الصحة الجنسية

5 طرق لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب ومضمون 100%

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

كثيراً ما نعود للطبيعة لننهلَ من فوائِدها ونحصُل على العلاجِ المناسب لما نُعاني منه من مشاكلٍ صحيّة. فالكثير منّا يفضّل الابتعاد عن الأدويةِ الكيميائيّة وخاصّةً إذا ما حصل على نتائجَ مُرضية من العلاج الطبيعيّ. وبالنسبةِ لـ المشاكِل الجنسيّة، كان لها نصيبٌ وافِر في الطّب البديل، وعلى وجهِ الخصوص القذف المبكّر. فهي مشكلةٌ شائِعة بينَ الكثير من الرجال، وعلى الرغمِ من توفّر العديدِ من الحلول الطبيّة لتجاوزها، إلّا أنَّ الكثير يفضّل الحلولِ الطبيعيّة في تخطيّها. سنتحدَّث في هذا المقال، عن دور الطبيعة في علاجِ المشاكل الجنسيّة. كما أنّنا سنُقدّمُ شرحاً وافياً عن علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب وآمنُ الاستخدام. لذا، تابع وخذْ الفائدة…

الأدوية المستخدمة لعلاج سرعة القذف

مشكلةُ القذف المبكر من أكثر المشاكِل الجنسيّة شيوعاً، الأمرُ الذي جعلَ شركاتِ الأدوية تطرَح العديد من المنتجاتِ لعلاجها. فمنها ما هو موضعيّ أو فمويّ. وما عليكَ إلا اختيار المناسبِ لَك، وأنْ تكون صبوراً وهادِئاً فربّما ستحتاج لبعضِ الوقت لتحصلَ على النتائِج التي تتوقّعها. ولعلَّ أقصرَ الطُرقِ وأكثرُها فعاليّة هي اتّباع العلاج الدوائيّ إلى جانِب العلاجِ السلوكيّ. عندها ستحصُل على سهراتٍ ساخِنة مفعمةٌ بالطاقةِ والحيوية. عمومَا، سنتعرّفُ سويّاً على أهمّ أدوية سرعة القذف المتوفّرة حاليّاً :

  • مضادات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقات (TCAs) مثل: كلوميبرامين.
  • مثبِّطات فوسفودايستريز-5 (PDE5) مثل: سيلدينافيل، تادالافيل، فاردينافيل.
  • الكريمات الموضعيّة التي تحتوي على البنزوكايين، ليدوكايين، أو بريلوكايين.
  • مضادّات مستقبلات ألفا -1 مثل تيرازوسين، دوكسازوسين، الفوزوزين، تامسولوسين، أو سيلودوسين.
  • مُثبِّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائية (SSRIs)، مثل الدابوكستين، إسيتالوبرام، سيرترالين، باروكسيتين، أو فلوكسيتين.

هل يمكن للطبيعة مساعدتك في علاج سرعة القذف ؟

بالطبعِ يمكن للطبيعة أن تساعِدك في علاج سرعة القذف وغيرها من المشاكلِ الجنسيّة. فقد اعتمدها الناسُ منذ العصور القديمة وأثبتَت فعاليّتها من خلالِ احتوائِها على العديد من النباتَات والأعشابِ المفيدة طبيّاً، والتي استخدمَها الكيميائيّونَ فيما بعد لصُنع الأدوية. فكانَت المادّةَ الفعّالة في معظَمِها. بالإضافَة إلى دورِ الطبيعة الهامّ في الحِفاظ على صحّتكَ الجنسيّة من خلال التزامِكَ بتناوُل الأطعمة الصحيّة والابتعاد عن كلّ ما هو ملوّثٌ ومُصنّع. لهذا ننصَحُك باستخدامِ علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب وطبيعيٌّ وستحصُل من خلالهِ على نتائِجٍ مرضية.

إليكَ أفضل 5 أعشاب تستخدم لعلاج سرعة القذف

إذا كنتَ تسأل عن علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب ، تابِع معنا القراءة، وتعرّف على أفضل الحلول الطبيعيّة الممكن استخدامَها في التخلُّص من مشاكل القذف الباكر :

1. غوتو كولا علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

مميّزات غوتو كولا علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب
مميّزات غوتو كولا علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

يعتبر غوتو كولا من الأعشابِ التي يفضّلها العديدُ من الناس في جنوبِ شرق آسيا، والمناطِق القريبة أيضا. وذلك لما لهُ من فوائدٍ طبيّة للصحّة العامّة. غير أنَّهُ اُستخدمَ من قبل الكثيرين من أجلِ علاج الاختلالاتِ الجنسيّة، بما في ذلك سرعةُ القذف وضعفٌُ الانتصاب. والتي يمكِن أنْ تسبّب الكثير من المشاكِلِ بين الزوجين. حيثُ تعملُ هذهِ النبتة على خفضِ ضغط الدم، وزيادَة كميّة السائِل المنوي، بالإضافَةِ لتحسين الحالَة المزاجيّة. الأمرُ الذي يعزّز أداء الرجل في غرفةِ النوم، ويحسّن من قدرتِهِ على التحمُّل قبل القذف. بالتالي تحقيق العلاقَة الجنسيّة بشكلٍ مثالي.


2. اشواغاندا علاجُ سرعة القذف بالأعشاب مجرب

خصائص اشواغاندا علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب
خصائص اشواغاندا علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

لابُدَّ من أنَّك قد سمعت بقوّة اشواغاندا لزيادةِ الطاقة الجنسيّة لدى الرجال. فقدّ تمَّ استخدامُ هذهِ العشبة منذُ العصورِ القديمة لعلاجِ المشاكل الجنسيّة، وذلك لأنَّها تلعبُ دوراً هامّاً في تعزيزِ الرغبة بممارسةِ الجنس وزيادة الخصوبة. حيثُ أنّها تعملُ عن طريق تحفيزِ إطلاق أكسيد النيتريك NO، وزيادة تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة، ممّا يؤدّي للحصولِ على انتصابٍ قويّ وثابِت. كما أنّها تدعم مستوياتِ هرمون التستوستيرون في الجسم، وتُحسّن من حركة وكميّة السائِل المنوي. غير أنّها تمنحُكَ قدرةً أكبر على التحكُّم في القذف، لتتمكَّن من البقاءِ في السرير لفترةٍ أطول.


3. صفد موصلي علاج سرعة القذف بالأعشابِ مجرب

معلوماتٌ حول الصفد الموصلي علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب
الصفد الموصلي علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

هو أحدُ الأعشاب التي تحظَى بشعبيّةٍ كبيرة في زيادَة الطاقةِ الجنسيّة عند الذكور. كما أنَّهُ يُعرف باسم الفياجرا العشبيّة أيضا، يقاوِم الضعف الجنسيّ أو ضعف الانتصاب ED. فإذا كنتَ تعاني من سرعة القذف PE، لا تتردّد في تناول الصفد الموصلي مباشرةً. وذلك لأنَّ تناول ملعقةٍ واحدة من مسحوق الصفد الموصلي مع كوبٍ من الحليب الفاتِر يوميّاً؛ يفيدُ في تحسينِ كميّة السائِل المنوي، وزيادةِ الرغبة الجنسيّة. غير أنَّه يدعمُ مناعَة الجسم، ويقوّي صحّة العضلات، ممّا يهيّئك للقيام بالوظيفة الجنسيّة بأداءٍ لا مثيل له.


4. زيت القرنفل للتخلُّص من القذف السريع

خواص زيت القرنفل علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب
خواص زيت القرنفل علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

يشتهرُ زيت القرنفل باستخدامِهِ لعلاج المشاكِل الجنسيةِ، ولا سيّما القذف المبكر. وذلك لفعاليّته والنتائِج الإيجابيّة التي حصَل عليها مستخدميه. حيثُ يعملُ هذا الزيت كعصاً سحريّة تجعَلُ من غرفةِ نومِك صاخبةً مليئةً بالحماس. فلديهِ آلية عملٍ متميزة تقومُ على التخدير الموضعيّ للقضيب ممّا يقلّل من حساسيّتهِ أثناء الجِماع. بالتالي زيادةُ قدرتك على التحمُّل، وجعلِكَ أكثر تحكُّماً بالقذف. لكن عليك أنْ تعلم بأنّهُ زيتُ قويّ ويجبُ تخفيفُ تركيزه، وذلك بخلطِه مع زيتٍ ناقِل كزيتِ السمسم. عموما، يمكنُ اعتبارهُ علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب ، يزيد المتعة الجنسيّة ويجعلُك أكثر رجولةً وفحولَةً أمامَ زوجتك.


5. زيت النعناع الحلّ المثالي لسرعة القذف

فوائد زيت النعناع لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب
فوائد زيت النعناع لـ علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

هو أحدُ أنواعِ الزيوت العطريّةِ المستخدمَة منذ زمنٍ بعيد في العديدِ من العلاجات. يحتوي هذا الزيت على مركّب المنثولِ الذي يعملُ كمخدّرٍ موضعيٍّ عند تطبيقهِ على الجلد. ولذلك برزَ استخدامه في علاجِ القذف المبكر، فهو يقللُ من حساسيّة العضو الذكري من خلال تخديرِ الأعصاب الموجودَة فيه. بالتالي سيعزّز القدرةَ على التّحمل ويطيلُ من مدّةِ الجماع. بالإضافَةِ إلى فائِدةٍ أُخرى وهي قدرتَهُ على تسكين الألمِ وإعطاءِ إحساسٍ بالبرودَة. الأمر الذي سيحرّرُ رغبتكَ الجنسيّة ويجعلُك أكثرَ إثارةً وحماساً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى