الصحة الجنسية

تعرّف على أنواع علاج سرعة القذف في المانيا

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

القذفُ المبكر مشكلة شائعة تواجه الرجال بمختلف الأعمار وفي شتّى أنحاءِ العالم. فعندما تبدأُ معاناتك مع سرعة القذف ستصبِحُ حياتك مُعتِمة بارِدة. ذلك لأنّها مشكلة تؤثر بشدّة ليس فقط على العلاقةِ الزوجيّة فحسب، بل على الحالة النفسيّة للرجل أيضا. لكن لا بدّ من إيجاد الحلول! فقط ضع يدك على المشكلة وتحرّك باتّجاهِ الخيارات العلاجيّة المتاحة لانتقاء المناسبِ منها لك. على أيّ حال، سنبذل قصارى جُهدنا لنؤمّن لك المعلومات التي ستجعلك على درايةٍ بكلِّ ما يلزمك حول هذه المشكلة. وفي مقالنا اليوم سنتحدثُ عن أبرز المنتجات لـ علاج سرعة القذف في المانيا والعالم، تابع معنا…

ما هي أسباب سرعة القذف ؟

تتعدَّدُ الأسباب التي يمكنُ أنْ تؤدّي لسرعة القذف، وعلى الرغم من أنَّ نسبة كبيرة من الناس يظنونَ أنَّه اضطرابٌ مرتبطٌ بالحالةِ النفسيّة، إلّا أنَّ هناك العديد من الحالات التي يمكن أنْ تؤدّي لهذا الخلل. فيما يلي أهمّ الأسباب التي تؤثِّر على الرجال وتُجبرهم على القذف بسرعة:

  • الإفراط في الإثارة.
  • تناول بعض الأدوية.
  • الاضطرابات الهرمونيّة.
  • فرط الحساسيّة للقضيب.
  • إصابَة في المنطقة التناسليّة.
  • التهاب البروستاتا أو مجرى البول.
  • الامتناع عن ممارسَة الجنس لفترةٍ طويلة.
  • المواقِف العصيبة ونمط الحياة غير الصحّي.
  • العوامِل النفسيّة وتتضمَّن رهبة الأداء، التوتُّر، أو الاكتئاب.

إليكَ أفضل الطرق لـ علاج سرعة القذف في المانيا

تختلفُ الخياراتِ العلاجيّة للتخلُّص من سرعةِ القذف، ولذلك تختلفُ أيضا رغبةُ الرجال في خياراتِ العلاج. فيما يلي مجموعة متنوّعة من وسائل علاج سرعة القذف في المانيا والعالم أجمع :

1. بخاخ فيجا أشهر علاج سرعة القذف في ألمانيا

ميّزات بخاخ فيجا أشهر علاج سرعة القذف في المانيا
ميّزات بخاخ فيجا أشهر علاج سرعة القذف في المانيا

في الحقيقة، يعتبر بخاخ فيجا من إنتاجِ Viga-HS David GMBH افضل علاج سرعة القذف في ألمانيا . يعمل هذا المنتج المتميّز على تأمين مساحة كافية من الوقت للوصول إلى النشوة الجنسيّة لدى الرجال، وذلك بسبب احتوائِه على مادّة الليدوكائين الفعّالة والّتي تعمل على تقليل حساسيّة القضيب بدون أنْ تؤثّر على متعة العلاقة. وبهذا تستطيع اتمام الجماع والوصول إلى النشوة الجنسيّة أيضا دون قلق من سرعة إطلاق السائل المنوي. وجدير بالذكر أنّ هذا البخاخ مزوّد بفيتامين E المضادِّ للأكسدة والذي يقوم بتجديد خلايا البشرة ومنحِها التغذية الكامِلة. في النهاية إنَّ عبوة هذا المنتج تحوي 35ml وهي كميّة جيّدة مقارنةً بسعرهِ، وهذا كلّه جعله أهم دواء لتأخير القذف في المانيا ويفضله الرجال دونَ غيرهِ من المنتجات.

الآثار الجانبيّة
يعتبرُ بخاخ فيجا أفضل دواء لتأخير القذف في المانيا من المنتجات الآمنة، إلّا أنّهُ في قليل من الحالات قد يتسبّب في ما يلي:
احمرار، وخز، حكّة، تنميل، حرقان، تهيُّج الجلد، أو مشكلة في الانتصاب وهذا فقط في حال تمَّ استخدامهُ عدة مرّات وبكميّات كبيرة.
كيفيّة الاستخدام
1. أولاً يجبُ تنظيف القضيب وتجفيفَه جيّداً.
2. قُم برشّ 3 بخّات من بخاخ فيجا الالماني على الحشفة والجذع من القضيب.
3. لا بأس ببعض التدليك حتّى يتمكّن الجلد من امتصاص الرذاذ بشكلٍ كامل.
4. يفضّل غسله بماء فاتر وقليل من الصابون لتجنّب تخدير المهبل. وهذا في حالةِ عدم ارتدائِك الواقي الذكري.
السعر
يتوفّر بخاخ فيجا أقوى دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا في الصيدليّات بسعر 21 يورو، أي ما يعادل 86 ريال سعودي، أو 357 جنيه مصري تقريباً.
فوائد بخاخ فيجا أقوى دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

2. كريم سوبر فيجا أقوى علاج سرعة القذف في المانيا

خصائص كريم سوبر فيجا أفضل علاج سرعة القذف في المانيا
خصائص كريم سوبر فيجا أفضل علاج سرعة القذف في المانيا

استمتع بتجربةٍ رومانسيّة مذهلة طوال الليل وأعد النار لعلاقتكَ الحميمة مع كريم سوبر فيجا أقوى علاج سرعة القذف في المانيا والعالم. فهو يساعدُ على زيادةِ مدّة الجماع، بالإضافةِ لتحفيز وزيادة القوة الجنسيّة أيضا. يحتوي على فيتامين E الذي يدعم صحّة الجلد، ومادة الليدوكائين التي تعمل كمخدِّر موضعي لكبح سرعة القذف. كما أنَّ لهُ خصائص تزيد من عددِ الحيوانات المنويّة وتعزِّز تدفُّق الدم في المنطقة التناسليّة، ممّا يدعم قوّة الانتصاب. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّه حاصل على موافقةِ إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكيّة FDA، بالتالي فهو آمن جدّاً لاسيما مع المكوّنات الطبيعيّة التي تمَّت صياغته منها.

الآثار الجانبيّة
على الرغم من أنَّ كريم سوبر فيجا آمن بنسبةٍ كبيرة، إلّا أنَّه منتج يُستخدَم موضعيّاً. بالتالي يبقى احتمالُ التعرُّض لبعض ردودِ الفعل التحسُّسيّة (كالحكّة، الاحمرار، التنميل، أو الطفح الجلدي) وارداً لكن بنسبةٍ ضعيفة للغاية.
كيفيّة الاستخدام
للحصول على أفضل النتائِج، اتّبع ما يلي:
1. نظّف المنطقة التناسليّة جيّداً.
2. بعد ذلك، قمْ بتطبيق الكريم على رأس وجذع القضيب.
3. ثم ابدأ بنشر الهلام على كامِل العضو الذكري مع القليلِ من التدليك.
4. انتظِر 20 دقيقة على الأقلّ ثم اشطف قضيبك بالماء كي لا ينتقِل أيّ تأثير لمهبل المرأة، ثم ابدأ بعدَها بالجماع.
السعر
يتوفّر كريم سوبر فيجا أفضل دواء لسرعة القذف في المانيا بسعر 18 يورو، أي ما يعادل 75 ريال سعودي، أو 312 جنيه مصري تقريباً.
ميّزات كريم سوبر فيجا أفضل دواء لسرعة القذف في المانيا

3. أقراص باروكسيتين أقوى حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المانيا

فوائد أقراص باروكسيتين أقوى علاج سرعة القذف في المانيا
فوائد أقراص باروكسيتين أقوى حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المانيا

باروكسيتين أقراصٌ فمويّة من شركة Eva Group وهي أحدُ أقوى حبوب تأخير القذف في المانيا والعالم. تمّت تسميتها بهذا الاسم نسبةً إلى paroxetine المادّة الفعالةِ الموجودة فيها. تعملُ هذه المادّة على تحسين المزاج، وعلاج الاكتئابِ بأنواعه المتعدّدة، بالإضافة إلى قدرتها على تنظيمِ مستوياتِ السيروتونين في الدماغ، تتظافر هذه الفوائدُ فيما بينها لتمنحك القدرةَ لتكون أنتَ المسيطر في توقيت القذف الذي ترغب به، ممّا يجعل النشاط الجنسيَّ أفضل وأمتع. بالطبع عندها ستعود إليك ثقتك بنفسك، و كذلك ستحظى برضى الزوجةِ وشوقها لك.

الآثار الجانبيّة
تشملُ الآثار الجانبيّة لاستخدامِ باروكسيتين حبوب تأخير القذف في المانيا ما يلي:
القيء، الدوار، الإسهال، جفاف الفم، وجع في الرأس، اضطرابات النوم، أو انخفاض الرغبةِ الجنسيّة.
كيفيّة الاستخدام
يتمُّ تناول باروكسيتين علاج سرعة القذف في المانيا مرّةً واحدة يوميّاً، حيث يؤخذُ قرص واحد قبل الجماع بفترة نصف ساعة على الأقلّ.
السعر
تتوفّر باروكسيتين حبوب تاخير القذف بالصيدليات في المانيا بسعر 5 يورو، أي ما يعادل 17 ريال سعودي، أو 70 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول باروكسيتين حبوب تأخير القذف بالصيدليات في المانيا

4. جهاز برولونج أحدث علاج سرعة القذف في المانيا

ما هو جهاز برولونج أحدث علاج سرعة القذف في المانيا
ما هو جهاز برولونج أحدث علاج سرعة القذف في المانيا

تبدأُ الرحلة إلى ممارسةِ الجنس الأطول والأفضل من هنا!!! حيثُ إنَّ Prolong هو الجهاز الطبّي الوحيد في العالم الذي تمَّت الموافقة عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاج سرعةِ القذف. وهو عبارة عن جهازٍ طبّي اهتزازي من الدرجةِ الثانية حسب تصنيف FDA ويستخدم كجزء من برنامج التحكُّم في الذروة للذكور الذين يعانون من سرعةِ القذف. إنَّه مصمَّم لزيادةِ الوقت أيضا بين الإثارة والقذف من خلالِ القيام بجلسات التدريب باستخدام التأثيرات الاهتزازيّة المحفِّزة للجهاز على القضيبِ كجزء من تقنيّةِ “Start-Stop”. عموما، يقدّم Prolong خياراً علاجيّاً ذو نتائج ممتازة وخالياً من الألم ولمرّة واحدة أو طويل الأمد بدون أيّ آثار جانبيّة. أخيرا، يمكن بيع Prolong بدون وصفة طبيّة وحاصل على براءة اختراع في 72 دولة حول العالم.

الآثار الجانبيّة
تدّعي الشركة المصمِّمة لهذا الجهاز أنَّه آمن تماماً وليس له آثار جانبيّة.
كيفيّة الاستخدام
1. بكلِّ بساطة، ما عليك سوى وضع القليل من جلّ التشحيم الموجود مع الجهاز ثم وضعه على المنطقةِ السفليّة لجذع القضيب.
2. ومن ثم، قمْ بوضع الجهاز وثبّته باليدّ على هذهِ المنطقة، بعد ذلك شغّل الجهاز وقمْ بالتحريك كما في حالةِ الاستمناء ذهاباً وإياباً.
3. عندما تشعر أنَّك على وشك إطلاق السائل المنوي، توقَّف إلى حين تراجع مستوى الإثارة وقمْ بتشغيل الجهاز مرّة ثانية. ثم كرّر العمليّة السابقة عدّة مرّات حتّى تشعر أنَّك اكتسبت القدرة على التحكُّم بالقذف.
السعر
يتوفَّر جهاز برولونج بسعر 245 يورو، أي ما يعادل 1000 ريال سعودي تقريباً، أو 4160 جنيه مصري.
خصائص جهاز برولونج أحدث علاج سرعة القذف في ألمانيا

الأسئلة الشائعة حول علاج سرعة القذف في المانيا

1. ما مدى فعاليّة جهاز برولونج أقوى علاج سرعة القذف في المانيا ؟

في التجارب، أفاد 61 في المائة من الرجال أنَّهم استمرّوا 11 مرة أطول أثناءَ الجماع بعد استخدام برولونج. مقارنةً بثلاثة أضعاف التحسينات في 40 في المائة من الرجالِ الذين خضعوا للعلاج النفسي الجنسي القياسي.

2. كم يستغرق باروكسيتين أحسن علاج سرعة القذف في المانيا حتّى يعمل ؟

قدّ تضطر لأخذ الدواء لفترةٍ معيّنة لرؤية النتائج (تقريباً أسبوعين)، وبالنسبةِ لتأخير القذف عادةً ما يبدأ تأثير الجرعة في غضون ساعتين تقريباً بعد تناولها.

3. هل يؤثّر بخّاخ فيجا الألماني على الزوجة ؟

لا ينبغي أنْ تتأثر الزوجة ببخّاخ فيجا الألماني إذا ما تمَّ استخدامَه بالشكل الصحيح. وذلك من خلالِ الالتزام بشطف القضيب قبل عمليّة الإيلاج، أو من خلالِ ارتداء الواقي الذكري. وعلى الرغم من ذلك كلّه، بعد انقضاء فترة الانتظار وامتصاص جلد القضيب للرذاذ، لا ينبغِي أنْ تتأثّر الزوجَة أبداً.

د.محمد حسن

أختصاصي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى