلاجِ.
  • تَميلُ إلى تَجنُّب العَلاقة الجنسيّة نَتيجَةً لِشُعورِك بِالحُزن وخَيبة الأمَل بِسببِها.
  • غَير قادرٍ عَلى تأخيرِ القذفِ أثناءَ الجّماعِ في أغلبِ المرّاتِ التي تمَارِسُ فيها العَلاقة الجّنسيّة.

يمكِن أن تَلعب كلّ مِن العَوامِل النّفسيّة والبيولوجيّة دَوراً في سرعَةِ القَذف. و على الرغم من أنّ العَديد مِن الرّجال يَشعُرون بِالإحراجِ عِند الحَديث عَن هَذه المُشكِلة. إلّا أنّ سرعَة القَذفِ من أحدَ الحالاتِ الشّائِعة والتي يمكِنُ عِلاجهَا. حيث يمكِنُ أن تساعِد بَعض العِلاجات الدّوائيّة، النّصائِح الطّبيّة والعَديد مِن الأسالِيب الجّنسيّة، فِي تَحسينِ الحَياة الجّنسيّة لكَ ولِشريكتِكَ.

أسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

إنّ السّبب الدّقيق لِسُرعَة القَذف غَير مَعرُوف حتّى الآن. فَكَان يعتقد فِي الماضي أنّ هناكَ سَبباً نفسيّاً كامِنَاً وراءَ هذهِ المُشكِلة، إلّا أنّه فِي وقتِنا الحَالي قَد اكتشَفَ الأطِبّاء أنّ سرعَةَ القذفِ تَنجُم عَن تَفاعُل معقّد بين العَديدِ مِن العَوامِل النّفسيّة والبيولوجيّة.

1. الأسباب النّفسيّة

وتَشمل العَوامِل النّفسيّة التي قَد تسَاهِم فِي حدوث القَذف المُبَكّر مَا يلي :

  • الاكتِئاب.
  • التَعَرُّض لاعتداءٍ جنسِي.
  • عَدَم رِضا الرّجُل عَن شَكلِ جِسمه.
  • بَعض التّجارِب الجِنسيّة السيّئة السّابِقة.
  • التوتّر والخَوف مِن إمكانيّة القذف المبكّر أثناء العلاقة.

بالإضَافة إلى بَعضِ العَوامِل الأخرى التي تَتَقاطَع مَع الأسبابِ النّفسيّة لِسُرعَة القذف، والتي سَيَرد ذِكرُها فيمَا يَلي:

  • ضعفُ الانتِصابِ، قَد يَسعى الرّجال القَلِقُون بِشأنِ الحُصول على الانتِصَاب الجيّد أو الحِفاظ عَليه أثناءَ العلاقة، إلى التسرُّع فِي القَذف، وهَذا السّلوك قَد يَكونُ مِنَ الصّعب تغييرُه.
  • القَلَق، يعَانِي العَديدُ مِن الرّجال الذينَ تمّ تَشخيصهم بِمَرض سرعَةِ القَذف أيضاً مِن اضطرابِ القَلق، إمّا على وجهِ التّحديد بِشأن الأداءِ الجّنسي أو بِسبَب مَشاكِل أخرى فِي حياتهم.
  • بَعض الخِلافات الشّخصيّة بينَك وبينَ شريكتِك الحاليّة.

2. الأسباب البيولوجيَّة

هناكَ عَددٌ مِن العَوامِل البيولوجيّة التي قَد تسَاهِم في سرعَةِ القَذف، بما فِي ذَلك :

  • بَعضُ الأسبابِ الوراثيّة.
  • مستَوياتٌ غير طَبيعيّة مِن الهرمونَات.
  • التِهابَات أو أخمَاج الاحلِيل أو غدّة البروستات.
  • اضطِراب مستَويات بَعض المَواد الكِيميائيّة فِي الدّماغ والتي تدعَى بالنّواقِل العَصبيّة.

أفضَل الحُلول النّباتيّة لِلتخلُّص مِن القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

على الرغم من عَدم كِفاية الدّلائِل المثبَتَة عِلميّاً. والتي تَشرَح مَدى فعاليّة هذه الأعشاب الطبيعية في علاجِ سرعة القذف عِند الرّجُل. إلاّ أنّهُ قد تَمَّ إجراءُ العَديدِ مِن التّجارِب والأبحَاث التي خَلصَت إلى أن بَعض هذهِ الأعشاب مفيدٌ بالفِعل فِي تحسين الوَظيفة الجنسيَّة، والقَضَاء على مشكِلة القَذف المُبكّر.

وفِيما يَلي قائِمة بِبعضِ أنواعِ الأعشاب الطّبيعيّة. والتي يشاعُ عَنها أنّها قادِرة على القضاء على كلّ من القذف السريع اسبابه وعلاجه بالاعشاب الطبيعية التالية:

1. الأكاركارا للتخلُّص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب كعشبة الأكاركارا
فوائد الأكاركارا التي تستخدم في التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

تعرَف نَبتَة الأكاركارا باللاتينية باسم “Anacyclus pyrethrum” وهِي أحَد أنواعِ النّباتاتِ المُزهِرة فِي عائِلة الأقحوانِ (الفصيلة النّجمية). وهِي عشبَةٌ يتَواجَد موطِنُها الأصلِي في منطِقَة البَحر الأبيَض المتوسّط وأجزاء مِن شَمال إفريقيا، و لكن تَتَواجَد أيضاً فِي أجزاء أُخرَى مِن أوروبا والهِند وباكستان. تشبِه هَذه العشبَة المعمّرة بَعض أنواعِ البابونِج فِي موطِنِها ومَظهَرِها.

وتَعملُ عَلى تَحسين الرّغبة الجنسيّة و كذلك الأداء الجِنسيّ عِندَ الرّجال. مِن خِلال الحِفاظ عَلى مستوياتٍ منتَظمةٍ مِن هرمونٍ التستوستيرون بسبب خصائِصها كَعقار مثير لِلشّهوة الجنسيّة. فقَد شاعَ استِخدامها منذ قديمِ الزّمان لِعلاج المَشاكل الجنسيّة المُختَلفة عِند الرّجال كَسُرعةِ القذفِ وضعفِ الانتصاب. بالإضافةِ إلى أن هذه النبتة قد تمّ استخدامها فِي الطبّ التقليدي القَديم لِرفعِ مستَوى الخُصوبَة. فَهي تحسّن عدد، نَوعيّة، وقدرَة الحَيوانات المَنَويّة عَلى الحَركة.


2. العبعب المنوّم (أشواغاندا) للتخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب كعشبة العبعب المنوم
فوائد نبتة العبعب المنوم التي تستخدم في التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

تعرَفُ نَبتَةُ العبعب المنوم باللاتينية باسم “Withania somnifera”، وتشتهرُ أيضا باسم أشواغاندا، وهي نَبتة سَنويّة دائِمة الخُضرَة تَنتَمي إلى جِنس العبعب من الفَصيلة الباذنجانيّة التي تَنمو فِي الهند والشّرق الأوسَط، وأجزاء مِن أفريقيا.

شاعَ استخدامٌ لحاءِ الجذورِ التي يتمّ الحُصولُ عَليها مِن هذه النّبتة بسبب خَصائِصها القويّة المثيرَة للشّهوة الجِنسيّة. فاشتهرَت هَذه العُشبَة التي تمّ استِخدامها فِي نظامِ ساتفا الغِذائي، بأنّها تقومُ بِتعزيزِ قوّة أنسِجَة القَضيب أثناءَ العلاقة الجنسيّة. كما أنّها تعزّز الرّغبة الجنسيّة، تزيدُ مِن القُدرَة على التّحمُّل وتَمنَع القَذف المبَكّر.


3. الحسَك الأرضي للتخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب كعشبة الحسك الأرضي
فوائد نبتة الحسك الأرضي التي تستخدم في التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

تعرَف نبتةُ الحسَك الأرضي باللاتينيّة باسم “Tribulus terrestris”. وهِي نبتةٌ مزهِرة حوليَة مِن جنسِ الحسك وتتبَعُ فَصيلة القديسية، تَنتَشر عَلى نِطاقٍ واسعٍ في جميعِ أنحاءِ العالم. تكيّفت مَع النّمو فِي الأماكِن ذات المَناخ الجّاف حَيث يمكِن لِعدد قَليلٍ من النّباتات الأخرى أن تبقى فيهِ على قيدِ الحياة. موطِنُها الأصليّ يوجَد فِي الأماكِن الدّفيئة، كَالمناطِق الاستوائيّة في جنوبِ المنطقةِ الأوروآسيوية وأفريقيا.

ويُشاعُ عَن هذِه النّبتة أنّها أحَد مضادّات الأكسدَة الطبيعيّة. وأنّها تحَسّن من إنتاج هرمون التستوستيرون وتساعِد على عِلاجِ العَديد مِن المَشاكِل الجنسيّة كحالاتِ ضعفِ الانتصابِ وسرعَة القَذف على سبيل المثال.


4. كلوروفيتوم بوريفيليانوم للتخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب كعشبة كلوروفيتوم بوريفيليانوم
فوائد نبتة كلوروفيتوم بوريفيليانوم التي تستخدم في التخلص من أسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

تعرَف نَبتة كلوروفيتوم بوريفيليانوم باللاتينية باسم “Chlorophytum borivilianum”. وهِي عشبَة بأوراقٍ رمحيّةُ الشّكلِ، تنمو في الغاباتِ الاستوائيّة الرّطبة فِي شبهِ الجَزيرة الهنديّة. تسمّى في الهند باسم “Safed musli”، وقَد شاعَ استخدامها فِي الطبّ الهندي التّقليدي منذ قديمِ الزّمان.

واشتهرت هذِه النبتة بأنّها تفيدُ الرّجال فِي التخلّص مِن المَشاكِل الجنسيّة مثل سرعَة القذف، وضعف الانتِصاب. و ممّا عرفَ عنها أيضاً خصائِصها المثيرَة للشهوة الجنسيَة، والتي تساعِد على تَحسين نوعيّة وكميّة الحيواناتِ المنويّة. بالإضافة إلى تعزيز القوة الجنسيّة والقدرَة على التحمّل.


5. الجنسنغ

التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب كعشبة الجنسنغ
فوائد نبتة الجنسنغ التي تستخدم في التخلص من اسباب القذف السريع وعلاجه بالاعشاب

تتميّز هذه النَبتة بكونِها ذات جذر متشعّب فاتِح اللون، ساقها طويلٌ نسبيّاً، وأوراقها  خَضراء اللون بيضاويّة الشّكل، تمّ استخدامها قَبل ألفي سنة في الطبّ الصّيني والكوري، وتحوي العديد من المواد المضادّة للأكسدة، كما  تحرّرُ أكسيد النيتريك (NO) الذي يسَاعِد على تَعزيز الانتِصاب.

وقد وَجَد الباحِثون فِي أحد التّجارب التي نُشرت في مجلّة “International Journal of Impotence Research” عام 2012 أنّ نبتة الجنسنغ كانَت قادِرة على الحدّ مِن مشكِلة القَذف المبكّر. بالإضافَة إلى تحسينِها للأداءِ الجنسي بشكلٍ عام.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى