الصحة الجنسية

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

معاناةُ الرجال من المشاكل الجنسيّة قديمةٌ بقدمِ التاريخ. ولطالَما كانَت سبباً في الخلافَات الزوجيّة والمشاعِر السلبيّة المحبطة للرجل. ومن أبرز هذهِ المشاكل القذف المبكّر الذي يحدُثُ بشكلٍ شائِع عند الرجال الذين تقلُّ أعمارُهم عن 40 عاماً. وهذا أمرٌ مزعج للغاية خاصّةً في هذا العمر، لكن لا داعِيَ للقلق أو التوتّر فلكلِّ داءٍ دواء. وعلى الرغم من وجود العديدِ من الأدوية لهذه المشكِلة، إلا أنَّ خيرُ دواء سنحصلُ عليه هو من نِتاجِ الطبيعة، وسيزوّدكَ هذا المقال بشرحٍ مفصّل عن سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب فلنتابع سوياً..

ما هي سرعة القذف ؟

في الماضي، كانَتْ صورة القذف المبكّر غريبةً على الشبابِ الذين لديهم خبرةٌ قليلة في النشاطِ الجنسيّ. لكن في السنوات الأخيرة، ازداد عددُ الأشخاص في منتصف العمر وكبارُ السن الذين يعانُونَ من سرعةِ القذف. وإذا ما أردنا وصفُ هذا الخلل، لوجدنَا أنَّهُ حالةٌ يكون فيها الرجل غير قادرٍ على التحكُّم في القذف، أو التحمُّل أكثر من دقيقة واحِدة لإطلاقِ السائل المنوي أثناء العلاقة الحميمة. ممّا يمنعُهُ من الوصول لدرجة الرضا وإشباع الزوجَة، وذلك لعدم المقدِرة على الاستمرارِ في الجِماع نتيجةَ زوالِ الانتصاب.

اسباب سرعة القذف عند الرجال وعلاجها بالاعشاب

على الرغم من أنَّ سرعة القذف مشكلة شائِعة، إلّا أنّهُ لا يوجد سببٌ واضِح ومباشَر لها. بل تتعدّدُ الحالات التي تساهِم في الوصول إليها، نذكر منها ما يلي :

  • التهابُ البروستات أو الإحليل.
  • تشوُّه خلقي، أو إصابَة في الأعضاء التناسليّة.
  • انخفاض مادةِ السيروتونين الكيميائيّة في الدماغ.
  • الصفاتُ الجينيّة الموروثَة التي تحصل عليها من الأباء.
  • كما يمكنُ أنْ يكون للعوامِل العاطفيّة دوراً هامّاً في القذف المبكر وذلك كالضغوطِ العصبيّة، حالات الاكتئاب، مشاكِلُ العلاقَة، قلّة الثقة، صورةٌ سلبيّة عن شكل الجسم، قلقُ الأداء، العنف الجنسيّ، ومشاعِر الذنب تجاه ممارسَةِ الجنس.
  • وأخيراً يمكن أنْ ترتبط سرعة القذف بضعفِ الانتصاب، فعندما لا يبقى القضيب ثابتاً بدرجةٍ كافية لممارسةِ الجنس. يندفعُ الرجل للقذف المبكر خشيةً من فقدان انتصابه. وعند علاج الضعف الجنسي سَتتخلص من القذف المبكر تلقائياً.

إليكَ أفضل الأعشاب لعلاج سرعة القذف

ستسألُ نفسك ذات يوم ماهي اسباب سرعة القذف عند الرجال وعلاجها بالاعشاب ! هل ذلك ممكن؟. حيثُ أنَّ هناكَ العديد من الأدويةِ التي تعملُ على تحسين سرعة القذف، ونحنُ اليوم ندخل عصراً يمكنكَ فيه اختيار التأثير الذي تريده. لكن العديدُ من الرجال متشبّثون بالعلاجاتِ التقليديّة القديمة. تابع معنا وتعرّف على سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب الطبيعيّة…

1. مستحضر الجينسنغ مع القرفة وزيت السمسم

خصائص الجينسنغ مع القرفة لـ سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب
مستحضر الجينسنغ مع القرفة

إنَّ جذر الجينسنغ هو الجزءُ الذي يُستخدم دائماً لعلاجِ سرعة القذف. حيثُ يصنّف في بعض البلدان، كأفضل علاج طبيعي لهذهِ المشكلة. وذلك لاحتوائِهِ على الكثيرِ من الموادِ الفعّالة التي يمكن أنْ تحفّز الأعصاب، وتحسِّن تدفُّق الدم في القضيب. كما يمكنُ لهذهِ العشبة أنْ تعزّز الرغبة الجنسيّة وتعدّل الحالة المزاجيّة؛ لتمنحكَ متطلّبات الممارسة المثاليّة للسهرة الجنسيّة. حيثُ يمكنُ استخدامُ خليط الجينسنغ مع القرفة وزيت السمسم لعلاج سرعة القذف الشديدة؛ وذلك عن طريقِ دهن المستحضر على القضيبِ قبل الجماع بساعةٍ واحدة تقريباً.


2. اسباب سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام زيت القرنفل

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام زيت القرنفل
زيت القرنفل

يعتبرُ زيت القرنفل علاج عشبيّ شائِع جدّاً لسرعة القذف، ويستخدمُ كتركيبةٍ موضعيّة للتخلُّص من هذهِ المشكلة. وعلى الرغم من أنَّ فعاليّةُ هذا العلاج مثيرةٌ للجدل، إلّا أنَّ لزيت القرنفل تأثيرٌ مخدّر طفيف على القضيب. ممّا يساعد على زيادةِ القدرة على التحمُّل، وتأخيرُ وقت الوصولِ للنشوةِ الجنسيّة. ومع ذلك، يعاني بعضُ الأشخاص الذين يستخدمونَ هذا الزيت من تفاعُلاتٍ تحسّسيّة خفيفة إلى شديدة. ولذلك يجبُ توخّي الحذر قبل وضع المنتجات التي تحتوي هذهِ العشبة على القضيب. أو تخفيفها بزيتٍ ناقل كزيتِ جوز الهند.


3. اسباب سرعة القذف عند الرجال وعلاجها بالاعشاب بواسطة شيلاجيت

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب بواسطة الشيلاجيت
الشيلاجيت

هو مسحوقٌ بني مسوُد وهو مادةٌ لزجة أو إفرازات توجد في الصخور الجبليّة العالية. كما أنَّهُ مكوّن طبيعي مشهور عالميّاً يساعد في تعزيزِ الخصوبة، وزيادَة الرغبة الجنسيّة لدى الرجال. إضافةً إلى ذلك، يمكنهُ المساعدة في القيامِ بجلساتٍ جنسيّة طويلة. حيثُ أكّدت العديد من الدراساتِ البحثيّة أنَّ الشيلاجيت فعّال أيضا في زيادةِ مستويات هرمون التستوستيرون، تقليل سرعة القذف، وتحسين عددِ الحيوانات المنويّة وجودتها. ممّا يؤدّي لتحسين الأداء أثناء ممارسة الجنس، وإضفاء المتعة لغرفةِ النوم.


4. سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام الزعفران

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام الزعفران
سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام الزعفران

يعتبرُ الزعفران أحد أفضلِ الأعشاب التي تساعدُ على التخلُّص من المشاكِل الجنسيّة. حيثُ تمَّ استخدامهُ لعلاجِ سرعة القذف في طب الايورفيدا منذ آلافِ السنين. إنَّه عشب جاف يساعدُ في تحسينِ العلاقة بين الزوجين فوق السرير، وذلك لأنَّه يعود بالكثير من الفوائد على المسالك البوليّة. كما تؤكِّد العديدُ من الدراسات أنَّ لهُ خصائصٌ مثيرة للشهوةِ الجنسيّة. فيحتوي الزعفران على مركّب الكروسين الحيوي، والذي يفيدُ في تحسينِ معايير الحيوانات المنويّة ويساعِد في إصلاحِ الخلل الوظيفي الجنسي لدى الرجال.


5. انجليكا أو حشيشة الملاك لعلاج سرعة القذف الشديدة

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستعمال حشيشة الملاك
حشيشة الملاك

يمكنُ استخدام جميعُ أجزاء حشيشة الملاك (من البذور والفاكهة إلى الجذور) في علاجِ الكثير من الأمراض. وعلى غرارِ بعض العلاجات الطبيعيّة الأُخرى لسرعة القذف، يمكنكَ استخدام هذهِ العشبة على شكلِ كريم مع خليط من المكوّنات الأُخرى. حيثُ أظهرت بعضُ الدراسات أنَّ الكريم الذي يحتوي على 0.2 جرام من حشيشة الملاك يبدو فعالاً في علاج التخلُّص من القذف المبكّر. بالتالي تحسين العلاقة الجنسيّة وتحقيقُ الرضا عن الجماع.


6. اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب باستخدام تلماخانا أو كوكيلاكشا

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام كوكيلاكشا
كوكيلاكشا

إنّه منشّط جنسي قوي وفعّال في مقاومة اسباب سرعة القذف وعلاجها بالاعشاب الطبيعية. يزيدُ من الدورة الدمويّة للأعضاء التناسليّة الذكريّة، ممّا يؤدّي لزيادةِ جودَة الأداء الجنسيّ. يعزّز الرغبة الجنسيّة، يحسّن صحّة الغدة الكظريّة، وينشّط الجسم لتأمين السعرات الحراريّة اللّازِمة لتحسينِ وتعزيز القدرة على التحمُّل بشكلٍ عام. ممّا يؤدّي للاستمتاع بالعلاقة الحميمة لأطولِ وقتٍ ممكن، وتحقيقُ الغاية المرجوّة.


7. سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام شاتافاري

سرعة القذف عند الرجال اسبابها وعلاجها بالاعشاب باستخدام شاتافاري
شاتافاري

شتافاري نوعٌ من أنواع نباتِ الهليون، وتعد ملكةَ الأعشاب التي تعزّز الرغبةَ الجنسيّة وتوقظها من خلال دعم عددِ الحيوانات المنوية الصحي لدى الرجال. تعالج شكل الحيوانات المنوية الغير طبيعي. تعمل هذه العشبة على تجديد النشاط وتوفيرِ الطاقَة والقدرة على التّحمل لزيادَة الدّافع الجنسيّ، كلُّ هذه الميزات تجعلُها قادرةً على علاج القذف المبكر وتحسين أدائِك في غرفة النوم لتجعلك أكثر ثقةً وأكثر حماساً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى